‪Keyf Wellness Club‬

تعليقات حول - ‪Keyf Wellness Club‬, سايد

‪09:00 ص - 08:00 م‬
الاثنين
09:00 ص - 08:00 م
الثلاثاء
09:00 ص - 08:00 م
الأربعاء
09:00 ص - 08:00 م
الخميس
09:00 ص - 08:00 م
الجمعة
09:00 ص - 08:00 م
السبت
09:00 ص - 08:00 م
الأحد
09:00 ص - 08:00 م
آراء الناس

اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج
المنطقة
العنوان

3.0
100 تعليق
ممتاز
‪30‬
جيد جدًا
‪15‬
متوسط
‪10‬
سيئ
‪21‬
سيئ جدًا
‪24‬

تمت ترجمة هذه التعليقات تلقائيًا من اللغة الإنجليزية.
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم تقديمها من خلال Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، المتعلقة بالترجمات، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والخلو من التزييف.

Hass
7 مساهمات
‪** لا تهدر أموالك ، إنها مثيرة للاشمئزاز **‬
العائلة • سبتمبر 2019
‪حجزنا السبا من خلال جولتنا ، كنا نتطلع إليها ، أبلغنا في الاستقبال ، مكتظة للغاية وتحت العاملين. لم يكن لدينا أي إرشادات ، ولا توجد معلومات ، ووزعنا المناشف وأمرنا بالانتظار بينما كان الناس يستخدمون جميع التسهيلات المتاحة ، يتم تضمين وقت الانتظار في وقتك. لا يبدو أنه يزعج أو يهتم بمخاوف العملاء ، فقد كان الجميع يتساءلون حول عدم معرفة ما يجب القيام به. كان الموظفون يهرعون الناس داخل وخارج غرف الحمام والرسائل.

يبدو مثل النمط العسكري ، وليس مساحة الاسترخاء. كان أسوأ يوم في عطلتنا. كان الحمام ممتلئًا بالرجال ، لذلك لم أشعر بالراحة عند الدخول. لقد انتهيت الأمر من القيام بالتدليك وباديكير السمك. استمتعت حقا سيدة الاندونيسية اللطف والانتباه ورسالة لها.

المكان يبدو جميلا ولكن إدارة سيئة وتنظيمها.‬
Google
كُتب بتاريخ 3 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Mdartred
‪Kent‬, UK8 مساهمات
‪قيمة جيدة‬
زوجان • يونيو 2019
‪حجزت من خلال توماس كوك. التكلفة 30 لكل منهما. يشمل خدمة التوصيل والتوصيل من الفندق ، باديكير السمك ، فرك الملح ، قناع الجسم الطيني ، الحمام التركي التقليدي وقشر الجسم تليها تدليك الألوة فيرا وقناع الوجه الطيني. استمرت التجربة كلها 3 + ساعات. قيمة أفضل بكثير مما كانت عليه في الفندق الخاص ، بالتأكيد أوصي لأي شخص يبحث عن بداية الاسترخاء لقضاء عطلتهم.‬
Google
كُتب بتاريخ 22 يونيو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

David W
27 مساهمة
‪مجموع يخدع.‬
أكتوبر 2018
‪كن على استعداد للحصول على مخدوع وتمزيق في الحمام الألماني المملوك. تصبح عروض مبيعات التدليك الثقيلة ظاهرة فقط عندما تحصل على الفاتورة النهائية ، باليورو! ! ؟ ؟ ؟ لا الليرة التركية! ؟ ؟ ؟ لقد تم تحذيرك ! ؟ ! !‬
Google
كُتب بتاريخ 19 أكتوبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Caitlin W
‪Elgin‬, UK3 مساهمات
‪تجربة رائعة‬
العائلة • أكتوبر 2018
‪إذا كنت تفعل أي شيء في تركيا ، فافعل ذلك. كانت تجربة مدهشة ، قد عاد إذا كان لديه الوقت. مرافق جميلة وعلاجات رائعة. كان السقوط الوحيد هو الاتصال ، وليس متأكداً مما إذا كان هذا بسبب حاجز اللغة ، ولكن في بعض الأحيان لم يتضح إلى أين أذهب بعد ذلك. دفع 35 للشخص الواحد ، من شأنه أن يدفع بالتأكيد 50 للحصول على حزمة التخلص من السموم.‬
Google
كُتب بتاريخ 19 أكتوبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

linda090466
اسكتلندا, UK17 مساهمة
‪رائعة حقا‬
زوجان • أغسطس 2018
‪أحب هذا المكان. كان لدينا 5 علاجات منفصلة وكلها كبيرة ، شهدت سبا الأسماك التي كانت الأولى بالنسبة لي تليها فرك الملح ثم حمام الطين حمان التركية ، التي كانت كبيرة تليها تدليك الحجر الساخن. المدللة حقا. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. لقد أمضينا يوم كامل كما بعد كل العلاجات ذهبنا السباحة في المجمع. يوم لا ينسى لجميع الأسباب الصحيحة‬
Google
كُتب بتاريخ 6 سبتمبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

vexces
‪Ploiesti‬, رومانيا74 مساهمة
‪علاج جيد‬
العائلة • أغسطس 2018
‪كنا نذهب إلى هذا المكان من شبه الجزيرة. نحن ندفع 50 يورو لشخصين بالغين وطفل واحد 6 سنوات. قِبل الموظف المسؤول(لا بأس به، وقضينا 4 ساعات الرائعة في هذا المكان ولكن علينا أن ندفع آخر 100 يورو تدليك خاصة‬
Language Weaver
كُتب بتاريخ 6 أغسطس 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

EnglandNorfolk
‪Dereham‬, UK590 مساهمة
‪شكرًا لك‬
العائلة • يوليو 2018
‪منتجع صحي مذهل مع جميلة مساعدين الذكور/المديرين الذين كانوا بالفعل نوع، لا سيما على ابنتى عندما وضعت الصداع النصفي.

التدليك كانوا رائعين، نوع تدليك الشاب المعنية إعادة الصحية، كان يصعب جدا، ولكن الرقيق.

ابنتى الذين من 14 الى معينة فقط، إلى المحافظة على كرامتها. ابنتى لم تشعر بعدم الارتياح في أي وقت. ابنتى تقريبا كان يستسلم للنوم. شكرًا لك على هذا النوع، حتى أنهم يعملون بجد و للغاية.

أوصي الصبار المعاملة. إنه بصدق أفضل. السمك كان مضحك وار نيبلينغ قدميك قبل العلاجات. بالإضافة إلى حمام سباحة جميل على بعد العلاج الخاص بكم. لقد كان رائع المرح الطين، ثم وحمام الطين! مرح. صور فوتوغرافية لـ 4 يورو فقط حتى نصيحة الحصول على القيام بذلك،
بالإضافة إلى يستحق ذلك.

جيد المرطبات إذا لزم الأمر. أوصي الفطائر، والآيس كريم والفاكهة - ابنتى أحببنا هذا المكان الطبيعي.

هادئ ومريح طوال الوقت.

تذمرات بسبب التكييف الذي صار يعمل الآن بلا فقط على كراسي التشمس
خارج بحاجة إلى نظيفة. خدم موظفات شعرت تحدثنا عن لي وراء ظهري عندما طلبت منهم سؤال حول ما يحدث بعد. لم يكن أحد وخاصة بالود. إنها تبدو بالوقوف شيئا.

لقد قمنا بالنظر إلى 5 * إلى كل شيء آخر. فإن الخدمة التي حصلنا عليها من البداية إلى النهاية من نوع السادة الذين كان من الواضح في تكلفة كانت رائعة. كانت التأكد من كل شيء كان بسلاسة المتدفقة. التأكد من شعرنا الترحيب بكل سهولة ويسر.

شكرًا لك لهم يتولى المدلكون تدليلك بالتدليك. ممتاز!‬
Language Weaver
كُتب بتاريخ 31 يوليو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Tamara
لندن, UK94 مساهمة
‪خدمة متميزة‬
زوجان • يونيو 2018
‪هذا هو المكان المناسب لتلقي أي نوع من العلاج بالمياه المعدنية من البداية إلى النهاية. أنا وزوجي حجزا لحمام تركي فاخر. بمجرد وصولنا ، تم التكرم بتوقيعنا وتساعدنا من قبل السادة المحترمين المسمى "آبو". بسبب بعض الارتباك مع علاجنا بسبب مندوب طومسون ، كان Apo قادراً على تصحيح المشكلة وتأكد من أن جميع الموظفين قد تلقينا العناية اللازمة. كان العلاج حوالي 3 ساعات بما في ذلك الملح وفرك الطين والساونا والحمام التركي والحجارة الساخنة مقابل رسوم إضافية. كان لدينا أيضا أكياس صغيرة جيدة مع مشروب وطبق من الفواكه بعد العلاج.‬
Google
كُتب بتاريخ 16 يونيو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Kevin E
‪West Bromwich‬, UK24 مساهمة
‪رائع‬
الأصدقاء • مايو 2018
‪ساونا، حمام تركي، تدليك، كل ذلك مقابل الجنيه الاسترلينى مقابل أقل من 30 ؟ لا أعرف كيف نفعل ذلك مقابل السعر. محترف للغاية. ذهبت مرتين في الأسبوع، إنه جيد.‬
Language Weaver
كُتب بتاريخ 11 مايو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Вадим П
مساهمتيْن
‪خيبة أمل من خدمة الناقل‬
زوجان • مايو 2018
‪هناك مثل هذا التدفق الكبير من الناس حتى الاشياء تقوم بعملها بسرعة حقا وعدم الاهتمام بالجودة. كل من التدليك وفرك كانت ضعيفة للغاية ولم تكن قد أعجبت على الإطلاق. في الساونا كنا مثل 20 - 25 شخصًا في غرفة واحدة لذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعرق. الماء مقابل المال.
ليس لدي أي ارتياح في هذا المكان. خدمة رخيصة حقا.‬
Google
كُتب بتاريخ 6 مايو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

عرض نتائج 1-10 من أصل 18
هل هناك أي شيء مفقود أو غير دقيق؟
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج

Keyf Wellness Club

Keyf Wellness Club, Side: Hours, Address, Keyf Wellness Club Reviews: 3/5

Keyf Wellness Club
3
9:00 AM - 8:00 PM
Monday
9:00 AM - 8:00 PM
Tuesday
9:00 AM - 8:00 PM
Wednesday
9:00 AM - 8:00 PM
Thursday
9:00 AM - 8:00 PM
Friday
9:00 AM - 8:00 PM
Saturday
9:00 AM - 8:00 PM
Sunday
9:00 AM - 8:00 PM

3.0
106 reviews
Excellent
30
Very good
15
Average
11
Poor
24
Terrible
26

vartemen
Toronto, Canada7 contributions
Aug 2021 • Family
Be aware!!! They will tell you that you’re super sick and need additional massage service (1 hr - $50). if you refuse your massage therapist will simply stop doing proper massage that you paid for.
It’s sad that after a year of COVID and no tourism Turkish service people do not appreciate and value foreign tourists… Waste of time and money.
Written August 9, 2021
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Hass
7 contributions
Sep 2019 • Family
We booked the spa through our tour, we were looking forward to it, we reported at the reception, very overcrowded and under staffed. We didn’t have any guidance, no information, handed out towels and told to wait while people were using all the facilities available, the waiting time is included in you time. Did not seem to bother or care about customer concerns, everyone was wondering around not knowing what to do. Staff were rushing people in and out of Hamam and msg rooms.

It seemed like military style, not a relaxing space. it was the worst day of our holiday. The Hamam was was full of men, so didn’t feel comfortable going in. I have end up doing the massage and the fish pedicure.really enjoyed the Indonesian lady kindness, attentiveness and her msg.

The place looks beautiful but badly managed and organized.
Written September 3, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Mdartred
Kent, UK8 contributions
Jun 2019 • Couples
Booked through Thomas Cook. Cost £30 each. Included pick up and drop off from hotel, fish pedicure, salt scrub, mud body mask, traditional Turkish Bath and body peel followed by aloe Vera body massage and mud face mask. Whole experience lasted 3+ hours. Much better value than at own hotel, would definitely recommend to anyone looking for a relaxing start to their holiday.
Written June 22, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

David W
27 contributions
Oct 2018
Be prepared to get conned and ripped off at this German owned Hammam. The heavy massage sales pitch only becomes apparent when you get the final bill, in EUROS !!??? Not Turkish lira !??? You have been warned !?!!
Written October 19, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Caitlin W
Elgin, UK3 contributions
Oct 2018 • Family
If you do anything whilst in Turkey, do this. Was an amazing experience, would have gone back if had the time. Beautiful facilities and great treatments. Only downfall was the communication, not sure if this was due to language barrier, but sometimes wasn't made clear where to go next. Paid £35 per person, would have definitely paid £50 for detox package.
Written October 19, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Caitlyn W
Norwich, UK72 contributions
Sep 2018 • Friends
Me and my friend went and had a Turkish Bath here, it was wonderful. Afterwards we had a massage and a face mask, perfect spa experience
Written September 20, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

linda090466
Scotland, UK17 contributions
Aug 2018 • Couples
Loved this place. We had 5 separate treatments and all were great, I experienced a fish spa which was a first for me followed by a salt rub then mud bath the Turkish hamman, which was great followed by hot stone massage. Truly pampered. Staff very friendly and helpful. We spent full day as after all treatments we went swimming in pool. A memorable day for all the right reasons
Written September 6, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

vexces
Ploiesti, Romania74 contributions
Aug 2018 • Family
We go to this place from Peninsula Tour. We pay 50 euro for two adults and one 6 year child. The personell is ok, and we spent a fine 4 hours in that place but we have to pay another 100 Euro for special massage
Written August 6, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

EnglandNorfolk
Dereham, UK593 contributions
Jul 2018 • Family
Amazing spa with lovely male assistants/managers who were really kind, especially to my daughter when she developed a migraine.

Our massages were wonderful, a kind massage young man was concerned re my health and was so hard, but gentle as well.

My daughter who is 14 was given to only certain therapists, to maintain her dignity. My daughter didn’t feel uncomfortable at any time. My daughter almost fell asleep. Thank you to these kind therapists, they work so very hard and are very experienced.

Recommend the Aloe Vera treatment. It’s sincerely the best. The fish were funny nibbling your feet before treatments. Lovely pool as well for after your treatment. We had fabulous fun with mud, then a mud bath! Hilarious. Photos were only 4€ so advise to get them done,
Well worth it.

Good refreshments If needed. Recommend the waffles, ice cream and fruit-daughter loved it and natural smoothies.

Very quiet and relaxed throughout.

Only grumbles are the sun loungers
Outside need a clean. Two female attendants I felt talked about me behind my back when I asked them a question, about what happens next. One especially wasn’t as friendly. She seemed to be standing around doing nothing.

We’ve given the 5* to everything else. The service we got from start to finish from the kind gentlemen, who were obviously in charge was brilliant. They were making sure everything was running smoothly and flowing. Making sure we felt welcome and at ease.

Thank you to them and our therapists. Excellent!
Written July 31, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Tamara
London, UK94 contributions
Jun 2018 • Couples
This is the place to be to receive any type of spa treatment from beginning to end. Me and my husband booked for a deluxe Turkish hamman treatment; once we arrived, we were kindly signed in and assisted by a lovely gentlemen named "Apo". Due to some confusion with our treatment because of the Thomson rep, Apo was able to rectify the issue and ensured that we were well looked after by all staff. The treatment was approximately 3 hours including salt and mud scrub, sauna, Turkish hamman and hot stones at an additional charge. We also had little goodie bags with a drink and dish of fruits after the treatments.
Written June 16, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Showing results 1-10 of 33
Anything missing or inaccurate?
Suggest edits to improve what we show.
Improve this listing