لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Crepes A La Cart‬

مُدرَج

التقييمات والتعليقات

التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو

التفاصيل

الأطباق
الفرنسية
وجبات
الإفطار, برنش
الميزات
التيك أواي, دخول الكراسي المتحركة

الموقع والاتصال

التعليقات (31)
تصفية التعليقات
13 نتائج
تقييم المسافر
8
4
0
0
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
تقييم المسافر
8
4
0
0
1
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 13 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 13 يناير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

قررنا الحصول على نسيج الكرنب للحلوى بعد العشاء. في حفرة صغيرة صغيرة في مكان الجدار. لديهم مجموعة متنوعة من نسيج مختلف للاختيار من بينها. حصلنا على shortcake الفراولة واحد وكان كبيرا بما يكفي للمشاركة. الجانب السلبي هو عدم وجود جلوس داخل. يمكنك مشاهدتها لجعل نسيج...الكرنب. وقفنا في الخارج وأكلناهم. توجد طاولة في الجزء الأمامي من المبنى على الطريق ولكنها كانت مشغولة بالفعل. كان نزهة عائلية ممتعةالمزيد

تاريخ الزيارة: يناير 2019
تمت كتابة التعليق في 8 أبريل 2018 عبر الأجهزة المحمولة

المحلاة - إلى -. تنوع كبير من الحلويات الشهية & & يستحق رحلتنا من شارع بوربون منطقة إذا كنت تحب المحلاة. أماكن للجلوس في الهواء الطلق فقط. لا تتوقع مع ابتسامة.

تاريخ الزيارة: أبريل 2018
تمت كتابة التعليق في 21 مارس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لست متأكدًا من أين تبدأ - كان الخادم أعلى مما رأيته من قبل. في غضون دقيقتين من المشي في المتجر أخبرتنا أنها أخذت الكثير من زاناكس وهذا هو السبب في أنها كانت متوترة. هناك ارتفاع ، وبعد ذلك هناك غير وظيفي تماما - نسيت نظامنا...4 مرات وجعلت كريب الخطأ مرتين ، على الرغم من أننا كنا العملاء الوحيد في المحل. عند نقطة معينة ، وضعت المكسرات على كريبتي عندما لم أطلبها ، وعندما أخبرتها كان ذلك خطأ ، التقطت المكسرات بيديها العاريتين (جعلت الكريب بيديها العاريتين ، أخبرتنا أيضًا أنها قد أصدرت أمرًا من UberEats وعبثته ولكن "لا يمكن أن يكون f * cked" لإصلاحه ، لذلك أرسل أمرًا خاطئًا الزبون. عند نقطة واحدة ، حوالي 15 دقيقة في هذا التفاعل بأكمله ، نسيت من كنا وكنا نظن سائقين من UberEats. في النهاية ، كان طعم الكريب لذيذًا جدًا ، لكنني لا أستطيع حتى أن أنقل كيف كانت هذه التجربة غريبة. وفي منتصف الطريق توقفت حتى عن محاولة صنع نسيج الكرنب ودعوت أمها التي كانت غريبة نوعًا ما. لحسن الحظ ، كانت عالية جدًا لدرجة أنها نسيت لماذا اتصلت بأمها ، وعادت إلى مهمة الهالكوليين المتمثلة في التذكر وتقديم أمرين على ما يبدو.المزيد

تاريخ الزيارة: مارس 2018
تمت كتابة التعليق في 28 ديسمبر 2017

استمتعنا به لكن كان يمشي في جميع أنحاء "منطقة الحديقة" وكانت إطارات قليلاً وحار قليلاً---هذا المكان بالكاد مجالاً لثلاثة أشخاص الوقوف هناك والنظام الساخن داخل. الطعام كان جيدا ولكن كان يود أن يكون قادرا على شراء المياه المعبأة في زجاجات بدلا من القهوة. اضطر إلى...الانتظار 20 دقيقة للمكان المجاور لفتحه لشراء الماء.المزيد

تاريخ الزيارة: ديسمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 23 أكتوبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

توقفت لتناول طعام الغداء بعد معاينة يوم في تولين. وجدنا هذا المكان عبر TA وكان نزهة سهلة من الجامعة. إنها مؤسسة صغيرة ، ولكنها كبيرة في النكهة! وهي توفر العديد من الفطائر المحلاة واللذيذة. ذهبنا مع المكدس القصير ، و Monte Cristo ، و Smore's..... . لذيذة جدا إنها مصنوعة أمامك. المكان صغير ، أكثر من الحصول عليه والذهاب نوعاً من المكان ، هناك منطقة قليلة الكراسي خارج. أنا سعيد للغاية أننا حصلنا على هذا المكان اللذيذ!المزيد

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2017
تمت كتابة التعليق في 15 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

Crepes a La Cart لذيذة للغاية لدرجة أن دهشتنا رأينا شخص يأكل كريب مالح وأكل الحلوى بعد ذلك. كنت أرغب في المشاركة مع بعلي ، لكنه لم يكن منفتحًا على الفكرة. بعد أن أكلت بلدي فطيرة التفاح فطيرة ، فهمت تماما. إذا كنت في بريكنريدج...لا بد من ذلك.المزيد

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 18 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

عندما أمرت كشمعة S'more. أكلت كل شيء وأنا أحب ذلك كثيرا. أنا من محبي نوتيلا. A الكريب S'more غير عذب ولذيذ! أود أن أذهب إلى هناك في الوقت الذي أريد أن أذهب فيه لأخذ أصدقائي إلى هناك أيضا. ؟؟؟ أوصي بشدة الذهاب إلى Crepes A...La Cart! ! !المزيد

تاريخ الزيارة: مايو 2017
تمت كتابة التعليق في 7 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

هذا مكان صغير أنيق لا تفكر فيه عادة. كان لي الاستئثار الخاص الذي هو كريب سمك السلمون المدخن مع الجبن السويسري بما في ذلك السبانخ الطفل الطازج والشبت وصلصة الثوم. كان جيدا حقا. إذا كنت في أي وقت مضى في نيو أورليانز تحتاج إلى التحقق...من Crepes a la cart.المزيد

تاريخ الزيارة: مارس 2017
تمت كتابة التعليق في 17 أكتوبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

كل شيء جيد جداً. حقا سيصعب عليك تحديد ما أن لأنني أريد كل شئ. من الغذاء إلى الصحراء لا يمكنك أن تخطئ. أحب هذا المكان. لقد habe لم يكن أي شيء لم تعجني من هنا

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2016
استجاب Kevin M, Owner في ‪Crepes A La Cart‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 19 أكتوبر 2016
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 26 سبتمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

كان أفضل المحلاة فى المدينة! إنها كبيرة ومليئة بالنكهة. لديهم رائعة نباتي صرف النباتية التي كان مثالياً بالنسبة لنا. لقد الشهية مذهلة بعض منها. اسأل عن نوع من الصلصة إذا كان لديك سبانخ لحم الخنزير المقدد والطماطم يجعل عالم مختلف!

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2016
استجاب Kevin M, Owner في ‪Crepes A La Cart‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 7 أكتوبر 2016
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 171 فندق قريب متاح
‪Alder Hotel‬
410 تعليقات
على بعد 1.84 كم
‪Columns Hotel‬
198 تعليق
على بعد 3.06 كم
‪Brent House Hotel & Conference Center‬
190 تعليق
على بعد 3.08 كم
بست ويسترن بلاس سانت تشارليز إن
694 تعليق
على بعد 3.22 كم
المطاعم القريبةطالع 2,219 مطعم قريب متاح
‪Maple Street Cafe‬
51 تعليق
على بعد 0.54 كم
‪Waffles On Maple‬
55 تعليق
على بعد 0.61 كم
‪Maple Street Patisserie‬
17 تعليق
على بعد 0.59 كم
معالم الجذب القريبةطالع 1,245 معلم جذب قريب متاح
‪Tulane University‬
89 تعليق
على بعد 0.52 كم
‪Newcomb Art Museum of Tulane‬
10 تعليقات
على بعد 0.24 كم
‪Snake & Jake's Xmas Club Lounge‬
24 تعليق
على بعد 0.42 كم
‪Maple Street Book Shop‬
5 تعليقات
على بعد 0.46 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Crepes A La Cart‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك المجاني

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Ratings and reviews

RATINGS
Food
Service
Value
Atmosphere

Details

CUISINES
French
Meals
Breakfast, Brunch
FEATURES
Takeout, Wheelchair Accessible, Gift Cards Available

Location and contact

Uptown / Carrollton
2.6 miles from Garden District
Improve this listing
Reviews (31)
Filter reviews
30 results
Traveler rating
19
10
0
0
1
Traveler type
Time of year
LanguageEnglish
Traveler rating
19
10
0
0
1
See what travelers are saying:
Selected filters
FilterEnglish
Updating list...
Reviewed January 12, 2019 via mobile

We decided to get crepes for dessert after supper. Its a small little hole in the wall place. They have a variety of different crepes to choose from. We got the strawberry shortcake one and it was big enough to share. The downside is there’s...no seating inside. You can watch them make the crepes. We stood around outside and ate them. There’s a table in the front of the building by the road but it was already occupied. It was a fun family outingMore

Date of visit: January 2019
Helpful?1  
Reviewed April 8, 2018 via mobile

Crepes made-to-order. Large variety of sweet & savory & worth the jaunt from Bourbon St area if you like crepes. Outdoor seating only. Don’t expect a smile with your service.

Date of visit: April 2018
Helpful?
Reviewed March 21, 2018 via mobile

Not even sure where to start — the server was higher than I’ve ever seen anyone before. Within 2 minutes of walking in the store she told us that she’d taken a lot of Xanax and that’s why she was so strung out. There’s being...high, and then there’s being utterly nonfunctional — she forgot our order 4 times and made the wrong crepe twice, although we were the only customers in the shop. At one point, she put nuts on my crepe when I hadn’t ordered them, and when I told her it was a mistake, she picked the nuts off with her bare hands (she essentially made the crepes with her bare hands, picking up toppings right after biting her nails or touching her hair.) She also told us that she had just made an UberEats order and had messed it up but “couldn’t be f*cked” to fix it, so had sent the wrong order to the customer. At one point, about 15 minutes into this entire interaction, she forgot who we were and thought we were UberEats drivers. In the end, the crepes tasted quite good, but I can’t even convey how bizarre this experience was. Oh, and halfway through she stopped even attempting to make our crepes and called her mother, which was kinda weird. Luckily, she was so high that she forgot why she’d called her mother and was soon back to the apparently Herculean task of remembering and making two orders.More

Date of visit: March 2018
Helpful?1  
Reviewed December 28, 2017

We enjoyed it but had been walking all around Garden District and were a little tires and a little hot --- this place barely has room for three people to stand there to order and was hot inside. The food was good but would have...liked to be able to purchase a bottled water instead of coffee. Had to wait 20 minutes for place next door to open to buy water.More

Date of visit: December 2017
Helpful?
Reviewed October 23, 2017 via mobile

Stopped by for lunch after preview day at Tulane. We found this place via TA and it was an easy walk from the university. It's a small establishment, but big in flavor! They offer many savory and sweet crepes. We went with the short stack,...the Monte Cristo, and the Smore's...so delicious! They are made right in front of you. The place is small, it's more of a get it and go kind of place, there area few chairs outside. I'm so glad we happened upon this tasty spot!More

Date of visit: October 2017
Helpful?
Reviewed September 14, 2017 via mobile

Crepes a La Cart are so delicious that to our surprise we saw someone eat a savory crepe and eat a dessert crepe afterwards. I wanted to share with my hubby, but he wasn't open to the idea. After I ate my apple strudel crepe,...I completely understood. If you are in Breckenridge it's a must.More

Date of visit: September 2017
Helpful?
Reviewed May 18, 2017 via mobile

When I ordered a S'more crepe. I ate it all and I loved it so much. I'm a Nutella lover. A S'more crepe is faultless and delicious! I would to go to there at time when I want to go and I will take my...friends to there, too. 😁👍🏽 I highly recommend y'all to go to Crepes A La Cart!!!More

Date of visit: May 2017
Helpful?1  
Reviewed March 6, 2017 via mobile

This is a neat little place that you wouldn't normally think of. I had the lent special which is a smoked salmon crepe with Swiss cheese including fresh baby spinach and Dill and chive sauce. It was really good. If you're ever in New Orleans...you need to check out Crepes a la cart.More

Date of visit: March 2017
Helpful?
Reviewed October 17, 2016 via mobile

Everything is so good. I genuinely have a hard time deciding what to order because I want everything. From the lunch to desert you cant go wrong. I love this place. I habe never had anything that I disliked from here

Date of visit: October 2016
Helpful?
Kevin M, Owner at Crepes A La Cart, responded to this reviewResponded October 19, 2016

Thanks Robyn. We love what we do!

Reviewed September 26, 2016 via mobile

They had the best crepes in town! They huge and full of flavor. They had some great vegan and vegetarian options which was perfect for us. And they have some amazing savory ones as well. Ask for some kind of sauce if you get the...bacon spinach and tomato makes a world of difference!More

Date of visit: September 2016
Helpful?
Kevin M, Owner at Crepes A La Cart, responded to this reviewResponded October 6, 2016

Thanks for the review, Brett!

View more reviews
Best nearby
Uptown / Carrollton
Very much their own self sufficient unit within the
greater metro area, Uptown and Carrollton tone down
the urban edge with a friendly attitude and collegiate
feel. Home to Tulane and Loyola Universities, all the
students living in the area ensure that Uptown and
Carrollton stay youthful, cosmopolitan and vibrantly
fun. Two of the liveliest thoroughfares for nightlife
and socializing (and yes of course more of the city’s
...More
Best nearby hotelsSee all
Alder Hotel
613 reviews
1.14 miles away
Columns
205 reviews
1.90 miles away
Brent House Hotel
207 reviews
1.92 miles away
St. Charles Inn
764 reviews
2.00 miles away
Best nearby restaurantsSee all
Jamila's Cafe
64 reviews
.43 miles away
Maple Street Cafe
61 reviews
.33 miles away
Plum Street Snoballs
60 reviews
.39 miles away
Ba Chi Canteen
39 reviews
.50 miles away
Best nearby attractionsSee all
Tulane University
94 reviews
.32 miles away
Newcomb Art Museum of Tulane
10 reviews
.15 miles away
The Boot Bar & Grill
5 reviews
.00 miles away
The Palms Bar New Orleans
5 reviews
.07 miles away
Questions & Answers
Get quick answers from Crepes A La Cart staff and past visitors.
Note: your question will be posted publicly on the Questions & Answers page.
Submit
Posting guidelines
Is This Your Listing?
Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.
Claim Your Free Listing
Frequently Asked Questions about Crepes A La Cart

Yes, Crepes A La Cart offers takeout services.

Yes, Crepes A La Cart offers delivery services.

Crepes A La Cart is rated accordingly in the following categories by Tripadvisor travelers:
  • Food: 4.5
  • Service: 4.5
  • Value: 4.5
  • Atmosphere: 4.5