لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

هوتل ريال دي توليدو
Hotel Real de Toledo

المسافر (65)
الغرفة والجناح (56)
تناول الطعام (1)

نبذة

رقم 27 من بين 46 فنادق في ‪Toledo‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
مطعم
بار/صالة لاونج
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة غسيل الملابس
خدمة واي فاي عامة
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
وجبة الإفطار متوفرة
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
غرف لغير المدخنين
معلومات مهمة
نمط الفندق
مناسب للعائلات
كلاسيك
فئة الفندق

المكان

عرض كامل
100رائع لمحبي التنقل سيرًا
درجة التصنيف: 100 من 100
166مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
73معلم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
301تعليق
121صورة فوتوغرافية
2س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 43
  • 113
  • 117
  • 19
  • 10
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
جانب المدينة ضجيج للغاية طوال الليل. الحمام صغير جدا في المرحاض ، مرحاض ، حوض استحمام / دش وحوض. الطول هو أكثر قليلاً من 8 قدم وحوالي 2 قدم بين الحوض والحمام. مستحيل 2 الناس في الحمام في نفس الوقت. لا refrig. الحد الأدنى من تكييف الهواء. يتم إغلاق النوافذ وتأمين زجاج الأمان بما
طالع المزيد
أقمنا في الغرف في الجزء الخلفي الذي يطل على مناظر جيدة، كانت هادئة جدا. نمشي إلى جميع المواقع الرئيسية (رغم) . كانت الغرف مريحة، مع 3 نجوم. كان فريق العمل ودود ومتعاون تخزينها حقائبنا عندما وصلنا قبل تسجيل الدخول. أيضا تحتوى على الوصول بعد العشاء. كان الإفطار بأسعار معقولة
طالع المزيد
أقمنا في هذا الفندق كجزء من رحلة العرض. عند الوصول إلى إجراءات الدخول كانت منظم جيدا للغاية وفعالة. غرفتنا كانت نظيفة و كل ما يمكن ان نحتاجه. وقد شهدت فريق العمل في مكتب الاستقبال كانت مفيدة لأعضاء من حزب. موقع الفندق على الطريق الرئيسى، طريق الحافلات التي جيد إذا كنت لا تريد.
طالع المزيد
وجدت الفندق على موقف سيارات جيد الطريق في موقف السيارات تحت الأرض. كان تسجيل الوصول سهلاً وودود للغاية. كانت الغرفة نظيفة ومريحة، كان السرير مريح مع كل شئ تحتاجه. أوصى به بشدة البار الذي رفع إلى المطعم من البيرة كانت جيدة للغاية! أقترح أن يكون 8 الفرد التاباس مع اختيار إما على
طالع المزيد
لقد بقينا في بعض فنادق نافا جداً بينما كان على رحلات مدرب بأسعار منخفضة ، ونحن ندرك دائماً أنك تحصل فقط على ما تدفعه مقابل ولكن في هذه الحالة يمكن أن نقول أننا فوجئنا بسرور النظر في السعر الذي دفعناه للرحلة. كانت الغرف جيدة الحجم نظيفة ومريحة للغاية ، الموظفين ودية ومفيدة. وكان
طالع المزيد
السابق
فئات الألبومات
كل الصورالمسافرالغرفة والجناحتناول الطعام
Toledo view
صورة مقدمة من الإدارةهوتل ريال دي توليدو
Habitación
السابقالتالي
12345612
Добрый день. Есть ли в отеле парковка?
Здравствуйте. Нам парковка была не нужна, но отель ее предоставляет с оговоркой: для очень небольших машин. Для прочих предлагается скидка 2 Евро на ближайшей городской парковке в 500 м от отеля. Но и со скидкой получится 13 Евро за ночь.
0 أصوات
Hola! Necesito saber si el hotel cuenta con estacionamiento y cual es el costo. Gracias
Hola, Tiene un parking debajo del hotel pero es para coches muy pequeños porque la calle de acceso al parking es muy estrecha. En este caso son 10 euros al día. Además, tiene un acuerdo con un parking cercano por 13 euros al día.
0 أصوات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎47‬ - ‪US$ ‎177‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
real hotel toledo
الموقع
إسبانيا‪Castile-La Mancha‬‪Province of Toledo‬‪Toledo‬
عدد الغرف
54
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Hotel Real de Toledo

Traveler (65)
Room & Suite (56)
Dining (1)

About

#27 of 47 hotels in Toledo
Location
Cleanliness
Service
Value
Property amenities
Restaurant
Bar/Lounge
Free High Speed Internet (WiFi)
Breakfast Available
Concierge
Laundry Service
Multilingual Staff
Non-smoking hotel
Public Wifi
Show more
Room features
Air conditioning
Non-smoking rooms
Good to know
HOTEL CLASS
HOTEL STYLE
Family
Classic

Location

Full view
100Great for walkers
Grade: 100 out of 100
168Restaurantswithin 0.3 miles
72Attractionswithin 0.3 miles
303Reviews
2Q+A
3Room tips
Traveler rating
  • 44
  • 113
  • 117
  • 19
  • 10
Time of year
Traveler type
Language
  • More languages
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
Ideally located hotel, walking distance to the restaurants, and the bus route, in a quiet area with fast access to all the main sights. I was comfortable in my room, but it was OK, definitely not an exceptional room. However, the staff are very sweet and professional, and the
Read more
City side is very noise all night. Bathroom is small so fit in toilet, loo, bathtub/shower and basin. Length is a little over 8ft and about 2 feet between tub and bath. No way 2 people in bathroom at same time. No refrig. Minimum a/c. Windows are shuttered and secured safety
Read more
We stayed in the rooms at the back which had good views and were very quiet. We could walk to all main sites (despite the hills). Rooms were comfortable and with the 3 stars. Staff were friendly and helpfully stored our bags when we arrived before checkin. Also helpful with
Read more
We stayed at this Hotel as part of a Coach trip package. On our arrival the check in was very well organised and efficient. Our Room was clean and everything we needed. I witnessed the staff on the reception were helpful to members of our party. The location is on a main road
Read more
Found the hotel right away and had good parking just up the road in the underground car park. Check in was easy and very friendly. Room was clean and comfortable, bed was comfy and had everything you needed. Would highly recommend the bar which is adjourned to the restaurant as
Read more
Previous
1234568
PRICE RANGE
$47 - $238 (Based on Average Rates for a Standard Room)
ALSO KNOWN AS
real hotel toledo
LOCATION
SpainCastile-La ManchaProvince of ToledoToledo
NUMBER OF ROOMS
54
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing