لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
المسافر (145)
الغرفة والجناح (32)
تناول الطعام (14)
نظرة عامة
‪6 Derb El Hajra Kasbah‬, مراكش 40000 المغرب عرض الخريطة
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
شامل الإفطار
تكييف هواء
حمام سباحة
فندق لغير المدخنين
مطعم
مكان إقامة فئة 3.5 نجمة
التعليقات (251)
تصفية التعليقات
63 نتائج
تقييم المسافر
47
12
2
1
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
47
12
2
1
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 63 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 22 أكتوبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كان هذا رياضنا الثالث في المغرب. . . وبينما كان طيبًا ، لم يكن الأمر رائعًا بالنسبة للدولارات التي تم إنفاقها. نفس السعر في الليلة كالريف المدهش بقينا في الصويرة. . . الذي كان عامل النجاح ، Awa ، للأسف لم يكن. أرسلت أي تعليمات...إعادة مواقف وقوف السيارات (التي لديك لدفع إضافية ل) وأي إحداثيات GPS جعلت العثور على المكان (كنا القيادة الذاتية) صعبة للغاية. السيدة التي اجتمعت لنا تحدثت لا الإنجليزية ولكن قدمت لنا الشاي بالنعناع المعتادة. . . . لم نتساءل عما إذا كنا نريد سكرًا أم لا وقد وصلنا إلى حلو جدًا. . . لذا اسأل عن "sans sucre" إلا إذا كان لديك سن حلوة جدا! بدا الطابق السفلي الأثاث كلها متعبة قليلاً (أفضل عند الجدول الملابس على الجداول). تركت هناك عندما ذهب زوجي لنقل السيارة ولم يكن عرض على غرفتنا حتى ذهبت وطلبت. كانت الغرفة كان لدينا في الطابق الأول منطقة صالة كبيرة وجميلة ، سرير مريح ولكن على الجانب الراسخ ، الاشتراكات الجوية جيدة. مناشف نظيفة وجيدة ومستلزمات النظافة. صاخبة كالنوافذ الصغيرة (زجاج واحد) إلى ممر خارجي ورجل يصرخ حتى 11 سنة ليلة واحدة ، مباشرة خارج النافذة. إفطار كافية ، شرفة السطح مع تجمع صغير مكان جميل للاسترخاء. واي فاي جيد في بعض الأوقات من اليوم وبطء في الآخرين. لا يمكن مقارنة الموقع المناسب للمشي إلى الأسواق ، إلخ. مقارنة مع رياض أخرى في مراكش ، وقد دفعنا في المنطقة من 180 دولار نيوزيلندي ، سيكون هذا تصنيف أعلى ، ولكن في 220 دولاراً في الليلة ، ليست قيمة جيدة.المزيد

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 22 أكتوبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

حجزنا هنا بسبب TA الاستعراضات والموقع وموقف السيارات. كان الموقع رائعا وسهل سيرا على الأقدام إلى أي شيء تريده أو سيارات الأجرة متوفرة في الخارج. في البداية ليس مكانًا سهلاً للعثور عليه عند استخدام خرائط Google. . . كنا القيادة. ثم ، وقوف السيارات 2...- 3 دقائق سيرا على الأقدام على الطريق ، في حين تتوقع أنه من السهل العثور على. بمجرد القيادة إلى القصبة ، يمكنك الذهاب في رحلة في اتجاه واحد. . . فمن المنطقي بمجرد أن كنت هناك ، ولكن حذار. الرياض: بالنسبة للسعر لم تكن جيدة مثل تلك التي كان لدينا في الصويرة لنفس السعر ، حيث أعني نوعية الغرفة والمفروشات وخدمة العملاء & الإفطار. أعطي 7/8 من أصل 10 هنا لهذه السمات. وكان السماح لأسفل الاستقبال كالسيدة @ الوقت الذي وصلنا تكلم تقريبا لا الإنكليزية. فعل آخرون ، لذلك كان أفضل عندما بدأ التحول. كان لدينا وجبة 3 دورة ليلة 1 في الشارع. . . الدجاج تاجلين محملة بالزيتون. . . أكره الزيتون! ! ! ! على الرغم من أن العشاء كان لطيفا. وأي فأي كانت سيئة ، عادة أفضل في الصباح. البقاء جيدة ، ولكن يمكن تحسين بعض الجوانب.المزيد

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 29 أغسطس 2018

حجزت البقاء في رياض Awa لعيد ميلادي. بعد رحلة طويلة ورطبة وصلنا إلا أن يقال أنهم قد overbooked وعلى الرغم من أن بريدي الإلكتروني قررت الانتظار حتى وصلنا إلى إعلامنا. لا معلومات عن المكان الذي حجزت وأوضحت لنا على مضض الصور بعد حوالي 45 دقيقة....تحدث إلى المدير / المالك على الهاتف - غير مفيد تمامًا مثل بقية الموظفين - وليس تجربة رائعة. من ما رأيته - رياض كان متعبا وليس مثل الصور أيضا رائحة غامرة من دخان السجائر. أفضل شيء عن هذه التجربة كان يتحرك بينما انتهى بنا الأمر للبقاء في دار شكاليا المدهشة.المزيد

تاريخ الإقامة: فبراير 2018
تمت كتابة التعليق في 4 أبريل 2018

لقد كان الرياض موقع مثالى لاستكشاف مراكش. يقع في المدينة المنورة الجدران، يعني أنه يمكن أن موقف سيارات الأجرة خارج الفندق مباشرة وليس بعيدًا عن تمتد في الميدان الرئيسي، ثم الانتقال شخص أمتعتك عبر الشوارع الملتفة. كان لا يزال على بعد 10 دقائق سيرا من...الميدان الرئيسى وعلى مقربة حرفيا من مقابر السعديين. الشوارع المحيطة الرياض عدد من المتاجر اللطيفة وأماكن تناول الطعام دون أن تكون مكتظة مثل بعض الأجزاء الأخرى من مراكش. داخل الرياض فريق العمل ترحاب للغاية، الكثير من المتاعب. إنها تحتوى على حمام تقليدي، ويمكن تنظيم جلسات التدليك أو غيرها من العلاجات. الإفطار بسيط ولكنه شهي أن تبدأ يومك الذي كان يتم تقديمها في شرفة السطح. يوجد حمام سباحة صغير مقاعد الاستلقاء تحت أشعة الشمس على ارتفاع على السطح. الغرف صغيرة نوعا ما ولكن مريحة. فندق لطيف للغاية.المزيد

تاريخ الإقامة: مارس 2018
تمت كتابة التعليق في 11 سبتمبر 2017

بقيت مجموعة من 6 منا هنا في العام الماضي - كان أحد المسافرين حاملاً في ذلك الوقت وعاملونا ببراعة. محمد كان مضيف لا يصدق - حقا ودية ومفيدة في جميع الأوقات. جعل هذا المكان وجودي في المغرب أكثر متعة وسوف أبقى بالتأكيد هناك مرة أخرى!...! الصور لا تفعل ذلك العدالة. شكرا لك على هذه إقامة مذهلة.المزيد

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2016
عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
حمام سباحة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
موقف مجاني للسيارات
مطعم
منتجع صحي
التوصيل من وإلى المطار
تكييف هواء
حمام سباحة خارجي
فندق لغير المدخنين
مطل على الشاطئ
خدمة الغرف
بار/صالة لاونج
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ أجنحة‪,‬ غرف عائلية
فئة الفندق
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ أجنحة‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
6
نطاق الأسعار
‪US$ ‎95‬ -؜ ‪US$ ‎141‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Riad Awa Hotel Marrakech
الموقع
المغرب > مراكش-تانسيفت-الحوز > مراكش
فئة الفندق
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ أجنحة‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
6
نطاق الأسعار
‪US$ ‎95‬ -؜ ‪US$ ‎141‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Riad Awa Hotel Marrakech
الموقع
المغرب > مراكش-تانسيفت-الحوز > مراكش
صور فوتوغرافية
المسافر (145)
الغرفة والجناح (32)
تناول الطعام (14)
حمام السباحة والشاطئ (12)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 520 فندق قريب متاح
رياض أمين
300 تعليق
على بعد 0.04 كم
رياض الموسيقى
453 تعليق
على بعد 0.06 كم
‪Hel'lo Riad‬
3 تعليقات
على بعد 0.11 كم
‪La Sultana Marrakech‬
1,357 تعليق
على بعد 0.12 كم
المطاعم القريبةطالع 1,073 مطعم قريب متاح
‪Dar Anika Kitchen‬
554 تعليق
على بعد 0.53 كم
‪La Villa Des Orangers - Restaurant‬
252 تعليق
على بعد 0.37 كم
‪Fox Art Food‬
260 تعليق
على بعد 0.6 كم
‪La Table de La Kasbah‬
86 تعليق
على بعد 0.01 كم
معالم الجذب القريبةطالع 1,934 معلم جذب قريب متاح
‪Saadian Tombs‬
4,604 تعليقات
على بعد 0.26 كم
‪Bab Agnaou‬
120 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Les Bains de Marrakech‬
1,890 تعليق
على بعد 0.05 كم
‪Aux 100000 Epices‬
16 تعليق
على بعد 0.06 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي رياد آوا والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
6 Derb El Hajra Kasbah, Marrakech 40000 Morocco
Check In— / — / —
Check Out— / — / —
Guests1 room, 2 adults, 0 children
Expedia.com
Hotels.com
Booking.com
Prestigia.com
eDreams
Trip.com
Prices are the average nightly price provided by our partners and may not include all taxes and fees. Taxes and fees that are shown are estimates only. Please see our partners for more details.
Traveler (155)
Room & Suite (29)
Dining (13)

About

Location
Cleanliness
Service
Value
Riad Awa is located in the south of the Marrakesh medina, in the Kasbah district.So it is next to the Royal Palace, the Saadian Tombs, and it is situated near the Bahia and Badi palaces.The owners, Martine and Henri, will welcome you in this contemporary place, made with all Moroccan handcrafted resources.The guesthouse is composed of 6 bedrooms which are very different ones from the others, but all are equipped with : bathrobe, hairdryer, body products, reversible air-conditioner and wifi.
Read more
Property amenities
Free High Speed Internet (WiFi)
Pool
Rooftop pool
Free breakfast
Airport transportation
Spa
Rooftop terrace
Baggage storage
Free internet
Wifi
Internet
Outdoor pool
Hammam
Massage
Concierge
Non-smoking hotel
Sun terrace
Show more
Room features
Non-smoking rooms
Suites
Family rooms
Air conditioning
Safe
Good to know
HOTEL CLASS
HOTEL STYLE
Modern
Languages Spoken
French, Arabic
256Reviews0Q+A29Room tips
Traveler rating
  • 205
  • 33
  • 7
  • 9
  • 2
Time of year
Traveler type
Language
  • More languages
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
This was our third riad in Morocco...and whilst Ok, it was not great for the dollars spent. Same price per night as the amazing riad we stayed in in Essaouira...that had the wow factor, Awa, sadly didn’t. No instructions sent re parking arrangements (which you have to pay extra for) and no GPS coordinates made finding the place (we were self driving) very challenging. The lady who met us spoke no English but provided us with the usual mint tea....we weren’t asked if we wanted sugar or not and it arrived VERY sweet...so ask for ‘sans sucre’ unless you have a very sweet tooth! Furniture downstairs all looked a little tired (better when table clothes on tables). I was left ther when my husband went to relocate the car and was not shown to our room until I went and asked. The room we had on first floor was large, nice lounge area, bed comfortable but on the firm side, air con good. Clean, good towels and toiletries. Noisy as small windows (single glazing) to outside passage and a man shouting until 11ish one night, right outside the window. Breakfasts adequate, roof terrace with small pool a nice place to relax. Wifi good at some times of the day and slow at others. Location convenient for walking to souks, square etc. can’t compare to other riads in Marrakech, and had we paid in the region of nz$180, this would have rated higher, but at $220 a night, not good value.
Read more
We booked here due to TA reviews, location & parking. The location was great, easy to walk to just about anything you wanted or taxis were available right outside. Initially not an easy place to find when using Google maps... we were driving. then, the parking is 2-3 minute walk up the road, whereas you expect it easy to find. Once you drive into the Kasbah it’s a 1 way trip... it makes sense once you have been there, but beware. The Riad: for the price it wasn’t as good as the one we had in Essaouira for the same price, in that I mean the quality of the room, furnishings, customer service & breakfast. I’d give 7/8 out of 10 here for those attributes. A let down was the reception as the lady @ the time we arrived spoke virtually no English. Others did, so it was better when their shift started. We had a 3 course meal the 1st night... chicken Tagline loaded with olives... I hate olives!!!! Though the dinner was nice. Wifi was poor, usually better in the morning. Good stay, but they could improve on a few aspects.
Read more
Booked to stay at Riad Awa for my birthday. After a long and wet journey we arrived only to be told that they had overbooked and despite having my email decided to wait until we arrived to let us know. No info as to where they had booked and reluctantly showed us pictures after about 45mins. Spoke to manager/owner on the phone - very unhelpful as were the rest of staff - not a great experience. From what I saw - the Riad was tired looking and not like the pictures also an overwhelming smell of cigarette smoke. Best thing about this experience was moving as we ended up staying at Dar Charkia which is amazing.
Read more
The Riad was perfectly placed for exploring Marrakech. Located right at the Medina walls, it meant that the taxi could stop right outside rather then dropping you off in the main square and then having someone transfer your bags through the winding streets. It was still only a 10 minute walk from the main square and literally round the corner from the Saadian Tombs. The streets surrounding the Riad had a number of nice shops and places to eat without being overcrowded like some other parts of Marrakech. Inside the Riad the staff are very welcoming and nothing is too much trouble. They have a hammam and can organise massages or other treatments for you. Breakfast is simple but tasty start to the day which was served for us on the rooftop terrace. There is a small swimming pool and sun loungers on a two height rooftop. The rooms are quite small but comfortable. A very nice stay.
Read more
A group of 6 of us stayed here last year - one of the travellers was pregnant at the time and they treated us brilliantly. Mohammed was an incredible host - really friendly and helpful at all times. This place made my stay in morocco a lot more enjoyable and I will definately stay there again!! The photos do not do it justice. Thank you for such an amazing stay.
Read more
Previous
PRICE RANGE
$93 - $142 (Based on Average Rates for a Standard Room)
ALSO KNOWN AS
riad awa hotel marrakech
LOCATION
MoroccoMarrakech-Tensift-El Haouz RegionMarrakech
NUMBER OF ROOMS
6
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing