لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Volandia Parco e Museo del Volo Malpensa‬

1,160 تعليق
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.

‪Volandia Parco e Museo del Volo Malpensa‬

1,160 تعليق
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.
1,160تعليق19س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 532
  • 456
  • 110
  • 36
  • 26
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Diana M كتب تعليقًا في ديسمبر 2019
إيطاليا58 مساهمة9 أصوات مفيدة
بعد أخذ جميع الآراء الإيجابية والسلبية في الاعتبار ، ما زلت أقترح زيارة هذا المكان وقضاء فترة بعد الظهر هناك. المتحف قليلاً "متعب" وله مظهر رث. تقع في مصنع طائرات سابق وتحتل مساحة واسعة. يمثل المعرض تاريخ الرحلة من الطائرات الأولى ، بالونات الهواء إلى الفضاء الجوي. هناك معرض ضخم للطائرات العمودية. لقد استمتعت بها نفسي وأطفالي حقًا ، حيث يمكنك الدخول إليها. لا يوجد شيء أفضل عندما يمكنك في الواقع لمس ما تراه. للحصول على أفضل ما في هذا المتحف: اختر يومًا مشمسًا للزيارة. يتألف المتحف من مبانٍ منفصلة ، تحتاج إلى الخروج لزيارتها. جزء من المعرض ، مثل aircarfts خارج كذلك. خذ شطيرة معك والوجبات الخفيفة عندما تشعر بالجوع. هناك بضعة طاولات بالخارج. هناك عدد قليل من الحانات على الأرض ومطعم ، ولكن في رأيي ، لا يستحق زيارتك. لقد دفعنا ضعف كرويسانتس في الشريط. لم يكن هناك سوى عدد قليل من الخيارات لتناول الوجبات الخفيفة.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: نوفمبر 2019
Google
مفيد
شارك
Marieka86 كتب تعليقًا في نوفمبر 2019
المملكة المتحدة258 مساهمة80 صوت مفيد
متحف رائع لأي شخص مهتم بالطائرات (أو أي وسيلة نقل من العربات أو القطارات أو السيارات). يقع بجوار مطار مالبينسا (على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة القطار الطرفية رقم 1) ، لذا فرصة للقيام ببعض الرحلات الحية أثناء وجودك هناك! هناك الكثير مما يمكن رؤيته في المتحف ، بدءًا من أقدم الطائرات وحتى قسم تفصيلي مدهش حول الفضاء. المعروضات لها تعليق باللغة الإيطالية والإنجليزية. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأشياء التي يمكن رؤيتها من الداخل والخارج على حد سواء في أماكن مفتوحة على مصراعيها ، وهذا أمر عظيم للأطفال ، وهناك معدات للعب لتفكيك الزيارة قليلاً بالنسبة لهم. هناك الكثير من مرافق المقهى ومساحة لتناول النزهة الخاصة بك. من الواضح أن المتحف مزود بعشاق ودود يحرصون على الاستمتاع بالعائلات والحصول على شيء من زيارتهم. شكرا!
طالع المزيد
تاريخ التجربة: سبتمبر 2019
Google
مفيد
شارك
johnwebley كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
‪Hereford‬, المملكة المتحدة34 مساهمة7 أصوات مفيدة
متحف طيران واسع النطاق. الطائرات الكلاسيكية. أجنحة دوارة. طائرات. المحاكاة للاستمتاع بتجربة قيادة طائرة
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أكتوبر 2019
Google
مفيد
شارك
Bojan977 كتب تعليقًا في أبريل 2019
‪Pula‬, كرواتيا21 مساهمة10 أصوات مفيدة
قضيت يوم في هذا المتحف. كان وقتاً ممتعاً حقاً. هناك حظائر ومنطقة مفتوحة حيث يتم عرض معظم الطائرات والمروحيات ولكن هناك منطقة من السيارات والحافلات والقطارات للإنتاج الإيطالي معروضة أيضًا. أحببت حقيقة أنه يمكنك بالفعل إدخال بعض الطائرات المعروضة في الخارج في الحقل مثل DC - 9 و MD - 82. منظر جميل للمبنى رقم 1 في مطار مالبينسا. تستطيع أن ترى الطائرات تقلع. إذا جئت مع وسائل النقل العام لزيارة المتحف ، فأنت بحاجة إلى النزول في مبنى مطار مالبينسا 1 وهناك ممر من المحطة 1 إلى المتحف الذي تم توقيعه جيدًا. جزء واحد فقط تحتاج إلى السير على طريق ترابي وآمل أن لا تمطر لأنك سوف تمشي في الوحل. الكل في كل يوم عظيم خارجا!
طالع المزيد
تاريخ التجربة: مارس 2019
Google
مفيد
شارك
Scott B كتب تعليقًا في فبراير 2019
Todmorden, England, United Kingdom214 مساهمة78 صوت مفيد
إنشاء متحف رائع وقيمة كبيرة مقابل المال. أحب ذلك ، وأوصى به كرحلة يوم للعائلات أو لساعات قليلة مثيرة للاهتمام بينما في المنطقة
طالع المزيد
تاريخ التجربة: فبراير 2019
Google
مفيد
شارك
السابق

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
Message from Tripadvisor: Temporarily closed

Volandia Parco e Museo del Volo Malpensa

1,161 Reviews
Message from Tripadvisor: Temporarily closed

Volandia Parco e Museo del Volo Malpensa

1,161 Reviews
Get the full experience and book a tour
museum of flight & classic cars
$116.23 per adult
Malpensa Milan Central Transfer
$290.42 per adult
1,161Reviews19Q&A
Traveler rating
  • 533
  • 456
  • 110
  • 36
  • 26
Traveler type
Time of year
Language
  • More
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
Diana M wrote a review Dec 2019
Italy58 contributions9 helpful votes
Having all positive and negative reviews in mind, I would still suggest to visit this place and spend your afternoon there. The museum is a bit "tired" and has a shabby appearance. It is situated in a former aircraft factory and occupies a vast territory. The exposition represents flight history from first planes, air balloons into air space. There is a huge exposition of helicopters. Myself and my kids really enjoyed it, as some of them you can enter. There is nothing better when you can actually touch what you see. To have the best from this museum: choose a sunny day to visit. The museum is consisted of separate buildings, you need to go outside to visit them. Part of exposition, like aircarfts are outside as well. Take a sandwich with you and snacks for when you get hungry. There are a couple of tables outside. There are few bars on the territory and a restaurant, but in my opinion, not worth your visit. We paid double for croissants at the bar. There were only few choices for the snacks.
Read more
Date of experience: November 2019
Helpful
Share
Marieka86 wrote a review Nov 2019
United Kingdom257 contributions112 helpful votes
A great museum for anyone interested in planes (or any transport from carriages, to trains, to cars). It’s right next to Malpensa airport (a short walk from Terminal 1 train station) so chance to do some live plane spotting while there! There is so much to see in the museum, from the very earliest planes to a surprisingly detailed section on space. The exhibits have captions in both Italian and English. There is also a variety of things to see both inside and outside in wide open spaces, which is great for children, and there's play equipment to break up the visit a little for them. There are plenty of cafe facilities and space to eat your own picnic. The museum is obviously staffed by friendly enthusiasts keen for families to enjoy and get something from their visit. Thank you!
Read more
Date of experience: September 2019
Helpful
Share
johnwebley wrote a review Oct 2019
Hereford, United Kingdom34 contributions7 helpful votes
A very extensive aviation museum. Classic aircraft. Rotary wings.jets. Simulators to enjoy the experience of piloting an aircraft
Read more
Date of experience: October 2019
Helpful
Share
DoubleDee2020 wrote a review Jul 2019
Valletta, Malta99 contributions18 helpful votes
If you love planes and flying, this museum covers many of Italys many contributions to early aviation and today's aerospace industries here.
Read more
Date of experience: July 2019
Helpful
Share
Bojan977 wrote a review Apr 2019
Pula, Croatia21 contributions10 helpful votes
Spent a day in this museum. Had a really good time. There are hangars and open area where mostly airplanes and helicopters are displayed but there is a zone of cars, buses and trains of italian production displayed too. Loved a fact that you can actually enter in some of the planes displayed outside on the field such as DC-9 and MD-82. Nice view of terminal 1 of Malpensa airport. You can see planes taking off. If you come with the public transportaion to visit museum you need to get off at Malpensa airport terminal 1 and there is a walkway from the terminal 1 to the museum which is very well signed. Just one part you need to walk on a dirt path and just hope it doesn’t rain as you will walk in a mud. All in all great day out!
Read more
Date of experience: March 2019
Helpful
Share
Previous
Frequently Asked Questions about Volandia Parco e Museo del Volo Malpensa