لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
تمتع بخدمة توصيل الطعام

التقييمات والتعليقات

رقم 128 من بين 369 بار في سياتل
رقم 483 من بين 2,620 مطاعم في سياتل
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو

التفاصيل

نطاق الأسعار
US$ 5 - US$ 24
الأطباق
الأمريكية, بار, الحانة, حانة تقدم الطعام
وجبات
حتى آخر الليل, العشاء, مشروبات
التعليقات (35)
تصفية التعليقات
14 نتائج
تقييم المسافر
9
5
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
تقييم المسافر
9
5
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 25 فبراير 2020

عندما نريد الخروج لتناول وجبة مرضية وقيمة جيدة ، فهذا هو المكان الذي نتوجه إليه. أنا أحب الطعام ، وكانت جميع أنحاء القائمة ، لا شيء يخيب أملك. برنامج المشروبات الجيدة كذلك.

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 29 ديسمبر 2018

لقد أكلت هنا عدة مرات على مر السنين ، واستمتعنا بها. الليلة الماضية كان لي أفضل برغر واجهني! تم طهيها تماما متوسطة نادرة على النحو المطلوب ، وكان نكهة شار الرائع! تبدو الكعكة الصغيرة ، ولكن كان برغر سميكة ورائعة ، مع جبن شيدر (طلبي...، بدلاً من السويسري) ، شيلي شيلي ، وحار أيولي. فقط جيد جدا! وجاء ذلك مع فريتس كبيرة ، وشاركنا بعض (كبير جزء) براعم بروكسل المقلية في صلصة الخل شيلي العسل. كنت أود بعض الحمض / الخل على براعم ، لكنها كانت لذيذة ، ولا سيما شار. استمتع زوجي أضلاعه قصيرة على عصيدة من دقيق الذرة ، لذيذ جدا ، وقال يمكن أن يكون اللحم أكثر قليلا من العطاء. استمتعنا بالمشروبات والنبيذ. وكان الخادم الخاص بنا في الغالب منتبهة ، فقط بضع هفوات. وعموما عشاء رائع.المزيد

تاريخ الزيارة: ديسمبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 8 أكتوبر 2018

كان عندهم السيدة فانيشيس ، هيتشكوك كلاسيكية ، تلعب على التلفزيون في الحانة. لقد تم بيعها على Blue Glass منذ تلك اللحظة. لقد توقفنا لتناول عشاء خفيف ، وأمرت بقائمة التطبيقات. الخدمة كانت ممتازة - - كان لدينا الخادم (مايك؟) اليقظة والودية ، ولكن يعرف...متى يترك لنا وحدنا. الأطباق الصغيرة التي حاولناها كانت البونديجاس (كرات اللحم على الطريقة الإسبانية في صلصة حمراء حارة)؛ بوراتا مع الطماطم العنب. والبطاطس مع aoili. كان الطعام اللذيذ ، ولكن لم أكن ضربة لي. ربما سأحاول العناصر الأخرى على قائمة لوحات صغيرة قبل الحصول على هذه مرة أخرى. القائمة موسمية ، لذا فإن ما تحاول أن يكون مختلفًا عما حاولنا. كنت آمل لبطاطا فرايز ، بدلا من المعيار. لا تزال جيدة ، وكان أويلي لطيفة جداً. كانت الأجزاء سخية - -شخصين بالغين ولم نتمكن من إنهاء أي منها! يركزون على النبيذ والكوكتيلات ، ولكن لديهم قائمة بيرة صغيرة. كان لديها العديد من المشروبات المحلية المفضلة لدي ، لذلك عملت بشكل جيد ، لأنني لست من محبي النبيذ. الجو ودود وحميم. الإضاءة قاتمة ولكن ليس مظلمة حتى ترهق لرؤية القائمة. شعرنا يلفها في صديقة ، دافئ ، مخبأ.المزيد

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 21 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لقد جئت هنا على العشاء، بعد قراءة عدد من النزلاء، لم نشعر بخيبة أمل. لقد كان خاصة من اليوم، ألاسكا أسماك الهلبوت، مع ملاحظة أن تضع الطاهى الكيف على الكم. كلها كانت رائعة، مع كل عنصر اللذيذة إضافة إلى وجبة رائعة. وعلى سبيل التغيير كانت...الغرفة الحلويات (كريم أو) كما قلت من قبل، الجودة. لا الكمية! يستحق أن تدفع أكثر بقليل من أجل تناول وجبة ممتازة.المزيد

تاريخ الزيارة: أغسطس 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 23 يوليو 2018

هذا هو المكان المناسب لقضاء أمسية جميلة في سياتل. الكمال الاقتران النبيذ. الطعام الرائع والغلاف الجوي لا يمكن الفوز. وويتستاف كبيرة - - الاهتمام ولكن لا تحوم. يبدو أنها تصل بالضبط في الوقت الذي تريد مسح الأطباق الخاصة بك وصب آخر من النبيذ لذيذ. الكثير...من العروض الخاصة التي هي فريدة من نوعها ، لذيذة وممتعة. لا تتردد في قضاء أمسية رائعة لتناول الطعام في الفناء أو في الداخل. أو مريحة حتى البار. مطعمنا المفضل الجديد. أيضا ، رومانسية جدا!المزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 11 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كنت أنا وزوجتي يريد العشاء في بقعة محلية وتعثرنا في هذا المكان. خدمة ممتازة ، كان الجو من الدرجة الأولى ، كاري جو كان يقظة جداً ، طبق المأكولات البحرية السباغيتي بلدي عظيم ، ووضع علاءق الاسود بلاك وضع وجبة كبيرة. زوجتي اختار اثنين من...شهية كانت أسعار ساعة سعيدة لعشاء لها ، وكان سعيداً جداً. البيرة بلدي سيلفر سيتي الأحمر كانت جيدة بما يكفي أن يكون اثنين وزوجتي تتمتع بها ميلبراندت بينوت جريس. العثور على القليل مذهلة بالنسبة لنا ولن تذهب الخطأ الأكل هنا.المزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 20 مايو 2018

الوجبة والخدمة كانت ممتازة. بدأنا مع براعم المشوية ، التي تبدو غريبة ولكن كانت ممتازة ولذيذ جداً ، كما كان لدينا فريتس البارميزان ، وبلح البحر التايلاندي. تم ملء الفراشات ولكن أكثر عادية بينما كان بلح البحر علاج لطيف في صلصة الكاري الأخضر جوز الهند....للخطوط الرئيسية ، كان لدينا شرائح اللحم التي كانت لطيفة جداً. هذا مطعم محلي ، خارج المسار المطروق في بالارد وواحد ونحن بالتأكيد سوء زيارة مرة أخرى في المدينة.المزيد

تاريخ الزيارة: يناير 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 4 مارس 2018

The Blue Glass هو عبارة عن بار / مطعم صغير يتميز بالدفء والراحة على الدوام ، ولا سيما في الأيام الممطرة. الخادم ، CJ ، هو ودية ومهنية لأنها تأتي. إنها جزء من السبب الذي يجعلني أحب الذهاب إلى هناك. الساعة السعيدة هي الوقت المناسب...للذهاب - ليس كما مزدحمة وكبيرة مارتيني. الأطباق الصغيرة جيدة كذلك.المزيد

تاريخ الزيارة: مارس 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 22 سبتمبر 2017

يقع Blue Glass في الجزء الشرقي من شارع 8 th NW بشارع NW 65 th قليلاً. المطعم دافئ لكن مريح. أمرت ستيك فريتس. وكان شريحة لحم بالضبط للنظام وكان لذيذ. قيّمها جيدة تغسل مع نبيذ التفاح رقم 6 محلي الصنع لذيذ جدا. زوجتي كان "كراب...سباغيتي" التي قالت أنها كانت ممتازة ، مصحوبة بكوكتيل مانهاتن جيدة جداً "قائمة ساعة سعيدة". وكان الحلوى بودنغ الخبز التفاح التي أضفتها مغرفة من الآيس كريم. لذيذ جدا ما عدا الزوجة أصرت على وجود بعض منها! لقد وعدت نفسي بأنني سأحصل على كعكة لافا الشوكولا في المرة القادمة. الخدمة كانت ودية للغاية وتتسم بالكفاءة وكان الجو العام كبيرة كنا نظن. هناك موقف للسيارات الصغيرة ولكن خلاف ذلك هناك وقوف السيارات في الشوارع. ليس مطعم رخيصة بأي وسيلة ، ولكن عموما ، كنا نظن أنها قيمة جيدة للمال ، وسنعود بالتأكيد مرة أخرى.المزيد

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 6 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

برينتيس بروسيل فاتح الشهية ومعكرونة سرطان البحر دوفينس كانت معلقة وكانت الخدمة رائعة جداً. إذا كنت في مزاج للحصول على طعام رائع ، خدمة ودية وأسعار معقولة ، توقف عن طريق بلو جلاس ويمكنك الحصول على كل ثلاثة.

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
عرض المزيد من التعليقات
أفضل الأماكن القريبة
أفضل الفنادق القريبةطالع الكل
هوتل بالارد
359 تعليق
على بعد 1.72 كم
ماركو بولو موتل
132 تعليق
على بعد 2.47 كم
‪Days Inn by Wyndham Seattle North of Downtown‬
492 تعليق
على بعد 2.65 كم
ستايبريدج سويتس سياتل - فريمونت
183 تعليق
على بعد 2.7 كم
أفضل المطاعم القريبةطالع الكل
‪Red Mill‬
202 تعليق
على بعد 0.78 كم
‪The Fat Hen‬
84 تعليق
على بعد 0.83 كم
‪Stumbling Goat Bistro‬
105 تعليقات
على بعد 0.79 كم
‪El Camion‬
54 تعليق
على بعد 0.82 كم
أفضل معالم الجذب القريبةطالع الكل
‪The Dray‬
1 تعليق
على بعد 0.01 كم
‪418 Public House‬
على بعد 0.19 كم
‪Kirke Park‬
1 تعليق
على بعد 0.55 كم
‪Scholar Rider Ebike Tours‬
9 تعليقات
على بعد 0.58 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪The Blue Glass‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك المجاني

‫‪The Blue Glass‬, سياتل - تعليقات حول المطاعم - Tripadvisor‬

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
Get food delivered
OR
Get food delivered

Ratings and reviews

RATINGS
Food
Service
Value
Atmosphere

Details

PRICE RANGE
$5 - $24
CUISINES
American, Bar, Pub, Gastropub
Meals
Late Night, Dinner, Drinks
View all details
features, about
Reviews (34)
Filter reviews
34 results
Traveler rating
21
11
0
2
0
Traveler type
Time of year
LanguageEnglish
Traveler rating
21
11
0
2
0
See what travelers are saying:
Selected filters
FilterEnglish
Updating list...
Reviewed February 24, 2020

When we want to go out for a satisfying meal and a good value this is the place we head for. I love the food and have been all over the menu, nothing disappoints. Good drinks program as well.

Date of visit: October 2019
Helpful?
Reviewed December 29, 2018

I've eaten here a couple of times over the years, and enjoyed it. Last night I had the best burger I've ever had! It was cooked perfectly medium rare as requested, and had such great char flavor! The bun looked small, but the burger was...thick and wonderful, with cheddar (my request, instead of Swiss), poblano chiles, and spicy aioli. Just so good! It came with great frites, and we shared some (large portion) fried brussels sprouts in a honey chile vinaigrette. I would have liked some acid/vinegar on the sprouts, but they were delicious, especially the char. My husband enjoyed his short ribs on polenta, very tasty, said the meat could have been a little more tender. We enjoyed our drinks and wine. Our server was mostly attentive, just a couple of lapses. Overall a wonderful dinner.More

Date of visit: December 2018
Helpful?
Reviewed October 8, 2018

They had The Lady Vanishes, a Hitchcock classic, playing on the TV in the bar. I was sold on the Blue Glass from that moment on. We had stopped in for a light dinner, and ordered off the apps menu. Service was stellar--our server (Mike?)...was attentive and friendly, but knew when to leave us alone. The small plates we tried were albondigas (Spanish-style meatballs in a spicy red sauce); burratta with grape tomatoes; and the fries with aoili. The food was tasty, but didn't blow me away. I would probably try other items on the small plates menu before getting these again. The menu is seasonal, so what you try is likely to be different than what we tried. I was hoping for shoestring fries, rather than the standard ones. Still good, and the aoili was very nice. The portions were generous--two adults and we couldn't finish any of them! They focus on wine and cocktails, but have a small draft beer menu. It had several of my favourite local brews, so that worked out well, as I am not a wine lover. The atmosphere is friendly and intimate. The lighting is dim but not so dark you strain to see the menu. We felt enveloped in a friendly, cosy, hideaway.More

Date of visit: October 2018
Helpful?
Reviewed August 21, 2018 via mobile

I came here for dinner, having read a number of good reviews, and I wasn’t disappointed. I had the special of the day, being Alaskan halibut, and note chef put quality over quantity. The whole meal was great, with each tasty element adding up to...a great meal. And for a change I had room for dessert (creme brûlée) as I said before, quality. Not quantity! Worth paying a bit more for a premium meal.More

Date of visit: August 2018
Helpful?
Reviewed July 23, 2018

This is the place to be on a lovely evening in Seattle. Perfect wine pairing; great food and the atmosphere cannot be beat. The waitstaff are great--attentive but not hovering. They seem to arrive exactly at the time you want your plates cleared and another...pour of their delicious wine. Lots of specials that are unique, delicious and fun. Do not hesitate to spend a great evening dining on the patio or inside. Or cozy up to the bar. Our new favorite restaurant. Also, very romantic!More

Date of visit: July 2018
Helpful?
Reviewed July 10, 2018 via mobile

My wife and I wanted dinner in a local spot and we stumbled into this place. Service was excellent, ambiance was top notch, Carrie Jo was very attentive, my seafood spaghetti dish was great and the blackberry cobbler ala mode wrapped up a great meal....My wife chose a couple of appetizers that were happy hour prices for her dinner and was quite happy. My Silver City Red beer was good enough to have two and my wife enjoyed her Milbrandt Pinot Gris. Amazing little find for us and you won’t go wrong eating here.More

Date of visit: July 2018
Helpful?
Reviewed May 20, 2018

The meal and service were excellent. We started with grilled sprouts, which appeared weird but were excellent and very tasty, We also had Parmesan frites, and Thai mussels. The frites were filling but more ordinary while the mussels were a really nice treat in their...coconut green curry sauce. For mains, we had steaks which were very nice. This is a local, off the beaten track restaurant in Ballard and one we ill definitely re-visit when back in town.More

Date of visit: January 2018
Helpful?
Reviewed March 4, 2018

The Blue Glass is a small bar/restaurant that is consistently warm and comfortable, especially perfect on rainy days. The server, CJ, is as friendly and professional as they come. She is part of the reason I like to go there. Happy hour is the time...to go - not as crowded and a great martini. The small plates are good as well.More

Date of visit: March 2018
Helpful?
Reviewed September 21, 2017

The Blue Glass is located a little east of 8th Ave NW on NW 65th Street. The restaurant is cozy but comfortable. I ordered the Steak Frites. The steak was done exactly to order and was delicious. Good fries too. Washed down with a very...tasty locally brewed No 6 apple Cider. My wife had the Crab Spaghetti which she said was excellent, accompanied by a very good Manhattan cocktail off the Happy Hour Menu. Dessert was an Apple Bread Pudding to which I added a scoop of ice cream. Very yummy except the wife insisted on having some of it! I promised myself I would have the Chocolate Lava Cake next time I go. Service was very friendly and efficient and the overall ambiance was great we thought. There is a small parking lot but otherwise there is street parking. It's not a cheap restaurant by any means but, overall, we thought it was good value for money and we will definitely be back.More

Date of visit: September 2017
Helpful?
Reviewed September 6, 2017 via mobile

The brussel sprout appetizer and dugeness crab pasta were outstanding and the service was wonderful too. If you're in the mood for great food, friendly service and reasonable prices, stop by The Blue Glass and you can get all three.

Date of visit: September 2017
Helpful?
View more reviews
Best nearby
Best nearby hotelsSee all
Hotel Ballard
349 reviews
1.07 miles away
Marco Polo Motel
130 reviews
1.54 miles away
Days Inn by Wyndham Seattle North of Downtown
484 reviews
1.64 miles away
Staybridge Suites Seattle - Fremont
178 reviews
1.68 miles away
Best nearby restaurantsSee all
Red Mill
203 reviews
.49 miles away
The Fat Hen
82 reviews
.51 miles away
Stumbling Goat Bistro
105 reviews
.49 miles away
El Camion
54 reviews
.51 miles away
Best nearby attractionsSee all
The Dray
1 review
.01 miles away
418 Public House
.12 miles away
Kirke Park
1 review
.34 miles away
Scholar Rider Ebike Tours
7 reviews
.36 miles away
Questions & Answers
Get quick answers from The Blue Glass staff and past visitors.
Note: your question will be posted publicly on the Questions & Answers page.
Submit
Posting guidelines
Is This Your Listing?
Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.
Claim Your Free Listing