لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
TripAdvisor
‪Split‬
نشر
رسائل واردة
ابحث
كل الصور (64)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪76%‬
  • جيد جدًا‪18%‬
  • متوسط‪0%‬
  • سيئ‪6%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
نبذة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
13 درجة
3 درجة
أكتوبر
8 درجة
1 درجة
نوفمبر
3 درجة
-1 درجة
ديسمبر
اتصل بنا
‪Ivana Mestrivica 39‬, ‪Split‬ 21000,‎ كرواتيا
موقع الويب
+385 21 340 800
اتصال
حسِّن هذا الإدراج
التعليقات (16)
تصفية التعليقات
11 نتائج
تقييم المسافر
8
2
0
1
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
8
2
0
1
0
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 11 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيع

بعد زيارة أتيليستر ميستروفيتش في زغرب ، كان من الصعب الانتظار لزيارة المعرض في سبليت. كانت مفاجأة رائعة لمعرفة أن هناك هذه الكنيسة العائلية الجميلة البسيطة. هناك ألواح خشبية رائعة لقصة حياة المسيح في هذا الفضاء المقيد. يمكن للمرء أن يتخيل أن المسيحيين الأوائل جاءوا...للعبادة في هذا المكان. وصلت إلى الكنيسة من خلال حملة محملة بأشجار الزيتون. يطل على الرياح التي اجتاحت البحر. لقد وجدت المدخل إلى فناء كبير على الطراز الروماني مع منحوتة في نهاية واحدة. بمجرد أن أضع قدمي في الفناء ، جاءت امرأة تسير نحوي بسرعة كما لو كنت تطاردني؟ ؟ إنه يشير إلى أنها رأتني قادمة على CCTV. بصوت نباح طالبتني بإنتاج تذكرتي. قفزت إلى حد ما من بشرتي بنبرة صوتها المروعة. قلت بالطبع سأحصل على تذكرتي. لن أتجول دون دفع. انها نباح "العفو"؟ ؟ ؟ أدركت أن لديها مشكلة في أن أكون هناك. ذهبت معدتي في كرة ضيقة. كنت غير مستعد لهذه المواجهة غير المتوقعة. كنت أسبح للتو في مجموعة من أعمال إيفان الجميلة في المعرض الرئيسي ، والآن كنت في فناء الكنيسة واجهه شخص كان غاضبًا ومريرًا ومنزعجًا بوضوح لرؤيتي أو روحي هناك. من الواضح أنها تحمل بعض الكراهية والإجحاف العميق تجاه الأشخاص الذين يشبهونني. لماذا على الأرض كانت تعمل في أي مكان بالقرب من الفضاء المقدس للكنيسة أو الكنيسة في هذه الحالة؟ ؟ غريب وراء الكلمات. . . . ليست هذه هي كرواتيا التي مررت بها خلال الأسبوعين الأخيرين حيث سافرت حول البلاد بمفردي. لقد كان الناس لطفاء ومهذبين. كانت هذه المرأة مليئة بشكل فريد من قبحها.    "إن الكنيسة هي من خلال هذا الباب!" نباحت ورمى يدها لتوجيه الطريق لي. سألت إذا كان هناك أي مكان آخر للنظر؟  "يمكنك أن تنظر حولي!" مع أن تحولت هذه الشخصية القبيحة واقتحمت حرفيا. لا تفسير ولا شيء غير ذلك. لاحظت أنها كانت ترتدي سترة طويلة الكاكي مع عبارة "صانع المتاعب" اليد فو باللون الأبيض عبر الكتفين. كانت محقة. إنها بالفعل "مقلقة" قبيحة للغاية وقد دمرت نهاية فترة رائعة من الظهيرة في المعرض الرئيسي بما في ذلك محادثة رائعة مع أحد زملائها ذوي المعرفة الجميلة الذين كانوا في الاستوديو المنفصل مع تماثيل المنطقة . أعود إلى "صانع المتاعب" كل الاضطرابات الداخلية والرعب التي أرسلتها إليّ في طاقة صوتها في ذلك اليوم!المزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2019
تمت كتابة التعليق في 8 أكتوبر 2018

أساسا كل ما تحصل عليه هو لوحات النحت في الكنيسة والصليب ، ولكن منحوتات Mestrovic هي مذهلة. إذا كنت ستذهب إلى المعرض (وهو ما يستحق ذلك) ، فخذ هذا أيضًا

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 9 أغسطس 2018

من المفترض أن تشتري تذكرتك في المعرض الرئيسي ثم تأتي إلى هنا. إنه صغير ، لكن نحت الخشب رائع ، التفسيرات جعلت التجربة أكثر تنويرًا.

تاريخ التجربة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 20 يونيو 2018

نفس التذكرة التي تحصل عليها في Me؟ trovi؟ معرض يأخذك إلى الكنيسة الصغيرة الحجرية ، لي؟ تروفي؟ كريكفاين - كا؟ تيلاك ، على بعد حوالي نصف كيلومتر أخرى. هنا ، في مكان هادئ للغاية يطل على البحر الأدرياتيكي ، تعرض الكنيسة 28 نقشًا خشبيًا لحياة...المسيح ، بالإضافة إلى صليب كبير مع جسم ممدود ، مثل الأرقام الموجودة في لوحات إل غريكو. تبدو لوحة العشاء الأخير مشابهة للإصدار Me؟ trovi؟ دهن. منذ أن قام بنحت أول لوحة ، "The Temptation" ، عام 1917 ، وآخرها في عام 1948 - 50 ، عندما كان يدرس في جامعة سيراكيوز ، فإنهم يقدمون فرصة أخرى أكثر وضوحا لرؤية تطور أسلوبه. في الفناء صورة أخرى مؤلمة عن المعاناة الروحية ، "مؤلف كتاب نهاية العالم" ، وهو تمثال من الحجر الأبيض للشارع. يوحنا الإنجيلي ، ذُكر أنه صرخ إلى السماء على أهوال الحرب. البيانات؟ trovi؟ منحوتة أثناء وجوده في الأكاديمية الأمريكية في روما في عام 1946.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2018
تمت كتابة التعليق في 10 أكتوبر 2017

إذا كنت تقوم بزيارة معرض mistrociv ثم كنيسة على بعد 200 متر فقط من الفندق، تستحق الزيارة. يمكنك استخدام نفس التذكرة لكل من والاستمتاع خشبية وقطع فنية داخل الكنيسة. إنه أيضا بجوار بعض من أفضل الشواطئ في سبليت.

تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 5 أغسطس 2017

ولا سيما تمثال Mestrovic من موسى والتجميد الخشبي في تشابل يترك الزائر ببساطة الذهول. يا له من فنان! ! !

تاريخ التجربة: سبتمبر 2016
تمت كتابة التعليق في 11 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لقد جئنا مساء الأحد الجماعي وكان المكان مكتظاً بالمكان المحلي. على الرغم من أن الكتلة أجريت بلغة أصلية إلا أنها مألوفة مع خدمتنا الجماهيرية في تايلاند.

تاريخ التجربة: أبريل 2017
تمت كتابة التعليق في 5 نوفمبر 2016

شراء meštrović صغيرة مع Cloisters ( 16 . القرن) على ملجأ هادئ. إنه يقع فى الجزء الجنوبى من شبه جزيرة مرجان فى سبليت، فوق مستوى البحر. متشابهة المباني الحجرية عتيق الطراز الفيلات الرومانية، وهي على تراس بين أشجار الزيتون. عادة ما يكون المكان غير مزدحم....أوصي زيارة في الصباح الباكر أو في وقت متأخر في المساء. أفضل جزء من التدخل في المبنى القديم 28 الألواح الخشبية في الكنيسة. كل الغرف العمل لإيفان meštrović. كنت قديم، لروح العصور الوسطى من الكنيسة، وفي بداية القرن 20 في نفس الوقت. حجز ساعة بطيئة الزيارة.المزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2016
تمت كتابة التعليق في 15 سبتمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

لا تفوت فرصة زيارة إذا اشتريت المنزل الرئيسي تذكرة الدخول، حيث إنه! مذهل. يستحق 200 متر سيرا إلى الدير. قال له هو ... حسناً، وسترى بنفسك! بساتين الزيتون عند المدخل.

تاريخ التجربة: سبتمبر 2016
تمت كتابة التعليق في 12 يوليو 2016

فى معرض mestrovic طريقة أكثر شهرة هو معلن عنها فى كل مكان، ولكن لا يجب أن تفوتها بالإضافة إلى أن هذا الفندق الصغير على بعد حوالى 5 دقائق فقط من معرض. يقع الفندق في القرن السادس عشر محل إقامة محصنة mestrovic شراء في عام 1939...وتم تجديده في هذا أكثر انفتاحا. داخل هو الأكثر حداثة النقوش الخشبية، على حياة السيد المسيح. الدخول هو جزء من رسم الدخول إلى معرض. يمكنك الحصول على نشرة باللغة الإنجليزية يصف تاريخ المبنى شرح اللوحات من الأعمال الخشبية. أيضاً استكشاف الحديقة المحيطة.المزيد

تاريخ التجربة: مايو 2016
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 69 فندق قريب متاح
‪Hotel Jadran‬
126 تعليق
على بعد 0.66 كم
‪Garden Apartment Hotel‬
252 تعليق
على بعد 1.28 كم
‪Heritage Hotel 19‬
80 تعليق
على بعد 1.35 كم
‪Apartmani Johnny‬
25 تعليق
على بعد 1.4 كم
المطاعم القريبةطالع 536 مطعم قريب متاح
‪Bokamorra Pizzaurant & Cocktails‬
535 تعليق
على بعد 1.28 كم
‪Kat's Kitchen Deli‬
73 تعليق
على بعد 0.47 كم
‪F-Marine‬
364 تعليق
على بعد 1.27 كم
‪Restaurant Adriatic‬
264 تعليق
على بعد 0.93 كم
معالم الجذب القريبةطالع 692 معلم جذب قريب متاح
‪Galerija Mestrovic‬
489 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Kastelet Beach‬
19 تعليق
على بعد 0.32 كم
‪Sustipan‬
7 تعليقات
على بعد 0.79 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Mestroviceve Crikvine Kastilac‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Mestroviceve Crikvine Kastilac

16 Reviews

Mestroviceve Crikvine Kastilac

16 Reviews
Get the full experience and book a tour
Recommended
Our most popular tours and activities
Nearby Experiences
Other experiences in Split
Ivan Mestrovic Gallery tour
$36.22 per adult
Full view
Location
Contact
Ivana Mestrivica 39, Split 21000 Croatia
Get to know the area
Split & Diocletian's Palace Walking Tour
City Tours

Split & Diocletian's Palace Walking Tour

231 reviews
Visit Split’s essential sights on this top-rated tour that won't take up an entire day of your trip. Learn the history behind landmarks like Diocletian's Palace, Riva Harbor, and Saint Domnius Cathedral, and venture off the beaten path to discover hidden artifacts and trivia that many visitors miss. It's a perfect way to get oriented to the city and it's nearly 1,700 years of history.
$16.90 per adult
16Reviews0Q&A
Traveler rating
  • 12
  • 3
  • 0
  • 1
  • 0
Traveler type
Time of year
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
Skygrazer wrote a review Sep 2019
London106 contributions31 helpful votes
After visiting Mestrovic Atelier in Zagreb I could hardly wait to visit the Gallery in Split. It was a wonderful surprise to find out there is this lovely simple family chapel. There are wonderful wood panels of the story of the life of Christ in this restrained space. One can imagine early Christians came to worship in such a space. I reached the Chapel through an olive tree laden drive. It overlooks the wind swept sea. I found the entrance into a very large Roman style courtyard with a sculpture at one end. As soon as I put my foot into the courtyard a woman came marching towards me at speed as if to chase me away?? It suggests she saw me coming on CCTV. With a barking voice she demanded for me to produce my ticket. I more or less jumped out of my skin at the shocking tone of her voice. I said of course I will get my ticket out. I would not walk around without paying. She barked "Pardon" ??? I realised she had a problem with me being there. My stomach went into a tight ball. I was unprepared for this unexpected confrontation. I had just been swimming in a pool of Ivan's beautiful work in the main gallery and now I was in a Church space being confronted by someone who was clearly angry, bitter and annoyed to see me or my kind there. She obviously holds some very deep hatred and prejudice towards people who resemble me. Why on earth was she working anywhere near the sacred space of a Church or chapel in that case?? Odd beyond words.... This is not the Croatia I had experienced in my last two weeks as I travelled around the country on my own. People has been kind and polite. This woman was uniquely full of her own ugliness. "The Chapel is through that door!!" She barked and threw her hand to point the way to me. I asked if there was anywhere else to look? "You can look around here!!", she barked. With that this ugly character turned and literally stormed off. No explanation and nothing else. I noticed she was wearing a long khaki jacket with the words "Trouble Maker" faux hand painted in white across the shoulders. She was right. She is indeed a very, ugly "trouble maker" and had ruined the end of a wonderful afternoon I had at the main gallery including a super conversation with one of her lovely knowledgeable colleagues who was in the separate studio with the women of the region statues. I return to "Trouble Maker" all the inner turmoil and horror she sent through to me in the energy of the tone of her voice that day!
Read more
Date of experience: September 2019
1 Helpful vote
Helpful
Share
Andy S wrote a review Oct 2018
Leeds114 contributions24 helpful votes
Basically all you get is the sculpture panels in the church and the cross, but Mestrovic's sculptures are stunning. If you are going to the Gallery (which is well worth it) then take this in too
Read more
Date of experience: October 2018
1 Helpful vote
Helpful
Share
hapydragon wrote a review Aug 2018
21 contributions5 helpful votes
You are meant to buy your ticket at the main gallery then come here. It is small, but the wood carving are great, the explanations made the experience even more enlightening.
Read more
Date of experience: July 2018
Helpful
Share
Sandy S wrote a review Jun 2018
Albuquerque, New Mexico776 contributions320 helpful votes
The same ticket that gets you into the Meštrović Gallery gets you into the little stone chapel, Meštrović’s Crikvine-Kaštilac, about half a kilometer further on. Here, on a very quiet spot overlooking the Adriatic, the church displays 28 wood reliefs of the Life of Christ, plus a large crucifix with the body elongated, like the figures in El Greco’s paintings. The Last Supper panel looks a lot like the version Meštrović painted. Since he carved the first panel, “The Temptation,” in 1917 and the last several in 1948-50, when he taught at Syracuse University, they offer another, even clearer opportunity to see the development of his style. In the courtyard is another wrenching depiction of spiritual agony, “The Author of the Apocalypse,” a white stone sculpture of St. John the Evangelist, reportedly exclaiming to Heaven on the horrors of war. Meštrović sculpted it while at the American Academy in Rome in 1946.
Read more
Date of experience: June 2018
1 Helpful vote
Helpful
Share
_shaparak108 wrote a review Oct 2017
London, United Kingdom40 contributions3 helpful votes
If you are visiting the Mistrociv gallery then the chapel is only 200 metres away and worth a visit. You can use the same ticket for both and admire the wooden art pieces inside the chapel. This is also next to some of the best beaches in Split.
Read more
Date of experience: September 2017
Helpful
Share
Previous
Frequently Asked Questions about Mestroviceve Crikvine Kastilac