لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
TripAdvisor
‪Jacksonville‬
نشر
رسائل واردة
ابحث
كل الصور (21)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪36%‬
  • جيد جدًا‪23%‬
  • متوسط‪15%‬
  • سيئ‪19%‬
  • سيئ جدًا‪7%‬
نبذة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
23 درجة
16 درجة
أكتوبر
19 درجة
11 درجة
نوفمبر
16 درجة
6 درجة
ديسمبر
اتصل بنا
‪7022 AC Skinner Parkway‬, Suite 200, ‪Jacksonville‬, فلوريدا 32256
موقع الويب
+1 904-551-4035
اتصال
حسِّن هذا الإدراج
التعليقات (26)
تصفية التعليقات
15 نتائج
تقييم المسافر
5
2
3
3
2
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
تقييم المسافر
5
2
3
3
2
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 15 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 20 يوليو 2019

نحن دائما نذهب إلى الشارع السريع. أعتقد أننا سوف نحاول مكان جديد. الأولاد لا يحبون. كانت الموسيقى بصوت عالٍ للغاية. لا يبدو أن الموظفين يريدون أن يكونوا هناك. كسول أساسا. لم يكن معجب.

تاريخ التجربة: يوليو 2019
تمت كتابة التعليق في 19 يوليو 2019 عبر الأجهزة المحمولة

كان لدينا انفجار قادم هنا! هناك الكثير من الترامبولين الكبيرة حيث يمكن لأطفالك ، مع أطفال آخرين ، القفز. توجد منطقة لكرة السلة وحفرة كبيرة من الرغوة ونُسُخ في حفرة رغوية وحبل مشدود فوق حفرة رغوية أيضًا. وإذا احتاجوا ، أو أنت ، إلى استراحة...، فهناك الكثير من المقاعد والمقاعد والطاولات حول المبنى. أنها تستضيف الأحزاب كذلك. وإذا انتهى أطفالك من القفز ، فهناك ممر صغير في المبنى. هذه المنشأة ليست مجانية ولكنها تستحق الثمن. إذا شعرت أنت أو أطفالك بالعطش ، فهناك أيضًا آلات بيع مع مجموعة متنوعة من المرطبات.المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2019
تمت كتابة التعليق في 13 أبريل 2019 عبر الأجهزة المحمولة

زرت هذا المكان مع صديق لها وعمرها 6 سنوات. إذا ذهبت قبل الساعة العاشرة يوم السبت ، فسيكون لديهم وقت خاص للأطفال الصغار. كان هذا الكثير من المرح ليس فقط بالنسبة لها ولكن بالنسبة لنا. المكان واسع ولديه الكثير لتقدمه من حيث الأنشطة. بالإضافة إلى...ذلك ، يلعبون أغاني ديزني أيضًا. الكثير من المرح ، ولدي الآن زوج من الجوارب الخاصة بالترامبولين!المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة التعليق في 14 يناير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

احتاج ابني إلى حرق بعض الطاقة بعد رحلة طويلة بالسيارة. عملت على أكمل وجه. كان لدينا جميعا وقت ممتع.

تاريخ التجربة: يناير 2019
تمت كتابة التعليق في 20 ديسمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

عندما دخلت الباب ، رأيت حجم هذا المكان. أنها ضخمة! ذهبنا حوالي الساعة 5: 30 مساء يوم السبت. لم تكن مزدحمة على الإطلاق. أول شيء قلته عندما دخلت كان "هذا المكان ينبعث منه رائحة تفوح منه رائحة العرق" كما أنه "دافئ داخل". أعتقد أنهم في...الحقيقة بحاجة إلى تحويل AC على إعداد منخفض للغاية. هذا من شأنه أن يساعد على التخلص من الرائحة لأن الهواء لا ينتشر. كان هناك 3 بالغين ومراهق واحد معًا في مجموعتنا. قفزنا حوالي خمس دقائق وكاننا نتدفق في العرق. كان سيكون أكثر متعة مع تكييف الهواء. ذهبنا إلى منطقة كرة السلة ، وكان ذلك متعة ولكن لم نتمكن من القيام بذلك طويلا نظرا لكونها دافئة داخل. أيضا ، فحص مسار العقبة. عملية التحقق كانت سهلة. أنت فقط تذهب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والقيام التنازلات الخاصة بك. ثم تدفع. يأتي مع زوج من الجوارب لكل شخص. يجب عليك ارتداء الجوارب الخاصة بهم. كانت هناك خزائن للإيجار ولكنها لم تكن تعمل. لديهم المشروبات لشراء ومجموعة صغيرة من الوجبات الخفيفة. عموما استمتعنا بوقتنا. لم نقم بالساعة بأكملها التي دفعنا ثمنها لأننا كنا جميعا ساخنة جدا ورائحة المسكي داخل لم تكن ممتعة.المزيد

تاريخ التجربة: ديسمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 29 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أحضرنا 14 من الأطفال والبالغين للمجيء والمتعة. ملأ أولياء الأمور جميع النماذج اللازمة عبر الإنترنت وقدمت أيضًا نسخة من i. د. فعلنا بالضبط كما نصح لنا أمين الصندوق القيام به فقط لمعرفة ذلك المدير قال إن أمين الصندوق كانوا مخطئين في ما قالوه لنا. بعد...حوالي 45 دقيقة من معلومات سوء الفهم ، خرجنا أخيرًا وذهبنا إلى شارع Jump Street للاستمتاع بالترامبولين. أرخص بكثير وكان الجميع الانفجار. السرعة تباع فقط لشركة أخرى ومبالغ فيها وبأسعار مبالغ فيها. تجربة مروعة. ضحك الموظفون ونحن خرجنا. غير مبهر.المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 20 يوليو 2018

أولاً قبالة ونحن حجز الوقت على الخط ودفعت بالكامل. وقعنا أيضا على إصدار تنازل للأطفال. لدى وصوله لم يكن هناك خط صريح للتحقق في جعل الوقت الذي قضيناه كتم الصوت عبر الإنترنت وعدم وجود اللجوء غير الانتظار على خط اعتقدنا أننا نتجنب. ثانياً ، كان...الباب الأمامي متسخًا جدًا. . . مثير للاشمئزاز في الواقع وليس صورة جيدة لهذه المؤسسة لتقديمها إلى العملاء في الحصول عليها. أيضا ، الرغوة المستخدمة في الحفر كلها ممزقة وقذرة. أعزو كل هذه العوامل إلى mgmt. / ملكية حيث تقع على عاتقهم مسؤولية تقديم وتقديم مؤسسة نظيفة ويشعرون أنهم يفتقرون إليها في سعيهم لجذب عملاء جدد. قد لا يلاحظ الأطفال ولكن البالغين بالتأكيد يفعلون ذلك. على الجانب الإيجابي ، كان الأطفال ينفجرون لذا أعطيت نجمة واحدة لكل طفل ، وإلا لكان ذلك لا شيء.المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 6 أبريل 2018 عبر الأجهزة المحمولة

هذا المكان رائع لجميع الأعمار والقدرات. أخذت فتيات يبلغان من العمر 10 سنوات. كان لدينا انفجار. لقد أمضينا ساعة واحدة فقط ثم أنفقنا بعض المال على بعض الألعاب. لديهم الترامبولين ، دودج الكرة (التي كانت ممتعة جداً) بالطبع عقبة وموازنة حفرة وكرة السلة وحفرة القفز...والأرغفة ، التي كانت ممتعة سووو. تحصل على الجوارب هناك. هناك الكثير من مناطق الصالة إذا كان الآباء لا يرغبون في المشاركة. لكن أوصي بشدة بالمشاركة. كان الكثير من المرح وممارسة رائعة. سيعود بالتأكيد. أتمنى لو كان لديهم الليالي الكبار فقط. هاهاالمزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2018
تمت كتابة التعليق في 18 مارس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

3 سنوات من العمر في دودجبل مع المراهقين. . . يقول ما؟ وشهدت 3 سنوات من العمر الحصول على ضربة قوية في وجه ث الكرة. حديقة الترام النموذجية الخاصة بك. تحتاج تحديث مناطق الانتظار الوالدين ث منافذ أكثر للهواتف

تاريخ التجربة: مارس 2018
تمت كتابة التعليق في 3 فبراير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تجربة سيئة! لا تشتري التذاكر عبر الإنترنت! لن يقوموا برد أي مشتريات. حتى اتصلت وتحدثت مع أحد المديرين في الأسبوع السابق وقيل لي إنهم سوف يستردون التذاكر التي لم نتمكن من استخدامها بالنسبة إلى الأطفال المرضى. تم إخبارنا أن عملية استرداد الأموال ستستغرق من 7...إلى 10 أيام نظرًا لأنه سيتعين إرسالها إلى المكتب الرئيسي للمعالجة. كان ذلك مقبولا. عندما وصلنا تحدثنا إلى السيدة لوري برلانت التي ذكرت أنها لن تقوم برد الأموال. سيتم تكريم التذاكر في أي وقت آخر من اختيارنا. في الأساس ، لدينا المال الخاص بك ولا يهمني إذا كنت أعود أم لا. لن أعطي هذا المكان أموالي مرة أخرى. استنادًا إلى موقف جنرال موتورز ، لا تهتم إذا عدنا. خدمة عملاء رائعة. . . ليس! ! أقترح عليك عدم إجراء أي عمليات شراء عبر الإنترنت للحصول على تذاكر أو تذاكر. لا يوجد مكان على عملية الشراء عبر الإنترنت أنها ذكرت أنها لا برد. بمجرد أن بدأت أبحث وجدت أنه مدفون في صفحة الأسئلة والأجوبة. تضليل وتحديدها فقط إذا كنت تبحث عنها! أنا لا أوصي بهذا المكان استناداً إلى سياسات غامضة غير واضحة وسوء الإعلان! توصية لأصحاب والإدارة. . . وضع سياساتك بشكل واضح في عملية الشراء عبر الإنترنت!المزيد

تاريخ التجربة: فبراير 2018
استجاب Lori H, Public Relations Manager في ‪Velocity Air Sports‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 5 فبراير 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 138 فندق قريب متاح
إكستندد ستاي أميركا - جاكسونفيل سالزبيري
66 تعليق
على بعد 0.76 كم
كانتري إن آند سويتس باي كارلسون جاكسونفيل آي - 95 ساوث
732 تعليق
على بعد 0.9 كم
راديسون هوتل جاكسونفيل باتلر بوليفارد
82 تعليق
على بعد 0.9 كم
بست ويسترن هوتل جيه تي بي/ساوث بوينت
1,054 تعليق
على بعد 0.96 كم
المطاعم القريبةطالع 2,423 مطعم قريب متاح
‪Dave & Buster's‬
271 تعليق
على بعد 0.89 كم
‪Leci's Italian Cafe‬
61 تعليق
على بعد 0.9 كم
‪Los Portales Mexican Grill‬
47 تعليق
على بعد 0.9 كم
‪Lobby Bar at Jacksonville Marriott‬
26 تعليق
على بعد 0.95 كم
معالم الجذب القريبةطالع 433 معلم جذب قريب متاح
‪Dog Wood Park‬
57 تعليق
على بعد 1.05 كم
‪Avonlea Antiques & Interiors‬
8 تعليقات
على بعد 3.01 كم
‪Mastermind Escape Games‬
39 تعليق
على بعد 1.79 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Velocity Air Sports‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات

Velocity Air Sports

Velocity Air Sports, Jacksonville: Address, Phone Number, Velocity Air Sports Reviews: 3.5/5

Velocity Air Sports
3.5
Game & Entertainment Centers
About
Velocity Air Sports, LLC is a Family Fun Center that has a Massive Continuous Trampoline Field, Ninja Obstacle Course, AirSlam Basketball, Dodgeball Stadium, Olympic Size Foam Pits, Slack Lines, Aerial Silks, Trapeze bar and a Kiddie Court for Kids under 48". Velocity also has a state of the art Arcades and Amazing Redemption Prizes! Come JUMP with us!
Suggested duration
1-2 hours
Suggest edits to improve what we show.
Improve this listing

Tours and Tickets


3.5
27 reviews
Excellent
10
Very good
6
Average
4
Poor
5
Terrible
2

Mami of 3
2 contributions
Great for teens
Dec 2019 • Family
Celebrated my sons 12th Birthday, my other teens age 15 and 17 enjoyed it too. Had a great deal on Groupon! Will definitely purchase again.
Written January 5, 2020
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Anne S
Lansing, Illinois, United States14 contributions
Noisy
Jul 2019
We always go to Jump street. Thought we would try somewhere new. Boys did not like . The music was way too loud. The staff didn't seem to want to be there. Basically lazy. Was not impressed.

Written July 20, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Taylor Marie
Green Cove Springs, FL26 contributions
Best Trampoline Park!
Jul 2019 • Family
We had a blast coming here! There are plenty of big trampolines where your kids, along with other kids, can jump around. There is a basketball area, a big foam pit, a trapeze into a foam pit, and a tight rope walk also above a foam pit. And if they, or you, need a break, there are plenty of benches, seats, and tables around the building. They host parties as well. And if your kids are done jumping, there is a small arcade in the building. This establishment is not free but it is worth the price. If you or your kids get thirsty, there are also vending machines with a variety of refreshments.
Written July 19, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

81Ren
London, UK80 contributions
Pure Joy!
Apr 2019 • Family
Visited this place with a friend and her 6 year old. If you go before 10 on a Saturday they have a special time for younger children. This was a lot of fun not to only for her but for us. The place is spacious and has plenty to offer in terms of activities. Plus, they play Disney songs too. Lots of fun, and I now have Mt own pair of trampoline socks!
Written April 13, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Murphwanda
St. Louis63 contributions
Great time
Jan 2019 • Family
My son needed to burn off some energy after a long car ride. Worked perfectly. We all had a fun time.
Written January 13, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

dagirl2
Georgia153 contributions
Fun visit- warm and smelly though!
Dec 2018 • Family
As I entered the door I could see how large this place was. It is huge! We went around 5:30 pm on a Saturday. It was not crowded at all. The first thing I said when I walked in was “this place smells like sweaty people” also “it’s warm inside”. I think they really need to turn the AC on a very low setting. This would help get rid of the smell since the air is not circulating. There were 3 adults and one teenager all together in our group. We jumped about five minutes and was pouring in sweat. It would had been more pleasant with air conditioning. We went to the basketball area and that was fun but we could not do that long due to it being warm inside. Also, checked out the obstacle course. Check in process was easy. You just go to a computer set up and do your waivers. Then you pay. It comes with a pair of socks for each person. You have to wear their socks. There were lockers to rent but they were not working. They did have drinks to buy and a small variety of snacks. Overall we enjoyed our time. We did not stay the entire hour we paid for because we were all so hot and the musky smell inside was not that pleasant.
Written December 20, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

lmorris64
Jacksonville, FL1 contribution
Horrible and expensive place.dont go.
Jul 2018 • Family
We brought 14 children and adults to come and have fun. Parents filled out all necessary forms online and also provided copy of i.d. we did exactly as cashier advised us to do only to find out that manager said that the cashiers were wrong in what they told us. After about 45 minutes of them miscommunicating info we finally walked out and went to Jump Street for our trampoline fun. So much cheaper and everyone had a blast. Velocity just sold to another company and is overrated and over priced. Horrible experience. The staff laughed as we walked out. Not impressed.
Written July 28, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Pamela1973
Buffalo, NY31 contributions
In need of upgrades
Jul 2018 • Family
First off we booked time on line and paid in full. We also signed a waiver release for the kids. Upon arrival there was no express line to check in making the time we spent online mute and having no recourse other than to wait on a line we thought we were avoiding. Secondly the front door was so very dirty...disgusting in fact and not a good image for this establishment to present to customers at the get go. Also, the foam being used in the pits are all ripped and dirty. I attribute all these factors to mgmt./ ownership as it is their responsibility to present and provide a clean establishment and feel they are lacking in their quest to attract new customers. The kids might not notice but the adults sure do. On a positive note the kids had a blast so I gave one star for each child otherwise it would have been none.
Written July 20, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Shelly K
Jacksonville, FL188 contributions
Awesome fun
Apr 2018 • Family
This place is great for ALL ages and abilities. I took two 10 yr old girls. We had a blast. We only did one hour and then spent some money on some games. They have trampolines, dodge ball( which was so fun) obstacle course , balancing pit, basketball, jump pit and a trapeze ,which was soooo fun. You get socks there. There are lots of lounge areas if parents do not want to participate. But I highly recommend participating. It was so much fun and great exercise.
Will definitely return. Wish they had adult only nights. Haha
Written April 5, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Shauna S
Tallahassee, FL54 contributions
Age restrictions please
Mar 2018 • Family
3 yr olds in dodgeball with teens... Say what? Saw a 3 yr old get smacked in face w ball.
Your typical tramp park. Need updated parent waiting areas w more outlets for phones
Written March 18, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Showing results 1-10 of 26
Anything missing or inaccurate?
Suggest edits to improve what we show.
Improve this listing