لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Atrak Hotel‬

حفظ
شارك
‪Beitol Moghaddas Square‬, ‪Mashhad‬ 91336 إيران
اتصل بمكان الإقامة للاستعلام عن مدى التوفر.
تتوفر فنادق مماثلة.
طالع الكل
المسافر (46)
الغرفة والجناح (8)
تناول الطعام (3)

نبذة

رقم 7 من بين 42 فنادق في ‪Mashhad‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة

إذا كنت تتطلع إلى فندق مناسب للأسر في Mashhad، لن تجد أفضل من Atrak Hotel.

موقع Armenian Cemetery القريب، يجعل Atrak Hotel مكان رائع للإقامة وزيارة معالم Mashhad الشهيرة.

غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تكييف هواء كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة الخدمة واي فاي مجانية التي تقدمها فندق.

تتميز الغرف في Atrak Hotel بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم ومكان لتخزين الأمتعة وكنيسة، لإقامة ممتعة حقًا. تتميز المنشأة أيضًا بتجهيزات مثل مطعم. إذا كنت تستقل السيارة إلى Atrak Hotel، تتوفر موقف مجاني للسيارات.

أحرص على زيارة Naseem Lebanon خلال رحلتك، فهو مطعم شهير على مسافة قريبة سيرًا من Atrak Hotel.

تذكر أن تتوجه لبعض متنزهات الشهيرة خلال رحلتك، مثل Kooh Sangi Park و Mellat Park.

يتطلع العاملون في Atrak Hotel إلى خدمتك أثناء زيارتك القادمة.

طالع المزيد
خدمات المنشأة
موقف سيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
مطعم
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
غرف اجتماعات
مكان لتخزين الأمتعة
كنيسة / ضريح مقدس
خدمة واي فاي
مطعم للوجبات الخفيفة
تغيير العملة
متجر هدايا
مدفأة خارجية
أثاث في الهواء الطلق
متاجر
ماكينة صراف آلي داخل الموقع
مكتب استقبال طوال اليوم
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
خدمة كيّ
تلميع أحذية
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
خدمة تنظيف الغرف
خزينة
مرافق لغرفة كبار الشخصيات
أنواع الغرف
جناح عرائس
غرف لغير المدخنين
غرف عائلية
معلومات مهمة
نمط الفندق
متوسط المستوى
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية, الفارسية
27تعليق6س+ج0نصيحة حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 9
  • 13
  • 2
  • 1
  • 2
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Seyed Mohammad ... S كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
فندق نظيف للغاية وحديث خاصة الغرف الواقعة في الطابق 4 إلى الطابق 10. إفطار جيد جدا المدربين تدريبا جيدا ومهذب من الموظفين. مقهى جميل على السطح ولكن العيب الوحيد هو أنه لا يفتح في فترة ما بعد الظهر.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2019نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Google
مفيد
شارك
marineman56 كتب تعليقًا في سبتمبر 2019
Bahrain
يقع الفندق بجوار ضريح الإمام رضا ، وهو مناسب للأشخاص الذين يقومون بالحج. قد يكون الموقع مزدحمًا في بعض الأحيان ، مع وجود مئات المتاجر القريبة والبازار بجواره. إنه فندق قديم ، ولكن تم تجديد العديد من الغرف مؤخرًا. تم تجديد فندق fa ade أيضًا. كنا في الثالثة من العمر ، وبقينا في جناح يحتوي على غرفة واحدة كبيرة بها سرير بحجم كينغ مع طاولة تبديل ملابس ، ومكتب للكتابة وخزانة ملابس جيدة الحجم. منطقة جلوس من نفس الحجم مع أريكة ومنضدة بار ومقعدين مرتفعين ومطبخ صغير مع مرافق صنع الشاي وعدد قليل من الأطباق والثلاجة وأدوات المائدة والنظارات ولكن بدون مرافق للطهي. جهازي تلفزيون في الجناح ، وخاصة القنوات المحلية ، وعدد قليل من القنوات الإخبارية الإنجليزية. هناك العديد من الأفلام الأجنبية الداخلية ولكن تمت تسميتها باللغة المحلية. الاستقبال واللوبى جيد الحجم مع مقهى فى زاوية واحدة. قاعة الإفطار كبيرة ، بوفيه إفطار جيد للغاية مع أنواع الطعام المختلفة. يوجد مقهى في الطابق العلوي مطل على المدينة. خدمة Wi-Fi ليست جيدة جدًا ، حيث تحصل على حد يومي قدره 400 ميجابايت والذي يتم في نصف ساعة فقط ، ولا سيما ثلاثة يستخدمونه. المزيد من الخدمات يمكن شراؤها وغير مكلفة. لكنني أعتقد أن هذه الخدمة يجب أن تكون مجانية وغير محدودة في الفنادق. يمكن تحسين خدمة التدبير المنزلي. مرة واحدة ينسون لتنظيف الغرفة ، وجاء فقط في المساء لتفريغ القمامة وتغيير المناشف. كان علينا أن نذكرهم عدة مرات. الحمام صغير ومزود جيدًا بلوازم الاستحمام ، ومنطقة الاستحمام كافية مع دش مطري وهاتف.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: سبتمبر 2019
Google
مفيد
شارك
Boschvertrekt كتب تعليقًا في أغسطس 2019
veldhoven
+1
حجزنا هذا الفندق مقدمًا على موقع TAPpersia. لأنني حاولت حجزها مباشرة ولكن يبدو أن موقع الويب الخاص بها يواجه مشاكل. أرسلت لهم العديد من رسائل البريد الإلكتروني باللغة الإنجليزية للحجز لكنني لم أتلق أي رد. فوجئنا بالفخامة بعد أسبوعين من كردستان في فنادق بسيطة للغاية. غرفتنا المجددة كانت رائعة ، فاخرة جداً ، وكان الحمام مناسبًا جدًا. الشيء السلبي الوحيد الذي يمكنني ذكره هو أن أضواء الحمام كانت مكسورة. اتصلنا roomervice وأنها ثابتة على الفور. حصلنا على مشروب ترحيبي أخضر لطيف عند الوصول. يقع المزار المقدس على مسافة سير مريحة للغاية خاصةً إذا كنت تريد المشي هناك ليلا. قريب جدا. كان بوفيه الإفطار الضخم مفاجأة حقيقية. كان المغامرة للغاية بالنسبة لنا ، الأوروبيين كذلك. الكثير من الطعام الذي لم نكن نعرف ما هو عليه. وكانت علامات تشير إلى الغذاء للأسف فقط باللغة الفارسية. لذلك ما زلنا لا نعرف ما كان عليه ولكن حاولنا فقط قليلة. لا قهوة fesh ، ولكن بالطبع إيران بلد الشاي. لقد أعجبنا بالموقع والفخامة والراحة لهذا الفندق. يجب عليهم فقط التحقق من موقع الويب الخاص بهم ، لذلك يمكن أيضًا للأشخاص من الخارج الحجز بسعر أجمل بكثير ثم من خلال وكالة TAPpersia. لقد دفعنا 52 يورو لغرفة بالإضافة إلى الإفطار. لقد كنا راضين جدًا عن خيارنا ، ولن نتردد في المجيء مرة أخرى.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2019
القيمة
الموقع
الخدمة
نصيحة بشأن الغرفة: HIgh floors have a perfect view on the holy shrine
اطلع على المزيد من النصائح بشأن الغرف
Google
3 صوت مفيد
مفيد
شارك
Crescent كتب تعليقًا في أغسطس 2019
المنامة, البحرين
مكثت في الفندق لمدة أسبوعين كاملين وسأذكر السلبيات والإيجابيات حول الفندق. الأشياء الجيدة:  1 - الفندق جديد ونظيف.  2 - قريب من مرقد الإمام رضا.  3 - أنها توفر خدمة سيارات الأجرة في جميع أنحاء المدينة في سيارات جديدة. . الشخص على عداد سيارات الأجرة والسائقين كانت ودية ومفيدة. . وهما الشخص في نوبة العمل اليومية في سيارة الأجرة (علي) وسائقان كلاهما اسمه مهدي كانوا أشخاصاً لطيفين. السلبيات:  1 - اتصال الإنترنت كان ضعيفًا وغير متاح معظم الوقت.  2 - وكان موظفو الاستقبال غير ودود ، عبوس ، وقحا. . وهي فتاة تدعى زينب وفتاة أخرى ذات شعر أشقر. عندما تطلب المساعدة بالكاد يحاولون فعل أي شيء. . معظم الوقت يعدون بالقيام بما يريده العميل لكنهم لا يلتزمون بوعدهم. . لقد طلبت المساعدة عدة مرات فيما يتعلق باتصال الإنترنت ، وهم يتصلون بمدير تكنولوجيا المعلومات (الذي لا يظهر) ، ثم يرسلوننا إلى غرفنا متعهدين بأنهم سيتابعون ويدعون إلى حل المشكلة التي لم تحدث أبدًا.  3 - الطعام في البوفيه لم يكن كما هو متوقع في فندق من الدرجة العالية. المكونات والطبخ كانت من نوعية رديئة ، وبصورة حرفية تم وضع بقايا الطعام مرة أخرى على العشاء! وكانت الأطباق نفسها تقريبا يوميا. باختصار ، الفندق مجرد مبنى جيد مع خدمات غائبة تقريبًا على جميع المستويات مثل الطعام والإنترنت وموقف الموظفين. فقط خدمة سيارات الأجرة كانت جيدة بما فيه الكفاية.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أغسطس 2019نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Google
مفيد
شارك
SalimM كتب تعليقًا في مايو 2019
لندن, المملكة المتحدة
+1
وصلت مجموعتنا المكونة من ستة أفراد في منتصف الصباح ، وسرعان ما تم تسجيل وصولنا إلى غرفنا للاسترخاء بعد رحلة طويلة تأخرت (لا شكرا لطيران عمان ، واحدة لتجنبها في المستقبل). يقع الفندق على بعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الحرم المقدس ، لذا فهو مثالي إذا كنت في رحلة حج. الكثير من المتاجر حولها مع بازار الإمام رضا على بعد خطوات قليلة. كان لدينا مدمج تنفيذي مما يعني أنه بصرف النظر عن غرفة النوم ، كان لدينا صالة للاسترخاء. كانت الغرفة كبيرة ، خادعة ونظيفة. الحمام كان نظيف أيضا. خدمة التنظيف اليومية دون أي شكاوى. المطعم في الطابق الأول للوجبات ووجبة الإفطار كان كبيرا بما يكفي لاستيعاب الكثير من الناس حتى لا تنتظر. كان هناك اختيار جيد في الإفطار والغداء / العشاء. قيّمها جيدة المنظر من أعلى مطعم / مقهى السقف مدهش. بشكل عام ، مكان جميل للإقامة وقريب من كل شيء. القضية الوحيدة التي كانت لدي هي أن كل شيء في المطعم كان مكتوبًا باللغة العربية.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2019
النظافة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Google
مفيد
شارك
السابق
الموقع
إيران‪Razavi Khorasan Province‬‪Mashhad‬
عدد الغرف
170
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن ‪Atrak Hotel‬
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من ‪Atrak Hotel‬؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪Imam Reza Holy Shrine‬ (0.6 أميال) و‪Goharshad Mosque‬ (0.4 أميال) و‪Kooh Sangi Park‬ (4.8 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى ‪Atrak Hotel‬؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن خدمة واي فاي مجانية ومطعم ومركز لياقة بدنية.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى ‪Atrak Hotel‬؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ مطعم ومطعم وجبات خفيفة خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى ‪Atrak Hotel‬؟
نعم، تتوفر موقف سيارات وموقف مؤمَّن لانتظار السيارات للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من ‪Atrak Hotel‬؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪Pesaran Karim‬ و‪Olive Garden‬ و‪Chelokababi Omid‬.
هل توجد إمكانية لممارسة التمارين الرياضية في ‪Atrak Hotel‬؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى مركز لياقة بدنية خلال إقامتهم.
هل تتوفر أي خدمات تنظيف لدى ‪Atrak Hotel‬؟
نعم، يتم تقديم تنظيف جاف وخدمة غسيل الملابس للنزلاء.
ما اللغات التي يتحدث بها الموظفون في ‪Atrak Hotel‬؟
الموظفون يتحدثون لغات عديدة، تشمل الإنجليزية والفارسية.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من ‪Atrak Hotel‬؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة ‪Imam Reza Holy Shrine‬ (0.6 أميال) و‪Nadir Shah Afshar's Tomb‬ (1.3 أميال).

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Atrak Hotel

Save
Share
Beitol Moghaddas Square, Mashhad 91336 Iran
Contact accommodation for availability.
There are similar hotels available.
View all
Traveler (46)
Room & Suite (12)
Dining (3)

About

#7 of 42 hotels in Mashhad
Location
Cleanliness
Service
Value

If you’re looking for a family-friendly hotel in Mashhad, look no further than Atrak Hotel.

Nearby landmarks such as Armenian Cemetery (2.4 mi) and Kooh Sangi Park (3.0 mi) make Atrak Hotel a great place to stay when visiting Mashhad.

Guest rooms offer amenities such as air conditioning, and guests can go online with free wifi offered by the hotel.

Atrak Hotel features a 24 hour front desk, a chapel, and outdoor furniture, to help make your stay more enjoyable. The property also boasts an on-site restaurant. If you are driving to Atrak Hotel, free parking is available.

While you’re here, be sure to check out Naseem Lebanon (0.7 mi), a popular restaurant that is within walking distance of Atrak Hotel.

Plus, during your trip, don't forget to check out a history museum, such as Mahdi Gholi Beyk historical bath.

The staff at Atrak Hotel looks forward to serving you during your upcoming visit.

Read more
Property amenities
Free parking
Free High Speed Internet (WiFi)
Fitness Center with Gym / Workout Room
Restaurant
Children Activities (Kid / Family Friendly)
Meeting rooms
Baggage storage
Chapel / shrine
Parking garage
Wifi
Snack bar
Currency exchange
Gift shop
Outdoor fireplace
Outdoor furniture
Shops
ATM on site
24-hour front desk
Dry cleaning
Laundry service
Ironing service
Shoeshine
Show more
Room features
Air conditioning
Housekeeping
Safe
VIP room facilities
Room types
Bridal suite
Non-smoking rooms
Family rooms
Good to know
HOTEL STYLE
Mid-range
Languages Spoken
English, Farsi
27Reviews6Q+A4Room tips
Traveler rating
  • 9
  • 13
  • 2
  • 1
  • 2
Time of year
Traveler type
Language
  • More
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
Seyed Mohammad ... S wrote a review Oct 2019
16 contributions2 helpful votes
A very clean and modern hotel especially the rooms located in Floor 4 to Floor 10. Very good breakfast. Very well trained and polite members of staff. Beautiful coffee shop on the roof but the only drawback is it is not open in the afternoon.
Read more
Date of stay: October 2019Trip type: Traveled with family
Helpful
Share
marineman56 wrote a review Sep 2019
Bahrain138 contributions22 helpful votes
The hotel is situated next to the holy shrine of Imam Reza, suitable for people going for pilgrimage. The location could be crowded at times, with hundreds of shops nearby and the Bazar next to it. It is an old hotel, but many rooms have been renovated recently. The hotel façade has been renovated too. We were three so we stayed in a suite which has one large room with a king size bed with a dressing table, a writing desk and a good-sized wardrobe. A sitting area of same size with a sofa, bar counter, two highchairs and small kitchenette with tea making facilities, few plates, fridge, cutlery, glasses but no cooking facility. Two TVs in suite, mainly local channels, only few English news channels. There are many foreign in-house films but dubbed in local language. Reception and lobby are good-sized with a café in one corner. Breakfast hall is big, Very good breakfast buffet with various food varieties. There is a café on the top floor with view of the city. Wi-Fi service is not very good, you get a daily limit of 400MB only which is gone in half hour, especially three are using it. More service can be bought and is not expensive. But I think such service should be free and unlimited in hotels. Housekeeping service can be improved. One time they forget to clean the room and only came in evening to empty trash and change towels. We had to remind them a couple of times. Bathroom small, well supplied with toiletries, shower area is enough in size with rain and telephone showers.
Read more
Date of stay: September 2019
Helpful
Share
Boschvertrekt wrote a review Aug 2019
veldhoven1,170 contributions168 helpful votes
+1
We booked this hotel in advance on the TAPpersia website. Because I tried to book it straight but their own website seemed to have problems. I sended them several emails in english to make a reservation but I never got any reply back. We were surprised by the luxury after 2 weeks Kurdistan in very simple hotels. Our renovated room was superb, very luxury, Also the bathroom was super convenient. The only negative thing I can mention was, that the bathroom lights were broken. We called roomservice and they fixed it immediately. We got a nice green welcome drink on arrival. The holy shrine is on walking distance, very very convenient especially if you want to walk there at night. Very close. The huge breakfast buffet was a real surprise. It was very adventurous for us, europeans as well. A lot of food that we did not knew what it was. The signs indicating the food were unfortunately only in Persian. So we still did not knew what it was but we just tried a few. No fesh coffee, but of course Iran is a tea country. Overal we were impressed by the location, luxury and convenience of this hotel. They should just check their website, so also people from abroad can book for a far nicer price then through TAPpersia agency. We paid 52 euro's for a room plus breakfast. We were very satisfied with our choice, and would not hesitate to come again.
Read more
Date of stay: April 2019
Value
Location
Service
Room Tip: HIgh floors have a perfect view on the holy shrine
See more room tips
2 Helpful votes
Helpful
Share
Crescent wrote a review Aug 2019
Manama, Bahrain9 contributions
I stayed in the hotel for two full weeks and I'll list the negatives and positives about the hotel. The good things: 1- the hotel is new and clean. 2- close to Imam Reza Holy Shrine. 3- they offer an affordable taxi service around the city in new cars.. the person on the taxi counter and the drivers were friendly and helpful.. namely the person on the day shift on the taxi counter (Ali) and two drivers both named Mahdi were nice persons. The negatives: 1- the internet connection was so weak and unavailable most of the time. 2- The receptionists were unfriendly, frown, and rude.. namely one girl called Zainab and another girl with blond hair. When you ask for help they barely try to do anything .. most of the time they promise to do what the customer wants but they don't commit to their promise.. I asked for help several times regarding the internet connection and they call the IT director (who doesn't show up), then they send us to our rooms promising that they will follow up and call to solve the problem which never happened. 3- the food in the buffet was not as expected in a such high class hotel. The ingredients and cooking were of poor quality and literally the leftovers from the lunch were put again on dinner ! Dishes were the same almost daily. In short, the hotel is merely a good building with almost absent services on all levels such as food, Internet and staff attitude. Only the taxi service was good enough.
Read more
Date of stay: August 2019Trip type: Traveled with family
Helpful
Share
SalimM wrote a review May 2019
London, United Kingdom1,677 contributions251 helpful votes
+1
So our group of six arrived mid morning and we were quickly checked in and odd to our rooms to relax after a long delayed flight (no thanks to Oman Air, one to avoid in future). The hotel is about a five minute walk to the Holy Shrine so is ideal if you are on a pilgrimage. Lots of shops around with the Imam Raza bazaar a few steps away. We had an executive rom which means apart from the bedroom, we had a lounge to chill out. The room was big,specious and clean. The bathroom was also clean. Cleaning service everyday with no complaints. The restaurant on the first floor for meals and breakfast was big enough to accommodate lots of people so no waiting. There was a good selection at breakfast and lunch/dinner. Food was good. The view from the roof top restaurant/café is amazing. Overall it is a nice place to stay and close to everything. Only issue I had was that everything in the restaurant was labelled in Arabic.
Read more
Date of stay: April 2019
Cleanliness
Service
Sleep Quality
Trip type: Traveled with family
Helpful
Share
Previous
LOCATION
IranRazavi Khorasan ProvinceMashhad
NUMBER OF ROOMS
170
Is This Your Tripadvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing
Frequently Asked Questions about Atrak Hotel
Which popular attractions are close to Atrak Hotel?
Nearby attractions include Imam Reza Holy Shrine (0.3 miles), Goharshad Mosque (0.3 miles), and Kooh Sangi Park (3.0 miles).
What are some of the property amenities at Atrak Hotel?
Some of the more popular amenities offered include free wifi, an on-site restaurant, and a fitness center.
What food & drink options are available at Atrak Hotel?
Guests can enjoy an on-site restaurant and a snack bar during their stay.
Is parking available at Atrak Hotel?
Yes, free parking, a parking garage, and secured parking are available to guests.
What are some restaurants close to Atrak Hotel?
Conveniently located restaurants include Pesaran Karim, Olive Garden, and Chelokababi Omid.
Are there opportunities to exercise at Atrak Hotel?
Yes, guests have access to a fitness center during their stay.
Is Atrak Hotel located near the city center?
Yes, it is 0.8 miles away from the center of Mashhad.
Are any cleaning services offered at Atrak Hotel?
Yes, dry cleaning and laundry service are offered to guests.
Which languages are spoken by the staff at Atrak Hotel?
The staff speaks multiple languages, including English and Farsi.
Are there any historical sites close to Atrak Hotel?
Many travelers enjoy visiting Imam Reza Holy Shrine (0.3 miles) and Nadir Shah Afshar's Tomb (0.8 miles).