لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Crystal Plaza Hotel‬

المسافر (152)
360
صور بانورامية (34)
الغرفة والجناح (168)

نبذة

رقم 40 من بين 87 فنادق في الشارقة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
مطعم
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
خدمة الغرف
انتظار مجاني للسيارات
تنظيف جاف
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة توصيل من وإلى المطار
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
مرافق عقد المؤتمرات
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
ثلاجة في الغرفة
أجنحة
غرف عائلية
غرف لغير المدخنين
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
متوسط المستوى
مناسب للعائلات
98تعليق
4س+ج
0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 17
  • 38
  • 21
  • 9
  • 13
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
أفضل ميزة تجاه هذا الفندق هي موقعه في الشارقة حيث يوجد بالقرب من مواقع جيدة بأسعار معقولة. كما أنه موجود على مسافة نصف ساعة من دبي و15 دقيقة سيرًا من الكورنيش والمول الكبير وإي ماكس. كما كان الطعام رائعًا وكانت أصوات آذان الفجر بالمساجد القريبة يمكن سماعه بشكل واضح، كما أن الإمارات وفيرة في مساجدها. كانت أسّرة النوم مريحة والغرف والحمام نظيفة. اتسم طاقم العمل بالأدب والود. كما أنه يوجد خدمة توصيل للمطار ورحلة إلى دبي أو الديرة مرة في الأسبوع كما نظموا رحلة سفاري إلى الصحراء عند الطلب. كما أنهم يعملون على تحسين أحوال الإنترنت اللاسلكي في الفندق. وبشكل عام، إذا كنت تريد الإقامة بسعر معقول والقرب من بعض الأماكن الرئيسية فهذا المكان يناسبك.
طالع المزيد
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
عموما بخيبة أمل كبيرة مع خدمة الفنادق والطريقة التي تعامل بها العملاء ، بقينا في الفندق لمدة يومين لرحلة عمل عاجلة. في يوم تسجيل المغادرة ، كنا نتأخر في 45 دقيقة ، عندما وصلنا إلى الفندق لطلب تسجيل المغادرة المتأخر ، وذهب موظف الاستقبال على عاتقنا أننا لا نرد على المكالمات إلى الغرفة ، وهذا مثير للشفقة للغاية كما قدمنا رقم هاتف محمول للاتصال بأي حالات طارئة. ثم جاء على طول رجل في السراويل والنعال الذي يدعي أنه المدير ، وارتدى ملابس غير رسمية لدرجة أنه بدا وكأنه مزحة. ثم بدأ في رفع صوته أمام الضيف الآخر في الردهة ، وتركنا الفندق يعطيه جزء من عقلنا. . كانت نوعية الغرفة على أقل تقدير الرهيبة ، لا توجد وسائل الراحة غرفة وكان windows القذرة التي لم أستطع حتى رؤية من خلال. غرفة رقم 308 ، لن يوصي هذا الفندق لأي شخص. 08/02/2019 ، 055 - 5441588
طالع المزيد
مرحبا، لقد قمت بالحجز في OYO 132 Ruwi Hotel Apartments عبر الحجز. كوم في فرنسا في الخامس من نوفمبر للفترة التالية:  26 ديسمبر - 4 يناير. لهذا المبلغ: 2908 درهم. ولكن لم يكن لديك غرفة متوفرة في حين دفعت مقدما في فرنسا في 12 كانون الأول / ديسمبر عبر الإنترنت من خلال رابط تم تحويله منك OYO. علاوة على ذلك ، لقد تم تخفيضي في 122 OYO Crystal Plaza. لم أكن قد دفعت ثمن 120 OYO a h tel مع نجوم أقل من OYO 132. لقد دفعت ثمن هاتف عبر هاتف مع مطبخ والعديد من الخدمات التي تم تضمينها عند الحجز. علاوة على ذلك ، لقد ردت المبلغ الذي دفعته لك بالكامل ، مثلما قلت أنني دفعت مبلغ 2908 ولن أنقرض سوى 2508 درهمًا ، ثم خصم 2508 درهمًا إماراتيًا! . أود أن أعرف لماذا ترسل الأموال مرة أخرى ومن ثم يمكنك الخصم من المال؟ لماذا أدفع الكثير مقابل شيء غير مناسب وليس السعر المستقيم؟ لذلك أود الحصول على مزيد من المعلومات من ذلك وعن سياستكم واسترداد كامل المبلغ منك ودفع 120 فقط للفندق بالسعر المناسب. يسعدني أن أرسل لك كل الإثبات من تأكيد الحجز الخاص بي وحسابي المصرفي إذا كنت تريد ذلك. لا توجد طرق للوصول إليك عن طريق البريد أو الهاتف ما هو عار! أشعر بخيبة أمل كبيرة بشأن خدماتك. آمل أن تقوم بترتيب الصفقة بسرعة كبيرة. مع أطيب التحيات علي.
طالع المزيد
اسمي هو راج  مجموعة EMG من comapany أنا أقيم في هذا الفندق خدمة جيدة لا تحتاج إلى طلب مبلغ مقدم الإقامة 7 أيام لا يطلب مني البقاء 45 dsys أي طلب. ثم انا اهرب غرفة afte يبقى مديري ديباك شارما هذا الفندق في 15 يوماً لا يطلب إجازة في الغرفة مسبقا بعد دفع ثمن الغذاء مجاناً
طالع المزيد
فندق متوسط ​​الميزانية. يستحق كما دفعت. مناسبة للإقامة الاقتصادية. ومع ذلك ، فإن الموظفين لتدريب للضيافة. وقوف السيارات من الصعب جداً ، موقف للسيارات سيئة للغاية. من الأفضل تجنب استخدام موقف السيارات في الفندق.
طالع المزيد
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎26‬ - ‪US$ ‎164‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف سابقًا باسم
Crystal Plaza Hotel
الموقع
الإمارات العربية المتحدةإمارة الشارقةّالشارقة
عدد الغرف
168
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Crystal Plaza Hotel

Traveler (151)
360
Panoramas (34)
Room & Suite (168)

About

#40 of 87 hotels in Sharjah
Location
Cleanliness
Service
Value
Crystal Plaza Hotel is located in the heart of Sharjah, United Arab Emirates (UAE), less than a kilometer from Mega Mall Sharjah. This three-star property takes pride in its contemporary amenities and friendly services. For leisure breaks, be glad to know that from Crystal Plaza Hotel, Gold Souk, Mega Mall Sharjah, and Heritage Center are just a few minutes away.
Read more
Property amenities
Room service
Restaurant
Free High Speed Internet (WiFi)
Breakfast included
Free parking
Airport transportation
Banquet Room
Concierge
Conference Facilities
Dry Cleaning
Laundry Service
Meeting rooms
Multilingual Staff
Show more
Room features
Air conditioning
Refrigerator in room
Family Rooms
Non-smoking rooms
Suites
Good to know
HOTEL CLASS
HOTEL STYLE
Mid-range
Business
97Reviews
4Q+A
9Room tips
Traveler rating
  • 16
  • 38
  • 21
  • 9
  • 13
Time of year
Traveler type
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
Overall very disappointed with the hotels service and the way they treat costumers, We stayed at the hotel for 2 days for an urgent business trip. On the day of check out we happen to be late by 45 minutes, when we arrived at the hotel to request for a late check out the receptionist went on blaming us that we where not answering the calls to the room, this is very pathetic as we also gave a mobile number to contact on any urgent situations. Then came along a man in shorts and slippers who claims to be the manager, he dressed so informally that he looked like a joke. Then he started to raise his voice infront of the other guest in the lobby, we left the hotel giving him a piece of our mind..The room quality to say the least was terrible, there were no room amenities and had a dirty windows which i couldnt even see through. Room Number 308, Would never recommend this hotel to anybody. 08/02/2019, 055-5441588
Read more
Hello, I have booked in OYO 132 Ruwi Hotel Apartments via Booking.com in France the 5th Novembre for the following period : 26th December - 4th January. For this amount : 2908 AED. But you hadn’t available room whereas I have paid in advance in France the 12th December by internet from an link sended from you OYO. Moreover I’ve been downgrade in OYO 122 Crystal Plaza. I don’t have paid for an OYO 122 an hôtel with less stars than OYO 132. I’ve paid for an appartement hôtel with kitchen and many services that were included when I’ve booked. Moreover I’ve been refund from you not the full amount , like I said I’ve paid 2908 and you only renfund 2508 AED and then you debit 2508 AED !. I'd like to know why you send money back and then you debit money ? Why I pay to much for something not suitable and not a the straight price ? So I would like to have more information from that and your policy and to be entire refund from you and to paid only the hotel 122 at the right price . I’d gladly to send you all the proof from my booking confirmation and my bank account if you want. Not any ways to reach you by mail or phone what a shame! I’m very disappointed about your services . I hope you will arrange the deal very quickly . Best regards Ali.
Read more
My name is raj EMG group of comapany I am stay this hotel Good service no need ask advance amount stay 7days don't asked I am stay 45dsys no asked.then I am room vacate afte My boss Deepak Sharma stay this hotel in 15 days no ask advance room vacate after pay food free
Read more
I like to stay in coral Beach always if I visited uae , all the facilities it's great ,the pool near to the g beautiful garden with sea view of the city ajman , they have nice spa as well , the service of staff friendly special in the reception .
Read more
Average Budget Hotel. Worth as i paid. Suitable for Budget Stay. However, Staff to be train for hospitality. Parking of Car was very difficult, very bad parking lot. Better to avoid use Hotel Parking lot.
Read more
Previous
1234569
PRICE RANGE
$28 - $163 (Based on Average Rates for a Standard Room)
FORMERLY KNOWN AS
Crystal Plaza Hotel
LOCATION
United Arab EmiratesEmirate of SharjahSharjah
NUMBER OF ROOMS
168
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing