لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
36
كل الصور (36)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪100%‬
  • جيد جدًا‪0%‬
  • متوسط‪0%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
نبذة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
29 درجة
26 درجة
مارس
30 درجة
26 درجة
أبريل
30 درجة
26 درجة
مايو
اتصل بنا
‪Sonee Building‬, 181, Boduthakurufaanu Magu, ماليه 20181
موقع الويب
+960 777-4000
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (12)
تصفية التعليقات
4 نتائج
تقييم المسافر
4
0
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
4
0
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 21 نوفمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كنت أقيم في فريق ون آند أونلي وموسى ، الذي أشرف عليه فاهكو (الذي يعتبر واحدًا من أفضل الصيادين في جزر المالديف) ، وقد التقطني في الصباح مباشرةً من المنتجع. كان لديهم وجبات خفيفة ومرطبات على متن القارب. الطاقم المكون من 3 أشخاص كانوا جميعهم...ودودين للغاية ويعرفون عن رفاهيتي طوال الرحلة. كان يوم حار ومسطوح على الماء. . . تأكدوا من أنني كنت رطبة ، ساعدت على التأكد من أنني حصلت على تغطية جيدة مع واقي الشمس ، وعرضت لي السباحة ، وقدمت نصائح واتجاه عند الصيد بوبير. بالنسبة لصياد طموح ، فإن "جي تي" Giant Trevally "GT" هي قائمة عالية في قائمة الأنواع المستهدفة لقائمة الدلو ، وأفضل طريقة وأكثرها إثارة لتحقيق ذلك هي استخدام بوبرس (أعلى إغراء صيد السمك) تنصل. . . . يجب أن تعرف أن أسلوب الصيد هذا متعب وليس الجلوس والانتظار في الصيد. إذا كنت صيادًا متعطشا فلا توجد طريقة أفضل لرؤية حيوان مفترس من الشعاب المرجانية. القارب ومعدات الصيد هي نوعية ممتازة. هناك منطقة مغطاة على متن القارب حيث يمكن لعدد قليل من الناس الهروب من الشمس لبعض الوقت في رحلة أو في الحركة مطاردة أسفل الكرة الطعم المقبل في البحث عن مفترس التغذية على الشعاب المرجانية. سأكون في غاية يوصي فريق الصيد Maakeyolhu ونتطلع إلى رحلتي القادمة معهم.المزيد

تاريخ التجربة: نوفمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 21 مايو 2018

القباطنة Moosa & Vaiko رائعون ويأخذونك إلى أفضل الأماكن لصيد السمك. أنها مفيدة للغاية وجعل الرحلة بأكملها ممتعة. إنها ليست مؤسسة تجارية كبيرة ، لذلك تحصل على خبرة جيدة حقا وأنها تتمتع حقا بصيد السمك وتتكاثر في الأسماك وانفجار مثل هذا. ذهب ثمانية منا من...نيويورك في هذا الشهر الأخير ولم نستطع التوقف عن الحديث عن مدى عظمة التجربة وكيف كان الموظفون. بعد كل ما يقال ويفعل ، أخذنا إلى جزيرة رملية صغيرة حيث تم إعداد وجبة رائعة هو بينما كنا السباحة حولها. هذه تجربة يجب أن يكون لديك بالتأكيد ، وأعتقد أنها بالتأكيد أعلى جودة من المنتجعات ذات مرة تقدم لك. يأتون ويلتقطك ويسقطك. ينصح به بشده!المزيد

تاريخ التجربة: نوفمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 1 سبتمبر 2017

ذهب لمدة ساعتين صيد الأسماك وانتهى بنا الأمر إلى اصطياد 13 نغمة وأكل واحد منهم في نمط كامل الساشيمي!

تاريخ التجربة: أغسطس 2017
تمت كتابة التعليق في 26 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

هذه هي المرة الثانية التي نشارك فيها خدمتهم ومرة ​​أخرى ، لم يخيبونا. على الرغم من أنه كان شهر صيام الطاقم ، الطاقم الذي يتألف من واكو ، أماتي والشخص الذي يوجه القارب (مريض ورجل هادئ نسيته للحصول على اسمه) ، وكوس صديقنا العزيز ،...موسى ، فقط عن طيب خاطر أخرجنا لصيد السمك في أي وقت تقريبا نشعر بأننا ذاهبون. يجب أن تكون أماتي واحدة من أكثر اللاعبين الذين ساعدوني وأكثرهم روعة. كان على استعداد للمساعدة في جميع الأوقات ، ويجب أن يكون قد أحب وظيفته كوس فعل كل شيء بابتسامة. واكو أيضا! هذه هي المرة الثانية التي كنا فيها بصيد السمك مع واكو. ذهبنا إلى الصيد مع Wako في عام 2014 وأخذنا إلى حيث كانت جميع الأسماك الكبيرة. GTs فقط جاء بدون توقف. في هذه المرة ، أخذنا واكو إلى جزيرة مرجانية مختلفة ، وعلى الرغم من أننا كنا نمتلك جي تي أقل من ذلك ، إلا أنه كان هناك الكثير من سمك الباس الأحمر والسمك الوظيفي وغاروبا والتوراك وسمك القرش. أصدرنا معظم الأسماك مرة أخرى إلى البحر وأبقى سوى عدد قليل من الأسماك وظيفة و garoupa لعشاء لدينا لمدة 6 ليال كنا هناك. لقد كنا مع ميثاق آخر لصيد الأسماك في جزر المالديف الذين ادعوا أنهم يستطيعون الحصول لنا على سمكة كبيرة ولكن انتهى الأمر بخيبة أمل ولم يكن لدينا حتى فرصة لمس قضبان الصيد. مع Moosa و Wako و Amaty of Maakeyolhu Fishing Charter من ماليه ، جزر المالديف ، لا داعي للقلق بشأن الجلوس هناك في انتظار السمك. يجب أن تشعر بالقلق من عدم وجود وقت للراحة ، حيث من المحتمل أنك ستقوم بطرح الخط بدون توقف واستمتع بالقتال مع الأسماك مثل زوجي وفعلت. شكرا لك ، Maakeyolhu ، لنقلنا إلى حيث توجد الأسماك الكبيرة. لا يمكن أن تنتظر رحلة الصيد القادمة معك مرة أخرى.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2017
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 36 فندق قريب متاح
‪Mookai Suites‬
38 تعليق
على بعد 0.07 كم
‪M/Y Dhaainkan'baa‬
1 تعليق
على بعد 0.26 كم
ماربل هوتل
82 تعليق
على بعد 0.49 كم
هوتل أوكتيف
252 تعليق
على بعد 0.5 كم
المطاعم القريبةطالع 166 مطعم قريب متاح
‪Belle Amie Bistro‬
176 تعليق
على بعد 0.4 كم
‪Seagull Cafe House‬
376 تعليق
على بعد 0.39 كم
‪Lemongrass Fifth‬
184 تعليق
على بعد 0.38 كم
‪The Civil Coffee Society‬
38 تعليق
على بعد 0.34 كم
معالم الجذب القريبةطالع 63 معلم جذب قريب متاح
‪Blue Horizon‬
62 تعليق
على بعد 0.18 كم
‪Blue Horizon II‬
6 تعليقات
على بعد 0.23 كم
‪Atoll Transfer‬
218 تعليق
على بعد 0.58 كم
‪Hukuru Miskiiy (Old Friday Mosque)‬
238 تعليق
على بعد 0.64 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Maakeyolhu Fishing Charters‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Maakeyolhu Fishing Charters

Features Animals
Male, Maldives
More
About Maakeyolhu Fishing Charters
For the ultimate fishing experience in the Maldives and to catch that elusive big fish, look no further than Maakeyolhu Fishing Charters. We provide full day, half day and specially arranged charters for all types of fishing. We provide all the fishing gear as well.
13Reviews10Q&A
Traveler rating
  • 13
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
Traveler type
Time of year
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Chellemac wrote a review Apr 2019
San Remo, Australia194 contributions31 helpful votes
+1
What an amazing day we had! Incredible crew were friendly, helpful and obviously knowledgeable. The boat was perfect, plenty of fishing space and well equipped. Could not recommend more highly. Great day with friends!
Read more
Date of experience: April 2019
Helpful
Share
Jonathan B wrote a review Nov 2018
New York City, New York63 contributions7 helpful votes
+1
I was staying at the One & Only and Moosa’s team, captained by Vaahko (regarded as one of the best fisherman in the Maldives), picked me up in the morning directly from my resort. They had snacks and refreshments on the boat. The 3 man crew were all extremely friendly and cognizant of my well being throughout the trip. It was a hot and flat day on the water...they made sure I was hydrated, helped make sure I got good coverage with sunscreen, offered for me to swim, and provided tips and direction when popper fishing. For an avid fisherman the Giant Trevally “GT” is high on the list of bucket list target species, and the best and most exciting way to accomplish this is by using poppers (top water fishing lure) Disclaimer....you should know this fishing technique is tiring and is not sit and wait fishing. If you’re an avid fisherman there is no better way to see an apex predator of the reef nail a lure. The boat and fishing equipment are excellent quality. There is a covered area on the boat where a few people can escape the sun for a bit while on the excursion or in motion chasing down the next bait ball in search of a feeding predator on the reef. I would highly recommend the Maakeyolhu fishing team and look forward to my next excursion with them.
Read more
Date of experience: November 2018
Helpful
Share
Nycnls wrote a review May 2018
New York City, New York122 contributions71 helpful votes
The captains Moosa & Vaiko are superb and take you to the best places to catch fish. they are super helpful and make the entire trip an enjoyable one. Its not a large commercial enterprise, so you really get good experience and they genuinely enjoy you catching and reeling in fish and its such a blast. Eight of us from New York went on this last november and we couldnt stop talking about how great the experience, how the staff was. After all is said and done, they took us to a small sand island where a fantastic meal was prepped for is while we were swimming around. This is an experience you should absolutely have and i think its definitely higher quality than the once resorts offer you. They come and pick you up and drop you off. Highly recommended!
Read more
Date of experience: November 2017
1 Helpful vote
Helpful
Share
Giuseppe M wrote a review Sep 2017
La Jolla, California34 contributions31 helpful votes
went for two hours fishing expedition and we ended up catching 13 tunes and eat one of them in full sashimi style!
Read more
Date of experience: August 2017
Helpful
Share
jglin wrote a review Jun 2017
Singapore185 contributions160 helpful votes
+1
This is the 2nd time we engaged their service and once again, they didn't disappoint us. Even though it was the crew's fasting month, the crew which consists of Wako, Amaty and the person who Steers the boat (a patient and quiet guy whom I have forgotten to get his name) and of cos our dear friend, Moosa, just willingly took us out to fish almost anytime we feel like going. Amaty must be one of the most helpful and funny guys I have seen. He was ready to help at all times and he must have loved his job cos he did everything with a smile. Wako too! This is the 2nd time we were out fishing with Wako. We went fishing with Wako in 2014 and he took us to where all the big fishes were. GTs just came non stop. This time, Wako took us to a different atoll and though we had less GT but plenty of red bass, job fish, graroupa, torak and shark. We released most of the fish back to the sea and only kept a few job fish and garoupa for our dinner for the 6 nights we were there. We had been with other fishing charter in Maldives who claimed they could get us big fish but we ended up disappointed and did not even have a chance to touch the fishing rods. With Moosa, Wako and Amaty of Maakeyolhu Fishing Charter from Male, Maldives, you don't have to worry about sitting there waiting for fish. You should be worried about not having time to rest as you will probably be casting line non stop and have fun fighting the fish just like my husband and I did. Thank you, Maakeyolhu, for taking us to where the big fishes are. Can't wait for our next fishing trip with you again.
Read more
Date of experience: June 2017
1 Helpful vote
Helpful
Share
Previous
12