لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
ادعم هذه الشركة المنظمة للرحلات:يمر مجتمع السفر بأوقات عصيبة في الوقت الحالي. لإظهار دعمك، فكِّر في ترك تعليق أو نشر صور عن جولات وتجارب استمتعتَ بها. سوف يساعد دعمك كثيرًا شركات تنظيم الرحلات حول العالم في الوقوف على أقدامها مرة أخرى لاستكمال مسيرتها المستقبلية بنجاح.

‪Old Sacramento Underground Tour‬

رقم 5 من بين 35 رحلات في سكرامنتو
سكرامنتو, كاليفورنيا, الولايات المتحدة الأمريكية
المزيد
شهادة التميز
90تعليق6س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 45
  • 28
  • 9
  • 5
  • 3
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
VikkiBee كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
‪Houghton-le-Spring‬, المملكة المتحدة652 مساهمة243 صوت مفيد
لقد زرت بالفعل في يونيو 2018 ، ولكن بسبب السفر إلى جميع أنحاء العالم لمدة 18 شهرًا الماضية ، أنا فقط بصدد كتابة جميع المراجعات. يالها من جولة رائعة! فعلت جولة تحت الأرض التي تركز على مشكلة الفيضانات في المدينة مرة أخرى في 1850 - 60 ق. مرشدنا السياحي ، روز ، كان يرتدي ملابس
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يونيو 2019
Google
مفيد
شارك
CaDeb كتب تعليقًا في أغسطس 2019
Sacramento, Ca9 مساهمات10 أصوات مفيدة
تستمر الجولة حوالي ساعة تقريبًا مرتديًا الدليل السياحي الخاص بنا وقد ارتدت ملابسًا قديمة ، وكانت غنية بالمعلومات وكان لدينا مجموعات رأس حتى يتمكن الجميع من سماعها دون أي مشكلة. لقد اتخذنا جولة سياتل لمترو الأنفاق ، واعتقدنا أن هذا سيكون مماثلاً ، حيث أنك لا تقضي وقتًا طويلاً تحت
طالع المزيد
تاريخ التجربة: سبتمبر 2019
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
Kimberly N كتب تعليقًا في يونيو 2019
255 مساهمة18 صوت مفيد
لقد كنت في العديد من جولات المشي المجانية التي استمرت من ساعتين إلى 3 ساعات حيث يمكنك توجيه دليلك استنادًا إلى مدى إعجابك بالجولة. هذه الجولة التي تستغرق أقل من ساعة في "Old Sacramento Underground" ليست مجانية. لكن رسوم 18 دولار للشخص الواحد تشمل قبول متحف ساكرامنتو للتاريخ ،
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يونيو 2019
Google
مفيد
شارك
A_Vail كتب تعليقًا في أبريل 2019
كاليفورنيا20 مساهمة1 صوت مفيد
بعض المعلومات السريعة والعملية:  1) قم بحجز الجولة عبر الإنترنت ، وحدد حجم الحفلة وتاريخها ووقتها واحضر نسخة من إيصال التذكرة إلى نقطة الالتقاء في متحف ساكرامنتو للتاريخ.  2) ستنتظر في منطقة الردهة حيث يأخذ مرشدك السياحي (مرتديًا ملابس مدنية) عددًا من الأصوات ويمرر أجهزة السمع
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أبريل 2019
Google
مفيد
شارك
poidogs كتب تعليقًا في مارس 2019
‪Lafayette‬, ‪Colorado‬19 مساهمة20 صوت مفيد
كانت هذه جولة لمدة ساعة اشتريناها عبر الإنترنت في الأسبوع السابق. استمتعنا هذه الجولة بقدر سياتل جولة تحت الأرض. وكان دليلنا لسكرامنتو تحت الأرض رجل نبيل كبار السن يرتدون الزي الفترة. كان راوي قصة ممتازة. كان لدى معظمنا سماعات ، لذا فإن سماعه ، حتى عندما تجولنا قليلاً ، لم يكن
طالع المزيد
تاريخ التجربة: مارس 2019
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
السابق

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Old Sacramento Underground Tour

Sacramento, CA, USA
More
Travelers talk about
90Reviews6Q&A
Traveler rating
  • 45
  • 28
  • 9
  • 5
  • 3
Traveler type
Time of year
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
VikkiBee wrote a review Oct 2019
Houghton-le-Spring, United Kingdom647 contributions242 helpful votes
I actually visited in June 2018, however due to travelling all over the world for the last 18 months, I am just in the process of writing all the reviews. What a brilliant tour! I did the Underground Tour which focuses on the flooding problem in the city back in the 1850-60s.
Read more
Date of experience: June 2019
Helpful
Share
CaDeb wrote a review Aug 2019
Sacramento, Ca9 contributions10 helpful votes
Tour runs about an hour long our tour guide was dressed in period clothes she was very informative and we had head sets so everyone could hear her without a problem. We’ve taken the Seattle Underground tour and thought this would be similar you don’t spend as much time
Read more
Date of experience: September 2019
1 Helpful vote
Helpful
Share
Kimberly N wrote a review Jun 2019
255 contributions18 helpful votes
I've been on many free walking tours that have lasted 2-3 hours where you tip your guide based on how well you liked the tour. This less than an hour tour of "Old Sacramento Underground" is NOT a free one. But the $18 fee per person did include admission to the Sacramento
Read more
Date of experience: June 2019
Helpful
Share
A_Vail wrote a review Apr 2019
California20 contributions1 helpful vote
Some quick and practical information: 1) Book the tour online, select your party size, date and time and bring a printout of the ticket receipt to the meeting point at the Sacramento History Museum. 2) You’ll wait in the lobby area where your tour guide (dressed in period
Read more
Date of experience: April 2019
Helpful
Share
poidogs wrote a review Mar 2019
Lafayette, Colorado19 contributions20 helpful votes
This was an hour long tour that we purchased online the week before. We enjoyed this tour as much as the Seattle Underground Tour. Our guide for Sacramento Underground was an older gentleman dressed in period garb. He was an excellent story teller. Most of us had headsets, so
Read more
Date of experience: March 2019
1 Helpful vote
Helpful
Share
Previous
Recommended experiences in and around Sacramento
from $20.00
More Info
from $20.52
More Info
from $85.00
More Info
from $81.74
More Info