لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

نيو سايونارا هوتل
New Sayonara Hotel

المسافر (76)
الغرفة والجناح (37)
مقاطع فيديو (1)

نبذة

رقم 75 من بين 200 فنادق في نابولي
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
بار/صالة لاونج
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
خدمة واي فاي عامة
صالة حفلات
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
وجبة الإفطار متوفرة
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
أجنحة
غرف تدخين متوفرة
غرف عائلية
غرف لغير المدخنين
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
موقع مركزي
روابط الفندق
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
211تعليق
1س+ج
0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 64
  • 80
  • 45
  • 11
  • 11
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
حجز غرفة على Agoda. com قبل أسبوع واحد من الوصول ووصل إلى الفندق في المساء لتسجيل الوصول وقيل له أنه لا توجد غرف متاحة. تمكنوا من العثور على الحجز لدينا على نظامهم من Agoda. كوم ولكن بطريقة ما كانوا overbooked وليس لديها غرف بالنسبة لنا. حاول موظف الاستقبال حجزنا في مبنى آخر في نفس المبنى بسعر مزدوج. لا تجربة جميلة على الإطلاق النظر في حقيقة أننا وصلنا في 11 م إلى الفندق ، المرة الأولى في المدينة وليس لديها مكان آخر للذهاب!
طالع المزيد
من يقول إنه صريح البقاء بالقرب من محطة القطار. لقد فعلنا في لندن وروما ونابولي وكانت جميعها مواقع رائعة. هذا الفندق خمس دقائق. سيرا على الأقدام من محطة القطار. توجد حافلة المطار أمام محطة القطار وتبدأ العديد من الجولات من هذه المنطقة. يقع هذا الفندق في مجمع يضم شركات أخرى بما في ذلك فندق آخر. أنت تمشي في ساحة الفناء وتأخذ المصعد إلى الطابق الثالث ثم انعطف يمينًا. غرف الفندق فسيحة نظيفة ومريحة. نوافذ معزولة جيدا الحفاظ على ضجيج الشوارع خارج. الحمام كان ضغط المياه كبيرة وجيدة. تم تقديم وجبة الإفطار في الطابق العلوي من الساعة 8:00. كان لدينا بداية مبكرة في صباح أحد الأيام ، واستوعبت بعد تناول الإفطار في غرفتنا في وقت مبكر. الموظفين كانت ممتعة ومفيدة للغاية. أنا بالتأكيد سيبقى هنا مرة أخرى إذا كان في نابولي. نصيحة: نابولي هو المشاة جدا. قم بتنزيل خريطة المدينة من Google لمساعدتك في التنقل عبر المدينة حيث سيكون من السهل الالتفاف حولها.
طالع المزيد
الفندق مجموعة مضحكة ، كما هو الحال في مبنى به الكثير من الفنادق الأخرى ، ولكن بمجرد وصولنا ، كان الفندق نظيفًا ومريحًا وغرفة كبيرة لطيفة. الرجل الذي استقبلنا عند وصوله وكان هناك خلال أيام إقامتنا كان مذهلاً وودية للغاية ومفيدة. الاستقبال مأهول 24/7 والرجل الليلي ودود للغاية. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال وهي أساسية ولكنها تقوم بالمهمة. يقع الفندق في موقع رائع لمحطة القطار التي اعتدنا زيارتها Pompeii وجبل Vesuvius و Sorrento - يمكن الوصول إليها بسهولة من هناك. كان الجانب السلبي الرئيسي بالنسبة لنا هو الضوضاء ، للأسف ، يقع بجوار موقع البناء في الوقت الحالي ، وهناك أيضًا أعمال جارية في الفندق المجاور لذلك استيقظنا كل صباح ، ولكن إذا كنت هنا للعمل أو صعودًا مبكرًا ثم انه على ما يرام تماما. نعم ، يوجد بائعون متجولون في الجوار ، لكنني لم أشعر بالأمان في أي وقت ، لم يقترب منا أي منا بينما كنا نسير في الماضي ، وأود في الواقع أن أقول إننا كنا متلهفين لشراء أشياء أكثر في مدن أخرى زرناها في هذه الرحلة ، لذا لا ر ترك هذا وضعك.
طالع المزيد
إنه مكان صغير مضحك ، مقابل موقع بناء ضخم. الغرفة كانت لا بأس بها ولكن مع حمام فظيع لا يمكنك التحكم فيه حيث ذهبت المياه. شعرت المنطقة غير آمنة بعض الشيء. الموظفين كان أفضل شيء عن هذا المكان وكان نظيفاً
طالع المزيد
كنت ليلة واحدة فقط في نابولي. كان وصوله بالقطار ، لذلك اخترت هذا الفندق لأنه قريب جداً من محطة نابولي المركزية. الموقع مخيف جداً. كما هو الحال في العديد من محطات القطار حول العالم ، لا يشعر الحي بأمان ، مع قيام الكثير من الناس ببيع الأشياء في الشوارع. هذا شيء واحد ثم ، الفندق نفسه قليلاً من الصعب العثور عليها. هناك لافتة في المبنى ، في الطابق الثاني ، لكنها في الواقع مبنى يشترك فيه الكثير من "الفنادق" ، لذا يوجد باب مشترك لجميعهم ، وليس من الواضح ما عليك القيام به لدخول الفندق الذي تريده. الى جانب ذلك ، تم إغلاق الباب الوحيد ، باب خشبي كبير ، لذا كان عليك أن تجد الحلقة الصحيحة للجرس. تدخل الباب ، وهي ليست لطيفة. يجب عليك عبور مساحة مفتوحة ، محاطة بجدران قديمة جداً ، ونوافذ صغيرة ، بعضها يحتوي على ملابس معلقة خارجها ، تجفيف. استخدم مصعدًا قديمًا لا تعرفه إذا كان يجب عليك الوثوق به. . . على الجانب الجيد ، بمجرد العثور على "الفندق" ، كان الموظفون ودية للغاية ، ومفيدة للغاية ، الإفطار بسيطة ولكنها جيدة ، وكانت الغرف فعلا لطيفة جداً ، رغم صغرها. ومع ذلك ، فإن المنظر ليس لطيفًا ، حيث تواجه النوافذ الجزء الداخلي من المبنى ، لذلك ترى الجدران الداخلية والغرف في الجانب المقابل. لم أكن استمتع هنا ، رغم أنني أقدر على لطف الموظفين ونوعية الغرفة والحمام ، الذي كان في الواقع جيدة جداً.
طالع المزيد
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎58‬ - ‪US$ ‎110‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
إيطالياكامبانيا‪Province of Naples‬نابولي
عدد الغرف
25
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

New Sayonara Hotel

Piazza Giuseppe Garibaldi 60, 80142, Naples Italy
Visit hotel website
E-mail hotel
19% less than usual
Check In— / — / —
Check Out— / — / —
Guests1 room, 2 adults, 0 children
Lock in the lowest price from these sites
Booking.com$57
Orbitz.com$60
Travelocity$60
Trip.com$54
Expedia.com$60
Hotwire.com$60
Prices are the average nightly price provided by our partners and may not include all taxes and fees. Taxes and fees that are shown are estimates only. Please see our partners for more details.
Traveler (78)
Room & Suite (37)
Videos (1)

About

Location
Cleanliness
Service
Value
Situato a 100 metri dalla Stazione Centrale di Napoli, il New Sayonara offre la connessione Wi-Fi gratuita e camere con bagno privato. Tutte le sistemazioni del Sayonara dispongono di TV e aria condizionata, e ogni giorno vi attende una colazione dolce all'italiana. La struttura dista 800 metri dal Porto di Napoli e 20 minuti di autobus da Piazza Plebiscito. Stazione Centrale è un'ottima scelta per i viaggiatori interessati alla pizza, ai giri turistici e ai musei. Parliamo la tua lingua!
Read more
Property amenities
Paid private parking nearby
Free High Speed Internet (WiFi)
Free breakfast
Children's television networks
Pets Allowed ( Dog / Pet Friendly )
Free airport transportation
Banquet room
Fax / photocopying
Parking garage
Secured parking
Free internet
Wifi
Public wifi
Internet
Coffee shop
Breakfast available
Breakfast in the room
Wine / champagne
Car hire
Baggage storage
Convenience store
Non-smoking hotel
Shops
24-hour front desk
Express check-in / check-out
Private check-in / check-out
Show more
Room features
Non-smoking rooms
Suites
Family rooms
Smoking rooms available
Air conditioning
Housekeeping
Flatscreen TV
Good to know
HOTEL CLASS
HOTEL STYLE
Centrally Located
Languages Spoken
English, French, Spanish, Italian
Hotel links
Visit hotel website
217Reviews1Q+A6Room tips
Traveler rating
  • 66
  • 81
  • 46
  • 13
  • 11
Time of year
Traveler type
Language
  • More languages
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
Booked a room on Agoda.com 1 week before arrival and arrived to the hotel in the evening to check in and was told there were no rooms available. They were able to find our booking on their system from Agoda.com but somehow they were overbooked and had no rooms for us. The Receptionist tried to book us into other property on the same building for the double price. Not nice experience at all considering the fact that we arrived at 11pm to the hotel, first time in the city and had nowhere else to go!
Read more
Who says it is sketchy staying close to a train station. We did in London, Rome and Naples and all were great locations. This hotel is a five min. walk from the train station. The airport bus is in front of the train station and many tours start from this area. This hotel is in a complex with other businesses including another hotel. You walk through a courtyard area and take the elevator up to the third floor then turn right. The hotel rooms are spacious clean and comfortable. Windows are well insulated keeping street noise outside. The bathroom was large and good water pressure. Breakfast was served upstairs from 8:00. We had an early start one morning and were accommodated by having breakfast brought to our room early. Staff were pleasant and very helpful. I would definitely stay here again if in Naples. TIP: Naples is very walkable. Download the city map from Google to help you navigate through the town as it would be easy to get turned around.
Read more
The hotel is a funny set up, as in a building with lots of other hotels, however once we got in, the hotel was clean, comfortable and a nice big room. The guy who greeted us on arrival and was there during the days of our stay was amazing and so friendly and helpful. Reception is manned 24/7 and the night guy is also really friendly. A continental breakfast is provided which is basic but does the job. The hotel is in a great location for the train station which we used to visit Pompeii, Mount Vesuvius and Sorrento - all easily accessible from there. The major downside for us was the noise, unfortunately it is next to a building site at present and there is also works going on at the hotel next door so we were woken every morning, however if you're here for business or an early riser then it is absolutely fine. Yes there are street sellers nearby but I didn't feel unsafe at any point, none of them approached us as we walked past, and I would actually say we were pestered to buy things more in other cities we visited in this trip so don't let this put you off.
Read more
It's a funny little place, opposite a massive building site. The room was ok but with a terrible shower that you couldn't control where the water went. The area felt a bit unsafe. The staff were the best thing about this place and it was clean
Read more
I was only one night in Naples. My arrival was by train, so I chose this hotel because it's very close to Naples Central Station. The location is very, very scary. As around many train stations around the world, the neighborhood does not feel safe, with a lot of people selling stuff on the streets. That's one thing. Then, the hotel itself is a bit hard to find. There is a sign in the building, in the second floor, but it is actually a building where many "hotels" share space, so there's a common door to all of them, and it is not obvious what you have to do to enter the hotel you want. Besides, the only door, a big wooden door, was closed, so you had to find the correct ring to bell. You enter the door, and it is not pleasant. You have to cross an open space, surrounded by very old walls, small windows, some of them have clothes hanging outside of them, drying. Use an old elevator that you don't know if you should trust... On the good side, once you find the "hotel", the staff is very friendly, very helpful, breakfast was simple but fine, and the rooms were actually very nice, although small. The view is not nice, though, as the windows face the inside of the building, so you see the inner walls and the rooms at the opposite side. I did not enjoy being here, although I do appreciate the kindness of the staff and the quality of the room and the shower, which was actually very good.
Read more
Previous
PRICE RANGE
$55 - $105 (Based on Average Rates for a Standard Room)
LOCATION
ItalyCampaniaProvince of NaplesNaples
NUMBER OF ROOMS
25
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing