لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

هوتل ريسول سابورو ناكاجاميكوين
Hotel Resol Sapporo Nakajima Koen

المسافر (84)
الغرفة والجناح (35)
تناول الطعام (2)
شهادة التميز

نبذة

رقم 74 من بين 121 فنادق في ‪Chuo‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
شهادة التميز
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
مناسب لرجال الأعمال
مناسب للعائلات
خدمات المنشأة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مطعم
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
غرف اجتماعات
فندق لغير المدخنين
ميزات الغرفة
تكييف هواء
أجنحة
غرف لغير المدخنين
141تعليق
2س+ج
0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 29
  • 67
  • 32
  • 7
  • 6
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
كلا الفندق يقع بالقرب من حديقة ناكاجيماكوين ومحطة المترو (خط نامبوكو). كلاهما الفنادق القديمة لكن صيانة جيدة. سابورو هي أكبر واحدة ويمكن للغرف التي تواجه المتنزه الاستمتاع بإطلالة ممتازة خاصة خلال فصل الشتاء. Resak Nakajimakouen ميزة كبيرة هي الثمن الذي أرخص بكثير من سابورو بارك
طالع المزيد
+1
الغرف صغيرة ، حتى بالمعايير اليابانية. فعل ، هذا هو الجانب السلبي الوحيد منه. موقع الفندق رائع. أنت ثلاثة أضعاف بين 3 متاجر مريحة ، 7 Eleven ، محطة Lawson و Seicomart. مترو الأنفاق (محطة Nakajimakoen) أيضا على بعد ياردات. أنت على بعد محطتين من Odori وعلى بعد 3 محطات من محطة
طالع المزيد
الكثير من المجموعات السياحية من الصين في تايوان أو كوريا الجنوبية -! تحتوي غرف الطابق الأرضي منخفضة على رائحة متعفن. كانت الخدمة غير مهذب ولا لطيف وعلى الرغم مناسبة خاصة. (لا رائع، ولكن لا يزال) موقع جيد، على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من المطاعم وما إلى ذلك أردنا
طالع المزيد
وقد مكثنا 2 ليالى فى هذا الفندق خلال مهرجان الجليد، كنا سعداء جدا. الغرفة لم تكن كبيرة ولكن الديكور الداخلي جديدة نوعا ما وحديث; كل شئ نظيف للغاية، أسرة مريحة. مكتب الاستقبال وفير من المعلومات عن المهرجان وفريق العمل تطوع ليكون نصائح مفيدة حول إلى أين تذهب و كيفية الوصول إلى
طالع المزيد
نزلنا هنا في عطلة نهاية الأسبوع. إنه مباشرة بجوار مدخل ناكاجيما بارك ومحطة المترو، على بعد 2 أو 3 محطات من محطة القطار، على بعد مبنيين من الترام. وقد شبه مزدوج الغرفة التي كانت على الجانب الصغير ولكن راقى للأزواج. غرف الفندق لا فخماً ولكنه نظيف للغاية. أتحدث اليابانية قليلا ولكن
طالع المزيد
السابق
12
نطاق الأسعار
‪US$ ‎53‬ - ‪US$ ‎227‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
330 grande hotel330 grande sapporo
الموقع
اليابان‪Hokkaido‬سابورو‪Chuo‬
عدد الغرف
180
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Hotel Resol Sapporo Nakajima Koen

Traveler (84)
Room & Suite (35)
Dining (2)

About

Location
Cleanliness
Service
Value
Property amenities
Free High Speed Internet (WiFi)
Restaurant
Dry Cleaning
Laundry Service
Meeting rooms
Non-smoking hotel
Room features
Air conditioning
Non-smoking rooms
Suites
Good to know
HOTEL STYLE
Classic
Business
HOTEL CLASS
140Reviews
112Photos
2Q+A
1Room tip
Traveler rating
  • 29
  • 67
  • 32
  • 7
  • 5
Time of year
Traveler type
Language
  • More languages
  • Filter
  • English
Popular mentions
Both hotel located closed to Nakajimakouen Park and subway station (Namboku line). Both is old hotels but well maintained. Sapporo is bigger one and for rooms facing the park can enjoy excellent view especially during winter. Resol Nakajimakouen big advantage is price whose
Read more
+6
Rooms are small, even by Japanese standards. Done, that’s the only negative aspect of it. The hotel’s location is great. You’re triple sandwiched between 3 convenient stores, 7 Eleven, Lawson Station & Seicomart. The subway (Nakajimakoen stop) is also yards away. You’re two
Read more
The hotel was so easy to get to from the train/subway with luggage, even with snow on the sidewalk and street. Took the JR Rapid from the airport to Sapporo station, changed to the Namboku line(green line) to Nakajima Koen station. Go out exit #2 and there is an elevator, exit
Read more
Booked this hotel as it’s not as expensive as other hotels during peak period. It’s considered as a 3 star hotel but it’s very good as rooms are clean, staff are smiling and always very helpful. I always find it endearing when bags are brought to the room while we were away to
Read more
★ Room: cramped as is the norm in Japan. Comfortable bed with different types of pillows upon your preference. Small bathroom with bathtub. Complimentary toiletries provided every day. ★ Staff: professional and hospitable. Didn't let us check in early which was a disappointment.
Read more
Previous
Album Categories
All photosTravelerRoom & SuiteDining
有加一張床
貼心的備有煮水壺、茶杯、茶包與即溶咖啡。
PreviousNext
1234567
寝る時に着るものはついてますか?
部屋にありますよ、確かガウンのようなものです
1 vote
Show all answers
"High floor definitely better"
PRICE RANGE
$41 - $216 (Based on Average Rates for a Standard Room)
ALSO KNOWN AS
330 grande hotel330 grande sapporo
LOCATION
JapanHokkaidoSapporoChuo
NUMBER OF ROOMS
180
Is This Your TripAdvisor Listing?
Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more. Claim Your Listing