لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

لاس بالماس أوربان سنتر
Las Palmas Urban Center

حفظ
شارك
‪Calle Valencia 4‬, 35006 لاس بالماس دي جران كناريا, جران كناريا إسبانيا
مغلقة مؤقتًا
Expedia.com
Hotels.com
eDreams
Travelocity
Orbitz.com
Booking.com
طالع 9 عروض متاحة
الأسعار الواردة أعلاه مُقدمة من جانب شركاء لغرفة واحدة، مع قواعد إشغال مختلفة كما هو مقدم من جانب المنشأة، ولا تشمل جميع الضرائب والرسوم. يرجى الرجوع إلى شركائنا للحصول على التفاصيل كاملة.
المسافر (45)
الغرفة والجناح (36)
حمام السباحة والشاطئ (4)

نبذة

رقم 9 من بين 168 أماكن إقامة مخصصة في لاس بالماس دي جران كناريا
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
عرض كامل
خدمات المنشأة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
خدمة واي فاي
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
خدمات فندقية متنوعة
غسّالة
ميزات الغرفة
خزينة
منطقة جلوس
أريكة
رف ملابس
آلة تحضير القهوة / الشاي
مطبخ صغير
تلفزيون بشاشة مسطحة
حمام / دش
مكواة
ميكروويف
ثلاجة
أدوات مطبخ
مستلزمات تجميل مجانية
مجفف شعر
عرض المزيد
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
مظهر حديث
موقع مركزي
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية, الإسبانية, الألمانية, الرومانية
91تعليق6س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 31
  • 41
  • 14
  • 2
  • 3
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
GLORIA ROMANA SUCIU كتب تعليقًا في مارس 2019
‪Arad County‬, رومانيا35 مساهمة
+1
شعور مثل في منزلنا ولكن مع امتياز الشم نسيم المحيط. . . كونها المرة الأولى في جزيرة غران كناريا هذه جزيرة الجنة على الأرض وفي لاس بالماس عاصمة شواطئ ضخمة من الرمال الذهبية مثل لاس كانتيراس وكارافانيراس وأيضًا متنزهين كبيرين مثل سانت كاتالينا مع الكثير من الأسواق والمتاجر وحديقة سان تيلمو مع الكثير الفنادق والمطاعم من حيث يمكنك أن تأخذ أي حافلة ، وكذلك بلدة حديثة حيث يمكنك زيارة Poema del March Aquarium مع واحدة من أكثر شاشات الأسماك المنحنية الضخمة ، Elder Science Museum حيث يمكنك عملياً اختبار أي اختراع تكنولوجي ، و استقر المعهد البحري على المحيط ومنه يمكنك مشاهدة الكثير من قوارب الرحلات البحرية الضخمة ، بالإضافة إلى بلدة قديمة بها الكثير من المعالم الثقافية حيث يمكنك زيارة Theatre Opera Perez Galdos بهندسة معمارية داخلية مثل La Scala Milan و Auditorium Orchestra Philharmony Alfredo Krauss مع كوب زجاجي كبير مطل على المحيط ، وكاتدرائية القديسة آنا مع منظر رائع لشرفة على سطح البلدة. . . كنا مقيمون في شقة مريحة. مع عدم وجود منطقة لوقوف السيارات ولكن لحسن الحظ وصلنا مع الطائرة ، وباب دخول خاص للبطاقة وبأسماء أبواب جزر الكناري ، وكلها يمكن الوصول إليها من خلال مصعد قليل الضيق للغاية بحيث لا يمكن أن يحافظ على شخصين بسرعتين ، لذا بالنسبة لنا المزيد من الصعود والهبوط ، كبير غرفة معيشة مع منطقة لتناول الطعام وغرفة نوم كبيرة مع شرفة ومطبخ صغير محكم مع مكان لتناول الطعام في غرفة المعيشة وحمام مع دش ضيق للغاية ، ومضيف ترحيب ودية حول نقرأ أنها تتحدث لدينا الرومانية ولكن لسوء الحظ كنا موضع ترحيب شخص آخر لا ، ولكن الذي انتظرنا حتى منتصف الليل عندما وصلنا والذي رحب بنا في حفل استقبال المكتبة ولكن تم وضعه كعنوان آخر من قبل appart لدينا. ، قبل وصولك ، من الأفضل اختيار هاتف / رسالة إلى المضيف. . .  - كانت غرفة المعيشة الحديثة الكبيرة لدينا ذات جدران باللونين الأبيض والبني الداكن اللون وأرضيات من البلاط الرمادي ، وقد تم تجهيزها بطاولة طعام بيضاء وكرسيين ، بالإضافة إلى أريكة بنية وطاولة تلفزيون بيضاء مع تلفزيون يعرض قنوات كثيرة ، مع إطلالة على النافذة إلى أي مكان ولكن جدران الفضاء مغلقة.  - مطبخنا الطويل ولكن ضيق مع عدم وجود منطقة لتناول الطعام ومفروشة باللون الأبيض ومجهزة بجميع الضروريات ، مغسلة ، غاز ، ثلاجة ، غسالة ، ميكروويف ، محمصة ، صانع القهوة وحتى أكياس القهوة والشاي والسكر ، بالإضافة إلى الكثير من الأطباق والنظارات وأدوات المائدة وغسل الصحون أدوات ، مكنسة والصف ولكن مع نفس النافذة في أي مكان الرأي. . .  - كان حمامنا المتوسط عبارة عن جدران بيضاء مطلية بالألوان ومفروشة باللون الأبيض بخزانة مرحاض صغيرة ، وتحتوي على مغسلة مع مرآة ومرحاض ، ولكن دش ضيق للغاية وماء ساخن قصير ، ولكن مع صابون ودش وشامبو ومجفف شعر. . .  - كانت غرفة نومنا الكبيرة ذات جدران باللونين الأبيض والبني الداكن اللون ومزينة بأرضية من البلاط الرمادي ، وكانت مفروشة باللونين الأبيض والبني الداكن مع خزانة ملابس بيضاء ضخمة ، وغرفة نوم كبيرة مع ليلتين ، ونافذة ضخمة تطل على الشارع ، وكذلك شرفة صغيرة مع 2 وجهات النظر واحد إلى أسفل الشارع وواحد إلى جانب الشاطئ. . . على أمل العودة. . . شكرا لك المركز الحضري غلوريا وجيان ، عراد ، رومانيا.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: فبراير 2019
النظافة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Google
مفيد
شارك
Judi09 كتب تعليقًا في فبراير 2019
‪Nova Scotia‬, كندا57 مساهمة50 صوت مفيد
وسط لاس بالماس هي منطقة صغيرة توفر الكثير من التنوع. أسهل طريقة للوصول هي Global (الحافلات الزرقاء) التي تصل إلى Las Palmas من جميع أنحاء الجزيرة. هذه الحافلات آمنة ونظيفة وموثوقة. ليس من الصعب قيادة الطريق الدائري في الجزيرة ولكن أخذ الحافلة يسمح للجميع بمشاهدة المناظر الطبيعية وتجنب مواقف السيارات في لاس بالماس ، والتي قد تكون صعبة. الرحلات غير مكلفة وتدفع عندما تحصل على الحافلة. تقع محطة حافلات Las Palmas بالقرب من البلدة القديمة. انتقل إلى مركز المعلومات السياحية قبل المجيء حيث تتوفر خرائط وأوصاف جيدة جدًا باللغة الإنجليزية والألمانية والإسبانية. الأشياء التي تستحق المشاهدة تشمل: Mercado حيث يمكنك شراء الفواكه الطازجة ، الخضار ، السمك ، الأعشاب ، الجبن إلخ ؛ كاتدرائية سانتا آنا حيث يمكنك أيضًا مشاهدة مجموعة الفن والتمثال. متحف Canaria في Vagueta ، الذي يحتوي على مجموعة رائعة من المواد من عصر ما قبل الإسبانية ؛ منطقة التسوق تريانا التي تجمع بين التسوق مع المقاهي في الهواء الطلق ومؤطرة من قبل architecure المستعادة الجميلة. توفر Vagueta أيضًا الكثير من أماكن تناول الطعام في الهواء الطلق والعديد من المباني التاريخية التي تم تجديدها. لا يحتاج أي من هذه المناطق إلى قدر كبير من المشي وجميع صيانتها جيدة ودون أي مخاوف تتعلق بالسلامة.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: فبراير 2019نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Google
مفيد
شارك
Simon W كتب تعليقًا في أغسطس 2018
5 مساهمات3 أصوات مفيدة
موقع مثالى، على بعد 2 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ وعلى بعد حوالى 10 دقيقة فقط من كل المتاجر الرئيسية، بما فيها El Corte Inglés. فريق العمل رائع أيضا. أقيم هنا أنا وإبني البالغ من العمر 5 لان فى منطقة مزدحمة إلى حد ما ولكن يمكن إحتمالها. أي فندق أو شقة على نفس المشكلة في هذا المجال. لقد طلبت مروحة على بعد مبنى واحد عن الضوضاء مباشرة على أعطونا ومروحة. غرف رائعة، أسرة مريحة، مطبخ مجهز بالكامل مع كل ما تحتاجه، بما فيها موقد وميكروويف وثلاجة وغسالة. الإنترنت بطيء الا إضافية لنستخدمها فائق السرعة عند الطلب. يوجد hyperdino تقريبا بجوار المبنى و بار لطيف بالفعل مقابل، أفضل وشرائح البطاطس المقلية alioli على الإطلاق! إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في وسط Las Palmas جران كناريا، لا يمكن أن تخطئ في هذا الفندق، مثالى.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
Language Weaver
مفيد
شارك
Q.. كتب تعليقًا في أبريل 2018
‪Derbyshire‬, المملكة المتحدة103 مساهمات26 صوت مفيد
كانت لطيفة هنا. قريب من الشاطئ والمحلات التجارية - موقع رائع. لديهم موقعين ، واحد أقرب إلى الشاطئ ، بقينا هنا. لا يوجد استقبال ، المصعد دافئ قليلاً وليس هناك الاشتراكات الجوية. المكان كان قليلاً المطبخ صاخبة لكن كبيرة والحمام الحديثة وغرفة حجم جيدة. تلفزيون كبير والكثير من نقاط القوة. يتحدث الموظفون الإنجليزية جيدة ونحن لطيفة ومفيدة. ضع في اعتبارك أنها مقصورة دش لا حمام ، وكان واحد لدينا كان صغيرا للغاية لدرجة احتفظت ضرب الحائط والاستحمام (أنا 6-1). كان من السهل الاتصال بالإنترنت وكان لدينا وقت لطيف. أوصي والبقاء مرة أخرى.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: فبراير 2018نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
Google
مفيد
شارك
Paul G كتب تعليقًا في يناير 2018
‪The Hague‬, هولندا8 مساهمات4 أصوات مفيدة
أقمنا لمدة أسبوعين. لقد كانت زيارة أخرى. هذه المرة حصلت على غرفة في الشقق على بعد مبنى واحد أو اثنين من الفندق. الغرف جيدة بما فيه الكفاية، ولا سيما مقابل السعر. فريق عمل ودود، جميع الأمور هناك. مطبخ كبير بما فيه الكفاية فقط بقليل من المنزل للطهي عندما ذوى الميزانية المحدودة مع متاجر السوبر ماركت القريبة. ولكن: ضوضاء (والدخان) من الأخرى، ما يبحثون المقيمين الدائمين فى الغرف الداخلية (#، ج) صغيرة تواجه الفناء الداخلي هو مزعج جدا. الضوضاء طوال الليل الأضواء لا جيدة. وعلى الرغم من أننا كنا هناك بالفعل عدة مرات، لا يوجد طريقة يمكن نقلها إلى الخارج (# على أو D) الغرفة. من المؤسف بأننا سنقوم نتطلع إلى أقم في مكان آخر في زيارتنا التالية lpgc.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يناير 2018نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Language Weaver
مفيد
شارك
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎39‬ - ‪US$ ‎74‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
إسبانياجزر الكناريجران كناريالاس بالماس دي جران كناريا
عدد الغرف
11
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن لاس بالماس أوربان سنتر
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من لاس بالماس أوربان سنتر؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪Escape Room Reloj de Arena‬ (0.2 أميال) و‪Mercado Central‬ (0.4 أميال) و‪La Opalina Galeria de Antigüedades‬ (0.3 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى لاس بالماس أوربان سنتر؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن خدمة واي فاي مجانية وأنشطة للأطفال وخدمات الاستقبال والإرشاد.
ما خدمات الغرف المتوفرة في لاس بالماس أوربان سنتر؟
أهم خدمات الغرف تتضمن مطبخ مصغر وتليفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة.
ما بعض المطاعم القريبة من لاس بالماس أوربان سنتر؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪Hoock Las Palmas‬ و‪El Equilibrista‬ و‪Hermanos Díaz‬.
ما اللغات التي يتحدث بها الموظفون في لاس بالماس أوربان سنتر؟
الموظفون يتحدثون لغات عديدة، تشمل الإنجليزية والإسبانية والألمانية والرومانية.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من لاس بالماس أوربان سنتر؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة ‪Vegueta‬ (4.1 أميال) و‪Casas Consistoriales de Las Palmas de Gran Canaria‬ (3.6 أميال) و‪Castillo de Mata‬ (2.7 أميال).

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
Save
Share
Calle Valencia 4, 35006 Las Palmas de Gran Canaria, Gran Canaria Spain
Temporarily closed
Expedia.com
Hotels.com
eDreams
Orbitz.com
Travelocity
Booking.com
View all 8 deals
Prices above are provided by partners for one room, with variable occupancy rules as provided by the property, and do not include all taxes and fees. Please see our partners for full details.
Traveler (45)
Room & Suite (36)
Pool & Beach (4)

About

#9 of 164 Specialty lodging in Las Palmas de Gran Canaria
Location
Cleanliness
Service
Value

Hotel Las Palmas Urban Center is located in the commercial area of Las Palmas, just 200 meters from Alcaravaneras Beach. It offers free Wi-Fi and private bathrooms.

Apartments feature kitchens with a hob, fridge/freezer and microwave. There is a comfortable seating area with a sofa and a flat-screen TV. Bed linen and towels are provided, also a washing machine is available.

Read more
Full view
Property amenities
Free High Speed Internet (WiFi)
Wifi
Children Activities (Kid / Family Friendly)
Concierge
Washing machine
Room features
Safe
Seating area
Sofa
Clothes rack
Coffee / tea maker
Kitchenette
Flatscreen TV
Bath / shower
Iron
Microwave
Refrigerator
Kitchenware
Complimentary toiletries
Hair dryer
Show more
Room types
Non-smoking rooms
Good to know
HOTEL CLASS
HOTEL STYLE
Centrally Located
Languages Spoken
English, Spanish, German, Romanian
91Reviews6Q+A4Room tips
Traveler rating
  • 31
  • 41
  • 14
  • 2
  • 3
Time of year
Traveler type
Language
  • More
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
GLORIA ROMANA SUCIU wrote a review Mar 2019
Arad County, Romania35 contributions
+1
FEELING LIKE IN OUR OWN HOUSE BUT WITH THE PRIVILEGE OF SMELLING THE OCEAN”S BREEZE... Being first time in Gran Canaria this island of heaven on earth and in Las Palmas capital of 2 huge beaches of gold sand as Las Canteras and Al Caravaneras and also of two big parks as Saint Catalina with lots markets and stores and San Telmo park with lots hotels and restaurants from where you can take any buss,and also a modern town where you can visit the Poema del Mar Aquarium with it's one of the most huge curved fish screen,the Elder Science Museum where you can virtually test any technology invention,and the Marine Institute settled on ocean and from where you can view lots huge cruise boats,plus a old town with lots cultural attractions where you can visit the Theater Opera Perez Galdos with a interior architecture as La Scala Milan,the Auditorium Orchestra Philharmony Alfredo Krauss with a huge stage glass with view to ocean,and the Saint Ana Cathedral with a nice balcony roof view to town... We were accomodated in a confortable appart.with no car parking zone but luckily we came with the plane,a private card entry door and with canary island doors names,all accessible with a elevator little too tight to sustain 2 people with 2 troley so for us more ups and down,a big living room with eating zone and a large bedroom with balcony,a little tight kitchen with the eating place in living room and a bathroom with a too tight shower,and a friendly welcome host about we read she speak our romanian but unfortunately we were welcomed by other person who don't,but who waited us till the midnight when we arrived and who welcomed us into a library reception but which was placed as other address by our appart.,so before your arrival better pick a phone/message to the host... -our modern large living room was white&dark brown walls colored painted and grey tiles floor,and it was equipped with a white eating table&2 chairs,plus a brown sofa and a white TV table with Tv a with lots channels,and with a window view to nowhere but a closed space walls. -our long but tight kitchen with no eating zone was white furnished and equipped with all necessities,a washbasin,gas,fridge,washing machine,microwave,toaster,cofee maker and even cofee,tea&sugar sachets,plus lots plates,glasses&cutlery and wash dishes tools,broom&row but with same window nowhere view... -our medium bathroom was white walls colored painted and was white furnished with a mini toilet wardrobe,and had a washbasin with mirror,toilet,but a too tight shower and short hot water,but with soap,shower&shampoo and a hairdryer... -our large bedroom was white&dark brown walls colored painted and grey tiled floor,and was white&dark brown furnished with a huge white wardrobe,a large bedroom with 2 nightstands,and a huge window with view to down street,and also a small balcony with 2 views one to down street and one to beach side... In hope of returning... Thanks you Urban Center Gloria&Gianny,Arad,Romania.
Read more
Date of stay: February 2019
Cleanliness
Service
Sleep Quality
Trip type: Traveled as a couple
Helpful
Share
Judi09 wrote a review Feb 2019
Nova Scotia, Canada58 contributions50 helpful votes
Central Las Palmas is a compact area that offers a lot of variety. The easiest access is by Global (blue buses) that come to Las Palmas from all over the Island. These buses are safe, clean and reliable. Driving the Island ring road is not difficult but taking the bus allows everybody to watch the scenery and avoids the parking in Las Palmas, which can be challenging. Trips are inexpensive and you pay when you get on the bus. The Las Palmas bus terminal is very close to the old town. Go to a tourist info centre before you come as they have very good maps and descriptions in English, German and Spanish. Things worth seeing include: the Mercado where you can buy fresh fruit, veg, fish, herbs, cheese etc; the Santa Ana Cathedral where you can also see its art and statuary collection; the Museo Canaria in Vagueta, which has a wonderful collection of materials from the pre Spanish era; the Triana shopping district which combines shopping with outdoor cafes and is framed by beautifully restored colonial architecure. Vagueta also provides plenty of outdoor dining and numerous restored historical buildings. None of these areas require a great deal of walking and all are well maintained and without any safety concerns.
Read more
Date of stay: February 2019Trip type: Traveled as a couple
Helpful
Share
Simon W wrote a review Aug 2018
5 contributions3 helpful votes
Perfect location, 2 mins walk from the beach and around 10 mins from all the major shops, including El Corte Inglés. Staff are fantastic too. I am staying here with my 5 year old son and because it is in a busy area, it is quite noisy but bearable. Any hotel or apartment will have the same problem in this area. I asked for a fan to block the noise and straight away they gave us a fan. Perfect rooms, comfy beds, kitchen is fully fitted with everything needed, including stove, microwave, fridge, freezer and washing machine. Internet was slow to start but they gave us extra speed on request. There is a Hyperdino almost next to the building and a really nice bar opposite, best chips and alioli you will ever taste! If you are looking for a place to stay in the middle of Las Palmas Gran Canaria, you can´t go wrong with this hotel, perfect.
Read more
Date of stay: August 2018
Helpful
Share
Q.. wrote a review Apr 2018
Derbyshire, United Kingdom106 contributions27 helpful votes
Had a nice stay here. Close to beach and shops - great location. They have two sites, one is nearer to the beach, we stayed here. There is no reception, the lift is a little cosy and there was no air con. The place was a little noisy but great kitchen, modern bathroom and good size room. Great TV and plenty of power points. Staff spoke good English and we're nice and helpful. Keep in mind it's a shower cubicle not a bath, and the one we had was quite small to the point I kept hitting the wall and shower (I'm 6-1). The Internet was easy to connect and we had a nice time. Would recommend and stay again.
Read more
Date of stay: February 2018Trip type: Traveled with friends
Helpful
Share
Paul G wrote a review Jan 2018
The Hague, The Netherlands8 contributions4 helpful votes
We stayed two weeks. It was a return visit. This time we got rooms in the apartments a block or two away from the hotel. The rooms are similar and good enough, especially for the price. Friendly staff and all things needed are there. Kitchen just big enough to do a bit of home cooking when on a budget with supermarkets nearby. But: the noise (and smoke) of other tenants and what we suspect are permanent residents of the inner rooms (# B and C) facing the tiny inner patio is very annoying. All night lights and noise doesn’t make for a good rest. And although we were there already several times, there was no way we could be moved to an outside (# A or D) room. Pity: we’ll look to stay elsewhere for our next visit to LPGC.
Read more
Date of stay: January 2018Trip type: Traveled as a couple
Helpful
Share
Previous
PRICE RANGE
$39 - $74 (Based on Average Rates for a Standard Room)
LOCATION
SpainCanary IslandsGran CanariaLas Palmas de Gran Canaria
NUMBER OF ROOMS
11
Is This Your Tripadvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing
Frequently Asked Questions about Las Palmas Urban Center
Which popular attractions are close to Las Palmas Urban Center?
Nearby attractions include Escape Room Reloj de Arena (0.1 miles), Mercado Central (0.3 miles), and La Opalina Galeria de Antigüedades (0.2 miles).
What are some of the property amenities at Las Palmas Urban Center?
Some of the more popular amenities offered include free wifi, kids activities, and a concierge.
Which room amenities are available at Las Palmas Urban Center?
Top room amenities include a kitchenette, a flat screen TV, and a refrigerator.
What are some restaurants close to Las Palmas Urban Center?
Conveniently located restaurants include El Equilibrista, Hermanos Díaz, and Kyoto.
Which languages are spoken by the staff at Las Palmas Urban Center?
The staff speaks multiple languages, including English, Spanish, German, and Romanian.
Are there any historical sites close to Las Palmas Urban Center?
Many travelers enjoy visiting Vegueta (2.5 miles), Casas Consistoriales de Las Palmas de Gran Canaria (2.3 miles), and Castillo de Mata (1.7 miles).