لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Wild Pasir Panjang‬

حفظ
شارك
‪Pantai Pasir Panjang‬, ‪Kuah‬, لانكاوي 07000 ماليزيا
Agoda.com
Booking.com
الأسعار الواردة أعلاه مُقدمة من جانب شركاء لغرفة واحدة، مع قواعد إشغال مختلفة كما هو مقدم من جانب المنشأة، ولا تشمل جميع الضرائب والرسوم. يرجى الرجوع إلى شركائنا للحصول على التفاصيل كاملة.
المسافر (58)
الغرفة والجناح (11)
تناول الطعام (1)

نبذة

رقم 1 من بين 40 أماكن إقامة مخصصة في ‪Kuah‬
النظافة
الخدمة
القيمة
معلومات مهمة
نمط الفندق
إطلالة خلابة
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية, اليابانية, لغة الملايو
خدمات المنشأة
بار / ردهة
مطعم
شاطئ
ركوب زوارق الكنو
غوص حر
صيد الأسماك
خدمة توصيل من وإلى المطار
خدمة غسيل الملابس
خدمة نقل بالحافلة
عرض المزيد
16تعليق2س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 13
  • 2
  • 0
  • 1
  • 0
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
JennieWHampshire كتب تعليقًا في نوفمبر 2019
وينشستر, المملكة المتحدة86 مساهمة12 صوت مفيد
+1
بقينا هنا لليلتين مع ابننا البالغ من العمر 3 سنوات. إنها قطعة صغيرة من الجنة. الناس مرحبون وودودون. الغذاء مدهش ، وكان كوي الشيف جميل. الإقامة لدينا كان على الشاطئ مباشرة ، لذلك استيقظنا على صوت الأمواج. بالتأكيد سوف يوصي هذا المكان. وسوف أعود مرة أخرى!
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2019نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Google
مفيد
شارك
brandyyskye كتب تعليقًا في مايو 2019
4 مساهمات1 صوت مفيد
منزلي الجديد ، حبي. أنت تعرف عندما تجد هذا المكان الذي يشعر أنه على حق ، مثل "أنا حيث أحتاج إلى أن أكون؟" WPP هو المكان المناسب لي. لم أكن أبقى على جزيرة في الغابة قبل أن أزور هذه البقعة الجميلة ولم أكن متأكدة مما يجب توقعه. تم حجز زيارتي الأولى 4 أيام ، والتي تحولت بسهولة إلى 7. غادرت ، أبكي ، لكن بسرعة (خلال أسبوعين) عادت. غادر ينتحب ، مرة أخرى ، ثم عاد ، مرة أخرى. أعتقد أن المجموع كنت هنا حوالي شهر ونصف ، وربما أكثر. أنا المباركة أنني حاليا لدي وقت الفراغ لتضييع الوقت. كوي ، OMG ، الأفضل! هي أختي الآن. أنا عمة لابنها الجميل Awang ، وهو قرد المكاك ذو الذيل الطويل ، الذي تريد بالتأكيد الالتقاء به واللعب معه. إنه شقي ثو ، لذلك التمسك النظارات الشمسية وقبعة! إنها تطبخ وتنظف وتسلي. هي عظم العضد والعمود الفقري للجزيرة * الكالينجيون * Gashri ، صاحب الجزيرة ، ليس فقط رجل عظيم ، ولكن لطيف جدا و HA - غاضب. شكرا لتقاسم منزلك معنا. لا أستطيع أن أتجاهل العديد من البستانيين والعمال الذين يحافظون على الأسباب. إنهم يعملون بجد في ظل الحرارة المجنونة للحفاظ على مظهر جيد وجري. الأشياء التي يجب ملاحظتها - لم يكن لدي أي مشكلة مع البعوض ، لقد كانت عاصفة إلى حد كبير كل يوم كنت هناك ، لذا أشكرك يا ريح! أنا أحب السحالي ، وبالتالي فإنني في بعض الأحيان قد يبتسمني 1 أو 4 الذين يزورونك في غرفتك. سيكون هناك النمل ، فهو الغابة بعد كل شيء. هذا لم يزعجني ، ولكن لا تترك أي طعام في طابق واحد ، وسوف يساعدون أنفسهم. سعيد الحظ! ! إذا كنت محظوظاً فسوف يزورك. وهو القط الكرة فلوف كوي. إنقاذ أفضل لآخر ، بيلي. أفضل صديق للرجل ، سوف يسير على الأرجح إلى البنغل الخاص بك بعد كل وجبة إذا كان موجودًا. لإنهاء ، ولكن ليس النهاية ، تعال إلى هنا إذا كنت تحب الحيوانات ، والطبيعة ، مثل العقول والأوقات الجيدة!
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يناير 2019نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
Phyl كتب تعليقًا في مايو 2019
جوهانسبرج, جنوب أفريقيا48 مساهمة13 صوت مفيد
+1
بقينا في وايلد باسير بانجانج لمدة أربع ليال ، وكان إقامة مريحة للغاية. الشاطئ جميل ويشعر حقًا وكأنه شريحة جنة نائية. أماكن الإقامة والمرافق جيدة ولكنها أساسية للغاية ، ولا تتوقع وجود منتجع 5 نجوم. الطعام والشراب متاح ، الشيف Koi مدهش ولذيذ للغاية! الإفطار والغداء والعشاء كانت دائما لذيذة جدا! بقينا في شاليه كان واسع جداً والخاص. كل ما تحتاجه هو وجود السرير ولكن ليست كبيرة وفوط قديمة وليست جديدة. لسوء الحظ ، تم بناء شاليهين جديدين بجوارنا ، وتسبب ذلك في بعض التشويش على الضوضاء. لقد سألنا عما إذا كان بإمكانهم القيام بشيء حيال ذلك ، وحاولوا استيعاب ذلك ، لكن بالنظر إلى حقيقة أننا أتينا إلى هناك من أجل السلام والهدوء ، كان من المحبط بعض الشيء أن نتعامل مع ذلك. الكل في كل مكان مذهل ، إقامة لطيفة للغاية وجيدة للعودة إلى الأساسيات في الحياة والاستمتاع بوقت الشاطئ الجيد.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: مايو 2019نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Google
مفيد
شارك
KaraR كتب تعليقًا في فبراير 2019
2 مساهمتين1 صوت مفيد
لا تفوت هذا المكان إذا كنت تبحث عن شاطئ هادئ وطبيعي منعزل. بقينا هنا تبحث عن شاطئ منعزل وكان "وايلد باسير" مثالية. أقمنا لمدة ليلتين ، وفي الليلة الثانية كان لدينا الشاطئ إلى أنفسنا خلال البدر. رائعة حقا! ! كما أتيحت لي تجربة دينية مع الكاري في المأكولات البحرية الكورية! معلومات عملية - يسميه السكان المحليون باسير بانجانج. أخذنا قاربًا جماعيًا لكن ربما استأجرنا قاربًا خاصًا في الماضي لأن الأمر استغرق حوالي 4 ساعات للحصول على عدد كافٍ من الناس. إذا كنت تريد توفير المال ، فمن الأسهل القيام بمجموعتك في طريق العودة إلى لانكاوي. استأجرنا دراجة ، لا ، لا تحتاجها. البقاء على حق هناك على الشاطئ كان كل ما نحتاجه. لديهم طعام وبأسعار معقولة من البيرة على أساس نظام الشرف. نحن أحب ذلك هناك!
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يناير 2019
Google
مفيد
شارك
Shujaulhaq كتب تعليقًا في مايو 2017
كراتشي, باكستان68 مساهمة18 صوت مفيد
+1
ذهبت إلى هذه الجزيرة الجميلة كجزء من التنقل بين الجزر مع رحلة إيفا كروز. أحب الهدوء والصفاء من هذا المكان ، على الرغم من أن المياه كانت غامضة بعض الشيء بسبب الطقس أعتقد ، لا يزال من الجيد جداً رؤية مكان مع عدد قليل جداً من الناس. في جزيرة منعزلة حيث يعيش عدد قليل من الناس بحيث يمكنك التأكد من الخصوصية. هناك عدد قليل من الأكواخ المتاحة على الشاطئ (مع طهاة ومساعدين) للزوار الذين يحتاجون إلى بعض الوقت الهادئ بعيدًا عن الزحام. بالتأكيد سأبقى هناك لفترة طويلة في رحلتي القادمة.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يونيو 2016
Google
مفيد
شارك
السابق
12
نطاق الأسعار
‪US$ ‎43‬ - ‪US$ ‎85‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
ماليزياكيدا‪Langkawi District‬لانكاوي‪Kuah‬
عدد الغرف
4
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن ‪Wild Pasir Panjang‬
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من ‪Wild Pasir Panjang‬؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪Langkawi Night Market‬ (6.4 أميال) و‪Eagle Square‬ (5.1 أميال) و‪Heavenly Spa by Westin‬ (4.0 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى ‪Wild Pasir Panjang‬؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن مطعم وصالة لاونج والتوصيل من وإلى المطار.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى ‪Wild Pasir Panjang‬؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ مطعم وصالة لاونج خلال إقامتهم.
ما بعض المطاعم القريبة من ‪Wild Pasir Panjang‬؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من مطعم الحمد لله و‪Kayuputi‬ و‪Haroo+‬.
هل تتوفر خدمة نقل بالحافلات للمطار لدى فندق‪Wild Pasir Panjang‬؟
نعم، يوفر ‪Wild Pasir Panjang‬ خدمة نقل مكوكية بالحافلات من وإلى المطار للنزلاء. نوصي الاتصال مسبقًا للتأكد من التفاصيل.
ما اللغات التي يتحدث بها الموظفون في ‪Wild Pasir Panjang‬؟
الموظفون يتحدثون لغات عديدة، تشمل الإنجليزية واليابانية ولغة الملايو.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من ‪Wild Pasir Panjang‬؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة ‪Selva's Untold Stories‬ (14.0 أميال).

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Wild Pasir Panjang

Save
Share
Pantai Pasir Panjang, Kuah, Langkawi 07000 Malaysia
Expedia.com
Hotels.com
Orbitz.com
Agoda.com
Booking.com
ZenHotels.com
View all 7 deals
Prices above are provided by partners for one room, with variable occupancy rules as provided by the property, and do not include all taxes and fees. Please see our partners for full details.
Traveler (58)
Room & Suite (11)
Dining (1)

About

#2 of 37 Specialty lodging in Kuah
Cleanliness
Service
Value
Good to know
HOTEL STYLE
Great View
Languages Spoken
English, Japanese, Malay
Property amenities
Bar / lounge
Restaurant
Beach
Canoeing
Snorkeling
Fishing
Airport transportation
Laundry service
Shuttle bus service
Show more
16Reviews2Q+A1Room tip
Traveler rating
  • 13
  • 2
  • 0
  • 1
  • 0
Time of year
Traveler type
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
JennieWHampshire wrote a review Nov 2019
Winchester, United Kingdom85 contributions12 helpful votes
+1
We stayed here for 2 nights with our 3 year old son. It’s a little piece of paradise. The people are so welcoming and friendly. The food is amazing, and Koi the chef was lovely. Our accommodation was right on the beach, so we woke to the sound of the waves. Would definitely recommend this place. And will go back again!
Read more
Date of stay: October 2019Trip type: Traveled with family
Helpful
Share
brandyyskye wrote a review May 2019
4 contributions1 helpful vote
My new home, my love. You know when you find that place that just feels right, like "I'm where I need to be?" WPP is THAT place for me. I had never stayed on an island in the jungle before I visited this beautiful spot and wasn't sure what to expect. My first visit was booked 4 days, that easily turned into 7. I left, crying mind you, but quickly (within 2 weeks) returned. Left sobbing, again, then came back, again. I think total I was here about a month and a half, maybe more. I'm blessed that I currently have the free time to lose time. Koi, omg, the best! She is my sister now. I am auntie to her beautiful son Awang, a juvenile long tail macaque monkey, who you will surely want to meet and play with. He is naughty tho, so hold onto your sunglasses and hat! She cooks, cleans and entertains. She is the humerus and backbone of the island *hehehe* Gashri, the owner of the island, is not only a great guy, but very kind and HA-larious. Thank you for sharing your home with us. I can't leave out the many gardeners and workers who maintain the grounds. They work hard in the crazy heat to keep things looking good and running. Things to note- I never had an issue with mosquitoes, it was windy pretty much every day I was there, so thank you wind! I love lizards, so the occasional 1 or 4 that visit you in your room made me smile. There will be ants, it is the jungle after all. This didn't bother me, but don't leave ANY food in your bungalow, they will help themselves. Lucky!! If you are lucky he will visit you. He is koi's floof ball cat. Saving the best for last, Billy. Man's best friend, he will most likely walk you to your bungalow after every meal if he is around. To end, but not the end, come here if you love animals, nature, like minds and good times!
Read more
Date of stay: January 2019Trip type: Traveled with friends
1 Helpful vote
Helpful
Share
Phyl wrote a review May 2019
Johannesburg, South Africa48 contributions13 helpful votes
+1
We stayed at Wild Pasir Panjang for four nights and had a very relaxing stay. The beach is beautiful and it really feels like a remote slice of paradise. The accommodation and facilities are good but quite basic, don’t expect a 5 star resort. Food and drinks are available, the chef Koi is amazing and so sweet! Breakfast, lunch and dinner were always very tasty! We stayed in a chalet that was quite spacious and private. Everything you need is there but the bed is not that great and the towels are old and not so fresh. Unfortunately two new chalets were being built next to ours and that caused a bit of noise disturbance. We asked if they could do something about it and they tried to accommodate but given the fact that we came there for peace and quiet it was a bit disappointing to have to deal with that. All in all a stunning place, very nice stay and good to get back to the basics in life and enjoy quality beach time.
Read more
Date of stay: May 2019Trip type: Traveled as a couple
Helpful
Share
KaraR wrote a review Feb 2019
2 contributions1 helpful vote
Do not miss this place if you are looking for a quiet, natural, secluded beach. We stayed here looking for a secluded beach and Wild Pasir was perfect. We stayed for 2 nights and the second night we had the beach all to ourselves during a full moon. Amazing!! I also had a religious experience with Koi's seafood curry! Practical info- The locals call it Pasir Panjang. We took a boat collective but probably would have hired a private boat in retrospect because it took about 4 hours to get enough people. If you want to save money it is easier to do a collective on the way back to Langkawi. We rented a bike, don't, you don't need it. Staying right there on the beach was all that we needed. They have reasonable priced food and beers from the fridge based on the honor system. We loved it there!
Read more
Date of stay: January 2019
Helpful
Share
Maatn1980 wrote a review Sep 2018
London, United Kingdom2 contributions
It’s a true paradise, basic but absolutely beautiful and right in touch with nature. The beach is only shared with exotic animals and two wonderful dogs. Koi is the best chef en hostess you will experience in Malaysia. Go!
Read more
Date of stay: September 2018Trip type: Traveled solo
Helpful
Share
Previous
PRICE RANGE
$43 - $85 (Based on Average Rates for a Standard Room)
LOCATION
MalaysiaKedahLangkawi DistrictLangkawiKuah
NUMBER OF ROOMS
4
Is This Your Tripadvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing
Frequently Asked Questions about Wild Pasir Panjang
Which popular attractions are close to Wild Pasir Panjang?
Nearby attractions include Langkawi Night Market (4.0 miles), Heavenly Spa by Westin (2.5 miles), and Eagle Square (3.2 miles).
What are some of the property amenities at Wild Pasir Panjang?
Some of the more popular amenities offered include an on-site restaurant, a lounge, and airport transportation.
What food & drink options are available at Wild Pasir Panjang?
Guests can enjoy an on-site restaurant and a lounge during their stay.
What are some restaurants close to Wild Pasir Panjang?
Conveniently located restaurants include Alhamdulillah Restaurant, Kayuputi, and Haroo+.
Does Wild Pasir Panjang have an airport shuttle?
Yes, Wild Pasir Panjang offers an airport shuttle for guests. We recommend calling ahead to confirm details.
Which languages are spoken by the staff at Wild Pasir Panjang?
The staff speaks multiple languages, including English, Japanese, and Malay.
Are there any historical sites close to Wild Pasir Panjang?
Many travelers enjoy visiting Selva's Untold Stories (8.8 miles).