لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 9:00 ص - 5:30 م
طالع جميع الساعات
ما جائزة Travellers' Choice؟
يمنح Tripadvisor جائزة Travellers’ Choice لأماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تحصل باستمرار على تعليقات رائعة من المسافرين ويتم تصنيفها ضمن أفضل 10% من المنشآت على Tripadvisor.

‪LemonRock Bike Tours‬
الحجز غير متاح على Tripadvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
61تعليق0س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 61
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
mike r كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
‪Rowlett‬, تكساس3 مساهمة1 صوت مفيد
بعد أن استأجرت دراجة نارية من قبل ، كان لدي الكثير من الأسئلة. كنت سعيدًا لمعرفة أن الشخص الذي أجاب على هذه الأسئلة هو جين فرنش من ليمون روك تورز. قادتني خلال العملية برمتها مع ردودها الودية والسريعة. كان من المفترض أن تكون واحدة من تلك الفرص التي كانت متاحة في العمر لممارسة رياضة ركوب الدراجات في أيرلندا ، حلم استكشاف الدراجات النارية في مكان ، وانطلق دون أي عوائق. لقد اخترت BMW r 1200 gs. لقد كانت آلة مثيرة للإعجاب ، وكانت جميع المعدات المتوفرة لديهم من الدرجة الأولى أيضًا! إذا كان أي من زملائك متسابقًا يمكنه أن يتذكر هذا الشعور الذي شعرت به عندما ركب دراجتك النارية الأولى ، أراهن أنك ستجربها مجددًا عندما تبدأ رحلتك عبر أيرلندا. ربما كان لدي ابتسامة على وجهي طوال أربعة أيام ركبتها. المشهد يسقط الفك ويضع الناس خلفهم ودودون. جعل موظفو ليمون روك حلمي حقيقة وبدأت في التخطيط لرحلتي أثناء رحلة العودة إلى تكساس. من الآمن القول أن أحداً لم يتقدم في العمر وقال "أنا سعيد لأنني لم أركب دراجة نارية في أيرلندا!" . . . . قد يبدو الأمر وكأنه سجل مكسور لأصدقائي الآن ، لكن نصيحتي هي أن أجد الوقت الكافي لرؤية أيرلندا ولا تنس الكاميرا ، فستقدم Lemon Rock Tours الباقي.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: سبتمبر 2019
Google
مفيد
شارك
scott6200 كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
‪Arizona‬32 مساهمة11 صوت مفيد
من اللحظة التي اتصلت بها Lemonrock لترتيب استئجار هارلي أثناء رحلتي إلى أيرلندا ، لم يكن من الممكن أن يكونوا أكثر استعدادًا. كنا نركض متأخراً بعد القيادة من جالواي مع توقف عند منحدرات موهير. كان هناك التفاف كبير حول حادث. بقوا بعد للتأكد من أنني حصلت على الدراجة. على الرغم من أن الطقس لم يكن متعاونًا تمامًا ، إلا أن التجربة كانت واحدة من أهم معالم رحلتنا إلى أيرلندا.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أغسطس 2019
Google
مفيد
شارك
Steelersfan28 كتب تعليقًا في سبتمبر 2019
7 مساهمة2 صوت مفيد
وصلنا مع زوجين آخرين واستأجرنا دراجات BMW Adventure للأسبوع للقيام بجولة من جانبنا في الجزء الجنوبي الغربي من أيرلندا. رتبت جين النقل من وإلى المطار وبول وسيوبهان كانت مذهلة! كانت الدراجات في حالة ممتازة وصيانتها جيدًا وكان كل شيء يعمل بلا عيب. لقد كانت تجربة رائعة. شكرا لك على الفريق بأكمله!
طالع المزيد
تاريخ التجربة: سبتمبر 2019
Google
مفيد
شارك
JulieGabe كتب تعليقًا في سبتمبر 2019
‪Clare‬, أستراليا25 مساهمة6 صوت مفيد
+1
الخدمة كانت رائعة ، تأجير دراجة نارية GS 1250 العلامة التجارية الجديدة ، مريحة ، رحلة موجهة ذاتيا المخطط لها جيدا. الإقامة جميع رتبت وكان رائع. قام بول والفريق بتجميع تجربة أيرلندا المثيرة لنا طوال 11 يومًا. إذا لم تكن قد طغت على أيرلندا ، فهذا أمر لا بد منه لقائمة الجرافات الخاصة بك. بلد ودية جميلة ، والطرق مذهلة ، والساحل البري والمناظر الطبيعية للموت من أجل. يمكنك حتى الخروج من المسار المطروق! ! نحن معدل هذه الجولة باعتبارها واحدة من أفضل ما لدينا. صمد الطقس في أيرلندا أيضًا مع هطول أمطار لمدة يومين فقط. شكرا لك بول وفريق على خدمة العملاء على مستوى عالمي. لقد صنعنا الكثير من الذكريات الرائعة. 3850 كيلومترا من النعيم راكب الدراجة النارية نقية! !
طالع المزيد
تاريخ التجربة: سبتمبر 2019
Google
مفيد
شارك
Dido K كتب تعليقًا في أغسطس 2019
كيلكيني, أيرلندا1 مساهمة
واحدة من أفضل يوم في حياتي. شكرا جزيلا لك يا ليمونروك. شكرا جزيلا لك ، دون. اراك قريبا. . .
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أغسطس 2019
Google
مفيد
شارك
السابق

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

LemonRock Bike Tours

Trim, Ireland
More
About LemonRock Bike Tours
LemonRock Bike Tours is a premium motorcycle rental and touring company specialising in tours of Ireland's Wild Atlantic Way. Our tours range from 3 to 14 days and include detailed route planning, motorcycle rental and 3 and 4 star accommodation. A spectacular way to see Ireland! We also provide single and multi-day motorcycle rentals, mainly BMW bikes.
Closes in 5 min
Hours Today: 9:00 AM - 5:30 PM
See all hours
Travelers talk about
60Reviews0Q&A
Traveler rating
  • 60
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
Traveler type
Time of year
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
mike r wrote a review Oct 2019
Rowlett, Texas3 contributions1 helpful vote
Having never rented a motorcycle before, I had many questions. I was happy to find out that the person answering those questions was Jane French of Lemon Rock Tours. She lead me through the entire process with her friendly and prompt replies. This was to be one of those once in a lifetime opportunities to ride in Ireland, a place motorcyclist dream of exploring, and it went off without a hitch. I chose the BMW r1200gs. It was an impressive machine and all the gear they had available was top notch also! If any you fellow rider can remember that feeling you had when rode your first motorcycle, I bet you`ll experience it again as you start your own journey through Ireland. I probably had a smile on my face the entire four days I rode. The scenery is jaw dropping and the people are laid back and friendly. The staff at Lemon Rock made my dream come true and I began planning my return trip during the plane ride back home to Texas. It`s safe to say that no one ever got old and said "Man I`m glad I never rode a motorcycle in Ireland! " .....I may sound like a broken record to my friends now, but my advice is just find the time to see Ireland and don`t forget your camera, Lemon Rock Tours will supply the rest.
Read more
Date of experience: September 2019
Helpful
Share
scott6200 wrote a review Oct 2019
Arizona33 contributions11 helpful votes
From the minute I contacted Lemonrock to arrange to rent a Harley during my trip to Ireland, they could not have been more accommodating. We were running late after driving down from Galway with a stop at the Cliffs of Moher. There was a significant detour around an accident. They stayed after to make sure I got the bike. Although the weather wasn't completely cooperative, the experience was one of the highlights of our trip to Ireland.
Read more
Date of experience: August 2019
Helpful
Share
Steelersfan28 wrote a review Sep 2019
7 contributions2 helpful votes
We arrived with another couple and rented BMW Adventure bikes for the week to tour, by ourselves, the south western portion of Ireland. Jane arranged transportation to and from the airport and Paul and Siobhan were amazing! The bikes were in excellent condition, well maintained and everything worked flawlessly. It was a wonderful experience. Thank you to the entire team!
Read more
Date of experience: September 2019
Helpful
Share
JulieGabe wrote a review Sep 2019
Clare, Australia25 contributions6 helpful votes
+1
Service was amazing, Rental motorcycle GS1250 brand new, comfortable, self guided trip well planned. Accommodation all arranged and was fabulous. Paul and the team really put together a sensational all of Ireland experience for us over 11 days. If you haven’t ridden Ireland then it’s a must for your bucket list. Beautiful friendly country, amazing roads, wild coastline and scenery to die for. You can even get off the beaten track !! We rate this tour as one of our best. Ireland weather also held up with only a couple days of rain. Thank you Paul and team for your world class customer service. We made lots of awesome memories . 3850 kms of pure biker bliss!!
Read more
Date of experience: September 2019
Helpful
Share
Dido K wrote a review Aug 2019
Kilkenny, Ireland1 contribution
One of the best day in my life. Thank you very much, Lemonrock. Thank you very much, Don. See you soon...
Read more
Date of experience: August 2019
Helpful
Share
Previous