لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Grand Zaman Beach‬

المسافر (153)
الغرفة والجناح (63)
حمام السباحة والشاطئ (37)

نبذة

رقم 136 من بين 416 فنادق في ألانيا
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
حمام سباحة
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
إفطار مجاني
شاطئ
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
خدمة توصيل من وإلى المطار
إنترنت مجاني
خدمة واي فاي
خدمة واي فاي عامة
إنترنت
حمام سباحة خارجي
بار / ردهة
مطعم
توفر وجبة إفطار
بوفيه إفطار
بار بجوار حمام السباحة
غرف اجتماعات
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
عرض المزيد
ميزات الغرفة
غرف لغير المدخنين
تكييف هواء
خدمة غرف
ميني بار
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
Modern
مناسب للعائلات
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية, الألمانية, التركية

المكان

عرض كامل
95رائع لمحبي التنقل سيرًا
درجة التصنيف: 95 من 100
85مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
3معالم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
166تعليق
7س+ج
0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 54
  • 67
  • 22
  • 10
  • 13
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
زائد (المرة الثانية هنا) كانت الترقية سهلة ، غرفة فسيحة كبيرة على شاطئ البحر مع شرفة كان البقاء لفترة أطول سبب لزيارة المستشفى ، لا مشكلة ، يجب أن تنتقل إلى غرفة أخرى موقع جيد موظفون لطفاء شامل لا يعني بما في ذلك نصيحة ، لذلك طرف الموظفين كان الطعام جيدًا بما يكفي بالنسبة لي ، يمكنك تناول الطعام طوال اليوم ، شكرا على الأسماك الجميلة ، وهناك شخص واحد يمكن أن شواء الأفضل. أجواء لطيفة ، قاعة كبيرة للجلوس حمام سباحة داخلي جميل قيمة جيدة مقابل المال الذي دفعته. التدبير المنزلي الودي ، يمكن أن يسأل كل شيء إذا اكتشفوا ما تعنيه بيتزا جيدة جدًا في فترة ما بعد الظهر في حديقة زمان الكبرى عبر الشارع ، لا تفوتها كراسي مجانية على الشاطئ المهدئات Awful Wifi ، قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم جواز السفر ، الأخ الأكبر يراقبك بهذه الطريقة ، (انظر آخر الأخبار) ، لذلك لم أفعل ذلك ، لا wifi بالنسبة لي في هذه الإجازة وكان الحمام البلاط القذرة جدا الأسرة الصلبة ولكن حصلت ممتاز ممتاز على الفور نبيذ أحمر وأبيض مرعب ولا يخطئني ، أنا راضٍ بسهولة إلى مساحة أقل للملابس في غرفة العائلة الأسرة المحجوزة في الصباح الباكر في حمام السباحة ، لا تظهر لساعات ليس من الممكن حقًا تناول الطعام بالخارج مع الغداء والعشاء ، إنه مثل سقيفة قبيحة ، صاخبة ، وليست لطيفة ، بالنسبة لي شخص كبير ، نصيحة: تناول الطعام لاحقًا البلاط جولة حمام السباحة القذرة ، تنظيف سيئة يجب أن لا تستخدم الزجاج في حمام السباحة نصيحة: لا علاقة للفندق ، ولكن خذ معك نقوداً لتغييرها ، يطلب جهاز الصراف الآلي في تركيا الكثير من الأموال لسحب الأموال ، لقد دفعت عشرة يورو مقابل 150 يورو ، ويجمع مصرفك الخاص. لمزيد من الأموال التي تأخذ بها أكثر تدفعه. أنا أسافر في جميع أنحاء العالم ، وهذا هو أغلى سعر بنكي من بلد كان لدي في أي وقت مضى.
طالع المزيد
الفندق ليس سيئاً ولكن أكثر ما لم يعجبني نقص الخبز الداكن الطازج على الإفطار (وفقًا للمنظم كان من المفترض أن يكون خاليًا من الجلوتين) ومقاعد قليلة في الردهة المكيفة. لمثل هذا الفندق ، ومع ذلك ، هناك شيء غير موافق.
طالع المزيد
1. كراسي الاستلقاء والمظلات مجانية على الشاطئ.  2. وأي فأي في الغرف سيئة للغاية ، ويعمل في بعض أجزاء الغرفة. في البهو أفضل.  3. الطعام متكرر بعض الشيء ولكنك ستجد دائمًا شيئًا للأكل  4. الموظفين يتحدثون الإنجليزية محدودة لكنهم ودودون للغاية.  5. السرير غير مريح للغاية ، لكنني رأيت ما هو أسوأ.  6. الغرف نظيفة وتنظيفها كل يوم. لم يتم تغيير ملاءات الأسرة خلال 7 ليال ، ولكن تم تغيير المناشف كل يوم.  7. عندما اخترت الغرفة ، لا تحصل على غرفة اقتصادية ، واخترت غرفة عادية ، وليس فرقًا كبيرًا في المال.  8. الآيس كريم والوجبات الخفيفة جيدة. عموما التجربة 8/10 ، لا بأس ، ولكن كان يمكن أن يكون أفضل قليلاً.
طالع المزيد
يقع فندقنا على بُعد 15 مترًا فقط من شاطئ كليوباترا الجميل ، الذي يبلغ طوله حوالي كيلومترين و 40 مترًا. كانت درجة حرارة البحر طوال 7 أيام مثالية تمامًا وأنت تجف بعد دقائق قليلة من خروجك من الماء. الفندق يحتوى على جزء خاص من الشاطئ مع أسرة ومظلات شمس ، ولكن يمكنك الحصول على يوم واحد فقط من الاستخدام المجاني ، وفي بار الشاطئ يجب عليك دفع ثمن كل شيء. داخل الفندق لديك وجبة الإفطار ، الإفطار المتأخر ، الغداء ، وجبة منتصف والعشاء حيث يمكنك العثور على الكثير من الطعام اللذيذ المتنوع. بركة صغيرة ونحن استخدمناها مرة واحدة فقط ، لأن الشاطئ والبحر أكثر من المدهش. الفندق والغرف نظيفة للغاية وشرفة لها منظر رائع. يقع الفندق على بعد حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من البحرية حيث يمكنك العثور على جميع أنواع الأندية ، ولكن أوصي بأن يكون هناك طابق واحد أو 4 أو 5 طوابق مختلفة مع مختلف الموسيقى والطابق الأخير بدون سقف حيث يمكنك رؤية الكثير من المدينة في الليل . بالقرب من المارينا هي المدينة القديمة التي هي أيضا نقطة جذب رائعة لزيارة الكثير من المنازل التقليدية والناس في الملابس التقليدية مما يجعل الطعام التركي التقليدي للسياح. بالقرب من الفندق يمكنك العثور على وكالة توريستي حيث وجدت رجل اسمه إبراهيم وقدم لنا عروض أفضل بكثير من الوكالة لدينا للحمام ، والمنتزه المائي والحزب ، ونادي كبير مع أسماك القرش في حوض السمك. بالتأكيد نوصي بالذهاب للسفينة سفينة كل يوم ويمكن العثور على السفن في المرسى والسعر قابل للتفاوض. يعتبر الانيا المكان المثالي للناشطين الشباب والناشطين.
طالع المزيد
الفندق ليس جديدًا بعد الآن ويحتاج إلى بعض التحسن ، وقد بدأ بالفعل مع ذلك وجعل بعض التجديد على الحمام ولكن يمكن القيام به أكثر من ذلك بكثير. . . الطعام لم يكن جيدا كما كان قبل هذا الحزن كان قبل الأفضل في المدينة (إذا كنت ترغب في الانضمام إلى جيد حقا والذهاب إلى مطعم بيكاسو ما هو قاب قوسين أو أدنى ويسأل عن العرض الخاص) و إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الشاطئ ثم الذهاب لشاطئ علاء الدين هو الأفضل. . .
طالع المزيد
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎114‬ - ‪US$ ‎261‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
grand zaman hotel alanya, grand zaman alanya
الموقع
تركياساحل البحر المتوسط التركيمقاطعة أنطالياألانيا
عدد الغرف
170
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Grand Zaman Beach

Saray Mahallesi, Ataturk Caddesi No: 153, Alanya 07400 Turkey
Check In— / — / —
Check Out— / — / —
Guests1 room, 2 adults, 0 children
Sold out for these dates from our partners.
Contact accommodation for availability. There are similar hotels available.
View all
Traveler (153)
Room & Suite (63)
Pool & Beach (37)

About

Location
Cleanliness
Service
Value
Your Sweet Home in Alanya Center
Read more
Property amenities
Free parking
Free High Speed Internet (WiFi)
Pool
Fitness Center with Gym / Workout Room
Free breakfast
Beach
Children Activities (Kid / Family Friendly)
Airport transportation
Free internet
Wifi
Public wifi
Internet
Outdoor pool
Bar / lounge
Restaurant
Breakfast available
Breakfast buffet
Poolside bar
Meeting rooms
Dry cleaning
Laundry service
Show more
Room features
Non-smoking rooms
Air conditioning
Room service
Minibar
Good to know
HOTEL CLASS
HOTEL STYLE
Modern
Family
Languages Spoken
English, German, Turkish

Location

Full view
95Great for walkers
Grade: 95 out of 100
80Restaurantswithin 0.3 miles
3Attractionswithin 0.3 miles
168Reviews7Q+A10Room tips
Traveler rating
  • 55
  • 69
  • 22
  • 10
  • 13
Time of year
Traveler type
Language
  • More languages
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
Plus ( second time here) Upgrade was easy, great spacious room on the seaside with balcony Had to stay longer cause of a hospital visit, no problem, dint have to move to another room Good location Friendly staff All inclusive doesn’t mean including tip, so tip staff Food was good enough for me, you can eat whole day, thanks for the lovely fish, there one guy who can grill the best. Nice ambiance, great hall to sit down Nice indoor pool Good value for the money i paid. Friendly housekeeping, can ask everything if they find out what you mean Very good pizza in afternoon in grand zaman garden across the street, don’t miss it Free chairs at the beach Downers Awful Wifi, log in with passport number, big brother is watching you in this way, ( see latest news bout that) so i did not do that, no wifi for me this holiday Bathroom had very filthy tiles Hard beds but got good topper on it straight away Awful red and white wine and don’t get me wrong, I’m satisfied easily To less space for clothes in family room Reserved beds early in the morning at the swimming pool, not showing up for hours Not really possible to eat outside with lunch and diner, its like a ugly shed, noisy, not nice, for me a big downer, tip : eat later Tiles round swimming pool filthy, bad cleaning You should not use glass at the swimming pool Tip: nothing to do with hotel but take cash money with you to change, turkey ATM is asking too much money to take money out, I paid ten euro for 150 euro and your own bank is collecting on top. The more money you take out the more you pay. I travel all over the world, this is the most expensive bank rate from a country i ever had.
Read more
The hotel is not bad but the most I did not like the lack of fresh dark bread on breakfast (according to the organizer was supposed to be even gluten free) and few seats in the air-conditioned lobby. For such a hotel, however, something is not ok.
Read more
1. Sunbeds and umbrellas are free on the beach . 2. Wifi in the rooms is very bad, works in some parts of the room. In the lobby better. 3. Food a bit repetitive but you will always find something to eat. 4. The staff speak limited english but they are very friendly. 5. The bed is very uncomfortable, but I have seen worse. 6. The rooms are clean, they clean them everyday. Our bed sheets were not changed during 7 nights, but the towels were changed every day. 7. When you chose the room, dont get economy room, chose standard room, not a big difference in money. 8. The ice cream and the snacks are good. Overall experience 8/10, it is ok, but could have been a bit better.
Read more
Our hotel was just 15 meters from beautiful Cleopatra beach, which is about 2 kilometers long and 40 meters wide. Temperature of the sea was all 7 days just perfect and you are dry few minutes after you go out of water. Hotel have private part of beach with beds and sun umbrellas, but you get only one day of free use and in beach bar you have to pay for everything. Inside hotel you have breakfast, late breakfast, lunch, mid meal and dinner where you can find a lot of various and delicious food. Pool is small and we used it only once, because beach and sea is more than amazing. Hotel and rooms are very clean and balcony have great view. Hotel is about 15 minutes of walk from marine where you can find all types of clubs, but i recommend one with 4 or 5 floors all looking different and with different music and last floor is without roof where you can see a lot of town at night. Near marina is old town which is also great attraction to visit with lot of traditional houses and people in traditional clothes making traditional turkish food for tourists. Near hotel you can find turistic agency where i have found guy named ibrahim and he gave us much better offers than our agency for hammam, aquapark and partybus and great club with sharks in aquarium. Definetly recommend to go for a all day ship crusing and ships can be found in marina and price is negotible. For young and active people alanya is perfect place.
Read more
the Hotel is not new anymore and need some improvement, they have started already with it and have made some renovation on the bathroom but there could be done a lot more... the food is not as good as it was before this is sad then it was before the best in town (if you like to join realy good and the go to the Picasso Restaurant what is just around the corner and ask for the special offer) and if you like to join the beach then go for Aladdin Beach it´s the best...
Read more
Previous
PRICE RANGE
$108 - $234 (Based on Average Rates for a Standard Room)
ALSO KNOWN AS
grand zaman hotel alanya, grand zaman alanya
LOCATION
TurkeyTurkish Mediterranean CoastAntalya ProvinceAlanya
NUMBER OF ROOMS
170
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing