لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Sanco Inn Nagoya Nishiki‬

المسافر (71)
الغرفة والجناح (29)

نبذة

رقم 9 من بين 49 فنادق في ‪Naka‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
مناسب لرجال الأعمال
موقع مركزي
اللغات التي يتم التحدث بها
اليابانية
خدمات المنشأة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
ماكينة بيع ذاتي
خدمة سيارات أجرة
أمن طوال اليوم
مكان لتخزين الأمتعة
مكتب استقبال طوال اليوم
خدمة غسيل الملابس
خدمة غسيل ذاتي
إنترنت مجاني
خدمة واي فاي
إنترنت
فندق لغير المدخنين
عرض المزيد
ميزات الغرفة
غرف لغير المدخنين
جهاز لتنقية الهواء
أرواب حمَّام
تكييف هواء
مكتب
ثلاجة
تلفزيون بشاشة مسطحة
حمام / دش
خدمة تنظيف الغرف
هاتف
رف ملابس
مستلزمات تجميل مجانية
مجفف شعر
عرض المزيد
115تعليق
1س+ج
0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 26
  • 63
  • 25
  • 1
  • 0
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
خلال فصل الشتاء البارد ، ما هو أكثر ما تريده من الفندق؟ بالنسبة لي ، إنه حمام دافئ جميل وهذا ما يميزه هذا الفندق الصغير المتواضع المطل على الشارع الرئيسي! ! اتجه إلى المخرج 8 من محطة Sakae إذا كنت بحاجة إلى المصعد. آخر ، مخرج 7 ، الذي لديه 24 ساعة دون كيو بجانبه سيكون 50 متر أقرب. مرري "شينغو" (إشارات المرور) ، انعطف يساراً وفي شارع هادئ وصاخبة ساكي ، ستجد هذا الفندق الصغير. توجد وسائد عادية في الغرفة ، ولكن في الردهة ، يمكن للمرء أن يختار وسادة أخرى مجانية ، سواء كانت ناعمة أو شبه صلبة أو صلبة ، ثم تقرر ، وبعد ذلك ، أحضر إلى غرفة الطعام مع اختيار لوازم الاستحمام المجانية حسنا. هناك أيضا القهوة المجانية المتاحة وإذا لم يكن ذلك جيدا بما فيه الكفاية ، عبر الشارع ، هناك Family Mart للذهاب إليه. حجم الغرفة هو الحجم الياباني الصغير القياسي كما هو متوقع. كانت التجربة التي استمتعت بها أكثر هي الحمام العام ("أوفورو") في الطابق الثاني عشر. انها مجرد واحدة صغيرة ولكنها كافية وكانت جيدة بما فيه الكفاية لتخفيف آلام نزهة في فصل الشتاء البارد. في حين أن هناك العديد من الفنادق في اليابان مع "ofuro" أو "onsen" ولكن عند هذا السعر ، بل هو سرقة. بالإضافة إلى ذلك ، فقط على بعد 400 متر من محطة القطار "eki" مع الكثير من الخيارات للتسوق وتناول الطعام ، لا يمكن للمرء أن يجد أي خطأ في الفندق على الإطلاق.
طالع المزيد
+1
الموقع لا يهزم ، خاصة إذا كنت حريصًا على الحياة الليلية في منطقة نيشيكي. كما يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أويسيز 21 وبرج ناغويا وسانشاين ساكاي ومحطتي مترو الأنفاق من منتزه قلعة ناغويا. تزدحم الشوارع المحيطة ، وقليلاً قليلاً بعد 9. ولكن مرة واحدة داخل الفندق ، أنها سلمية. (لم أواجه أي شيء عائدًا متأخرًا أيضًا) الغرفة مجهزة جيدًا أيضًا. حتى أن هناك نوعًا من الهواتف الذكية للملاحة مجانًا ، مع توصيات الأماكن. على الرغم من أنني لم أتمكن من معرفة كيفية استخدامها. أونسينس على السطح رائع! إن موقع onsen نفسه ليس كبيرًا ، ولكن منطقة الراحة مجهزة جيدًا. ، مع آلات البيع والمياه المجانية وكراسي المساج المجانية. حتى أنه يأتي مع المصاصات المجانية ، وهو أمر لم أواجهه في أي مكان آخر. وأوه ، المنظر على سطح ناغويا من منطقة الراحة جميل. يسير بشكل جيد للغاية مع المصاصة بعد نقع مشبع بالبخار الساخن.
طالع المزيد
يتحول هذا الفندق يسمى لجنوب افريقيا Inn, لم تكن متأكدا مما إذا كان موقع تريب أدفيزور وسيتم التحديث. الجيد: السعر مقابل ما تحصل عليه - فندق نظيف ومريح، بالقرب من محطة القطار (على الرغم من أن تكون أقرب) ، ولكن يمكن الوصول إلى حد ما إلى محطة "ناجويا" عبر خطوط مترو مختلفة، - يحتوى على حمام سباحة ساخن على الطراز الياباني التقليدي سكيني الاستمتاع بالسباحة في نهاية يومك. سيئة: حمام سباحة الرجال المستخدمة بشكل مكثف حيث أن هذا الفندق فندق لرجال الأعمال، ومن ثم المياه الروائح. حمام سباحة المراة قيل لي.
طالع المزيد
الفندق جيد جداً. موقع ملائم للغاية بسبب في وسط مدينة ناجويا. كانت الغرفة صغيرة نوعا ما، الظلام إلى عمل شيء، ولكن نظيفة. لقد أي شيء أشكو بشأنه خلال ليلتين مكثت، ولكن أيضا لا شيء أن أقول إن كانت ممتازة. الإفطار، والتي تشمل الخطة لم يكن جيدا جدا. لان حجم لا يكفي بالنسبة لي، قائمة طعام بسيطة للغاية، وهو عبارة عن-وشوربة، natto وبيض مسلوق الدجاج، لم يكن لدي المرح خلال الإفطار. إن أون سن (ينابيع ساخنة)، الذي يقع في الطابق الثاني عشر، مريحة. هناك حوالى 6-7 أشخاص. إنه تقريبا نظيفة بالإضافة إلى مساحة كافية ولكن جيد من ينبغي أن يكون هناك المتوقع على الرغم من الطابق العلوى. إنه ليس أون سن (ينابيع ساخنة) الطبيعية ولكن شعرنا بأنه جيد جدا. آلات غسيل وتجفيف الملابس بجوار حمام. لقد شعرت أنه كان ملائماً استخدامه مرتين بسبب الرخيصة تكلفة 300 ين لغسيل فقط. بعد أن كنت ملابس وأغطية، مجففة في غرفتي لمنع من الجفاف. يوجد أيضا باقى المساحة على هذا الطابق. كما يمكن للنزلاء الجلوس في 24 من نافذة كبيرة، يمكن أن نشرب مجانا. أحببت إحضار الحاسب المحمول إلى هذه المنطقة للعمل هناك.
طالع المزيد
القريبة محطة المترو وعلى donkihote (24 ساعة صيدلية). يوجد Komeda القهوة في نفس المبنى، يمكنك تجربة الشهير ناجويا على طراز وجبة الإفطار. لا يوجد شئ خاص للغاية ولكن مريحة بسعر معقول.
طالع المزيد
السابق
12
نطاق الأسعار
‪US$ ‎61‬ - ‪US$ ‎120‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
اليابان‪Chubu‬‪Tokai‬‪Aichi Prefecture‬‪Nagoya‬‪Naka‬
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Sanco Inn Nagoya Nishiki

3-7-23 Nishiki, Naka, Nagoya 460-0003 Aichi Prefecture
Lowest prices for your stay
Check In— / — / —
Check Out— / — / —
Guests1 room, 2 adults, 0 children
Booking.com
$65
View Deal
Free cancellation until 08/30/19
Reserve now, pay at stay
Rakuten Travel
$65
View Deal
Agoda.com
$65
$52
View Deal
SAVE $13
Free cancellation until 08/31/19
Trip.com$62
Orbitz.com$59
Travelocity$59
Prices are the average nightly price provided by our partners and may not include all taxes and fees. Taxes and fees that are shown are estimates only. Please see our partners for more details.
Traveler (71)
Room & Suite (29)

About

Location
Cleanliness
Service
Value
Good to know
HOTEL CLASS
HOTEL STYLE
Centrally Located
Business
Languages Spoken
Japanese
Property amenities
Free High Speed Internet (WiFi)
Vending machine
Taxi service
24-hour security
Baggage storage
24-hour front desk
Laundry service
Self-serve laundry
Free internet
Wifi
Internet
Non-smoking hotel
Show more
Room features
Non-smoking rooms
Air purifier
Bathrobes
Air conditioning
Desk
Refrigerator
Flatscreen TV
Bath / shower
Housekeeping
Telephone
Clothes rack
Complimentary toiletries
Hair dryer
Show more
115Reviews1Q+A4Room tips
Traveler rating
  • 26
  • 63
  • 25
  • 1
  • 0
Time of year
Traveler type
Language
  • More languages
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
During a cold winter, what's the most you want out of a hotel ? For me, it is a nice warm bath and that's what this small, unassuming hotel tucked off the main street has to offer !! Head for exit 8 from the Sakae station if you need the elevator. Else, exit 7, which has a 24 hours Don Q next to it would be 50 metres nearer. Pass two "shingo" (traffic lights), turn left and at a quiet street and noisy Sakae, you'll find this small hotel. There are standard pillows in the room but at the lobby, one can select for another pillow free of charge so, be it soft, semi-hard, hard etc, you decide and then, bring to yoir room with the choice of free toiletries as well. There's also free coffee available and if that's not good enough, across the street, there a Family Mart to go to. The room size is the standard small Japanese size as expected. The experience I enjoyed most was the public bath ("ofuro") at the 12th floor. It is just a small one but adequate and was good enough to ease away the aches of a cold, winter walks. Whilst there are many hotels in Japan with "ofuro" or "onsen" but at this price, it is a steal. Plus, just being 400 metres from the "eki" ) train station with plenty of choices to shop and eat, one couldn't find any fault with the hotel at all.
Read more
+1
The location is unbeatable, especially if you’re keen on nightlife in the Nishiki area. It’s also walking distance to Oasis 21, Nagoya Tower, Sunshine Sakae, and two subway stops from Nagoya Castle park. Surrounding streets are crowded, and a little rowdy after 9. But once inside the hotel, it’s peaceful. (I didn’t encounter anything returning late too) Room is also well equipped. There’s even a sort of free-use navigation smart phone, with places recommendations. Although I did not manage to figure out how to use it. The rooftop onsen is wonderful! The onsen itself isn’t large, but the rest area is well equipped., with vending machines, free water, and free massage chairs. It even comes with free popsicles, something I’ve not encountered elsewhere. And oh, the rooftop view of Nagoya from the rest area is lovely. Goes down very well with a popsicle after a hot steamy soak.
Read more
Twin bed room is much better than the normal double bed room. Onsen bath free for all in-house guests is a bonus. Breakfast was included in our rate but the traditional Japanese set with fish as the main course is not my style, because the smell of the tiny fish is so strong. You can get a normal toast + egg with coffee breakfast right next to the hotel. Service was decent and the cleaning of the room was perfect.
Read more
Turns out this Hotel is called Sanco Inn, not sure if Trip advisor will update it. Good: - Price for what you get - New Clean and Comfortable hotel, reasonably close to station (though there are many others that are closer), but still fairly accessible to Nagoya station via two different subway lines, - Has a hot pool for taking a traditional Japanese skinny dip at the end of your day. Bad: The Men's pool is heavily used as this is a business hotel, hence the water smells of balls. The Women's pool I am told is perfectly fine.
Read more
The hotel is good for a business stay. The location is very convenient because of being in the center of Nagoya city. The room was slightly small and dark to do something, but clean. I have nothing to complain about during the two nights I stayed, but also nothing to say that was excellent. Breakfast, which my plan included, was not so good. Because the volume was not enough for me and menu was much too simple, rice, miso-soup, natto, and boiled chicken, I did not have fun during my breakfast. The onsen, which is located at 12th floor, is comfortable. There is room for about 6-7 people. It is almost clean and enough space but good scenery from there should not be expected in spite of the highest floor. It is not a natural onsen but it felt so good. The washing machines were next to the bath area. I felt that was convenient and used it twice because of the cheap cost that was ¥300 for washing only. After washing I picked my cloths up and dried them in my room to prevent from air dryness. There is also a rest space on this floor. We can sit in front of a big window and can drink water for free. I loved to bring my laptop to this area and to work there.
Read more
Previous
12
PRICE RANGE
$61 - $119 (Based on Average Rates for a Standard Room)
LOCATION
JapanChubuTokaiAichi PrefectureNagoyaNaka
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing