لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

ذا بي كوبي
The B Kobe

المسافر (143)
الغرفة والجناح (178)
تناول الطعام (20)

نبذة

رقم 19 من بين 60 فنادق في ‪Chuo‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
موقف انتظار سيارات خاص مدفوع الأجر داخل الموقع
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
بوفيه إفطار
فاكس / نسخ المستندات
خدمة تدليك
مكان لتخزين الأمتعة
فندق لغير المدخنين
مكتب استقبال طوال اليوم
مكان مخصص لانتظار السيارات
إنترنت مجاني
خدمة واي فاي
إنترنت
شاي مجاني
ماكينة بيع ذاتي
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
خدمة غسيل ذاتي
عرض المزيد
ميزات الغرفة
غرف لغير المدخنين
غرف تدخين متوفرة
ستائر إظلام للغرف
تكييف هواء
مكتب
ثلاجة
تلفزيون بشاشة مسطحة
حمام / دش
جهاز لتنقية الهواء
هاتف
خدمة إيقاظ / منبه
مستلزمات تجميل مجانية
مجفف شعر
عرض المزيد
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
متوسط المستوى
مناسب للعائلات
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية, الصينية, اليابانية
443تعليق
2س+ج
0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 101
  • 230
  • 85
  • 19
  • 8
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
الموقع والمنطقة المجاورة حسنا ، مقبول. المطاعم وحركة المرور والراحة. العديد من المتاجر والمطاعم ويمكنك الاسترخاء لمدة نصف يوم. البيئة والنظافة في الفندق جيدة باستثناء الإفطار يحتاج إلى تحسين.
طالع المزيد
فندق الأعمال الياباني الأساسي إلى حدٍ ما وفقًا لمعايير عالية من النظافة والراحة في المساحات الصغيرة الموجودة في البلاد. حجز في آسيا ميلا. يمكن أن يكون السبب في أنهم حولونا إلى غرفة منخفضة الجودة (انظر أدناه) السيء السلالم فقط من الأرض إلى لوبي. لا المصعد. ما هو الألم مع الكثير من الأمتعة وعربة الأطفال داخل وخارج لبضعة أيام. نفس الإفطار كل يوم ، لذلك أوصي بعدم تضمينه في الغرفة إذا كنت تقيم بضعة أيام. ليست جيدة للأشخاص الذين يرغبون في تناول وجبة إفطار غربية ولكن مثيرة للاهتمام إلى حد ما بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تجربة بعض وجبات الإفطار اليابانية بمستوى جودة أساسي للغاية. قهوة كروب أبسولوتيلي ولكن لحسن الحظ لديهم قهوة مجانية جيدة للغاية في بهو الفندق. لقد ملأت الترمس وأخذته إلى المطعم. الموظفين لطيفة بما يكفي ولكن لدينا فحص فقير جداً في التجربة بما في ذلك لهم عدم وجود نوع الغرفة التي حجزناها وكان ذلك حتى بعد تأكيد الحجز لدينا عبر الهاتف. بذل جهد كبير لتصحيح المشاكل ، ولكن ليس في الحقيقة أن هذا الاعتذار وليس التعويض المقدم. التفاصيل أدناه.  1) وصلنا الساعة 8 مساء. يوم طويل ، متعب. لقد أرسلنا إلى حديقة في مبنى الفندق. نحن نتجول في الشوارع ذات الاتجاه الواحد للوصول إلى هناك. كان وقوف السيارات في الفندق الكامل. المصاحبة كان وقحا جدا. كنت تعتقد أن السبب في أن الجحيم لا يعرف موظفو مكتب الاستقبال أن موقف السيارات ممتلئ! ؟ يجب عليك العودة بالسيارة إلى الجهة الأمامية من الفندق وتفريغ الأسرة في الردهة ، في الواقع ليس في الردهة ، وفي الجزء السفلي من السلالم المتحركة المؤدية إلى الردهة ، من الطابق الأرضي إلى الردهة لا يوجد مصعد. أعطى الموظفون توجيهات لمواقف السيارات البديلة على بعد بضعة مبان. جر حول محاولة العثور عليه. محبطة كما الجحيم! إنه أيضًا 2500 يناً مقارنة بموقف سيارات الفندق الذي يبلغ 1800 ين ولا يوجد أي تعويض يقدمه الفندق عن الخطأ أو المتاعب أو النفقات. كان عليه أن يذهب واحصل على السيارة وانقلها إلى وقوف السيارات في الفندق في اليوم التالي.  2) أخيرًا وصلنا إلى الغرفة. لم يكن لديه حوض استحمام. حجزنا غرفة مع حوض استحمام. لدينا أطفال يحتاجون إلى حمامات في إقامتنا لمدة 3 ليال. أعلى وأسفل المصعد للتحقق من بعض الغرف الأخرى المقدمة مع أحواض الاستحمام لأنه من الواضح أنه لم يكن لديهم غرف من النوع الذي حجزناه. أخيرًا ، استقر اكتشف لاحقًا أن الغرفة التي حصلنا عليها هي غرفة بمستوى أقل من الغرفة التي حجزناها. لا تعويض المقدمة. الخير مستوى جيد في اللغة الإنجليزية لأولئك الذين يتحدثون الإنجليزية ولكن ليس اليابانية. موقع كبير بالقرب من المحطة والكثير من المطاعم والتسوق. تبدو أفضل من منطقة موتوماتشي. الكثير من نوادي البنات أيضًا ، لذا فإن سيدات الشرطة والفتيات ذات الكعب العالي يخرجن على الأرصفة الليلية ليلا للإعلان عن أنديةهن. جيد أو سيء اعتمادًا على مدى غلقك في التفكير والمحافظة. مستوى قياسي للمدن اليابانية على الرغم من أنه ليس شعورًا غير طبيعي أو تهديدي ، هذا ما لم تكن متغلغًا ومتحفظًا. قهوة رائعة مجانية في الردهة. نظيفة للغاية وصيانتها جيدا بناء وغرفة. الحكم هل سأبقى مرة أخرى؟ في المنطقة؟ قطعا. في الفندق؟ لن أخرج عن طريقي لمحاولة حجز هذا الفندق مرة أخرى ، فقد فاتني فرصة أن أكون "اذهب إلى فندق" في كوبي ، لكن إذا كانت أفضل صفقة في المنطقة في ذلك الوقت ، فمن المحتمل أنني الكتاب مرة أخرى. بالتأكيد سوف prebook وقوف السيارات وثلاثة أؤكد غرفتي رغم ذلك.
طالع المزيد
قريب من محطة Sannomyia هذا الفندق ملائم للغاية لرحلة محترفة فى مدينة كوبي أو بالقرب من الفندق. يتوفر عدد كبير من المطاعم بالقرب من الفندق. نوعية الغرفة والخدمات الفندقية جيدة للغاية.
طالع المزيد
الغرف مدمجة ، لكن المرحاض يفتح بنفسه عندما تقترب ويعمل مكيف الهواء بشكل رائع! هناك مغسلة - خطط على سعر 500 ص لكل تحميل لغسل وجفف كل منهما (ثم خطط لتنظيف ملابسك في غرفتك لتجعلها جافة تمامًا). لم يكن هناك أي عرض في الأساس ، حيث واجهت غرفتنا الفناء الداخلي ، تطل على المصعد. يتجه ، والأسرة صعب!
طالع المزيد
+1
يقع فندق Be Kobe في قلب مركز كوبي الاجتماعي ، حيث تتوفر النوادي والمحلات التجارية والأضواء الساطعة في جميع أنحاء المنطقة. يجب أن أعترف أنه أخذني إلى الأبد للعثور على هذا ، حيث كنت أمشي من محطة كوبي للوصول إلى هنا. العديد من الناس في وقت لاحق ، كان حقا موقعاً رائعا. لديك لتسلق عدد قليل من الرحلات للوصول إلى بهو المبنى. اللوبى واسع ومريح. تسجيل الدخول كان سريعا مثل العديد من الفنادق اليابانية الأخرى. لم أكن راضية جداً عن غرفتي ، التي ربما كانت أرخص في الفندق ، اقتصاد واحد. كان في نهاية الردهة. في الداخل ، على الرغم من وجود الكثير من المساحة ، شعرت وكأنها مشحونة في العلية. سرير في طابق مرتفع. إغلاق السقف عليك. الغرفة بحاجة للضوء. سرير مريح. الحمام نظيفة وضيقة. إنه على بعد حوالى 3 بنايات من محطة القطار. تقع محطة شينكانسن على طول الطريق ؛ تحتاج إلى أن تأخذ سيارة أجرة للوصول إلى هناك ، وخاصة إذا كان لديك أمتعة معك. سيكون هذا من بين أفضل الفنادق المفضلة لدي في جميع رحلاتي في اليابان. معظم الغرف التي كنت فيها ، شعرت وكأنها كانت ملاذاتي الخاصة. هذا واحد لم يكن لديك هذا الشعور. غرفتي في ناغويا على سبيل المثال كانت صغيرة جداً ، لكني أحب ذلك ، لذلك ليس الحجم. إنه الجو العام أعتقد أنها مكلفة للغاية لأجواء الغرفة. ولكن بعد ذلك أجد أن غرف كوبي هي على الجانب باهظة الثمن مقارنة ببقية اليابان. .
طالع المزيد
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎67‬ - ‪US$ ‎236‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
the b kobe hotel kobe, the b hotel kobe, b hotel kobe
الموقع
اليابانكينكي‪Hyogo Prefecture‬‪Kobe‬‪Chuo‬
عدد الغرف
158
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
Traveler (143)
Room & Suite (178)
Dining (20)

About

#19 of 60 hotels in Chuo
Location
Cleanliness
Service
Value
Located a minute's walk from Sannomiya Station, the b kobe is a short walk from Ikuta Shrine, famous for its prayers and marriages. There are 13 stores on the basement 1st floor and 2nd floor lobby level, including a popular Kobe beef steakhouse which is a standalone store that cannot be reserved in advance. There is also a restaurant that offers an Italian buffet breakfast, a sports gym, hot yoga, hair salon, and a place for English conversation lessons, all of which help ensure a fulfilling stay.
Read more
Property amenities
Free High Speed Internet (WiFi)
Dry Cleaning
Laundry Service
Multilingual Staff
Non-smoking hotel
Self-Serve Laundry
Room features
Air conditioning
Refrigerator in room
Non-smoking rooms
Smoking rooms available
Good to know
HOTEL CLASS
HOTEL STYLE
Mid-range
Family
443Reviews
2Q+A
30Room tips
Traveler rating
  • 101
  • 230
  • 85
  • 19
  • 8
Time of year
Traveler type
Language
  • More languages
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
All of our requests were superbely ignored and we ended up in a room that had nothing to do with what we wanted. And of course, the F/D staff claimed the place was full (which surprised me as we were able to check-in 2 and a half hr before the official check-in time..). Room was as welcoming as a monk cell, and less spacious. The shower looked like that found in night trains. The location is excellent: a 2mn walk from the station, surrounded by numerous bars and restaurants. About the only asset of this charmless hotel.
Read more
Location and vicinity OK, acceptable. Catering and traffic are convenience. Many shops, restaurants and you can relax for half day. The environment and hygiene of the hotel is good except the breakfast needs improvement.
Read more
Pretty basic Japanese ‘business hotel’ to the high standard of cleanliness and comfort in small spaces found in the country. Booked on Asia Miles. Could be the reason they switched us to a lower quality room (see below) THE BAD ESCALATOR ONLY FROM GROUND TO LOBBY. No elevator. WHAT A PAIN with lots of luggage and kids’ stroller in and out for a few days. THE SAME BREAKFAST EVERYDAY so I recommend not to get it included with the room if you’re staying a few days. Not good for people who want western breakfast but somewhat interesting for people who want to try some Japanese breakfast foods at a very basic quality level. ABSOLUTELY CRAP COFFEE but luckily they have very good free coffee in the hotel lobby. I filled a thermos and took it to the restaurant. STAFF NICE ENOUGH BUT WE HAD A VERY POOR CHECK IN EXPERIENCE including them not having the room type we booked and that was even after confirming our booking by phone. Earnest effort to rectify problems, but not really that apologetic and no compensation offered. Details below. 1) We arrived at 8pm. Long day, tired. We were sent to park in the hotel’s building. We drive around the 1 way streets to get there. The hotel parking was full. The attendant was very rude. You think like why the hell does the front desk staff not know the parking is full!? Have to drive back around to the front of of the hotel and unload the family in the lobby, actually not the lobby, at the bottom of an escalator leading to the lobby as from ground floor to the lobby there is no elevator. The staff gave directions to alternative parking a few blocks away. Drove around trying to find it. Frustrating as hell! It’s also 2500 yen compared with the hotel parking at 1800 yen and no compensation offered by the hotel for the mistake, hassle or expense. Had to go get the car and move it to the hotel parking the next day. 2) Finally got to the room. It had no bathtub. We booked a room with a bathtub. We have kids that need a baths on our 3 night stay. Up and down the elevator to check some other rooms offered with bathtubs because clearly they had no rooms left of the type we booked. Finally we get settled. Find out later the room we got is lower level room than the one we booked. No compensation offered. THE GOOD Good level of English for those who speak English but not Japanese. Great Location near the station and lots of restaurants and shopping. Seemed better than the Motomachi area. Lots of ‘girlie’ clubs too so the high heeled police ladies and bunny girls are out on the sidewalks at night advertising their clubs. Good or bad depending on how closed minded and conservative you are. Pretty standard for Japanese cities though and not a seedy or threatening feel, that is unless you are closed minded and conservative. Great free coffee in the lobby. Very clean and well maintain building and room. THE VERDICT Would I stay again? In the area? Definitely. In the hotel? I wouldn’t go out of my way to try to book this hotel again, like it missed the chance to be my ‘go to hotel’ in Kobe but if it was the best deal in the area at the time, I’d probably book again. Will definitely prebook parking and triple confirm my room though.
Read more
Close to Sannomyia station this hotel is very convenient for proffessional trip in Kobe city or even close by. A large number of restaurant is available close to the hotel. The quality of the room and the hotel services are very good.
Read more
The rooms are compact, but the toilet opens by itself when you get close and the air conditioner works great! There is a laundry—plan on the 500y price per load to both wash and dry (then plan on strewing your clothes around your room to get them completely dry.) There was basically no view, since our room faced the inner court, which overlooks the escalator. Heads up, the beds are HARD!
Read more
Previous
PRICE RANGE
$67 - $236 (Based on Average Rates for a Standard Room)
ALSO KNOWN AS
the b kobe hotel kobe, the b hotel kobe, b hotel kobe
LOCATION
JapanKinkiHyogo PrefectureKobeChuo
NUMBER OF ROOMS
158
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing