لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

ريزيدانس أل بورجو
Al Borgo

المسافر (29)
الغرفة والجناح (17)
تناول الطعام (4)
شهادة التميز

نبذة

رقم 1 من بين 31 أماكن إقامة مخصصة في ‪Sarzana‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
شهادة التميز
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
خدمة النقل بالحافلة
خدمة توصيل من وإلى المطار
خدمة غسيل ذاتية
فندق لغير المدخنين
مجالسة أطفال
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
غرف عائلية
مطبخ مصغر
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
مناسب لرجال الأعمال
مناسب للعائلات

المكان

عرض كامل
89جيد لمحبي التنقل سيرًا
درجة التصنيف: 89 من 100
32مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
16معلم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
106تعليقات
2س+ج
0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 45
  • 49
  • 10
  • 2
  • 0
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
أقمنا لمدة 2 ليالي. كانت الغرفة واسعة نوعا ما نظيفة جداً وحديثة. خطوات من محطة القطار، على بعد مسيرة سريعة إلى مدينة Sarzana الذي يضم العديد من المطاعم الرائعة والمتاجر. ولا نوعا ما على الأقل جذبا للسياح التي استمتعت بالفعل. قضينا ليوم واحد لاستكشاف Sarzana و في اليوم التالي Cinque Terre. مسافة قصيرة بالقطار. استمتعنا بإقامتنا وأنصح به. الفندق كان فريق العمل مبهج للغاية. كان الإفطار متضمنا. بسيط ولكن جيد جدا بشكل طازج. طريقة لطيفة لبدء يومك. أرغب بالعودة لمشاهدة المزيد من هذا الجزء من الساحل الإيطالية.
طالع المزيد
حجزت في هذا الفندق لقضاء عطلة نهاية الأسبوع على شاطئ البحر، منذ Sarzana متصل جيدا مع العديد من القرى على الشاطئ، كما انها بأسعار معقولة. كان آخر دقيقة الحجوزات، ولا الطلبات الخاصة، هناك وجدت جوهرة صغيرة، أحد تلك الأماكن تكتب المستقبل في نفس المنطقة. . إنه يقع فى منطقة هادئة على الجانب الآخر من محطة السكة الحديد. إذا كنت تنوي الوصول بالقطار، كنت هناك في 5 دقائق; إذا كان لديك سيارة يمكنك إيقاف أمام الفندق مباشرة. وسط المدينة مع المتاجر والمطاعم محطة الأتوبيس شيء مثل 10-15 دقيقة سيرا على الأقدام، يمكنك استخدام محطة السكة الحديد مترو الأنفاق أو آخر هو على مقربة من هنا. الغرفة. على الرغم من أني كنت، لقد كان جدا غرفة كبيرة، كان نوع من شقق صغيرة. كان هناك مطبخ وطاولة صغيرة كبيرة سرير مريح وتلفزيون بشاشة التلفزيون. كان كل شئ جديد، حديثة وفى حالة مثالية. الحمام أيضا كبير رائع ذو كشك دش. الشيء الوحيد الذي كان بارد آخر الباب، بدلا من واحدة من هذه يمكنك رقيقة غالبا ما تجد في الفنادق، كانت قوية، الباب، لا يمكنك أشعر أكثر أماناً. خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي الصدد كان جيداً، خدمة التنظيف كان في الجزء العلوي. وجبة الإفطار. بوفيه الإفطار كان متضمن، كان مختلف. بالإضافة إلى غرفة الإفطار ليست كبيرة، كان هناك القليل من كل شئ، فهي ترضي جميع الأذواق أود أن أقول إن. لقد ذهبنا إلى العديد من الأماكن التي أكبر بكثير مما هو أسوأ الإفطار: لا تمانع الفندق صغيرة، إذا كانوا يرغبون يمكن أن يوفر خدمة عالية الجودة، كان هذا هو الحال. فى المجمل. Al Borgo ملكية صغيرة, بسيطة حديثة، حيث يمكنك العثور على كل شئ تحتاجه لإقامة ممتعة. إنه مريح بالفعل، ربما لأنه في منطقة المعيشة مدينة صغيرة (بالمناسبة, Sarzana على بعد جميلة) مع الكثير من الطابع. الهادئة، مثالية للراحة. فريق العمل يقومون بعمل عظيم، فإنها تمكنت مع الاهتمام، كل ياشباب التقيت به في مكتب الاستقبال كانوا ودودين. في نهاية المطاف، كان أفضل مما توقعنا، وأنا آمل حقا العودة في المستقبل القريب.
طالع المزيد
ما الذي يجعل خاصة للغاية هو الناس، ولا سيما جميلة المرأة العاملة مكتب الاستقبال/المطبخ - إنها حتى المقبلات. متعاون!! الغرف نظيفة، كبيرة بسيطة. تأكد من أنك عند الطلب على مطبخ صغير إذا كان هذا هو هامة بالنسبة لك - هناك تباين عند الحجز عبر الأطراف الثالثة، مثل travelbird - لا تتسع لـ 24 في ما هو أن ترى من خلالها يتم نشر الصور على Borgo. يقع الفندق في موقع ممتاز لاستكشاف منطقة سينك تير, Lucca, Firenze (), بيزا المائل. محطة القطار على بعد 12 دقائق سيراً على الأقدام. الإفطار عادي وبسيط، ولكن جيد. هناك خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي في جميع الغرف، لكنها ليست بسرعة، أحيانا من شلالات فقط، ولكن اصعد إلى الغرفة المشتركة/غرفة الإفطار، كما أنك على ما يرام. يتوفر موقف مجاني للسيارات، ولكن هذا يعني على سيارة صغيرة - وليس للشاحنات الصغيرة أو الكبيرة بالصين. يسهل الوصول إليه.
طالع المزيد
أقمنا في Al Borgo لمدة 5 أيام المطولة إقامتنا مع سرير 2 أيام بسبب أحببنا ذلك كثيراً. الغرف كبيرة، نظيفة، وتحتوي على مطبخ. يقع الفندق مباشرة بجوار محطة القطار جدا يوفر سهولة زيارة 5 Terre القرى بالقطار. يمكنك السير إلى المدينة الجميلة من Sarzana في عن:5/7 دقائق بعض طعام جميل. الفندق يوجد به موقف سيارات خاص في مغطاة لانتظار السيارات. صاحب الفندق وفريق العمل من الفندق ودود للغاية ومتعاون. أود بالتأكيد سنعود إلى هذا الفندق مرة أخرى. المكان المثالى للإقامة وزيارة جميع جميلة القرى والشواطئ الواقعين في هذا المجال. أنا لا أعتقد أنه أفضل أن يكون لديك السيارة الخاصة بك، لا باستمرار اعتمادا على المواصلات العامة. حزين بالفعل أن نكون القيام بإجراءات الخروج يوم غد!
طالع المزيد
نطاق الأسعار
‪US$ ‎61‬ - ‪US$ ‎218‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
إيطاليا‪Liguria‬الريفيرا الإيطالية‪Sarzana‬
عدد الغرف
12
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

We noticed that you're using an unsupported browser. The TripAdvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
Via Chiavica 4 Incrocio via Mazzin Collo, 19038, Sarzana Italy
Lowest prices for your stay
Check In— / — / —
Check Out— / — / —
Guests1 room, 2 adults, 0 children
Booking.com
$100
$65
View Deal
SAVE $35
Travelocity
$100
$65
View Deal
SAVE $35
Orbitz.com
$100
$65
View Deal
SAVE $35
Trip.com$65
Lol.travel
Otel.com$100
Prices above are provided by partners for one room, with variable occupancy rules as provided by the property, and do not include all taxes and fees. Please see our partners for full details.
Traveler (33)
Room & Suite (17)
Dining (4)
Certificate of Excellence

About

Location
Cleanliness
Service
Value
Certificate of Excellence
Al Borgo is a new hospitality complex in Sarzana, close to the Cinque Terre and Versilia, in a land where sea and hills walk together. Born from the renovation of the old Sanguinetti oil mill, in the Crociata area, it has now become a modern residence, composed by rooms and apartments.
Read more
Property amenities
Free parking
Free High Speed Internet (WiFi)
Free breakfast
Bicycle rental
Babysitting
Pets Allowed ( Dog / Pet Friendly )
Airport transportation
Business Center with Internet Access
Free internet
Wifi
Internet
Breakfast buffet
Shuttle bus service
Currency exchange
Non-smoking hotel
24-hour front desk
Self-serve laundry
Show more
Room features
Non-smoking rooms
Family rooms
Air conditioning
Housekeeping
Kitchenette
Flatscreen TV
Good to know
HOTEL CLASS
HOTEL STYLE
Business
Languages Spoken
English, Italian
112Reviews2Q+A1Room tip
Traveler rating
  • 46
  • 50
  • 11
  • 4
  • 1
Time of year
Traveler type
Language
  • More languages
Selected filters
  • Filter
  • English
Realy Nice hotell, good service and realy good price ✌️🇮🇹 stayd here one nigth. Near the trainstasjon but thats ok for the price you pay 👌👊 good brekfast. Nice modern cleen roms 👌...😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹🇮🇹
Read more
Stayed for 2 nights. Room was quite spacious very clean and modern. Steps from the train station and a quick walk into the very quaint town of Sarzana which has an abundance of great restaurants and shops. Nor the least bit touristy which I really enjoyed. We spent one day exploring Sarzana and next day in Cinque Terre. Short train ride away. Enjoyed our stay and would recommend. Hotel staff were helpful and very pleasant. Breakfast was included. Simple but very good and freshly made. Nice way to start your day. Would love to return to see more of this part of the Italian coast.
Read more
We stayed here a few days intending to visit Cinque Terre.There is only rooms for rent with breakfast.Large rooms,very clean but nearby is the railway,so it's a little bit noisy.Prices for the rooms are ok,I'd say cheap.It's a very good place to stay for visiting Cinque Terre.I would recommend it anytime.
Read more
I booked this hotel for a weekend at the seaside, since Sarzana is well connected with several villages on the beach and it's much more affordable. It was a last minute booking and I had no special requests, over there I found a little gem, one of those places you write down for future holidays in the same area. Position. It's located on a quiet neighbourhood on the other side of the railway station. If you arrive by train, you're there in 5 minutes; if you have the car you can park right in front of it. The centre with shops, restaurants and bus stop is something like 10-15 minutes away by foot, you can use either the railway station subway or another one that is just around the corner. Room. Although I was on my own, I was given a very big room, it was a sort of mini apartment. There was a kitchen and a small table, a big comfortable bed and a flat tv. Everything was brand new, modern and in perfect condition. Also the bathroom was big, with a fantastic shower box. Another cool thing was the door, instead of being one of those thin door you often find in hotels, it was a strong, reinforced door, you couldn't feel any safer. The wifi connection worked fine and the cleaning service was at the top. Breakfast. A buffet breakfast was included, it was various and complete. Besides the breakfast room is not big, there was a bit of everything, something for every taste I would say. I've been to many bigger places that had a much worst breakfast: it doesn't mind if a hotel is small, if they want they can offer a quality service, this was the case. Overall. Al Borgo is a small property, simple and new, where you can find everything you need for a pleasant stay. It's really relaxing, maybe because it's in a living area of a small town (btw, Sarzana is just lovely) with lots of nature all around. It's quiet, perfect to rest. The staff is doing a great job with it, it's managed with attention, all the guys I met at the reception were kind and friendly. At the end it was better than I expected, I really hope to return in the future.
Read more
What makes it so special is the people, especially the lovely woman working the front desk/kitchen- she is so heart-warming and sincere. Helpful!! The rooms are clean, large and basic. Make sure you request a kitchenette if that is important to you - there is some discrepancy when booking through 3rd parties, such as TravelBird - not being up front in their communication and what's to see through pictures posted on Al Borgo's site. The hotel is at an excellent location for exploring Cinque Terre, Lucca, Firenze (Florence), Pisa. The train station is 12 minutes walk. Breakfast is plain and simple, but good. There is wi-fi in all the rooms, but it's not fast, and sometimes it just falls out, but head up to the common room/breakfast room, and you're good to go. Parking is free, but it's meant for small cars - not minivans or large sedans. Easy to find.
Read more
Previous
12
PRICE RANGE
$64 - $222 (Based on Average Rates for a Standard Room)
LOCATION
ItalyLiguriaItalian RivieraSarzana
NUMBER OF ROOMS
12
Is This Your TripAdvisor Listing?

Own or manage this property? Claim your listing for free to respond to reviews, update your profile and much more.

Claim Your Listing