لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
المسافر (13)
الغرفة والجناح (17)
تناول الطعام (1)

نبذة

رقم 3 من بين 23 فنادق مبيت وإفطار / فنادق صغيرة في ‪Bala‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
جاكوزي
غرف اجتماعات
فندق لغير المدخنين
ميزات الغرفة
غرف عائلية
غرف لغير المدخنين
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
ساحر
قديم

المكان

عرض كامل
64يمكن التنقل منه سيرًا إلى حد ما
درجة التصنيف: 64 من 100
15مطعمفي نطاق كيلومتر
7معالم جذبفي نطاق كيلومتر
148تعليق
0س+ج
0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 124
  • 20
  • 3
  • 0
  • 1
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
لقد كانت جميلة، إقامة مريحة فى غرفة جميلة ذات حمام واسع للغاية - مريح للغاية - سرير بحجم كينج. إن الترحيب الحار جعلنا نشعر فورا في المنزل وسارة الوقت لنا حول وتقديم المشورة بشأن المطاعم المحلية. خدمة فطور في غرفة الطعام كانت شهية رائعة من المكونات المحلية بما فيها النقانق محلي
طالع المزيد
إذا كنت ترغب فى فندق 5 نجوم Bed and Breakfast ترقى إلى تصنيف، ثم هذا هو. الطعام رائعة. غرف النوم على قدم المساواة التصنيف. تم التفكير بكل شيء. الموقع على بعد مسافة قصيرة سيرا من Bala مما يجعله مكانًا مثاليًا مرفأ هادئ.
طالع المزيد
لا يمكنني الإشادة bodiwan، بما فيه الكفاية، وهو يقع في موقع جميل يقع بعيد بما فيه الكفاية عن الطريق أن مسالمة للغاية، على بعد بضع دقائق فقط سيراً من مدينة بالا نفسها العديد من أماكن تناول الطعام والشراب. bodiwan فى الغرف مذهلة، المضيفون لا بما فيه الكفاية لجعل إقامتك مريحة قدر
طالع المزيد
قد حجزت هنا بعد تلقي هدية من شريكي أطفال قراءة هذا النزلاء. وقد تم تحويله إلى كبيرة. ولم يخب ظننا. تم الترحيب بي من تقييمات الآراء الجيدة سيدة تدعى سارة عندما سجلنا دخولنا. لقد كانت رائعة طوال فترة إقامتنا لليلتين. كنا في tryweryn الغرفة، سرير بحجم كينج وسرير مريح مع حمام داخلي
طالع المزيد
اخترنا أن الإقامة في bodiwan بسبب الموقع ممتاز النزلاء قرأنا قبل الحجز. وكان مكتب الاستقبال عند الوصول من سارة الذين لا يمكن القيام بما فيه الكفاية بالنسبة لنا خلال إقامتنا. كل من مارك وسارة جعلنا نشعر بالترحاب وشعرنا كثيرا ترافلز. الغرفة كانت ممتازة ونظيفة جدا مع جميع متطلبات
طالع المزيد
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎107‬ - ‪US$ ‎123‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
bodiwan hotel bala
الموقع
المملكة المتحدةويلز‪North Wales‬‪Snowdonia National Park‬‪Bala‬
عدد الغرف
5
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
Traveler (13)
Room & Suite (17)
Dining (1)
Certificate of Excellence

About

#3 of 23 B&Bs / Inns in Bala
Location
Cleanliness
Service
Value
Certificate of Excellence
Bodiwan is an historic building in Bala town. As well as its history, grand rooms, large garden rooms have modern touches including internet access in all rooms. This family-run bed and breakfast is definitely worth an inquiry.
Read more
Property amenities
Free parking
Free High Speed Internet (WiFi)
Breakfast included
Hot Tub
Meeting rooms
Non-smoking hotel
Room features
Family Rooms
Non-smoking rooms
Good to know
HOTEL CLASS
HOTEL STYLE
Charming
Quaint

Location

Full view
64Somewhat walkable
Grade: 64 out of 100
15Restaurantswithin 0.75 miles
7Attractionswithin 0.75 miles
146Reviews
0Q+A
28Room tips
Traveler rating
  • 123
  • 19
  • 3
  • 0
  • 1
Time of year
Traveler type
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
Early check in was very handy and leaving the car there on the day we checked out equally so. We were able to leave our cycles safely in a room near the courtyard which was important to us. Breakfast was perfect and there was plenty of it and plenty of choice. The owners take
Read more
Stayed here BH weekend for one night and wished we had stayed another. Hotel is beautiful, rooms are spacious and the beds are very comfy too. We had cava and homemade welsh cakes waiting for us when we arrived which was a lovely surprise Hope to be back again soon
Read more
Really lovely B&B and the owners Sarah and Mark were very welcoming and helpful. My wife and I had one room and our daughters shared the room next door. Sarah welcomed us at the door on arrival and showed us up to the rooms. She had thoughfully put a couple of gin and tonics in
Read more
Stayed at the bodiwan b&b .. it was great we had the cottage which was fantastic, the hosts were very helpful .. Sarah even lite the fire in our cottage for our return from Snowdon Breakfast there’s a massive choice ... couldn’t have asked for much more.. It sits on a hill
Read more
Stayed at the Bodiwan for two nights and on the whole had a nice time, but the rooms are in need of a face lift. little tings needed fixing like the shelf above the sink. if you put anything on it the shelf tilted down and whatever you put on fell off. The bathroom door would
Read more
Previous
PRICE RANGE
$108 - $124 (Based on Average Rates for a Standard Room)
ALSO KNOWN AS
bodiwan hotel bala
LOCATION
United KingdomWalesNorth WalesSnowdonia National ParkBala
NUMBER OF ROOMS
5
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing