‪SB Health & Beauty Spa‬

تعليقات حول - ‪SB Health & Beauty Spa‬, تامبا

نبذة
المدة المقترحة
ساعة - ساعتان
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج
المنطقة
العنوان
أفضل الأماكن القريبة
المطاعم
754 على بُعد 5 كيلومترات
معالم الجذب
76 على بُعد 5 كيلومترات

4.5
21 تعليق
ممتاز
‪17‬
جيد جدًا
‪0‬
متوسط
‪2‬
سيئ
‪0‬
سيئ جدًا
‪2‬

تمت ترجمة هذه التعليقات تلقائيًا من اللغة الإنجليزية.

Shari J
تامبا, فلوريدا7 مساهمات
‪فقط ما احتاجه!‬
بمفردك • أكتوبر 2019
‪كانت هذه رحلتي الثالثة إلى S & be Spa ، لكن رحلتي الأولى بمفردي. كما كان من قبل ، تم التعامل مع موعدي وتسجيل الوصول بشكل احترافي وبدون مشكلة. المرفق جميل ومصمم بشكل جيد. هناك العديد من وسائل الراحة بما في ذلك المياه المعززة ، والحمامات ، وحمامات مجهزة تجهيزا جيدا وغرف تغيير الملابس. هناك غرفة استرخاء لطيفة ومهدية ، وهي مناسبة لجمع مجموعة ليوم سبا. أفضل من ذلك كله ، كان الفنيون دائمًا محترفون وذوي كفاءة عالية. لقد قام كاري بعمل ممتاز حيث قام بتمرين في كتفي ، وأشعر بتحسن كبير بعد التدليك. أتمنى لو كنت قد ذهبت عاجلاً لمعالجة ذلك!‬
ترجمة بواسطة Google
كُتب بتاريخ 14 أكتوبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Dani G
‪Gillette‬, ‪Wyoming‬169 مساهمة
‪سبا لطيف تريد أن تكون!‬
بمفردك • مارس 2019
‪لديه القدرة على الحصول على منتجع صحي لطيف ، ولكن الألفية الجديدة في عدم الاهتمام بالتفاصيل. كان غال والشباب قليل الخبرة القيام به HydraFacial بلدي. في حين لطيفة جداً وجديدة جداً (التي أقدرها كثيراً) ، حصلت على سائل (ليس متأكداً إذا كان المنتج نظيفاً أو مياه قذرة) في عيني بضع مرات. شيء جيد كان لي عيني مغلقة. كان اثنين من منصات تغطية العين صغيرة جدا التي ظلت تحاول تسقط ولم تكن ماصة للغاية. عندما سجلت الدخول ، نسيت الهدايا المقدمة مقدمًا لتقديم مشروب. بشكل عام ، شعرت HydraFacial كبيرة ، ولكن لا أستطيع أن أقول إنني رأيت فرقًا بقيمة 220 دولارًا بحلول صباح اليوم التالي. لا يزال - على الرغم من كل أوجه القصور فيها ، أفضل بكثير من سبا آمي داي.‬
ترجمة بواسطة Google
كُتب بتاريخ 9 مارس 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Alyssa G
تامبا, فلوريدامساهمة
‪منتجع صحي رائع. الممارسين العظام.‬
بمفردك • مارس 2019
‪بمجرد المشي في جسمك يرتاح. إنها الألوان المهدئة والروائح العطرية. بغض النظر عن ما أنت عليه هنا ، أو تدليك ، أو تجميل الوجه ، أو أي خدمات أخرى يقدمها ، فإنك تحصل على أفضل نوعية من الأشخاص الذين يعرفون ويتفوقون في مجالهم. تسعى SB Spa دائمًا إلى أفضل الطرق لعملائها. انهم يهتمون بنا. لقد قمت مؤخراً بجلد "قلم البشرة" الجديد. أنا أعيش في فلوريدا ولديها الشمس المتضررة من الجلد. إنه الآن الصباح بعد العلاج وتبدو بشرتي أكثر وضوحًا.‬
ترجمة بواسطة Google
كُتب بتاريخ 9 مارس 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

DLD
مساهمة
‪تجربة مروعة - لا تضيع وقتك‬
بمفردك • فبراير 2018
‪ذهبت إلى هذا السبا لعلاج نفسي لعيد ميلادي إلى باديكير الاسترخاء (ربما ربما كنت أحاول للتدليك أو الوجه بعد) سعيد لم أكن عناء. في البداية كانت الفتاة تسير متأخرة ، وهذا يحدث ، وأنا أحصل عليه ، ولكن عندما أتت أخيرًا من غرفة الانتظار ، لم تتعرّف أبدًا أو حتى اعترفت بأنها متأخرة. قادتني إلى ممر مظلم جداً ، إلى غرفة مسمار صغيرة ثم خرجت بدون تعليمات للحصول على مقعد ، أو اختر لوناً بولندياً. . . بعد عودتها بعد 5 دقائق أخبرتني أن أجلس على كرسي مختلف عن الذي اخترته و شرعت في إعطائي أسوأ حالة استلمتها. قطعت إصبعين مع الملف (الذي أصاب) ، صفعت على بعض المقشّر ثمّ مستعجل وهرع من خلال كلّها لتختاري الوقت الذي تأخرت فيه ، مما يجعلني أدفع ثمن تأخرها. كنت قد اخترت على رأس أعلى من خط سبا بيدي للاستمتاع بالوقت. كانت التجربة برمتها مجرد فظيعة. انتهى المدير بالاتصال بي للاعتذار واسترداد نقودي ، لكن ذلك لا يعيد الوقت الضائع وعدم الراحة في يوم إجازتي. ما مضيعة للوقت هذا كان. سعيد للغاية أنني لم أحجز مع صديق للانضمام لي. راجع للشغل - استغرق مسمار اصبع القدم المصابة ما يقرب من 7 أشهر لتنمو.‬
ترجمة بواسطة Google
كُتب بتاريخ 27 يناير 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

nikki k
تامبا, فلوريدا17 مساهمة
‪الوجه الاوكسجين‬
نوفمبر 2018
‪نجاح باهر ، وهو الوجه الأكسجين! إذا كنت تريد أن تكون أكثر مظهرًا منتعشًا ، فيمكنك أن تكون ، لحدث ما أو لمجرد ، الحصول على الوجه بالأكسجين في سبا SB Health and Beauty Spa! أنا 51 مع الخطوط الدقيقة المعتادة للشيخوخة. أتعرف ، هذا النوع من الخطوط التي لن تسمح لمؤسستك بالطبقه عليها بسهولة ؟. حسنا بعد هذا الوجه أظهرت جلدي خطوط "صفر". قلت مين! لا يصدق! ذهبت إلى البيت ووضعت ماكياج وأقسمت أنني نظرت إلى أصغر من 15 سنة. الحديث عن زيادة الثقة! 48 ساعة هي المتوسط ​​لجني الفوائد التي لا تشوبها شائبة ، ولكن مع الصيانة الدورية واستخدام المنتجات الموصى بها ، تقوم ببناء الكولاجين وجني الفوائد على المدى الطويل من الوجه. سوف تنفذ هذا بانتظام في فوج شهري بلدي! شكراً لك يا ماريا على اهتمامك الرائع بالتفاصيل والعين الداهية! هذا هو بعد كل إجراء "النحت" أثناء توصيل حمض الهيالورونيك.‬
ترجمة بواسطة Google
كُتب بتاريخ 30 نوفمبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

emotionalbutterfly
تامبا, فلوريدا135 مساهمة
‪ممتاز Wellness بعد الظهر‬
الأصدقاء • أغسطس 2018
‪أردت أن خطة للعناية بالصحة بعد الظهر على مجموعة صغيرة من الموظفين والزملاء. الأوسط ودارا أخطو الاتصال ساعدني التخطيط الحدث. لقد بدأنا مع الغداء، Mimosas في غرفة هادئة . الطعام Mimosas كانت لذيذة. التدليك كان رائعا. المنتجع الصحي جميل ونظيف. لقد جعلت النزلاء يشعرون بأنهم خاص. الأوسط ودارا حدث أن يكون هناك في اليوم من الحدث، كانت فى غاية مراعية طوال فترة بعد الظهر. أود بالتأكيد سوف نحجز هناك مرة أخرى.‬
كُتب بتاريخ 25 أغسطس 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Julie F
سان بطرسبرج, فلوريدامساهمة
‪أهه!‬
بمفردك • يونيو 2018
‪في حاجة إلى تدليك تخفيف الإجهاد ، اتصلت SB سبا وجلد تدليك في نهاية أسبوع عملي. ما هي طريقة رائعة لبدء عطلة نهاية الاسبوع! منذ اللحظة التي دخلت فيها السبا بالموسيقى الهادئة في الخلفية ، بدأت أشعر بالهدوء. لا توجد تفاصيل التراجع ، والموظفين المهنية تماما ومدروس ، تدليك رائع!‬
ترجمة بواسطة Google
كُتب بتاريخ 12 يونيو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Yvonne0426
‪Lansing‬, ‪Kansas‬96 مساهمة
‪LOVE SB Spa‬
بمفردك • أبريل 2018
‪لقد كنت في زيارة SB سبا بانتظام منذ عام ، ولم يخب ظننا. أرى تاببي للتدليك وساعدني من خلال علاجي السرطان. أرى سيسيليا للأظافر. انها الأفضل! كلاهما مدهش في ما يفعلونه!‬
ترجمة بواسطة Google
كُتب بتاريخ 27 أبريل 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

nikki k
تامبا, فلوريدا17 مساهمة
‪هيدرا الوجه‬
مارس 2018
‪إذا كنت تزور تامبا أو تعيش هنا ، يجب عليك زيارة SB Health And Beauty Spa! كان لي الوجه رائع آخر القيام به ماريا! لا يمكنك الذهاب الخطأ إذا حاولت ، مع الخدمات والموظفين في هذا "منتجع صحي" 5 نجوم! ترحب بك دارا وخوان بابتسامة وجرعة جيدة من الطاقة الإيجابية. الوقت والنظر من هذا الثنائي مكتب الجبهة متفوقة ومتسقة! تقدم سارة و بيانكا فريقًا رائعًا من الأم وابنتها حيث إنهما يوفران جوًا مهدئًا ومريحًا ويقدمان العلاجات العاطفية باستخدام أحدث تقنيات الجمال / العناية بالبشرة. أنا استخدم خط المنتج بالكامل من Methode Pysiodermie في المنزل وهو ما يستخدمونه أثناء العلاج - المنتجات الراقية التي تعمل! أقوم بزيارة المنتجع الصحي عدة مرات في الشهر ، حيث أحب أن أحافظ على وهج شبابي عندما أدخل 50 ثانية! لقد أسفر النظام الذي يملكونه عني عن بعض النتائج المثيرة للغاية! أتلقى علاجات هايدرا للوجه ، وإبرة صغيرة و endermologie لكلا الجسم والوجه (أعتقد أن رفع الوجه الطبيعي!). الحزم بأسعار معقولة مما يسمح لي بالبقاء معه شهر تلو الشهر. لا أستطيع أن أتخيل أن أكون بدون هذا المنتجع الصحي الخاص في حياتي ؟؟ يرجى القيام بنفسك معروف - زيارة SB Health and Beauty Spa وتجربة النعيم من هذا المكان بنفسك!‬
ترجمة بواسطة Google
كُتب بتاريخ 7 مارس 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

lewno92
تامبا, فلوريدا3 مساهمات
‪أفضل منتجع صحي مملوكة للقطاع الخاص في تامبا.‬
بمفردك • فبراير 2018
‪يمارس مالكو وموظفو سبا SB كل ما بوسعهم لتشعروا بأنكم مرحب بهم ومدلل! قائمة الخدمات واسعة! أحصل على شعري ، مانيكير / تجميل الأظافر ، والتدليك الوجه! جميع التقنيات من ذوي الخبرة ودافئة وودية. . . لا تبث هنا كما كنت من ذوي الخبرة في مستوى Aveda في هايد بارك.‬
ترجمة بواسطة Google
كُتب بتاريخ 4 فبراير 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

عرض نتائج 1-10 من أصل 15
هل هناك أي شيء مفقود أو غير دقيق؟
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج

SB Health & Beauty Spa

SB Health & Beauty Spa, Tampa: Tickets, Tours, Address, Phone Number, SB Health & Beauty Spa Reviews: 4.5/5

SB Health & Beauty Spa
4.5
About
SB Health and Beauty Spa provides a wide range of services that will recharge your mind, body and soul. Located in an elegant setting with full spa and salon amenities in the heart of Tampa, Florida.
Suggested duration
1-2 hours
Suggest edits to improve what we show.
Improve this listing
Popular mentions

4.5
21 reviews
Excellent
17
Very good
0
Average
2
Poor
0
Terrible
2

nikki k
Tampa, FL17 contributions
Oxygen facial
Jun 2020
Had a wonderful oxygen facial with Maria at SB Health and Beauty Spa! The immediate results of plumped up skin and smoothing of fine lines is remarkable! The Spa continues to be one of the best in Tampa. They are incredibly friendly and the estheticians and staff are very knowledgeable . They carry some of the top skin care products as well as Other health and beauty aids! What are you waiting for, make an appointment !
Written June 11, 2020
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Shari J
Tampa, FL7 contributions
Just what I needed!
Oct 2019 • Solo
This was my third trip to S&B Spa, but my first on my own. As before, my appointment and check-in were handled professionally and without issue. The facility is lovely and well-decorated. There are many amenities including enhanced water, treats, and a well-appointed bathrooms and changing rooms. There is a nice, calming relaxation room that is good for gathering a group for a spa day. Best of all, the technicians have always been professional and very competent. Carrie did an excellent job working out a kink in my shoulder, and I feel so much better after my massage. I only wish I had had gone in sooner to address it!
Written October 14, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Dani G
Gillette, WY168 contributions
Nice spa wanna-be!
Mar 2019 • Solo
Has the potential for a nice spa, but very millennial in lack of attention to detail. Had a young and fairly inexperienced gal doing my HydraFacial. While very nice and very forthcoming (which I greatly appreciated), she got liquid (not sure if clean product or dirty water) in my eyes a couple of times. Good thing I had my eyes closed. Had a couple of very small eye cover pads that kept trying to fall off and were not very absorbent. When I checked in, the gals upfront forgot to offer a drink. Overall, the HydraFacial felt great, but can’t say I saw a $220 difference by next morning. Still - despite all its shortcomings, much better than Amy’s Day Spa.
Written March 9, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Alyssa G
Tampa, FL1 contribution
Wonderful, relaxing spa. Great practitioners.
Mar 2019 • Solo
As soon as you walk in your body relaxes. It’s the calming colors and aromatherapy scents. No matter what you are here for, massage, facial, or any other of the extensive services they offer, you get top quality people who know and excel in their field. SB Spa is always seeking the best modalities for their clients. They care about us. I recently had their new “skin pen” facial. I live in Florida and have sun damaged skin. It is now the morning after the treatment and my skin looks remarkably clearer.
Written March 9, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

DLD
1 contribution
Horrible Experience - Do Not Waste You Time
Feb 2018 • Solo
Went to this spa to treat myself for my birthday to a relaxing pedicure (though maybe I would try for a massage or facial after too) glad I did not bother.
First the girl was running late, this happens, I get it, but when she finally came to get me from the waiting room she never introduced herself or even acknowledged that she was late. She led me down a very dark hallway, to an ok little nail room then walked out with no instruction to have a seat, or pick a polish color...after returning some 5 minutes later she told me to sit in a different chair than the one I picked and proceeded to give me the WORST PEDICURE I HAVE EVER RECEIVED. She cut two toes with the file (which got infected), slapped on some scrub then lotion and rushed through it all to make up the time she was late, essentially making me pay for her tardiness. I had picked their supposedly top of the line spa pedi to enjoy the time. The whole experience was just awful. The manager did end up calling me to apologize and refunded my money, but that does not take back the lost time and lack of relaxation on my day off. What a waste of time this was. So glad I did not book with a friend to join me.
BTW - The infected toe nail took almost 7 months to grow out.
Written January 27, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

nikki k
Tampa, FL17 contributions
Oxygen facial
Nov 2018
Wow, an oxygen facial! If you want to be the most refreshed looking you can be, for an event or just because, get an oxygen facial at SB Health and Beauty Spa! I am 51 with the usual aging fine lines. You know, the kind of lines that just won’t allow your foundation to layer over them smoothly🙄. Well after this facial my skin showed “zero” lines. I MEAN ZERO! Incredible! I went home and applied makeup and I swear I looked 15 years younger. Talk about a confidence boost! 48 hours are the average for reaping the flawless looking benefits, but with regular maintenance and use of the recommended products, you are building collagen and reaping the long term benefits of the facial. Will regularly implement this into my monthly regiment! Thank you Maria for your fabulous attention to detail and artful eye! This is after all a “sculpting” type procedure during its delivery of hyaluronic acid.
Written November 30, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

emotionalbutterfly
Tampa, FL139 contributions
Wonderful Wellness Afternoon
Aug 2018 • Friends
I wanted to plan a wellness afternoon for a small group of my employees and colleagues. Darra took my call and helped me plan the perfect event. We started with lunch, had mimosas in a quiet room . The food and mimosas were delicious. The massages were wonderful. The spa is beautiful and clean. They made my guests feel very special. Darra happened to be there the day of my event and she was very thoughtful throughout the afternoon. I would definitely book there again.
Written August 25, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Julie F
St. Petersburg, FL1 contribution
Ahhh!
Jun 2018 • Solo
In need of a stress relieving massage, I phoned SB Spa and scheduled a massage at the end of my work week. What a great way to start the weekend! From the moment I entered the spa with soothing background music I began to feel the calm. No detail left undone, totally professional and thoughtful staff, wonderful massage!
Written June 12, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Yvonne0426
Lansing, KS96 contributions
LOVE SB Spa
Apr 2018 • Solo
I’ve been regularly visiting SB Spa for a year now and have never been disappointed. I see Tabby for massages and she helped me thru my cancer treatments. I see Cecilia for nails. She is the BEST! BOTH are amazing at what they do!
Written April 27, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

nikki k
Tampa, FL17 contributions
Hydra Facial
Mar 2018
If you are visiting Tampa or live here, you MUST visit SB Health And Beauty Spa! I had another fabulous facial done by Maria! You cannot go wrong if you tried, with the services and staff of this “5 star “ Spa! Dara and Juan greet you with a smile and a good dose of positive energy. The time and consideration of this front desk duo is superior and consistent! Sara and Bianca, make a fabulous Mother and daughter team as they are on top of providing a calming and soothing atmosphere and providing affective treatments using the latest in beauty/skincare technology. I use the entire product line of Methode Pysiodermie at home which is what they use during treatments- high end products that work! I visit the Spa a few times a month as I like to maintain a youthful glow as I enter my 50’s! The regime they have for me has resulted in some very exciting results! I receive hydra facials, micro needling and endermologie for both body and face(think natural face lift!). The packages are reasonably priced which allows me to stay with it month after month. I cannot imagine being without this Special Spa in my life❤️

Please do yourself a favor- visit SB Health and Beauty Spa and experience the bliss of this place yourself!
Written March 7, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Showing results 1-10 of 21
Anything missing or inaccurate?
Suggest edits to improve what we show.
Improve this listing