لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

أورانج تري هوتل آند كافيه
Orange Tree Hotel

المسافر (69)
تناول الطعام (22)
الغرفة والجناح (20)

نبذة

رقم 39 من بين 183 فنادق في ‪Jeju Island‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
خدمة الغرف
انتظار مجاني للسيارات
بار/صالة لاونج
خدمات الاستقبال والإرشاد
فندق لغير المدخنين
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
ميزات الغرفة
تكييف هواء
ثلاجة في الغرفة
غرف عائلية
غرف لغير المدخنين
معلومات مهمة
فئة الفندق
40تعليق
4س+ج
0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 16
  • 15
  • 5
  • 2
  • 2
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
مكثت هنا لليلة واحدة أثناء جولة في جيجو. كان هذا الفندق جزءًا من حزمة أنني حجزت من خلال جولات Yeha. عندما وصلت إلى الاختيار بعد جولتي في اليوم الأول ، كان الرجل في مكتب الاستقبال يحاول دفعي للدفع على الرغم من أنني قد دفعت بالفعل من باقة اشتريتها من جولات Yeha. على أي حال ، حصلت على تسويتها بسرعة. قال الرجل إنه جديد هناك لذا سأمنحه فترة راحة. يقع هذا الفندق في موقع رائع في المدينة القديمة. يقع سوق dongmun ومركز التسوق تحت الأرض في وسط المدينة القديم على بعد دقائق فقط. يشعر الفندق كبار السن وهو أساسي لكن هادئ ونظيف. السرير كان حازما جدا. الغرفة لديها رائحة دخان طفيف لها ولكن ليست سيئة للغاية. عموما هذا المكان كان جيد لإقامة قصيرة لأولئك على ميزانية.
طالع المزيد
المكان المريح في البلدة القديمة التاريخية جيجو المدينة. يمكن الوصول إلى كل شئ قد تحتاج (متجر عاديات، والمقاهي والمطاعم، حانة، التسوق، كنيسة والمتاحف، إلخ). فى الغالب على مسافة قريبة اللوح المعينة سيارات الأجرة تكثر إذا كنت بحاجة إلى واحدة فقط فى جانب الطريق أو الطلب من مكتب الاستقبال إلى أحد. الغرفة كبيرة مع تكييف/تدفأة حمام نظيف مع وسائل الراحة. سخان المياه في الغرفة. إفطار مجانى بسيطة ولكن لا يوجد قهوة. القهوة للبيع فى المقهى. كما تتوفر خدمة تخزين الأمتعة الرامية مجانا. إنه على بعد حوالى 15 دقيقة بالسيارة من المطار. سرير مريح، أسرة، شراشف نظيفة. أود الإقامة هنا مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى مكان الإقامة المرة القادمة أحصل على فرصة زيارة هذه الجزيرة الجميلة مرة أخرى في المستقبل.
طالع المزيد
إخترناه هذا الفندق لأننا انضم yeha رحلات لمدة يوم واحد، كما تحتوي على منطقة الاصطحاب مقابل هذا الفندق، موقع جيد، بالقرب من سوق dongmun/سوق السمك/سوق عام (أكشاك الطعام). لا يوجد الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها في مركز تسوق تحت الأرض. هذا الفندق الإفطار ذو خيارات محدودة، كل يوم نفس عصير البرتقال، البيض المخفوق ولحم الخنزير, والخبز والمربى وعصير البرتقال الخام الكرنب ومشترك النشويات الذرة حساء.
طالع المزيد
1) الموقع: جيد. (مقابل سوق السمك Dongmun - الكثير من بيع الطعام كوك هناك) إذا كان من مطار jeju إلى فندق شجرة البرتقال ، وتكاليف krw 6 ، 500 (تأكد من إصدار اللغة الكورية من العنوان. سائق فاحش جدا وقحا ، يرجى الاستعداد لذلك). تي - استخدامات مالية محدودة للغاية في جزيرة جيجو.  2) الغرفة: نظيفة. السرير مريح للغاية خاصة بالنسبة لموسم الشتاء. تعال مع سخان. المرحاض كبيرة جدا
طالع المزيد
يقع سوق dongmun الطريق التى ملائم للغاية. يوجد مصعد في هذا الفندق، وبالتالي لا تقلق بشأن حمل الأمتعة السلم. يرجى ملاحظة أن هذا الفندق يقع في جيجو القديمة، وبالتالي أقل التسوق القريبة مكان هادئ مما يجعل من خلال الليل، فى المقابل يمكن أن جيد. الغرفة نظيفة وواسعة، لا يوجد الكثير من الشكوى.
طالع المزيد
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎34‬ - ‪US$ ‎83‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
كوريا الجنوبية‪Jeju Island‬جيجيو
عدد الغرف
26
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Orange Tree Hotel

Traveler (69)
Dining (22)
Room & Suite (20)

About

#39 of 183 hotels in Jeju Island
Location
Cleanliness
Service
Value
Property amenities
Free High Speed Internet (WiFi)
Room service
Free parking
Bar/Lounge
Business Center with Internet Access
Concierge
Non-smoking hotel
Room features
Air conditioning
Refrigerator in room
Family Rooms
Non-smoking rooms
Good to know
HOTEL CLASS
40Reviews
4Q+A
6Room tips
Traveler rating
  • 16
  • 15
  • 5
  • 2
  • 2
Time of year
Traveler type
Language
  • More languages
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
I stayed here for one night while touring Jeju. This hotel was a part of a package that I booked through Yeha tours. When I arrived at check in after my first day tour the guy at the reception was trying to get me to pay even though I had already paid from a package I purchased from Yeha tours. Anyways, it got sorted out quickly. The guy said he was new there so I will give him a break. This hotel is in a great location in old town. The dongmun market and underground shopping mall in old downtown are only minutes away. The hotel feels older and is basic but quiet and clean. The bed was very firm. The room did have a slight smoke smell to it but not too bad. Overall this place was fine for a short stay for those on a budget.
Read more
Cozy place in historic old town of Jeju City. Accessible to everything you might need (convenience store, restaurants, cafes, pub, shopping, church, museums, etc). Mostly within walking distance altho taxis abound if you need one by just hailing from the roadside or ask the hotel reception to call for one. Room is big with good aircon/heating and clean bathroom with amenities. Water heater is available in the room. Complimentary simple breakfast but no coffee. Coffee is for sale at the coffee shop. Luggage safekeeping is also available for free. It is around 15 minutes drive to the airport. Comfortable bed and clean beddings and linens. I will stay here again if i need a place to stay the next time I get a chance to visit this beautiful island again in the future.
Read more
We picked this hotel because we joined Yeha day tours,they have a pick up point opposite this hotel,good location, near Dongmun Market/Fish Market/Public Market(eating stalls).There is nothing much to see in Underground Shopping Mall. This hotel breakfast has limited choice, everyday same, orange juice, ham, scrambled egg , bread,orange jam, raw cabbage strips, starchy corn soup.
Read more
1) Location : Good. ( Opposite Dongmun Fish market - lots of cook food sell there) If from jeju airport to orange tree hotel, cost krw 6,500 (make sure you have korean language version of the address. Taxi driver very rude , please prepare for it). T- money very limited usage in Jeju Island . 2) Room : Clean. The bed very comfortable especially for winter season. Come with heater. Toilet quite big
Read more
Dongmun market is just across the road which is very convenient. There's elevator in this hotel so no worries about carrying your luggage up the staircase. Please note that this hotel is in old jeju, so there is lesser shopping spot nearby which makes it quiet during night time, and in return you could have a good rest. Room is clean and spacious, nothing much to complaint.
Read more
Previous
PRICE RANGE
$34 - $84 (Based on Average Rates for a Standard Room)
LOCATION
South KoreaJeju IslandJeju
NUMBER OF ROOMS
26
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing