لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
ادعم هذه الشركة المنظمة للرحلات:يمر مجتمع السفر بأوقات عصيبة في الوقت الحالي. لإظهار دعمك، فكِّر في ترك تعليق أو نشر صور عن جولات وتجارب استمتعتَ بها. سوف يساعد دعمك كثيرًا شركات تنظيم الرحلات حول العالم في الوقوف على أقدامها مرة أخرى لاستكمال مسيرتها المستقبلية بنجاح.
370تعليق6س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 325
  • 32
  • 7
  • 4
  • 2
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Christopher A كتب تعليقًا في يوليو 2017
9 مساهمات5 أصوات مفيدة
حجزت نصف يوم كامل، جولة في الجزيرة في بانورموس، كان رائعاً. نود أن نفعل ذلك مرة أخرى! تجربة رائعة من البداية. . . . من الوصول إلى تذاكرنا مع إميليا. . . . . إلى Nikos و Be Manos على 52.2. كانت جميعها ودود للغاية. إنها Cap عدد من الناس في 18 . زورقين أن السفر. والوجبات الخفيفة،
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يوليو 2017
Language Weaver
مفيد
شارك
Oskar S كتب تعليقًا في يوليو 2017
12 مساهمة
+1
أولا وقبل كل امرطبيعي المكان الوحيد الذي يضم مكتب في adamas. طاقم العمل يمكنهم التحدث باللغة الإنجليزية بشكل مثالي امرطبيعي بلغات أخرى (سمعت الفرنسية على Ex. ). إنها ودود، كما مضحك. الرحلة كانت مذهلة ! ! ! الطاقم مايك جورج كانت رائعة! ! ! يمكنك مشاهدة كل أفضل الأنشطة التي
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يوليو 2017
Language Weaver
مفيد
شارك
inesfvaladas كتب تعليقًا في أكتوبر 2016
بروكسل, بلجيكا10 مساهمات1 صوت مفيد
لقد حجزنا هذه الجولة في اليوم السابق، لا: لقد أحببنا هذا المكان! كان ليوم كامل حول أهم الأجزاء في الجزيرة من السباحة حتى بعض الغطس. الطاقم لطيف للغاية، لقد كان أحد أفضل أيام فى اليونان.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أكتوبر 2016
Language Weaver
مفيد
شارك
Thodoris G كتب تعليقًا في سبتمبر 2016
11 مساهمة1 صوت مفيد
لقد قضينا وقت رائع واستمتعنا بكل دقيقة الرحلة. هناك الكثير من وقت الفراغ في السباحة في أماكن مختلفة طوال اليوم. فريق العمل، كابتن ميخاليس و Nikos، ودود للغاية. كان الطعام لطيف للغاية قارب الإبحار واسعة جداً.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: سبتمبر 2016
Language Weaver
مفيد
شارك
Tal E كتب تعليقًا في سبتمبر 2016
القدس, إسرائيل8 مساهمات1 صوت مفيد
+1
لقد كان يوم مثالى! كان فريق العمل محترف الساحرة، اعتنى بنا فى كل شئ . لقد شاهدنا أماكن أخاذة توقفت السفينة حتى يمكننا الاستمتاع بالسباحة على الأماكن التي لا يمكن الوصول إلى غير ذلك. تعرضنا كل الجمال المذهل من الجزيرة واستمتعنا بكل دقيقة!! موصى به للغاية!!!
طالع المزيد
تاريخ التجربة: سبتمبر 2016
Language Weaver
مفيد
شارك
السابق

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
Support this operator:Times are tough for the travel community right now. To show your support, consider leaving a review or posting photos of tours and experiences you have taken. Your support will go a long way in helping tour operators worldwide get back on their feet down the road

Horizon Yachts

#10 of 21 Tours in Adamas
Features Animals
Adamas, Greece
More
About Horizon Yachts
Horizon Yachts Travel Agency is involved in the world of sailing from 2006. Daily sailing cruises around the island of Milos.
Certificate of Excellence
Travelers talk about
371Reviews6Q&A
Traveler rating
  • 326
  • 32
  • 7
  • 4
  • 2
Traveler type
Time of year
Language
  • More
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
Horizon yachts was the highlight of our week in milos It was the perfect way to see the island! The crew was so fun and friendly ! We had the most relaxing and fun day !!! The lunch we had was actually one of our favorites from our entire stay in milos ! It was so fresh and
Read more
Wonderful ! A must for the discovery of Milos ! Wonderful sightseeing and snorkeling spots (transparent water, wonderful caves), very nice experienced and helpful crew, they leave you enough time to enjoy the different places without stress. We were a correct number of
Read more
There were 8 in our party and had just had another boat tour cancel our reservation due to our 30 minute cruise ship arrival delay. REALLY! We were then recommended Horizon Yacht as an alternative. Within 30 minutes the yacht was ready with food, beverages, snacks and a crew to
Read more
We just walked by the boat when they were preparing to leave, luckily they still had room for us and captain Mike took us right away. We were warned that the sea could be a little bit rough, I felt sea sick and both captain Mike and George, the assistant, were very attentive and
Read more
Great! The boat is beautiful and clean, and there is a max amount of people allowed on the boat so it does not at all feel crowded. Which is significant because I saw a lot of these boats from other companies crowded with people and it looked terrible. Also, we stopped at all
Read more
Previous