لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
حفظ
شارك
193
كل الصور (193)
عرض كامل
شهادة التميز
موجز المسافر
  • ممتاز‪77%‬
  • جيد جدًا‪13%‬
  • متوسط‪0%‬
  • سيئ‪5%‬
  • سيئ جدًا‪5%‬
نبذة
اتصل بنا
‪Av. Tullumayo 111B Cusco‬, ماتشو بيتشو,‎ بيرو
موقع الويب
+51 84 597884
اتصال
التعليقات (58)
تصفية التعليقات
6 نتائج
تقييم المسافر
4
0
0
1
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
4
0
0
1
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 15 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أردنا شراء تذاكر الحافلة إلى الكهرومائية مع هذه الشركة. في الصباح ، ذهبنا إلى العناوين على الموقع الإلكتروني لكن كلاهما مغلقان. نحن نتصل بهم عبر WhatsApp. قالوا إن بإمكاننا حجز التذاكر ولكننا كنا بحاجة إلى إرسال صورة لجوازات سفرنا. بالنسبة لنا كان من السهل علينا...السير إلى الشركة مرة أخرى ، لذلك أخبرناهم أننا سنفعل ذلك. قالوا لنا ساعات العمل وانتظرنا حتى كانت مفتوحة. بعد نصف ضربة انتظار ما زالت لم تفتح. اتصلنا بهم مرة أخرى بواسطة WhatsApp عبر رقمين مختلفين من الهاتف ولكننا لم نسمع عنها من قبل. هم أيضا مكلفة حقا مقارنة مع شركات أخرى. وقال مضيفنا يجب أن لا تدفع أكثر من 60 باطن لرحلة ذهابا وإيابا. لقد انتهى الأمر بشركة أخرى فرضت علينا 55 نعلًا للتذكرة المستديرة بدلاً من 30 دولارًا أمريكيًا.المزيد

تمت كتابة تعليق 21 نوفمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تحذير: للوصول إلى Hidroelectrica لبدء الارتفاع ، تستغرق الرحلة حوالي 45 دقيقة على طريق خطير حقًا. كان هذا الجزء الأخير من حملة مرعبة. في مرحلة ما ، اجتاز السائق حافلة أخرى ، لمجرد توقفها لبضع ثوان. كنا على حافة طريق مترب ضيق ، مع 5...سم للذهاب قبل تقريبا. انخفاض 1000 متر بشكل مستقيم لأسفل (لا يوجد سياج أمني). كان الناس يصرخون. كان المرور غير ضروري على الإطلاق ، حيث أن الحافلة التي مررنا بها قد بدأت في القيادة مرة أخرى بعد اجتيازها. وأعتقد أيضا أن السائق بشكل عام قاد بسرعة على هذا الطريق. بقية الرحلة كانت في الغالب بخير ، باستثناء السرعة العالية في العديد من الخنادق على طريق الممر الجبلي. كان بيلتران اسم السائق ، في ساكورا توري ستيكو. لقد تذمّرنا بعد ذلك ، لكنه ألقى باللوم على السيارة التي توقفت (!) بعد فترة من الزمن ، قدمت الشركة لنا عذراً ، بعد الكثير من التفسيرات لتبرير أن السائق لم يقد سيارته. أرسلوا لنا سجلات تعقب لسرعة السيارات ، وزعمنا أن الجميع كانوا سعداء بالرحلة - وهو أمر غير حقيقي بالتأكيد ، وكان الكثير من الناس يشعرون بالرعب من أنهم فقط لم يكلفوا عناء إرسال شكوى. إنطباعنا هو أن الشركة لا تدرك أنه في نهاية الأمر ، فإن تجربة العملاء مهمة. إذا كان الناس خائفين وغير مرتاحين ، فيجب أن يأخذوا ذلك في الاعتبار ، وأن يحترموه ، وأن يروا كيف يمكنهم تحسين خدماتهم. لقد أوصينا الشركة بأن تضع تحذيرًا بشأن حالة الطريق الرهيبة على صفحتها على الويب وتسمح للناس بمعرفة عدم وجود أسوار أمنية وانحدار حاد حقًا وطويل لأسفل ، حتى يعرف الأشخاص على الأقل ما ينضمون إليه . كما أخبرناهم أنهم يجب أن يتأكدوا من أن لديهم سائقين مسؤولين عندما يأخذون السياح على طول هذا الطريق الخطر. في النهاية ، أجابوا بأنهم سيدرسون ملاحظاتنا. لقد انتهى الأمر بدفع مبلغ إضافي لاستعادة القطار ، لأننا لم نرغب في المخاطرة بحياتنا مرة أخرى. على صفحة الويب الخاصة بهم لديهم ضمان مرض 100 ٪. أشرنا إلى ذلك وطلبنا التعويض عن تذاكر القطار الخاصة بنا ، لكننا لم نرد أي أموال ، وإنما مجرد نسخة دفاعية من ميزانيتهم ​​توضح مدى ضآلة حجمها لكل شخص ، لشرح سبب عدم تمكنهم من تعويضنا. أنا متأكد من أنه صحيح ، ولكن لا ينبغي أن يكون هناك ضمان مرضٍ بنسبة 100٪. ومع ذلك وافقوا على أنه يمكننا استخدام تذاكرنا للقفز على الحافلة في أولانتايتامبو للعودة إلى كوسكو أو العودة. نحن نقدر ذلك ، وكان محرك الأقراص موافق. على الجانب العلوي: ارتفاع جميل من الحافلة إلى Aquas Calientes. فندق لطيف مع فريق عمل ودود للغاية ، وجبات جيدة. كان اليوم في Machu Picchu أيضًا مثيرًا للاهتمام مع مرشد جيد. لم يكن لدى الشركة دليل مخصص لرحلة كاملة وكان غامضًا من كان جزءًا من مجموعتنا. يبدو أن شركات مختلفة تشتري جميع الخدمات من شركات الحافلات نفسها ، الفنادق إلخ دون إرسال دليل للرحلة بأكملها. أعتقد أنها تحافظ على انخفاض السعر. ومع ذلك ، نجح الجميع في ذلك ، حيث ظهر أشخاص مختلفون ليخبرونا بأشياء في أماكن مختلفة. لم تكن مشكلة كبيرة ولكن كان يمكن تفسيرها من البداية ، لأنها كانت مربكة بعض الشيء. باختصار ، كانت الرحلة بخير باستثناء محرك الأقراص الذي كان عيب كبير. نحن ندرك أن هذا النوع من القيادة والطرق غير معتادة في بيرو ، والعديد من البلدان الأخرى ، ولكن بعض الطرق أسوأ من الطرق الأخرى ، وبالاقتران مع السائقين المتهورين ، فهي خطيرة للغاية. جادل دليل في السيارة بأن الشركات الأخرى أسوأ ، أو هي نفسها ، والتي ربما تكون صحيحة (ولكن لا يوجد عذر مقبول). من الجدير حقًا التفكير في ما إذا كنت على استعداد لتحمل المخاطر. كان القطار مريحًا للغاية ولطيفًا ، رغم أنه أغلى ثمناً - إنه بديل آمن. ومع ذلك ، إذا كنت من النوع الذي يمكن أن يقود طريق الموت في بوليفيا ، ومثل ركلة الأدرينالين ، قد يكون هذا مثاليًا لك.المزيد

تمت كتابة تعليق 2 نوفمبر 2017

لسنوات ، كنت أسأل نفسي: ماتشو بيتشو؟ لأي غرض؟ الكثير من المال والمتاعب من أجل الخراب على قمة الجبال؟ لكنني قررت الذهاب كجزء من رحلتي في بيرو ، حتى لو لم يكن ذلك في الرحلة الأصلية. استغرق الأمر بضعة أسابيع جيدة لأدرك أنه بدون الوصول...إلى السيارة ، فإن أرخص طريقة للوصول إلى هناك ستكون الطريق عبر Hidroelectrica (الذي لا يزال قانونيًا ، لا أحد يعرف متى ستقرر الحكومة البيروفية منعه). كان لي فقط 2 أيام وليلتين في كوزكو ولا شيء يمكن أن تذهب الخطأ. ولكنني اضطررت لشراء تذكرة MP الخاصة بي في يوم PRECISE ، والعثور على سيارة نقل صغيرة لنقلني إلى Hidroelectrica ، والعثور على سكن ، والعثور على دليل ، وما إلى ذلك. كنت أخشى حقًا من أن يحدث شيء ما ، ولن يكون لدي ما يكفي من الوقت. ولكن بعد ذلك وجدت حلاً: الحزمة التي يقدمها هؤلاء الأشخاص كانت تحتوي على كل شيء وأكثر من ذلك: عشاء في البرلمان ، مرشد ، كل ذلك مقابل بضعة دولارات فقط ، ولكن مع راحة البال ، سيكون كل شيء على ما يرام. عندما وصلت إلى نقطة التقاء ، استلمني إريك مع إحاطة مفصلة طويلة عن جولة اليوم. كان لدى السائق موسيقى لطيفة حقا وليس ريغاتون الرهيبة الشائعة في هذا الجزء من العالم. المناظر الطبيعية ، والجبال خاصة كانت رائعة و MP قرية جميلة ومريحة. وبشكل عام ، كانت تجربة رائعة وقيمتها تماما. أنا أوصي بـ Machu Picchu مع Eric.المزيد

تمت كتابة تعليق 11 سبتمبر 2017

أنا محفوظة في وقت مبكر ل 4 D / 3 N Salkantay Trek وكل خطوة على الطريق ، كانت اليقظة ومفيدة لكل سؤال كان لي. ما جعل التجربة أكثر مذهلة كان الدليل (عادل) ، رجل ذكي جداً ومتواضعة جداً. في اليوم الأخير من الرحلة ،...كانت الحزمة التي تحتوي على جميع معلوماتي قد حطمت بسبب هطول الأمطار الغزيرة أثناء وجودها في ماتشو بيتشو (محظوظًا!) وبعد أن اتصلت بالشركة ، أرسلوا لي لقطات من جميع الوثائق - المعلومات اللازمة لل بقية الرحلة. لم أكن قد طلبت للحصول على تجربة أفضل ، شكرا لك!المزيد

تمت كتابة تعليق 16 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

كنا سعداء بالفعل أن اخترنا خدمة الاستمتاع بيرو والعطلات الرسمية الذهاب إلى ماتشو بيتشو. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون، لا سيما عندما كنا بحاجة لان بالقطار الغيت بسبب وجود إضراب. إنها مع حتى في وقت متأخر من الليل حتى كل شيء كان مقررا. شكراً...جزيلاً!المزيد

تمت كتابة تعليق 6 أبريل 2016

فالقى, من هو المقترن أمريكا الجنوبية، كانت رائعة. تعلم كل شيء عن المنطقة، الحماسة، جدا التحدث إليه. نحن لا أنصح أي أعلى.

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 33 فندق قريب متاح
‪Casa Esmeralda by Ananay Hotels‬
133 تعليق
على بعد 0.33 كم
إنكايرا هوتل
34 تعليق
على بعد 0.4 كم
إنكاس ترابامبا هوتل
33 تعليق
على بعد 0.53 كم
‪Imperial Cusco Hotel‬
140 تعليق
على بعد 0.57 كم
المطاعم القريبةطالع 126 مطعم قريب متاح
‪Govinda‬
20 تعليق
على بعد 0.76 كم
‪Yuraq Restaurant & Bar‬
252 تعليق
على بعد 0.69 كم
‪Cabana de Gabriel Restaurant‬
6 تعليقات
على بعد 0.76 كم
‪Mamaji Restaurant‬
105 تعليقات
على بعد 0.73 كم
معالم الجذب القريبةطالع 63 معلم جذب قريب متاح
‪El Baratillo‬
16 تعليق
على بعد 0.52 كم
‪Iglesia San Sebastian‬
5 تعليقات
على بعد 0.26 كم
‪TreXperience‬
43 تعليق
على بعد 0.28 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Enjoy Peru Holidays - Day Tours‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Enjoy Peru Holidays - Day Tours

Machu Picchu, Peru
More
About Enjoy Peru Holidays - Day Tours
Enjoy Peru Holidays is an adventure trekking specialist based in Cusco that gives you the chance have unique experiences with hiking options to little known wilderness places. We are specialists in Inca Trail alternate routes, so if you have missed out on a place on the Classic Inca Trail then you have come to the right place to find some great Inca Trail alternatives and options.
Travelers talk about
83Reviews8Q&A
Traveler rating
  • 67
  • 9
  • 0
  • 4
  • 3
Traveler type
Time of year
Language
  • More
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
Aylin G wrote a review Oct 2019
London, United Kingdom71 contributions2 helpful votes
Out of all ways to get to Machu Picchu this is the cheapest (unless you walk all the way there). The company is very professional. The driver we had both ways drove safely and did his best to accommodate everyones requests. They also provided us with free water and dropped of the jumper I forgot on the bus off at our hotel without any issues. Highly recommend this!
Read more
Date of experience: October 2019
Helpful
Share
meikevansteenis wrote a review Jun 2018
Utrecht, The Netherlands17 contributions
We wanted to buy bus tickets to hydroelectica with this company. In the morning we went to the addresses on the website but both of them were closed. We contact them by WhatsApp. They said we could book the tickets but needed to sent a photo of our passports. For us it was just as easy to walk to the company again, so we told them we would do that. They told us the opening hours and we waited till they were open. After half an hit of waiting they still did not open. We contacted them again by WhatsApp via two different phone numbers but we have never heard of them before. They are also really expensive compared to other companies. Our host said you should not pay more than 60 soles for a round trip. We ended up with another company who charged us 55 soles for a round ticket instead of 30 USD.
Read more
Date of experience: June 2018
Helpful
Share
Anette wrote a review Nov 2017
Oslo, Norway28 contributions3 helpful votes
WARNING: To get to Hidroelectrica to start the hike it’s about 45 mins on a really dangerous road. This last part of the drive was terrifying. At one point the driver passed another bus, just because it stopped for a few seconds. We were on the edge of a narrow dusty road, with 5 cm to go before approx. 1000 meter drop straight down (no security fence). People were screaming. The passing was totally unnecessary, as the bus we passed started driving again straight after we passed it. I also think that the driver in general drove to quickly on this road. The rest of the trip was mostly fine, except for too high speed in several of the turnings on the mountain pass road. Beltran was the name of the driver, in Sakura transporte turístico. We complained afterwards but he just blamed the car that stopped (!) After a while the company did give us an excuse, after loads of explanations to justify that the driver didn’t drive to fast. They sent us track records of cars speed, and claimed everyone else were happy about the trip - which is definitely not true, lots of people were terrified they just didn’t bother to send a complaint. Our impression is that the company doesn’t recognize that in the end it is the customers experience that matters. If people are scared and uncomfortable they should take that into account, respect it, and really see how they can improve their services. We’ve recommended the company to put a warning about the terrible state of the road on their webpage and let people know that there are no security fences and a really steep and long drop straight down, so people at least know what they sign up to. We also told them that they should make sure to have responsible drivers when they take tourists along this dangerous path. In the end they responded that they’ll consider our feedback. We ended up paying extra to take the train back, as we didn’t want to risk our lives again. On their webpage they have a 100 % satisfactory guarantee. We pointed that out and asked for compensation for our train tickets, but we didn’t get any refund, just a defensive print of their budget stating how little they own per person, to explain why they couldn’t compensate us. I’m sure it’s true, but then there should not be a 100 % satisfactory guarantee. However they did agree that we could use our tickets to jump on the bus in Ollantaytambo to get back to Cusco on or way back. We appreciated that, and the drive was ok. On the upside: beautiful hike from the bus to Aquas Calientes. Nice hotel with very friendly staff, and ok meals. The day at Machu Picchu was also very interesting with a good guide. The company did not have a dedicated guide for the whole trip and it was vague who was part of our group. It seems like different companies all buy services from the same bus companies, hotels etc without sending a guide for the whole trip. I guess it keeps the price down. It all worked out though, as different people showed up to tell us things at various spots. It was not a big problem but it could have been explained from the beginning, because it was all a bit confusing. In summary, the trip was fine except for the drive which was a major drawback. We’re aware that this kind of driving and such roads are not unusual in Peru, and many other countries, but some roads are worse than others, and in combination with reckless drivers it’s seriously dangerous. A guide in the car argued that other companies are worse, or the same, which is probably true (but still not an acceptable excuse). It’s really worth considering whether you’re willing to take the risk. The train was very comfortable and nice, although pricier - it’s a safe alternative. However, If you’re the kind that could drive the death road in Bolivia, and like an adrenaline kick, this might be perfect for you.
Read more
Date of experience: November 2017
Helpful
Share
alexthecarioca wrote a review Nov 2017
The Hague, The Netherlands273 contributions93 helpful votes
For years, I've been asking myself: Machu Picchu? What for? So much money and hassle for a ruin on top of the mountains? But I decided to go as part of my Peru trip, even if it wasn't on the original itinerary. It took me a good few weeks to realize that without car access, the cheapest way to get there would be the way via Hidroelectrica (which is still legal, no one knows when the Peruvian government will decide to forbid it). I had only 2 days and 2 nights in Cuzco and nothing could go wrong. But I had to buy my MP ticket for the PRECISE day, find a van to take me to Hidroelectrica, find accommodation, find a guide and etc. I was really afraid something could go wrong and I wouldn't have time enough. But then I found a solution: the package these guys offer had everything and even more: dinner in MP, guide, all for just a few dollars more, but with the peace of mind that everything would be fine. When I got to the meeting point, Eric received me with a long detailed briefing about the day tour. The driver had really nice music and not the horrible reggaton that is common in this part of the world. The landscapes, the mountains especially were fantastic and MP village is nice and cozy. All in all, it was a great experience and totally worth. I'd recommend Machu Picchu with Eric.
Read more
Date of experience: September 2017
Helpful
Share
FromLost2Found wrote a review Sep 2017
Virginia5 contributions5 helpful votes
I reserved ahead of time for the 4D/3N Salkantay Trek and every step of the way, they were so attentive and informative for every question i had. What made the experience that much more amazing was the guide (Adel), very smart guy and very down to earth. On the last day of the hike, the packet that had all my information was ruined by the torrential downpour while at Machu Picchu (lucky me!) and after calling the company, they sent me screenshots of all of the documents-information needed for the rest of the journey. Couldn´t have asked for a better experience, Thank you!
Read more
Date of experience: August 2017
Helpful
Share
Previous
Recommended experiences in and around Machu Picchu
from $339.00
More Info
from $40.00
More Info
from $55.00
More Info
from $53.00
More Info