لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

أمراء القصبة
Riad Omara al Kasbah

44 تعليق
رقم 346 من بين 535 فنادق في مراكش
المسافر (87)
الغرفة والجناح (32)
تناول الطعام (5)

نبذة

الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
حمام سباحة
خدمة الغرف
انتظار مجاني للسيارات
مطعم
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
جاكوزي
خدمة النقل بالحافلة
خدمة توصيل من وإلى المطار
محطة لشحن السيارات الكهربائية
عرض المزيد
ميزات الغرفة
أجنحة
غرف تدخين متوفرة
غرف عائلية
غرف لغير المدخنين
معلومات مهمة
فئة الفندق
43تعليق
0س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 29
  • 8
  • 3
  • 3
  • 1
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
بقيت أنا وصديقي في رياض جميل لمدة أربع ليال. كان الحجز سهلاً والتواصل مع كريم (المدير) كان فعالاً للغاية. عاشور ومصطفى كانوا مضيفين ، وكانت معرفتهم ومساعدتهم موضع تقدير كبير. رياض موقع رائع وسهل في طريقك للعودة إليه. هذا هو واحد من أهم الأشياء. منطقة القصبة كانت مشغولة ولكن ليس
طالع المزيد
الخاصية كان ممتازا ، موقع مركز مدينة كبيرة ، سرير الملك مريح اضافية ، بدا المكان كله مثل القصص الخيالية. ذهب مضيفنا ACHOUR ومدير KARIM إلى أبعد من ذلك لرعايتنا ، يقوم بتحويل عملياتنا ، رحلات يومية ، أوقات الوجبات وكل شيء يمكن أن نطلبه. لقد عاملونا مثل أسرهم ولم يكن أي شيء يمثل
طالع المزيد
يحتوي Riad Omara Al Kasbah على غرف جميلة. أنها نظيفة ، زينت جيدا وأسرة جميلة ومريحة. الحمامات أيضا مصممة بذوق مع مناشف سميكة سميكة. هناك بعض السقطات ومع ذلك ، كانت تركيبات ضوء السقف وأضواء السرير مجرد الأسلاك العارية ولمبة عارية. يبدو أن التلفزيون يحتوي على قناة واحدة فقط - على
طالع المزيد
لقد كنت هنا مع صديقتي لمدة 3 ليالي الأسبوع الماضي ، لقد استمتعنا حقا وقتنا! الهيكل هو بالضبط كيف يتم وصفه في الصور والموظفين كان مفيداً للغاية ومتاحة لكل احتياجاتنا. كما استمتعنا برحلة مدهشة مدتها ثلاثة أيام إلى صحراء مرزوقة وعادنا إليها كخيار اختياري: سائقنا / دليلنا المذهل عبد
طالع المزيد
كل شيء كان على التوقعات. مالك مفيدة مفيدة والموظفين. كانوا على استعداد للمساعدة في كل وقت ، من النصائح في الأماكن للذهاب حتى تقشعر لها الأبدان والدردشة معا في الليل. غرف نظيفة لائق وتراس على السطح. أيضا كل ما تحتاجه بالقرب من كل مكان.
طالع المزيد
السابق
12
نطاق الأسعار
‪US$ ‎92‬ - ‪US$ ‎805‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
المغربمراكش-تانسيفت-الحوزمراكش
عدد الغرف
10
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Riad Omara al Kasbah

Traveler (87)
Room & Suite (32)
Dining (5)

About

Location
Cleanliness
Service
Value
Riad OMARA AL KASBAH combines new art of living, sobriety and refinement. This family-friendly property, intimate and personal, offers stays borrowed emotions and discoveries, where time flows gently.
Read more
Property amenities
Pool
Room service
Free parking
Restaurant
Bar/Lounge
Spa
Free High Speed Internet (WiFi)
Breakfast included
Fitness Center with Gym / Workout Room
Airport transportation
Children Activities (Kid / Family Friendly)
Electric vehicle charging station
Hot Tub
Shuttle Bus Service
Show more
Room features
Family Rooms
Non-smoking rooms
Smoking rooms available
Suites
Good to know
HOTEL CLASS
45Reviews
0Q+A
2Room tips
Traveler rating
  • 29
  • 9
  • 3
  • 3
  • 1
Time of year
Traveler type
Language
  • More languages
  • Filter
  • English
Popular mentions
+1
Of all the 600 Riads in Marrakech, we couldn’t have made a better choice. Staying here, surrounded by beauty and wonderful scents, has been an experience we’ll cherish for ever. Riad Omara Al Kasbah looks like a little palace, with 10 guestrooms, an enchanting patio in the
Read more
Myself and a friend stayed at the beautiful Riad for four nights. Booking was easy and communication with Karim (manager) was very efficient. Achour & Mustapha were are hosts, their knowledge and help was very much appreciated. The Riad is a great location & easy to find your
Read more
The property was excellent, great city centre location, extra comfy king sized beds, the whole place looked like a fairytale. Our host ACHOUR and manager KARIM went above and beyond to look after us, organsing our transfers, day trips, meal times and everything we could have ask
Read more
the experience in this riad was unique!. Staying here is a pleasure that is enjoyed with all the senses: orange flower aroma (They use perfumes and incense, everything smells great!) , spend time admiring the patio, Wake up listening to the song of the birds, and taste their
Read more
Wi-fi doesn't work properly No hot water in the morning No Free water and napkins in the suite-room Suite too nearby the kitchen and a lot of noise during the day Suite very nice and well cleaned. Breakfast ok...
Read more
Previous
"Les chambres côté sud sont plus calmes »"
"Go elsewhere."
PRICE RANGE
$93 - $805 (Based on Average Rates for a Standard Room)
LOCATION
MoroccoMarrakech-Tensift-El Haouz RegionMarrakech
NUMBER OF ROOMS
10
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing