لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
أفضل الفنادق، عطلات الأسر، الفنادق والوجهات
Best of the Best شواطئ 2024
جوائز Travellers’ Choice
جوائز Travellers’ Choice

شواطئ حائزة على الفئة "الأفضل على الإطلاق"

العالم

رمال ذهبية وسواحل وعرة ومياه زرقاء صافية - هذه بعض سمات الشواطئ الفائزة بهذا العام، والتي تعد وجهات رائعة نالت إعجاب المسافرين للاستمتاع بكل شيء، بدءًا من الأجواء الشاطئية الهادئة وصولاً إلى المغامرات الممتعة تحت الماء.

تحتفي "جوائز Travellers’ Choice الأفضل على الإطلاق" بمن يقدمون أعلى مستويات التميز في عالم السفر. وتُمنح هذه الجوائز لأولئك الذين يتلقون عددًا كبيرًا يتجاوز المطلوب من التعليقات والآراء التي يقدمها مجتمع Tripadvisor على مدى 12 شهرًا. ومن بين 8 ملايين إدراج لدينا، يفوز أقل من 1% بهذه الجوائز المهمة للغاية.


تشتهر منطقة "برايا دا فاليسيا" بمنحدراتها المثيرة ورمالها الذهبية ومياهها الزرقاء المتلألئة. فهي تستمتع بحمامات تشمس على الشاطئ الضخم أو تسبح أو تستمتع بركوب الأمواج على نحو رائع أو تنزه على طول مسار المشاة الثري بالمناظر الخلابة أعلى المنحدرات، وتحقق من الإطلالات المذهلة. وقد حاز الشاطئ على تقدير العلم الأزرق تقديرا لنظافته، بالإضافة إلى وجود دورات مياه وبار وجبات خفيفة، ومن السهل الوصول إليه عبر وسائل النقل العام.
Great for
 مقهى
 صف سيارات مجاني
 لياقة بدنية
 رياضة
  • 5.0 من 5 دوائر
    كان يومًا صيفيًا جميلًا وكانت الشمس مشرقة. كان صوت الأمواج المتلاطمة على الشاطئ مهدئًا ومريحًا. شعرت بالرمال بين أصابع قدمي بينما كنت أسير على طول الشاطئ، مستمتعًا بدفء الشمس على بشرتي. هبت النسيم المالح عبر شعري بينما جلست على الرمال وشاهدت طيور النورس تحلق فوق رأسي. لقد كان يومًا مثاليًا لأكون على الشاطئ، وكنت ممتنًا للحظات الهادئة التي تمكنت من الاستمتاع بها.
    Sunshine_4011w
    @Sunshine_4011w
    تمت كتابة التعليق في أبريل 2024
  • 5.0 من 5 دوائر
    إنه لأمر مدهش للغاية عند رؤيته لأول مرة، أو المشي على الشاطئ أو التنزه فوقه، فهو بالتأكيد يستحق رحلة إلى برايا ذا فاليسيا. مجرد مزيج من المحيط والتلال العالية جدًا أمر رائع.
    DebraE251
    @DebraE251
    تمت كتابة التعليق في أبريل 2024
  • 5.0 من 5 دوائر
    شاطئ طويل رائع وهادئ مع الكثير من الصخور والأصداف الرائعة حوله. مرافق جيدة. يستحق كل هذا العناء: إن القيادة إلى موقف السيارات شديدة الانحدار وضيقة إلى حد ما.
    wizerp2024
    @wizerp2024
    تمت كتابة التعليق في مارس 2024
  • 5.0 من 5 دوائر
    فخم للغاية، الكثير من الخطوات للأسفل والنسخ الاحتياطي ولكن الأمر يستحق كل هذا الجهد. بمجرد وصولك إلى القاع، تصبح المنحدرات أعجوبة من أعجوبة الطبيعة الأم، ويعتبر المشي على الشاطئ عند انخفاض المد تمرينًا رائعًا.
    N5120WBnicolej
    @N5120WBnicolej
    تمت كتابة التعليق في مارس 2024
  • 5.0 من 5 دوائر
    شاطئ مذهل! الرمال الجميلة، والمنحدرات من الحجر الرملي، والبحار الصديقة للسباحة، والمشي إلى فيلامورا مذهل إذا كنت قادرًا على ذلك. . لا توجد كلمات مجرد إلقاء نظرة على الصور.
    darrentS8697AH
    @darrentS8697AH
    تمت كتابة التعليق في مارس 2024

02.
5.0 من 5 دوائر6,512 التعليقات
كما كانت المياه الزرقاء والرمال البيضاء التي لا تصدق عوامل رائعة تجعل المشهد رائعا في فندق "سبيادجا دي كونيغلي" (Spiaggia dei Conigli). وهو شاطئ هادئ ومثالي للاسترخاء والتنعم بالشمس والسباحة. وهناك الكثير من أشكال الحياة البحرية التي يجدر حقا إستكشافها، وقد تستمتع أيضا بمشاهدة بعض مظاهر الحياة البرية على الشاطئ. موقف السيارات مجاني، ومن السهل الوصول إليه عبر وسائل النقل العام.
Great for
 صف سيارات مجاني
 الملابس الرياضية موصى بها
 مواصلات عامة قريبة
 مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة
03.
4.5 من 5 دوائر9,243 التعليقات
يعد شاطئ لا كونتشا وجهة شهيرة ومميزة في المدينة مباشرة، وذلك بفضل ما يضمه من شاطئ رملي ضخم ومياه زرقاء صافية. الأجواء نابضة بالحياة، وهو مكان رائع للعائلات. هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن ممارستها، بدءا من ركوب الأمواج وصولا إلى السباحة والمزيد. أحرص على إحضار كاميرتك: فالإطلالات البانورامية لا مثيل لها.
Great for
 مناسب ليوم بارد
 دخول الكراسي المتحركة
 مجهز لدخول عربات الأطفال
 ترفيه
04.
4.5 من 5 دوائر9,447 التعليقات
بفضل أمواجه الهادئة ورماله الناعمة ومياهه الزرقاء، يمكنك قضاء يوم كامل في الاسترخاء في شاطئ كانابالي، ولكن هناك الكثير جدا من الأنشطة التي يمكن ممارستها. استمتع بالسباحة أو الغوص، ثم استعرض سوق الحرف اليدوية المحلي. من السهل الوصول إلى هذا الشاطئ، كما توجد به دورات مياه عامة ومتاجر قريبة. نصيحة مفيدة: أحرص على الوصول إلى هناك في الصباح الباكر للاستمتاع بالأجواء الهادئة والبقاء للاستمتاع بغروب الشمس المذهل.
Great for
 مسموح بحيوانات الخدمة
 مكان ثقافي
 لياقة بدنية
 الملابس الرياضية موصى بها
05.
5.0 من 5 دوائر7,441 التعليقات
يعد شاطئ خليج جريس (Grace Bay Beach) وجهة خلابة تتميز برمالها البيضاء الناعمة ومياهها الزرقاء الزاهية. استمتع بالاسترخاء على الشاطئ والسباحة في البحر الهادئ وجرب بعض الرياضات المائية؛ فحينها يمكنك الاستمتاع بكل ذلك حقا. وتخلق هذه الشعاب المرجانية الحاجزية ظروفا مثالية للاستمتاع بالغوص والغوص (يمكنك حتى اكتشاف بعض السلاحف!). وفي نهاية اليوم، يمكنك التنزه سيرا على طول الشاطئ والاستمتاع بغروب الشمس الخلاب.
Great for
 نشاط
 أطعمة ومشروبات
 بطاقات الائتمان مقبولة
 مسموح بحيوانات الخدمة
06.
4.5 من 5 دوائر4,257 التعليقات
تحيط بمدينة أنس لاتسيو تكوينات صخرية وخضراء، وهو شاطئ حالم يتميز برمال بيضاء ناعمة ومياه زرقاء بشكل لا يصدق، وهو مثالي للسباحة والغوص. استمتع بتناول الكوكتيلات والفواكه تحت أشجار النخيل المظللة، ثم انغمس في روعة الغروب. الشاطئ واسع للغاية، لذلك من السهل عادة العثور على مكان يمكنك الاستمتاع فيه بالنهار والاسترخاء.
Great for
 مقهى
 صف سيارات مجاني
 مواصلات عامة قريبة
 مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة
07.
4.5 من 5 دوائر7,767 التعليقات
يعد شاطئ مانلي (Manly Beach) مركزا لكل شيء، بكل ما تحمله الكلمة من معان. تقع هذه المنطقة على بعد مسافة قصيرة فقط من منطقة "وسط المدينة" (CBD) بسيدني، ويحيط بها المتاجر والمقاهي والمزيد. انطلق للاستمتاع بالسباحة أو ركوب الأمواج في المياه الدافئة (هناك منطقة نظيفة للاستمتاع بالسباحة بالإضافة إلى وجود حراس إنقاذ في الخدمة)، أو استمتع بالغطس في حمام السباحة بالمياه المالحة. بعد ذلك، انطلق في نزهة سيرا بطول الممشى الشاطئي الطويل واستمتع بالمناظر البانورامية.
Great for
 دخول الكراسي المتحركة
 متجر هدايا
 أطعمة ومشروبات
 مجهز لدخول عربات الأطفال
جائزة Travellers' Choiceجائزة Travellers' Choiceجائزة Travellers' Choice
جائزة Travellers' Choice
آراؤك مهمة وفعالة
يتم اختيار الفائزين بجائزة "Travellers' Choice الأفضل على الإطلاق" بناءً على تعليقاتك وتقييماتك، لذا بادر بكتابة تعليق اليوم للمساعدة في اختيار الفائزين في العام القادم. 
جائزة Travellers' Choiceجائزة Travellers' Choiceجائزة Travellers' Choice
08.
4.5 من 5 دوائر10,511 التعليقات
وهو رائع للعائلات أو أي شخص يرغب فقط في الاستمتاع بيوم شاطئي يبعث على الاسترخاء، كما يعد مكانا غير مزدحم يتميز برماله البيضاء الناعمة والأمواج الهادئة ومناظر الغروب المذهلة. خدمات ترفيهية مثل دورات المياه وموقف سيارات مجاني ووسائل نقل عام وموظفون ودودون على الشاطئ تجعلها خيارا مريحا، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة التي يمكن ممارستها مثل السباحة والغوص وغير ذلك من الرياضات في الهواء الطلق.
Great for
 مسموح بحيوانات الخدمة
 مكان ثقافي
 صف سيارات مجاني
 لياقة بدنية
09.
4.5 من 5 دوائر8,661 التعليقات
سواء أكنت ترغب في الاسترخاء أم قضاء يوم حافل بالأنشطة الرائعة، فإن شاطئ سيستا (Siesta Beach) سيلبي كل ما تصبو إليه. استمتع بالاسترخاء على الرمال البيضاء أو السباحة في المياه الصافية أو ممارسة بعض الرياضات في الهواء الطلق أو ببساطة متع ناظريك بغروب الشمس؛ فالأمر يعود إليك. إذ يسهل الوصول إلى هذا الشاطئ المناسب للعائلات عبر وسائل النقل العام، ويوفر مدخلا للكراسي المتحركة، كما يحتوي على الكثير من مواقف السيارات ودورات المياه وموقف تنازل صغير. وتزخر المنطقة أيضا بمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم النابضة بالحياة.
Great for
 متنزهات
 دخول الكراسي المتحركة
 مجهز لدخول عربات الأطفال
 مكان ثقافي
10.
4.5 من 5 دوائر21,303 التعليقات
شاطئ فاراديرو يحتوي على كل ما تتوقعه من شاطئ مثالي وساحر: رمال ذهبية ومياه زرقاء فيروزية ومناظر غروب مذهلة. وتعد الأمواج الهادئة مثالية للسباحة أو الغوص أو التجديف بزوارق الكياك. انطلق على متن قارب قطمران، وانطلق نحو صيد الأسماك، ولعب جولة على متن طائرة شاطئية، وتنزه سيرا على طول الشاطئ؛ فهناك الكثير من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها. أو يمكنك فقط الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة (لا يمكنك تفويت ذلك حقا).
Great for
 نشاط
 ترفيه
 لياقة بدنية
 الملابس الرياضية موصى بها
11.
4.5 من 5 دوائر3,598 التعليقات
بلايا بيلار هو شاطئ هادئ يتميز بمياهه الفاتنة ذات اللون الأزرق الداكن والرمال البيضاء الناعمة والإطلالات المذهلة. انغمس في أشعة الشمس (هناك الكثير من الوجهات المظللة أيضا)، ثم انطلق نحو الغوص في البحر الضحل والدافئ. كما يوجد موقف مجاني لانتظار السيارات ودورات مياه ومقهى؛ فهو يتمتع حقا بكل ما تصبو إليه.
Great for
 مقهى
 صف سيارات مجاني
 مواصلات عامة قريبة
 بار
12.
4.5 من 5 دوائر3,011 التعليقات
يعد شاطئ بالاندرا وجهة منعزلة تضم منحدرات بركانية وأشجار المانغروف، فضلا عن صخرة المشروم الفريدة من نوعها. استمتع بالغوص في المياه الزرقاء النابضة بالحياة، أو التجديف بزوارق الكياك، أو مشاهدة الطيور، أو صيد المحار. نصيحة مفيدة: تأكد من إرتداء أحذية مائية وحائط من الشمس آمن من الشعاب المرجانية.
Great for
 جواهر خفية
 صف سيارات مجاني
 لياقة بدنية
 الملابس الرياضية موصى بها
13.
4.5 من 5 دوائر2,112 التعليقات
يعد شاطئ رينيسفجارا (Reynisfjara Beach) تجربة درامية بكل المقاييس: أمواج عاتية تصطدم برمال سوداء فاتنة، وكهوف دولوميت تنتظر إستكشافها. أحضر الطائرة التي بدون طيار (يسمح باستهدافها هنا)، واستمتع بإطلالات غير حقيقية على تكوينات الحمم البركانية والأعمدة البازلتية، أو تنزه سيرا واستمتع بمشاهدة طيور البفن التي تجعل الشاطئ وجهة رائعة.
Great for
 مناسب ليوم بارد
 مغامر
 صف سيارات مجاني
 مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة
14.
4.5 من 5 دوائر4,963 التعليقات
وهناك الكثير جدا مما يمكن إستكشافه في متنزه "بويبو بيتش بارك". كما أن وجود خليج مغلق بها يجعله مكانا آمنا للأطفال، كما أن المياه الضحلة والدافئة والأمواج الهادئة تهيئ ظروفا مثالية للاستمتاع بالغوص (تحقق من صخور الحمم البركانية لترى الكثير من الأسماك الملونة). وعلى الشاطئ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة فقمات راهب هاواي وهي تسترخي على مهل، وعند غروب الشمس، يمكنك أيضا اكتشاف السلاحف البحرية التي تشق طريقها إلى الشاطئ للاستمتاع بليلة رائعة.
Great for
 متنزهات
 مجهز لدخول عربات الأطفال
 مسموح بحيوانات الخدمة
 مكان ثقافي
15.
4.5 من 5 دوائر5,993 التعليقات
شاطئ "سفن مايل بيتش" (Seven Mile Beach) الذي يتميز برماله البيضاء الفاتنة ومياهه الصافية تماما التي تمتد لأميال. فهو مكان هادئ ومناسب للعائلات، ومثالي لممارسة رياضة المشي حفاة الأقدام، فضلا عن الاستمتاع بلحظات غروب رائعة. وهناك رياضات مائية لا حصر لها، بدءا من الغوص وصولا إلى الغوص، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل موقف مجاني للسيارات ودورات مياه.
Great for
 نشاط
 مكان ثقافي
 صف سيارات مجاني
 الملابس الرياضية موصى بها
16.
4.5 من 5 دوائر8,066 التعليقات
يمتد شاطئ "بلايا دي لاس كانتيراس" (Playa de Las Canteras) على مساحة 3 كيلومترات، وهو شاطئ مجهز لذوي الاحتياجات الخاصة ويضم مناطق مخصصة لركوب الأمواج والتزلج على الألواح بالجسد والكثير من أشكال الحياة البحرية (مثالي للاستمتاع بالغوص!). استمتع بمشاهدة التماثيل الرملية العملاقة على الشاطئ أو تنزه على طول الممشى النابض بالحياة الذي تصطف على جانبيه المتاجر والبارات والمطاعم. تأكد من الإقامة في وقت الغروب: وتتميز المناظر بمناظرها الطبيعية المذهلة التي لا مثيل لها.
Great for
 أنشطة ليلية ترفيهية
 دخول الكراسي المتحركة
 متجر هدايا
 أطعمة ومشروبات
17.
4.5 من 5 دوائر19,165 التعليقات
يعد شاطئ إيبانيما (Ipanema Beach) شاطئا حيويا وشائعا بفضل الكثير جدا من الأنشطة التي يمكن ممارستها، مثل ركوب الأمواج ولعب الكرة الطائرة وغير ذلك الكثير. أحرص على الوصول إلى هناك في الصباح للاستمتاع بنزهة تنعم فيها بالهدوء والاسترخاء عند شروق الشمس، ثم أحرص على البقاء خلال النهار عندما تبدأ الأجواء في التهيج. أحرص على التوقف في أحد البارات الخارجية لتناول حليب جوز الهند والمشروبات الباردة والوجبات الخفيفة، واستمتع بتناول ما لذ وطاب من خلال التنعم بغروب شمس لا يصدق.
Great for
 أطعمة ومشروبات
 بطاقات الائتمان مقبولة
 ترفيه
 مقهى
18.
4.5 من 5 دوائر12,162 التعليقات
يعد شاطئ "بلايا مانويل أنطونيو" (Playa Manuel Antonio) شاطئا خلابا يتميز بمياهه الدافئة الهادئة ورماله البيضاء الناعمة المحاطة بالخضرة الوارفة والكثير من مظاهر الحياة البرية (أحرص على أن تظل متيقظا لمراقبة القرود والبجع وغير ذلك الكثير). ويوفر هذا الشاطئ مجموعة كبيرة من الأنشطة، والتي تشمل ركوب الأمواج وركوب الأمواج بالجسد والإبحار بالمظلة وركوب الخيل. انعم بالاسترخاء في الظل أو تناول بعض الأطعمة والمشروبات أثناء الاستمتاع بمناظر الغروب المذهلة.
Great for
 دخول برسوم
 الحيوانات الظاهرة
 الملابس الرياضية موصى بها
 مواصلات عامة قريبة
احجز تجارب على Tripadvisor
تمتع بوصول سهل ومباشر إلى التجارب والأنشطة الرائعة. ويمكنك إلغاء الحجز في معظمها بدون أي مخاطر.
19.
4.5 من 5 دوائر3,883 التعليقات
يتميز شاطئ فالاسرنا (Falassarna Beach) بالرمال الوردية والمياه الزرقاء والجبال المذهلة ومناظر الغروب المذهلة، وهو ما يتيح الاستمتاع بإطلالات مبهرة. وبعد الاستمتاع بكل ما تصبو إليه، يمكنك الاستمتاع بالسباحة أو الغوص أو الاسترخاء في الرمال الناعمة، ثم تناول وجبة خفيفة في بار أو مقهى قريب. كما أن هذا الشاطئ رائع للعائلات، ويوفر خدمات مجانية مثل دورات المياه وموقف السيارات.
Great for
 مجهز لدخول عربات الأطفال
 مقهى
 صف سيارات مجاني
 رياضة
20.
4.5 من 5 دوائر2,760 التعليقات
يتميز شاطئ نونغوي برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء المذهلة، وهو ما يجعله وجهة مثالية تأسر الألباب. إنه شاطئ نابض بالحيوية وزاخر بالكثير مما يمكن الاستمتاع به: فما بين الغوص بين الشعاب المرجانية التي تم الاعتناء بها جيدا والعلاج وتدليك نفسك من خلال جلسة تدليك هادئة. استمتع بمذاق الثقافة المحلية في السوق القريب، واحرص على البقاء للاستمتاع بوقت الغروب المذهل.
Great for
 متجر هدايا
 مقهى
 مكان ثقافي
 رياضة
21.
4.5 من 5 دوائر1,608 التعليقات
ويتميز شاطئ كيلينغ (Kelingking Beach) بتكويناته الصخرية المذهلة، فضلا عن رماله البيضاء الناعمة ومياهه البحرية التي تتميز بلونها الأزرق والأخضر. من السهل الوصول إلى الموقف وتمتعه بموقف واسع لانتظار السيارات، ومع ذلك فإنه يظل يحتفظ بأجواء منعزلة ومريحة (ميزة إضافية: أنه يحتوي أيضا على دورات مياه). كما أن المياه الصافية مثالية للاستمتاع بالغوص واستكشاف الحياة تحت الماء، كما أن أوقات غروب الشمس جديرة حقا بالصور.
Great for
 نشاط بدني
 مناسب للباحثين عن الإثارة
 مغامر
 جواهر خفية
22.
4.5 من 5 دوائر7,714 التعليقات
يعد شاطئ نيسي (Nissi Beach) خليج رملي رائع يتميز برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الزاهية وأجوائه الاحتفالية النابضة بالحياة. وهناك الكثير من الخدمات ووسائل الراحة، مثل كراسي التشمس ودورات المياه وموقف السيارات المجاني. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالتنزه في المياه الضحلة، ويمكن للكبار الاستمتاع بالتزلج أو التجديف. وفي نهاية اليوم، يمكنك تناول وجبة خفيفة في مطعم قريب، والاستمتاع بمناظر غروب ساحرة.
Great for
 بطاقات الائتمان مقبولة
 ترفيه
 مقهى
 صف سيارات مجاني
23.
4.5 من 5 دوائر4,570 التعليقات
يعد شاطئ ميروس (Myrtos Beach) وجهة خلابة تحيط بها الجبال، وهو مثالي للاستمتاع بيوم شاطئي هادئ. استمتع بالغطس في المياه الزرقاء الرائعة أو انطلق نحو الغوص، ثم تلذذ بتناول وجبة خفيفة في مقهى قريب. ونادرا ما يزدحم المطعم، لذلك فهناك الكثير من المساحة التي يمكنك الاستمتاع بها والاستمتاع فقط بالأجواء المريحة.
Great for
 مقهى
 صف سيارات مجاني
 مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة
 بار
24.
4.5 من 5 دوائر8,262 التعليقات
يتميز شاطئ "بلايا نورتي" (Playa Norte) برماله البيضاء الناعمة ومياهه الضحلة الصافية، وهو ما يجعله وجهة مثالية للاستمتاع بيوم شاطئي يبعث على الاسترخاء. من السهل الوصول إليه ودخوله مجانا، بالإضافة إلى الكثير من الأماكن لتناول وجبة خفيفة في مكان قريب. اقض يومك في الغوص والتمتع بوقت الغروب عند الغروب، ثم انطلق في نزهة ليلية بامتداد الشاطئ.
Great for
 متجر هدايا
 أطعمة ومشروبات
 ترفيه
 مقهى
25.
4.5 من 5 دوائر16,059 التعليقات
يعد شاطئ "مورو ألتو" (Muro Alto) شاطئا هادئا يشتهر بتكويناته الفريدة من حيث حمامات السباحة الطبيعية. تحيط المساحات النباتية الوارفة بالرمال البيضاء، كما توفر المياه غير المموجة (الرائعة للأطفال!) أجواء باعثة على الاسترخاء. استمتع بالتجديف بزوارق الكياك أو التجديف وقوفا على الألواح أو الغوص بجوار الشعاب المرجانية (هناك الكثير من أشكال الحياة البحرية) أو استمتع بالغطس في المحيط الهادئ.
Great for
 نشاط
 أطعمة ومشروبات
 بطاقات الائتمان مقبولة
 ترفيه
مدعومة بالذكاء الاصطناعي
ترتكز أوصاف الفائزين على تعليقات قدمها مسافرون، وتم إيجازها من خلال الذكاء الاصطناعي.
استكشف المزيد من فئات جائزة Travellers' Choice

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
Best Beaches, Family Vacations, Hotels & Destinations
Best of the Best Beaches 2024
Travelers’ Choice Awards
Travelers’ Choice Awards

Best of the Best Beaches

World

Golden sands, rugged coastlines, clear blue waters—this year’s winning beaches are traveler faves for everything from lazy beach days to underwater adventures.

The Travelers’ Choice Awards Best of the Best title celebrates the highest level of excellence in travel. It’s awarded to those who receive a high volume of above-and-beyond reviews and opinions from the Tripadvisor community over a 12-month period. Out of our 8 million listings, fewer than 1% achieve this milestone.


Praia da Falésia is known for its dramatic cliffs, golden sands, and sparkling blue waters. Sunbathe on the huge shore, go swimming or body surfing in the waves, or stroll along the scenic footpath on top of the cliffs and check out the incredible views. The beach has been awarded Blue Flag recognition for its cleanliness, plus there are restrooms, a snack bar, and it's easy to get to via public transportation.
Great for
 Coffee Shop
 Free Parking
 Wellness
 Sports

02.
6,508 reviews
Unbelievably blue waters and white sand set the scene at Spiaggia dei Conigli. It's a peaceful beach, perfect for relaxing, soaking up the sun, and swimming. There's lots of marine life to check out, and you might even spot some wildlife on the shore. Parking's free, and it's easy to get to via public transportation.
Great for
 Free Parking
 Athletic Wear Recommended
 Public Transportation Nearby
 Pets Allowed
03.
9,233 reviews
La Concha Beach is an iconic spot right in the city, with a huge sandy shore and clear, blue waters. The atmosphere is lively, and it's a great place for families. There's lots to do, from surfing to swimming, and more. Be sure to bring your camera: the panoramic views are next-level.
Great for
 Good for cold day
 Wheelchair Accessible
 Stroller Accessible
 Entertainment
04.
9,439 reviews
With its gentle waves, soft sand, and blue waters, you could easily spend all day relaxing at Ka'anapali Beach—but there's so much to do. Go swimming or snorkeling, then check out the local handicraft market. The beach is easy to get to and also has public restrooms and nearby shops. Pro tip: Get there in the early morning to enjoy the peaceful atmosphere and stay to catch the stunning sunset.
Great for
 Service Animals Allowed
 Expensive
 Cultural spot
 Wellness
05.
7,425 reviews
Grace Bay Beach is a scenic spot with powdery-white sand and bright blue waters. Relax on the shore, swim in the calm sea, try some water sports—you can really do it all. Its barrier reef creates perfect conditions for diving and snorkeling (you might even spot some turtles!). At the end of the day, go for a walk along the beach and catch the breathtaking sunset.
Great for
 Activity
 Food & Drink
 Credit Cards Accepted
 Service Animals Allowed
06.
4,244 reviews
Surrounded by greenery and rock formations, Anse Lazio is a dreamy beach with soft, white sand and unbelievably blue waters—perfect for swimming and snorkeling. Enjoy cocktails and fruit under shady palm trees, then take in the stunning sunset. The beach is pretty wide, so it's usually easy to find a spot where you can hang out for the day and relax.
Great for
 Coffee Shop
 Free Parking
 Public Transportation Nearby
 Pets Allowed
07.
7,751 reviews
Manly Beach is at the center of everything—literally. Just a quick ride from the Sydney CBD, it's surrounded by shops, cafes, and more. Go swimming or surfing in the warm waters (there's a netted area for swimming plus lifeguards on duty), or take a dip in the saltwater pool. Then, go for a stroll along the long beach walkway and take in the panoramic views.
Great for
 Wheelchair Accessible
 Gift Shop
 Food & Drink
 Stroller Accessible
Travelers' ChoiceTravelers' ChoiceTravelers' Choice
Travelers' Choice
Your opinions have power
Our Travelers’ Choice Best of the Best winners are chosen based on your reviews and ratings—so write a review today to help decide next year’s winners. 
Travelers' ChoiceTravelers' ChoiceTravelers' Choice
08.
10,459 reviews
Great for families or anyone who just wants a relaxing beach day, Eagle Beach is an uncrowded spot with soft, white sand, calm waves, and spectacular sunset views. Amenities like restrooms, free parking, public transportation, and friendly beach staff make it a convenient choice, plus there's lots to do like swimming, snorkeling, and other outdoor sports.
Great for
 Service Animals Allowed
 Expensive
 Cultural spot
 Free Parking
09.
8,587 reviews
Whether you want to relax or fill your day with activities, Siesta Beach delivers. Kick back on the white sand, go swimming in the clear water, play some outdoor sports, or simply admire the sunset—it's up to you. The family-friendly beach is easy to get to via public transportation, offers wheelchair access, and has plenty of parking, restrooms, and a small concession stand. There are a variety of shops and lively restaurants nearby, too.
Great for
 Wheelchair access
 Parks
 Wheelchair Accessible
 Stroller Accessible
10.
21,280 reviews
Varadero Beach has everything you'd expect from a picture-perfect beach: Golden sand, turquoise-blue water, and stunning sunsets. The gentle waves are perfect for swimming, snorkeling, or kayaking. Hop on a catamaran, go fishing, play a round of beach volleyball, walk along the shore—there's lots to do. Or just kick back and enjoy the beautiful, natural scenery (you really can't go wrong).
Great for
 Activity
 Entertainment
 Expensive
 Wellness
11.
3,585 reviews
Playa Pilar is a tranquil beach with gorgeous teal-blue water, powdery-white sand, and stunning views. Soak up the sun (there's plenty of shady spots, too), then go snorkeling in the shallow, warm sea. There's also free parking, restrooms, and a coffee shop—it really has it all.
Great for
 Coffee Shop
 Free Parking
 Public Transportation Nearby
 Bar
12.
2,999 reviews
Balandra Beach is a secluded spot home to volcanic cliffs, mangroves, and a unique Mushroom Rock. Go snorkeling in the vibrant blue waters, or kayaking, bird-watching, or clam-catching. Pro tip: Be sure to wear water shoes and reef-safe sunscreen.
Great for
 Hidden Gems
 Free Parking
 Wellness
 Athletic Wear Recommended
13.
2,104 reviews
Reynisfjara Beach is a all drama: Powerful waves crash against mesmerizing black sand, and dolomite caves are waiting to be explored. Bring your drone (they're allowed here), and capture unreal views of lava formations and basalt columns, or take a walk and check out the puffins that call the beach home.
Great for
 Good for cold day
 Adventurous
 Free Parking
 Pets Allowed
14.
4,952 reviews
There's so much to explore at Poipu Beach Park. An enclosed cove makes it a safe spot for kids, and the shallow, warm water and gentle waves create perfect conditions for snorkeling (check out the lava rocks to see lots of colorful fish). On the shore, see Hawaiian monk seals lazily lounging, and as the sun sets, you might even spot sea turtles making their way onto the beach for the night.
Great for
 Parks
 Stroller Accessible
 Service Animals Allowed
 Cultural spot
15.
5,973 reviews
Miles of ultra-white sand and crystal-clear water make up Seven Mile Beach. It's a relaxing, family-friendly spot, perfect for barefoot walks and catching beautiful sunsets. There are endless water sports—from snorkeling to diving—plus amenities like free parking and restrooms.
Great for
 Activity
 Expensive
 Cultural spot
 Free Parking
16.
8,055 reviews
Stretching 3 kilometers, Playa de Las Canteras is an accessible, family-friendly beach with dedicated areas for surfing and bodyboarding, and lots of marine life (perfect for snorkeling!). Check out the giant sand sculptures on the shore, or stroll along the lively promenade lined with shops, bars, and restaurants. Be sure to stay for sunset: The views are next-level.
Great for
 Nightlife
 Wheelchair Accessible
 Gift Shop
 Food & Drink
17.
19,152 reviews
Ipanema Beach is a lively, popular beach with tons of things to do—go surfing, play volleyball, and more. Get there in the morning for a relaxing sunrise stroll, then stay through the day as things start to heat up. Stop by one of the outdoor bars for coconut milk, cold drinks, and snacks, and round things out by catching an incredible sunset.
Great for
 Food & Drink
 Credit Cards Accepted
 Entertainment
 Coffee Shop
18.
12,147 reviews
Playa Manuel Antonio is a scenic beach with warm, calm waters and soft white sand surrounded by lush greenery and lots of wildlife (keep your eyes peeled for monkeys, pelicans, and more). The beach offers a wide range of activities including surfing, body surfing, parasailing, and horseback riding. Relax in the shade or grab some food and drinks while taking in the stunning sunset views.
Great for
 Paid Entry
 Featuring Animals
 Cultural spot
 Athletic Wear Recommended
Book experiences on Tripadvisor
And get right to the good stuff. Most can be canceled risk-free.
19.
3,879 reviews
Pink sand, blue waters, stunning mountains, incredible sunsets—Falassarna Beach is all about the view. Once you take it all in, go swimming, snorkeling, or relax in the soft sand, then grab a bite at a nearby bar or coffee shop. The beach is great for families, and has free amenities like restrooms and parking.
Great for
 Stroller Accessible
 Coffee Shop
 Free Parking
 Sports
20.
2,746 reviews
Soft, white sand and unbelievably blue water makes Nungwi Beach a postcard-perfect spot. It's a lively, buzzing beach with lots to do: From snorkeling among the well-preserved coral reefs to treating yourself to a relaxing massage. Get a taste of local culture at the nearby market, and be sure to stay to catch the incredible sunset.
Great for
 Gift Shop
 Expensive
 Coffee Shop
 Cultural spot
21.
1,595 reviews
Kelingking Beach dazzles with its stunning cliff formations, powder-white sand, and blue-green sea. It's easy to get to and has ample parking, yet still maintains a secluded, relaxed vibe (bonus: it also has restrooms). The clear water is perfect for snorkeling and exploring underwater life, and the sunsets are truly photo-worthy.
Great for
 Physical activity
 Good for Adrenaline Seekers
 Adventurous
 Hidden Gems
22.
7,696 reviews
Nissi Beach is a beautiful sandy cove with powdery white sand, bright blue water, and a lively party vibe. There are lots of amenities, like sun loungers, restrooms, and free parking. Kids can splash around in the shallow surf, and adults can go jet-skiing or paddling. At the end of the day, grab a bite at a nearby restaurant and take in the gorgeous sunset views.
Great for
 Credit Cards Accepted
 Entertainment
 Expensive
 Coffee Shop
23.
4,568 reviews
Surrounded by mountains, Myrtos Beach is a scenic spot, perfect for a peaceful beach day. Take a dip in the cobalt blue waters or go snorkeling, then grab a bite at a coffee shop nearby. It rarely gets crowded, so there's plenty of space to hang out and just enjoy the relaxed atmosphere.
Great for
 Coffee Shop
 Free Parking
 Pets Allowed
 Bar
24.
8,253 reviews
Soft, white sand and shallow, clear water makes Playa Norte a perfect spot for a relaxing beach day. It's easy to get to and free to enter, plus there are lots of places to grab a bite nearby. Spend the day snorkeling and catch the sunset at dusk, then go for an evening stroll along the shore.
Great for
 Gift Shop
 Food & Drink
 Entertainment
 Expensive
25.
16,042 reviews
Muro Alto Beach is a peaceful shore known for its unique natural pool formations. Lush vegetation surrounds white sand, and the waveless water (great for kids!) creates a relaxing atmosphere. Go kayaking, stand-up paddleboarding, or snorkeling by the coral reef (there's lots of sea life), or take a dip in the calm ocean.
Great for
 Activity
 Food & Drink
 Credit Cards Accepted
 Entertainment
Powered by AI
Descriptions of winners are based on traveler reviews and summarized by AI.
Explore more Travelers' Choice categories

© 2024 Tripadvisor LLC All rights reserved.

This is the version of our website addressed to speakers of English in the United States. If you are a resident of another country or region, please select the appropriate version of Tripadvisor for your country or region in the drop-down menu.