لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Alpenhof Grainau‬

المسافر (89)
الغرفة والجناح (35)
تناول الطعام (19)

نبذة

رقم 2 من بين 17 فنادق في ‪Grainau‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
حمام سباحة
انتظار مجاني للسيارات
مطعم
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
خدمة الغرف
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
حمام سباحة داخلي
خدمة النقل بالحافلة
خدمة غسيل الملابس
خدمة واي فاي عامة
فندق لغير المدخنين
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
عرض المزيد
ميزات الغرفة
ميني بار
غرف عائلية
غرف لغير المدخنين
غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
إطلالة على الجبل
ساحر

المكان

عرض كامل
54يمكن التنقل منه سيرًا إلى حد ما
درجة التصنيف: 54 من 100
12مطعمفي نطاق كيلومتر
2معلميْ جذبفي نطاق كيلومتر
110تعليقات
0س+ج
0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 79
  • 28
  • 2
  • 1
  • 0
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
+1
لقد عدنا للتو من رحلة أسبوعين في ألمانيا / النمسا وهذا نزل الساحرة حقا ترك علامة السعادة في قلوبنا وابتسامة على وجوهنا. بقينا فقط 2 ليال هنا حيث كان لدينا هدف لزيارة "أعلى ألمانيا" على قمة Zugspitze. كان لدينا 3 غرف بين 4 مسافرين وجميعهم متفقون على أن هذا نزل كان الخيار الأمثل بالنسبة لنا في قرية حبيبي غرينو. لقد نظرنا في العديد من المدن المجاورة ، لكننا سعداء جدًا باختيار Alpenhof في Grainau. منذ اللحظة التي دخلنا فيها في مكتب الاستقبال إلى الوقت الذي غادرنا فيه ، أخذت الخدمة المخلصة والرائعة في الاعتبار. يحتوي The Inn على أجمل المناظر وإطلالة مذهلة على سلسلة جبال Zugspitze. أحث زملائي المسافرين على الحصول على ماونتن فيو! كان يستحق ترقية. كانت غرفنا في الطابق الثاني ، وكان كل منظر رائع. تم تصميم الغرفة بالتأكيد بديكور بافاري كلاسيكي. قد يقول البعض مؤرخة قليلاً ، لكننا لن تغير شيء داخل الغرفة. تتميز الغرفة بمنطقة جلوس صغيرة وثلاجة صغيرة مع مرطبات واسعة. كانت هناك باحات خارجية مغطاة لكل غرفة تسمح لك بالانغماس في المناظر ومشاهدة العديد من الطيور الشاقة هناك ، وهي الطيور السوداء التي تشبه إلى حد بعيد أمريكان روبينز. استمتعنا بذلك عشاق الطيور! وكان الشيء الوحيد الذي لم يعجبنا في إحدى غرفنا هو الخطوة في التحرير والسرد / حوض الاستحمام مع أبواب الأكورديون. حاول أن تمشي في الحمام إذا كان ذلك ممكنًا ، إلا إذا كان لديك صغار يحتاجون إلى حوض استحمام. مفتاح الغرفة ثقيل جدًا (لذلك لا تفقده) ولكن أيضًا فتح الباب وقفله هو عمل روتيني صغير. إزعاج بسيط للغاية أعتقد أنه يمكنك القول ، لأن كل شيء آخر يعوض ذلك. إذا كنت تسافر مع الحيوانات الأليفة ، فقد لاحظت العديد من الكلاب هنا. تناول أحد الزوجين الإفطار في منطقة منفصلة لتناول الطعام مع كلبهما على المقود. أيضا ، كنا هناك خلال فصل الربيع ، لذلك كان في 50. حتى في الطقس البارد ، نفضل وجود غرفة بهواء بارد في الليل ، لذلك فتحنا للتو نافذة وكانت مريحة للغاية. لا يوجد مكيف هواء يمكن أن ألاحظه ، لذا في فصل الصيف قد يكون الجو دافئًا إلى حد ما إذا كان الجو حارًا. أنا متأكد من أن لديهم مراوح محمولة. أنا متأكد من أنها تظل باردة في الليل في هذه المنطقة الجبلية. لقد كان جميع الموظفين متعاونين للغاية في شرح ميزات الفندق ومناطق الجذب السياحي وما إلى ذلك. لقد انتهى بنا المطاف بشراء بطاقة بطاقة Zugspitz للتلفريك / التلفريك. كان 49 يورو لكل منا وبالطبع كان يستحق كل هذا العناء. يبعد Inn مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن القطار الذي يبدأ رحلتك إلى Top of Germany. نحن أحب ، أحب ، أحببت الإفطار في الصباح. كان ساحراً ولذيذ وكانت الخدمة دافئة وودية. كما لاحظ مراجع آخر ، تم تجميد هذا المكان في الوقت المناسب ، ولكن بطريقة جيدة. سنتذكر دائمًا إقامتنا القصيرة ولكن الحلوة هنا! آمل أن أراك مرة أخرى يوما ما ، ألبينهوف!
طالع المزيد
لا يوجد شيء حديث عن هذا الفندق القديم - لا يوجد آلة صنع القهوة في الغرفة ، لا يوجد قفل باب مغناطيسي ببطاقة المفتاح - ولكن هذا جزء كبير من سحره. الأشخاص الذين أقاموا هنا في عام 1955 ربما كان لديهم نفس التجربة التي قمنا بها. وكانت تجربة جيدة! الموقع ، في سفح Zugspitz مذهلة ، بوفيه الإفطار شامل تماما ، وهو على بعد مسافة قصيرة من المطاعم الراقية في Grainau. في لمسة جميلة ، عند المغادرة ، قدم لنا مدير الفندق شخصياً جرة من الفواكه المحفوظة المحلية كرمز تقديري له. سحر العالم القديم ، بالتأكيد!
طالع المزيد
إنه فندق رائع في ساحر Grainau خارج Garmisch. غرف جميلة ، خدمة رائعة ، مطعم جيد ، مركز ترفيهي وحمام سباحة داخلي جيد الحجم ، حدائق جميلة ، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من قطار العجلات المسننة حتى Zugspitze ، كلها بأسعار معقولة. مكان عظيم لقضاء بضعة أيام في بافاريا العليا الجميلة مع القلاع الجنية الشهيرة و Oberammergau القريبة. كل ما عليك القيام به هو المشي والمشي الرائع عند الباب. ينصح به بشده. أحب كلبنا ، الكولي الحدود ، كذلك.
طالع المزيد
ونحن قد حجزت كما هو موضح "غرفة الراحة المزدوجة مع ماونتن فيو". كانت غرفة أون سويت مع شرفة ، مع غرفة نوم / صالة ذات مخطط مفتوح ومناظر رائعة ، تطل على الحدائق ، حيث يمر النهر الصافي ، باتجاه الجبال و Zugspitz. الفندق ذو موقع لطيف وعلى الرغم من أعمال الطرق القريبة كان فى مكان هادئ. مواقف مجانية للسيارات في الجبهة ، داخل حمام السباحة ومطعم في المؤخرة على الرغم من أننا كنا نأكل كل يوم وليلة على الشرفة المغطاة - كان الجو مشمس وساخن جداً مع درجات حرارة أعلى من 30 درجة. كانت الغرفة ، مع باب نافذة / شرفة مهجور ، ما يكفي ، وكانت الغرفة نظيفة ومريحة. واى فاى مجانى. على الرغم من أنه كان يقوم بجولة سياحية ، كان الفندق مريحًا للغاية ومريحًا لدرجة أننا استرخنا معظم الأيام في الحدائق. القائمة المتاحة باللغة الإنجليزية التي كانت مساعدة ، وكان بنيامين في المطعم ائتمان لهذا الفندق تديره عائلة صديقة للكلاب. الموقع "على مسطح" ، بالنسبة لنا ، لسهولة المشي في المنطقة المحيطة بها. عندما تركنا المالك قدم لنا وعاء من المربى التي نتمتع بها الآن في المنزل. الكل في الكل ، أكثر أيام قليلة الاسترخاء من عطلتنا
طالع المزيد
يقع في موقع مثالي وهو فندق من الدرجة الأولى. منذ البداية يستقبلك المالك بترحيب حار. فريق عمل الفندق إفطار رائع رائع رائع الخيارات والجودة. أفضل تذوق البيض ive ذاقت لوقت طويل. لم حاول الغداء أو العشاء القائمة ولكن فقط لأننا خرجنا. بينما كنا هناك كان كل من أعياد ميلادنا وحصلنا على بطاقات وهدايا. لمسة لطيفة من أصحاب (يتساءل لماذا يريدون الزوجة DOB على الإيداع). لا شيء يمكن أن أقوله سيئاً حول هذا الفندق ما عدا غرف قد تبدو عودتها إلى البعض ، لكن الناصعة. مناظر رائعة من Zugspitze لمطعم شرفة الحديقة خاصة في الصباح الباكر والمساء. الخروج من الصورة لا يمكنني أن أوصي بهذا الفندق على درجة عالية بما فيه الكفاية ، وينبغي أن ينصح أي شخص يبحث عن فندق في Grainau لوضع هذه القائمة عالية هناك
طالع المزيد
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎178‬ - ‪US$ ‎240‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
ألمانيابافاريا‪Upper Bavaria‬‪Grainau‬
عدد الغرف
49
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Alpenhof Grainau

Traveler (89)
Room & Suite (35)
Dining (19)

About

#2 of 17 hotels in Grainau
Location
Cleanliness
Service
Value
Property amenities
Pool
Free parking
Restaurant
Bar/Lounge
Spa
Free High Speed Internet (WiFi)
Room service
Fitness Center with Gym / Workout Room
Children Activities (Kid / Family Friendly)
Indoor pool
Laundry Service
Non-smoking hotel
Pets Allowed ( Dog / Pet Friendly )
Public Wifi
Shuttle Bus Service
Wheelchair access
Show more
Room features
Minibar
Accessible rooms
Family Rooms
Non-smoking rooms
Good to know
HOTEL CLASS
HOTEL STYLE
Mountain View
Charming

Location

Full view
54Somewhat walkable
Grade: 54 out of 100
13Restaurantswithin 0.75 miles
3Attractionswithin 0.75 miles
110Reviews
0Q+A
16Room tips
Traveler rating
  • 79
  • 28
  • 2
  • 1
  • 0
Time of year
Traveler type
Language
  • More languages
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
+1
We just got back from a 2 week trip in Germany/Austria and this charming Inn really left a mark of happiness in our hearts and a smile on our faces. We only stayed 2 nights here as we had a goal to visit the "Top of Germany" on Zugspitze peak. We had 3 rooms between 4 travelers and all were in agreement that this Inn was a perfect choice for us in the darling village of Grainau. We considered several neighboring cities, but were very glad we chose the Alpenhof in Grainau. From the moment we walked in at reception to the time we departed, the sincere, wonderful service was taken note of. The Inn has the most beautiful grounds and stunning view of Zugspitze mountain range. I urge my fellow travelers to absolutely get the Mountain View! It was well worth an upgrade. Our rooms were on the second floor and all had a wonderful view. The room is definitely styled in a classic Bavarian decor. Some may say a little dated, but we wouldn't have changed a thing inside the room. The room boasts a nice little sitting area and mini fridge with ample refreshments. There were outside covered patios for each room that allow you to soak in the views and watch the many melodious birds there, namely the Black Birds who are very similar to American Robins. We enjoyed that as bird lovers! The only thing we did not like about one of our rooms was the step in shower/tub combo with accordion doors. Try to get a walk in shower if possible, unless you have little ones who need a tub. The room key is very heavy (so you don't lose it) but also the opening and locking the door is a small chore. Very minor annoyance I guess you can say, for everything else makes up for it. If you are traveling with pets, I did notice several dogs here. One couple ate breakfast in a separate dining area with their dog on a leash. Also, we were there during spring weather, so it was in the 50's. Even in cold weather we prefer a room with cool air at night, so we just opened a window and it was very comfortable. There is no A/C that I could notice, so in the summer it could possibly be a bit warm if the weather heated up. I'm sure they have portable fans. I'm pretty sure it stays cool at night in this mountainous region. All of the staff were very helpful in explaining the hotel features, the attractions, etc. We ended up buying the Zugspitz card pass for train/cable car. It was $49 euros for each of us and of course was worth it. The Inn is walking distance to the train that starts your journey to the Top of Germany. We loved, loved, loved the breakfast in the morning. It was charming, delicious and the service was warm and friendly. As another reviewer noted, this place in frozen in time, but in a good way. We will always remember our short but sweet stay here! Hope to see you again someday, Alpenhof!
Read more
There’s nothing modern about this old hotel — no coffeemaker in the room, no magnetic key card door lock — but that’s a large part of its charm. People who stayed here in 1955 probably had very much the same experience that we did. And a good experience it was! The location, at the foot of the Zugspitz is spectacular, the breakfast buffet is absolutely comprehensive, and it’s just a short walk to the fine restaurants of Grainau. In a lovely touch, upon departure, the hotel manager personally presented us with a jar of local fruit preserves as a token of his appreciation. Old world charm, for sure!
Read more
This is a superb hotel in enchanting Grainau just outside Garmisch. Lovely rooms, superb service, good restaurant, leisure center and good size indoor pool, lovely gardens, short walk from cog wheel train up to Zugspitze, all at reasonable prices. Great place to spend a few days in lovely upper Bavaria with the famous fairy castles and Oberammergau nearby. Great walks and hikes alll at the door step.Highly recommended. Our dog, a border collie, loved it as well.
Read more
We had booked an as described "Comfort Double Room with Mountain View". It was an En-Suite room with balcony, with an open plan Bedroom/Lounge and the views were great, looking out over the gardens, where a clear stream ran through, toward the mountains and the Zugspitz. The Hotel is nicely situated and despite road works nearby was in a quiet location. Free parking at the front, inside swimming pool and Restaurant at the rear although each day and night we ate on the covered terrace - it was sunny and extra hot with temperatures above 30 degrees. The room was, with window/balcony door ajar, airy enough and the room was clean and comfortable. Free WiFi. Although touring, the Hotel was so comfortable and relaxing that we just relaxed most days in the gardens. Menu available in English which was a help, and Benjamin in the Restaurant was a credit to this dog friendly family run Hotel. The site is "on the flat" which, for us, made for easy walking in the surrounding area. When we left the owner presented us with a pot of jam which we are enjoying now at home. All in all, the most relaxing few days of our holiday
Read more
Set in a perfect location this is a first class hotel. From the very start you are greeted by the owner with a warm welcome. Hotel staff fantastic Breakfast superb great choices and quality. best scrambled egg ive tasted for a long time. Did not try lunch or dinner menu but only because we went out. While we were there it was both our birthdays and we received cards and gifts. nice touch from the owners (wondered why they wanted wifes DOB on checkin). Nothing I can say bad about this hotel except rooms might seem oudated to some, But spotless. Great views of Zugspitze for lawn terrace restaurant especially Early morning and evening. checkout the picture I cannot recommend this Hotel Highly enough and anybody looking for a Hotel in Grainau should be advised to place this high on there list
Read more
Previous
1234568
PRICE RANGE
$179 - $236 (Based on Average Rates for a Standard Room)
LOCATION
GermanyBavariaUpper BavariaGrainau
NUMBER OF ROOMS
49
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing