لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

ناها سنترال هوتل
Community & Spa Naha Central Hotel

المسافر (160)
الغرفة والجناح (17)
تناول الطعام (2)

نبذة

الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
مطعم
منتجع صحي
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
خدمة غسيل الملابس
خدمة واي فاي عامة
فندق لغير المدخنين
ميزات الغرفة
تكييف هواء
ثلاجة في الغرفة
أجنحة
غرف لغير المدخنين
مطبخ مصغر
معلومات مهمة
نمط الفندق
موقع مركزي
مناسب لرجال الأعمال
فئة الفندق
196تعليق
3س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 21
  • 72
  • 75
  • 17
  • 11
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
لقد استمتعنا بإقامتنا لمدة 4 ليال في هذا الفندق منذ ملائمته للحصول على طعام رائع والتسوق. يوجد سوق رطب في الأزقة حيث يمكنك العثور على المأكولات البحرية الطازجة. كانت الغرف الفسيحة (بالمقاييس اليابانية) والأسرة مريحة. هناك onsen يمكن للضيوف استخدامه مقابل رسوم رمزية وهي طريقة
طالع المزيد
لقد قمت بجولة في هونغ كونغ إلى أوكيناوا ، بقي اليومين الأخيرين في فندق ناها المركزي. لم أشاهد غرفة في فندق باستخدام الأرضية المكسوة بالقرميد بدلاً من السجاد. قلت الكلمة المبلطة القذرة ، الكثير من البقع ، مرشد سياحي لإخبار الاستقبال لتنظيف ، ولكن اليوم التالي كان نفسه.
طالع المزيد
لقد استمتعت فعلا هذا الفندق. كانت الغرف حديثة وواسعة. الحمامات يمثل الطراز الياباني الكفاءة. كان التكييف والتهوية رهيبين كانت أكثر من كافية. نمت جيدا جدا خلال 2 ليال هنا. ومع ذلك، فإن خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي في الغرفة كانت مخيبة للآمال، كان الذهاب إلى
طالع المزيد
مكثت هنا لمدة خمس ليال في غرفة البرج الرئيسي. كانت غرفتي وربما تم تجديده مؤخراً كما كان الممر من الطابق ( الطابق الـ 17). في الواقع، معظم المناطق العامة من الفندق يبدو جديدة نوعا ما. كان في غرفتي مناظر رائعة على المدينة. يتضمن سريرين كبيرين، الكثير من, تلفاز كبير بشاشة مسطحة
طالع المزيد
+1
إنه فندق ملائم للغاية وعلى بعد 500 متر من Kokusaitori ، وأفضل جزء هو استئجار دراجة نارية من الفندق. يوجد onsen في الفندق ورسوم دخول 1000 ين. وهي قادرة على الشراء في مكتب الاستقبال عند الوصول. بقينا في المبنى الرئيسي الذي تم تجديده في عام 2017. السرير مريح للغاية والغرفة كبيرة
طالع المزيد
السابق
12
can you enter the spa with tattoos?
Unfortunately, u r not permitted to enter hot pool with tattoos ~~
0 أصوات
عرض كل الإجابات
住客可以免費使用溫泉嘛?
نطاق الأسعار
‪US$ ‎54‬ - ‪US$ ‎285‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
اليابان‪Okinawa Prefecture‬‪Naha‬
عدد الغرف
94
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Community & Spa Naha Central Hotel

Traveler (156)
Room & Suite (5)
Dining (2)

About

#71 of 114 hotels in Naha
Location
Cleanliness
Service
Value
Good to know
HOTEL CLASS
HOTEL STYLE
Centrally Located
Business
Property amenities
Restaurant
Spa
Free High Speed Internet (WiFi)
Laundry Service
Non-smoking hotel
Public Wifi
Room features
Air conditioning
Refrigerator in room
Kitchenette
Non-smoking rooms
Suites
196Reviews
3Q+A
1Room tip
Traveler rating
  • 21
  • 72
  • 75
  • 16
  • 12
Time of year
Traveler type
Language
  • More languages
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
We enjoyed our 4-night stay at this hotel since its so convenient to get great food and shopping. There’s even a wet market in the alleys where you can find the freshest seafood. The rooms were spacious (by Japanese standard) and the beds were comfortable. There’s an onsen
Read more
I jointed a tour in Hong Kong to Okinawa, the last two days stayed in Naha Central Hotel. I had never seen a hotel room using tiled floor instead of carpet. The tiled floor was dirty, plenty of blots, I told the tour guide to tell the reception to clean, but next day was the
Read more
The location of this hotel is very convenient and it's just a few minutes walk to the famous International Street or Kakusai-Dori and Makishi Kosetsu Ichiba Market where all tourists must go to do their shopping for souvenirs. There are many restaurants in the area so one is
Read more
I really enjoyed this hotel. The rooms were modern and spacious. The bathrooms represented typical Japanese efficiency. And the ventilation was more than adequate. I slept extremely well during my 2 nights here. However, the wifi in the room was disappointing and was going
Read more
I stayed here for five nights in a Main Tower room. My room was probably very recently renovated as was the corridor of my floor (17th floor). In fact, most of the common areas of the hotel seemed quite new. My room had nice city views. It contained two large beds, plenty of
Read more
Previous
PRICE RANGE
$52 - $227 (Based on Average Rates for a Standard Room)
LOCATION
JapanOkinawa PrefectureNaha
NUMBER OF ROOMS
94
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing