لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Green Lands Robles‬

رقم 137 من بين 674 أنشطة خارجية في كوزكو
مفتوح الآن: 9:00 ص - 7:00 م
مفتوح اليوم: 9:00 ص - 7:00 م
شارك
91
كل الصور (91)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪89%‬
  • جيد جدًا‪9%‬
  • متوسط‪1%‬
  • سيئ‪1%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
نبذة
مفتوح الآن
ساعات العمل اليوم: 9:00 ص - 7:00 م
طالع جميع الساعات
المدة المقترحة: أكثر من 3 ساعات
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
19 درجة
6 درجة
نوفمبر
18 درجة
6 درجة
ديسمبر
17 درجة
7 درجة
يناير
اتصل بنا
‪Av. Esperanza s/n‬ | Manu National Park, كوزكو 17700,‎ بيرو
موقع الويب
+51 84 621717
اتصال
التعليقات (52)
تصفية التعليقات
13 نتائج
تقييم المسافر
10
1
1
1
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
10
1
1
1
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 13 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 8 فبراير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

خائب للغاية في هذه الرحلة! فقط لوضع الأمور في نصابها الصحيح ، ليس لدينا مشكلة في المطر ، أو في الهواء الطلق ، أو الذهاب إلى الحمام في الهواء الطلق ، لذلك ليس هذا من بين تلك الاستعراضات! ! ذهبنا في هذه الرحلة بداية شباط.../ فبراير ، موسم الأمطار لذلك نحن نتوقع المطر تماما! قيل لنا أننا سوف نحتاج إلى مغادرة في الساعة 4 صباحا في اليوم الأول بسبب الانهيارات الأرضية المخطط / الطرق ، وهذا من شأنه أن يضمن الحصول على الرغم من قبل أن تبدأ. لسوء الحظ لم يحدث هذا ، لذا قضينا 6 ساعات في انتظار السماح به من خلاله يعني أو ذهب اليوم الأول بأكمله. لا أستطيع إلقاء اللوم على الوكالة لهذا ، ولكن كان علينا فعل نفس الشيء في رحلة العودة ، هذه المرة نجحنا في الوصول إلى هذه الرحلة ولكن هذا يعني أنه من رحلتنا التي استغرقت 4 أيام ، كان اثنان منهم قد قضوا بالفعل في السفر! كنا نعلم أن الرحلات كانت طويلة ولكن لم يتم إخطارنا بأن نصف الرحلة ستشمل السفر فقط! يبدو أن مشاكلهم شائعة جدًا في موسم الأمطار ، ويمكنني الآن أن أفهم سبب عدم تشغيل العديد من الوكالات لهذه الرحلات في هذا الوقت من العام. أتمنى لو كانت لدينا كل هذه المعلومات قبل حجز رحلتنا. للأسف في اليوم الثاني ، كان لدينا الكثير من المطر. كوننا موسم الأمطار والغابة ، كنا نستعد لهذا ، ولسنا متلهفين للذهاب ، ولكننا أخبرنا أننا لم نستطع الوصول إلى القارب بينما كانت السماء تمطر كثيرًا وتضطر إلى الانتظار. أدى ذلك إلى تعليقنا حول نزلنا لمدة 6 ساعات حتى توقف المطر ، مما يعني أننا بدأنا أنشطتنا اليومية الثانية في الساعة 3 بعد الظهر. لذا في المجموع ، كان لدينا ما يزيد قليلاً عن يوم في الغابة. الأنشطة نفسها شملت ركوب القوارب والمشي 2 ، 1 الذي كان تكرارا لمسافة الشارع 1! بينما أفهم تمامًا أنه لا يمكنك ضمان رؤية الحيوانات في البرية ، أشعر أنه لو أتيحت لنا فرصة أكبر للخروج فعليًا من الغابة ، فقد نكون قد أتيحت لنا فرصة أفضل. وبشكل عام دفعنا 450 دولار لمشي 2 ورحلة القارب! الطعام كان مذهلاً ، لا يمكنني لوم ذلك. ولسوء الحظ في اليوم الثاني ، نسوا إحضار الماء إلى النزل الثاني مما يعني أنه لم يكن لدينا أي شيء للشرب حتى صباح اليوم التالي! ليست كبيرة في هذه الحرارة! كان هناك فرصة للقيام ببعض التجديف في اليوم الأخير الذي كان متعة أعترف. ولسوء الحظ ، بعد فترة وجيزة من انتقاؤنا من هذا النشاط في القارب ، سرعان ما نفد الغاز الذي كان يعني الخروج والمشي أثناء سحب القارب في المطر المنهمر حتى يتمكنوا من الإبلاغ عن أحدهم للمساعدة. شيء ربما كنا قد ضحك في بقية الرحلة لم يكن مثل هذا الخزي! التواصل العام كان سيئاً جداً ، فقط عندما سألنا نحن أخبرنا ماذا كانت الخطط وهم كانوا دائما خطط فضفاضة جدا أنا. ه في نصف ساعة / ساعة. كان هناك نقص في القيادة وغالباً داخل الفريق يبدو أنهم لم يعرفوا حقيقة ما يجري! تأخر Fiddel في كثير من الأحيان في 4/5 صباحا لا يجعلك في مزاج كبير لبقية اليوم! ! عند الشكوى إلى فيدل لم يكن يفهمها وشعر أنها كانت لرأينا / شعورنا بدلاً من الجودة الفعلية للرحلة وكان لديه عذر لكل شيء. كان مترددًا جدًا في إعطائنا أي نوع من المبالغ المستردة ، حيث قال إنه اضطر إلى تغطية التكاليف: كما أشرت ، كان هناك 6 منا في الرحلة ، ودفعوا جميعًا 450 دولارًا وغير ذلك من الغاز والغذاء والأجور ، لم يكن متأكدا حقا ما هي تكاليفه الأخرى التي من شأنها أن تضمن أن يكون هذا السعر مرتفع! ! لقد دفعنا مضاعفة بالمقارنة مع بعض الوكالات الأخرى حيث برز هذا العرض ويبدو أنه يقدم المزيد ، ولكن هذا ليس هو الحال للأسف! عموما رحلة مخيبة للآمال! !المزيد

استجاب roblesexp, Propietario في ‪Green Lands Robles‬, لهذا التعليقتم الرد 7 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 24 يناير 2018

قضيت 5 أيام في الغابة مع مجموعة من 3 أشخاص آخرين ، فيدل وطاقمه. كان رائع! تأخذك Green Lands Robles إلى أماكن خاصة داخل الحديقة وليس في المنطقة السياحية ، لذلك لديك فرصة جيدة لرؤية الكثير من الحياة البرية. يشعر المرشد والطاقم وكأنه عائلة ،...وأن المشاعر رائعة حقا! أيضا يسكن وأماكن النوم والطعام جيد حقا. كان رائعا أن نرى وتذوق ما يمكن أن يخلقه كوك في وسط الغابة - لذيذ! كان الفريق كله ودية للغاية ، openminded ، بمعرفة عميقة من النباتات والحيوانات. شكرا جزيلا على دليلنا فيدل وطاقمه لرحلة مذهلة في حديقة مانو الوطنية. إنني أوصي بحرارة بالذهاب إلى جرين لاندز روبلز ، لأنها تعمل كعائلة وتذهب إلى أماكن لا تذهب إليها وكالات أخرى وكانت المنظمة رائعة.المزيد

تمت كتابة التعليق في 27 أكتوبر 2017

اثنان أو ثلاثة - كم عدد النجوم التي يجب أن أعطيها؟ أجد أنه من الصعب بالنسبة لي أن أحسم رأيي. أحكم لنفسك. بعد كل شيء ، إذا قمت بحجز جولة كهذه فمن المحتمل أن تكون جزءًا أساسيًا من تجربة بيرو. حجزت أنا وابني جولة في...خمسة أيام "جولة حقيقية مانو". بدأ متأخرا ساعتين ، والسبب أن الطباخ وصل متأخرا من الجولة الأخيرة واضطر للنوم. جلالة الملك. كنا مجموعة لطيفة جداً من ستة وكان الجو allways جيدة. فيدل هو شاب جيد ، كان دائما على استعداد للترفيه لنا عن قصصه من الغابة ، حتى لو بدا وكأنه "حكايات الغاب" في كثير من الأحيان. لا يشكو الكثير من النزل الخاصة Robles ، حيث قضينا ثلاث ليال. ليلة واحدة تحت سقف في الينابيع الساخنة لم تكن مريحة للغاية ، كان علينا أن ننام مثل سردين النفط في القصدير ، وذلك باستخدام الملابس والوسائد. كان الطعام الجيد (طهاة زوجة فيدلز). إذن ، ما هي التجارب السلبية؟ أولاً ، عندما جئنا إلى المكتب ، كان فيدل هناك ولا يستطيع العثور على الحجز لدينا ، مدعيا أنه لم يكن لديه رسائل البريد الإلكتروني التي تبادلناها. أحضرت لحسن الحظ إيصال الإيداع الذي قطعناه ، لذلك بعد بعض التردد وافق على أخذنا في يوم محدد. قيل لنا أن السعر كان 680 دولار. إلقاء اللوم علي ، لم أحضر رسائل البريد الإلكتروني ، ولكن أخبره أنه أخبرني بسعر أقل عندما حجز. في وقت لاحق أرسلته نسخة من البريد من المنزل (كانت سيارته برايفير 550 في هذه الجولة ، 450 جولة كلاسيكية) ، وطلب استرداد المبلغ. ما زلت أنتظر إجابة منه. ثانياً ، إنه يوفر الأحذية المطاطية ، وقلت له أن مقاسي هو 45 ، كما هو حال أبنائي. (حجم طبيعي تماما في أوروبا ، بالمناسبة). في المستودع في كوسكو ، كان لديهم أحذية صغيرة جدًا. وقال فيدل انه لا توجد مشكلة ، كان أكبر في أول نزل. عندما كنا هناك ، أعطانا طريقة الأحذية صغيرة جدا. لا تزال قدمي تؤلمني عندما أفكر في الأمر. هناك العديد من المشي الطويل حيث يجب عليك ارتداءها. من الأفضل إحضار بعض على طول لو jou أقدام كبيرة. أنا أدرك حقيقة أنه في الغابة هناك من الصعب رؤية الحيوانات قريبة. لكن ما زلت شعرت بخيبة أمل بعض الشيء. تستطيع أن ترى البق والفراشات ، وبعض الطيور من أماكن بعيدة وبعض القرود بعيدا جدا. لعق الطين هو أيضا مخيبة للآمال إلى حد ما. نعم ، هناك الببغاوات الخضراء ، لكنها بعيدة. لا تفكر في الحصول على صور جيدة إلا إذا كنت تستخدم عدسة طويلة جدًا أو نطاقًا. والطريق الرئيسي هو في الواقع بينك وبين كوخ المراقبة. كل خمس دقائق سوف تقود دراجة نارية أو شاحنة بالسيارة وتختفي الطيور. أعطي ثلاث نجوم. نعم ، كانت هناك بعض اللحظات السحرية ، مثل عندما تجلس على طوف على دفق في الليل يمسك فيديل بكيم صغير لك. أو عندما تجلس في الربيع الحار في الظلام ، بينما تدور المئات من الطيور الليلية حولك. هذا bussines لا يزال صغيرا. آمل أن يتعلم الملاك التصرف بطريقة أكثر احترافية.المزيد

تمت كتابة التعليق في 5 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

ونحن حجز رحلة حقيقية 5 أيام / 4 ليال إلى حديقة مانو الوطنية مع فيدل. ذهبنا مع سائق آمن وطباخا رائعا في وسط الغابة - أخذ الفريق بأكمله الكثير من الرعاية لنا. كنا حقا تجربة مغامرة في الغابة ، وكان لدينا الفرصة لرؤية الكثير من...الطيور والقرود وحتى الكيمن والسلاحف كذلك. حتى في منتصف الغابة شعرنا بالأمان ومطلعين جداً على الحيوانات والنباتات المحيطة بنا. كان فيدل متحمسًا جدًا لإخبارنا عن تجاربه في الغابة وكل ما لديه من معلومات عن هذا المكان الرائع. في مجموعة من 4 أجانب كان لدينا الكثير من المرح معا وضحكنا كثيرا. نوصي بشدة بحجز جولة مع فيدل وفريقه الرائع! شكرًا جزيلاً على التجربة الرائعة! ! :)المزيد

تمت كتابة التعليق في 5 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لقد عدت للتو من 5 أيام. لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي ولزوجي. لقد VE حصلت على 3 أفراد طاقم الطائرة. 1 السائق 1 دليل ( فيدل ) 1 كوك. كانوا دائماً العثور الحيوانات معا. حتى عند وصولنا Lodge للراحة. ولا سيما الدليل الخاص بنا...Fidel. يوجد حد ما الحيوانات والطيور من بعيد. و كان يعرف باسم ما تناول الطعام فيه. و وجدت في حجز لنا على الفور. كان الطعام جيد جدا أيضا. لمدة 5 أيام كان لدينا قائمة طعام مختلفة ( وحتى في الإفطار أيضا ) بشكل مثير للدهشة شهية. كنا بالفعل يجب أن تذهب إلى iqitos الذهاب إلى منطقة الامازون. ولكن لا شك أن قرار جيد. جميل كهذا لكل شخص.المزيد

تمت كتابة التعليق في 25 يونيو 2017

لا تتأخر عن عدم العثور على أي شخص (أو لا أحد يستطيع التواصل معك باللغة الإنجليزية) في المكتب القريب من بلازا دي أرماس ، حيث أن Robles Expeditions هي شركة عائلية ويقوم الأخوان بإرشاد السفرين بنفسهما. لقد أمضينا 5 أيام / 4 ليال في المنطقة...الثقافية وكان أكثر وقت مذهلة هناك. نشأ فيدل في حديقة مانو الوطنية ، وبالتالي فهو على دراية بالحياة البرية هناك. يرى الحيوانات أثناء القيادة عبر الحديقة التي لا نجدها إلا بمساعدة الكاميرا وتفسيراته. لقد تعلمنا الكثير خلال رحلتنا ، التي تضمنت ليلة في مكان مع الينابيع الساخنة ، ليلة واحدة التخييم على ضفة النهر وليلتين في لودج أساسية (حيث توجد حتى مرافق الاستحمام). وكانت الارتفاعات خلال اليوم مغامرة تماما ، التي تمتعنا بالكثير. نحن أحب الطعام المقدمة طوال الجولة بأكملها! حتى أن الطباخ أعد كعكة عيد ميلاد لذيذة وطازجة جداً لشريكي بعد الليلة التي قضيناها في التخييم بجوار النهر! كان هذا خاص جدا. جعل فيدل وزملاؤه رحلتنا ذاكرة حية ، ونحن ممتنون حقا لأننا قد نكون معهم. أود أن أوصي Robles Expeditions إلى أي شخص يعتبر رحلة إلى Manu National Park.المزيد

تمت كتابة التعليق في 14 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

كانت رحلة مذهلة لمدة 4 أيام في حديقة مانو الوطنية! كانت معرفة فيدل عن الطيور والنباتات مثيرة للإعجاب وكان يكتشف الحيوانات من أماكن بعيدة ، مما يتيح لنا الفرصة لرؤية الكثير من القرود والطيور. طاقم كامل جميل حقا ويأخذ عناية جيدة للمجموعة ، والتأكد من...أن كل شخص لديه وقت جيد. الجو رائع في المجموعة بأكملها ، والتي استمتعت حقا! كان الطعام دائماً لذيذ وترتيبات النوم مريح جداً:) شكرا لك فيدل وبقية طاقمك لهذه التجربة الرائعة! Nos vemos:)المزيد

تمت كتابة التعليق في 2 يونيو 2017

انتظرنا أنا وزوجتي حتى وصلنا إلى كوسكو لحجز رحلتنا إلى الغابة. قمنا بالتسوق مع جميع الشركات المختلفة ، وأصبح من الواضح على الفور أن Robles Expeditions كانت الشركة لنا. عرضوا الجدول الأكثر مرونة ، كانوا واقعيين ومقدمين ، ومن الواضح أن فيدل كان من ذوي...الخبرة والمعرفة على حد سواء كدليل وكقائد للشركة. حصلنا على الحظ حقاً وكانت مجموعتنا السياحية هما فقط لنا. لقد شعرنا بأننا اعتدنا رعاية جيدة مع فريقنا وآمن جدا. دليلنا الجريء ويلبر الجديد بالضبط أين تبحث عن حيوانات معينة وتمكنت من تحديد 5 أنواع مختلفة من الرئيسيات وأكثر الطيور مما يمكن أن أحصيه ، بما في ذلك العديد من الديوك الصخرة ، و Umbrella Birds والعديد من العديد من العينات الساطعة والجميلة الأخرى. الغذاء الذي كان رئيس الطباخين إله أعدت لنا كان لا يصدق. وقام رجل العجلة Albron بملاحة طرق الغابة الوعرة بخبرة رائعة وسهولة. لا يمكن أن نكون أكثر سعادة بهذه الرحلة! كانت تجربة فريدة وممتعة وطريقة رائعة لإنهاء العطلة. سعيد جدا ذهبنا مع غرينلاند روبلز! ! ! شكر! جين وإيثيالمزيد

تمت كتابة التعليق في 24 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

فعلنا جولة 4 أيام في الغابة مع هذه الشركة ، وكان وقت كبير. لدينا دليل saolo يعرف كل شيء عن الحيوانات والنباتات. الطعام كان مذهلاً! في منتصف ليلةنا الليل زار تابير لدينا المخيم. حتى لو كان الكثير من المال بالنسبة لنا ، كان يستحق كل...هذا العناء. تحياتي الحارة فيليكس وآنيكيالمزيد

تمت كتابة التعليق في 22 مايو 2017

صديقي وأنا كنت نخطط للقيام برحلة الغاب لذلك بحثنا عبر الإنترنت عن عروض جيدة ومثيرة للاهتمام. وأخيراً قررنا حجز رحلتنا مع فيدل غرينلاندز روبلز وكنا سعداء سووو. الآن ، لدينا عطلة بالفعل قبل بضعة أسابيع ونحن ما زلنا نفكر في هذا الضوء من عطلة بيرو...لدينا في كثير من الأحيان. كنا محظوظين ، حيث لم يكن هناك سوى اثنين منا حجز الرحلة في ذلك الوقت ، حيث كان لدينا سائق ودليل وطباخا. الخدمة ، الطعام ، الدليل مع فيدل ريكوباكسبلوسبليوس وتمتعنا بكل دقيقة في الأدغال. بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في رحلة لمدة 3 أو 4 أيام: إنها رحلة تستحق الزيارة لمدة 4 أيام ، حيث ستذهب إلى الغابة. أنها رحلة طويلة للوصول إلى هناك ، حتى تأخذ وقتك والذهاب لرحلة 4 أيام. شكراً لفيديل ومجموعته لجعل هذه الرحلة لا تنسى بالنسبة لنا. :)) سابرينا واروينالمزيد

عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Green Lands Robles‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Green Lands Robles

Features Animals
Cusco, Peru
More
About Green Lands Robles
GREENLANDS ROBLES, We specialize in trips to the untouched rainforests of Manu National Park with its wide variety of undisturbed wildlife including exotic mammals, birds, reptiles, insects and rich jungle vegetation.
Read more
Closed Now
Hours Today: 9:00 AM - 7:00 PM
See all hours
Travelers talk about

Green Lands Robles
Booking unavailable on Tripadvisor

Want other options you can book now?
53Reviews0Q&A
Traveler rating
  • 45
  • 6
  • 1
  • 1
  • 0
Traveler type
Time of year
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
TLBB22 wrote a review Sep 2019
3 contributions3 helpful votes
Feedback is really difficult. On the negative side all communication prior to the trip was extremely difficult and we either did get answers to our mails or the answers came very late. We had various phone numbers but they would not work. When we finally met them in Cusco they wanted $6000 in cash which was a surprise for us. But the tour it’s self was really nice and toss but the tour itself was really nice and to us Taz -our guide- was perfect. We had 6 wonderful days in Manu park!
Read more
Review collected in partnership with this attraction
Date of experience: August 2019
Helpful
Share
Kirsty W wrote a review Feb 2018
Nottingham, United Kingdom5 contributions2 helpful votes
Extremely disappointed in this trip! Just to set the record straight, we don’t have a problem with rain, the great outdoors or going to the loo in the great outdoors so this is not one of those reviews!! We went on this trip beginning of February, rainy season so we fully expected rain! We were told we would need to leave at 4am on the first day due to planned landslide/ roadworks and this would ensure we get though before they started. Unfortunately this did not happen and so we spent 6 hours waiting to be allowed through which meant or whole first day was gone. I can not blame the agency for this however we had to do the same thing on our return journey, this time we were successful in getting through however this meant that out of our 4 day trip, 2 of them were actually just spent traveling! We knew the journeys were long but had not been informed that half the trip would just involve travelling! It appears that they problems are quite common in rainy season and I can now understand why a lot of agencies don’t run these trips at this time of year. I just wish we’d had all this information prior to booking our trip. Unfortunately on our 2nd day, we had quite a lot of rain. Being rainy season and the jungle we’d come prepared for this and we’re raring to go, only to be told we couldnt get in the boat while it was raining this much and would have to wait. This resulted in us hanging around our lodge for 6 hours until the rain stopped, meaning we started our 2nd day activities at 3pm. So in total, we had just over a day in the jungle. The activities themselves involved the boat ride and 2 walks, 1 which was a repeat of the 1st walk! While I completely understand that you can’t guarantee seeing animals in the wild, I feel if had we had more chance to actually get out in the jungle, we may have stood a better chance. All in all we paid $450 for 2 walks and a boat trip! The food was amazing, I can’t fault that. Unfortunately on our 2nd day they forgot to bring the water to the 2nd lodge which meant we didn’t have anything to drink til the following morning! Not great in that heat! There was a chance to do some rafting on the last day which was fun I admit. Unfortunately shortly after picking us up from this activity in the boat, they soon ran out of gas which meant having to get out and walk while they pulled the boat along in the pouring rain until they could flag someone down to help. Something we probably could have laughed at had the rest of the trip not been such a sham! Overall communication was pretty poor, only when we asked were we told what the plans were and they were always very loose plans i.e in half an hour/ an hour. There was a lack of leadership and often within the team it would appear they didn’t really know what was going on! Fiddel was often late which at 4/5am in the morning doesn’t put you in a great mood for the rest of the day!! When complaining to Fiddel he was not understanding and felt it was down to our opinion/feeling rather than the actual quality of the trip and he had an excuse for everything. He was very reluctant to give us any sort of refund as he said he had to cover costs: As I pointed out, there were 6of us on the trip, all of whom paid $450 and other than gas, food and wages, I wasn’t really sure what his other costs could be that would warrant the price being that high!! We paid double in comparison to some of the other agencies as this one stood out and appeared to offer more, however this was sadly not the case! Overall a very disappointing trip!!
Read more
Date of experience: February 2018
Helpful
Share
Response from roblesexp, Propietario at Green Lands Robles
Responded Jul 7, 2018
Hello We are very sorry that you have had a bad time with us on your tour to the jungle of Manu National Park, but we want to clarify something very important and we want everyone who sees this review to know that every bad moment you have had in your tour with us, the problem was not of the company, the problem of the climatic factor since in the jungle you never know what can happen and the company and nobody can do anything against nature and worse in rainy weather, and also this It would be a lucky factor since nature would never tell you what it can offer, we are very sorry that you did not have much luck. But we will also learn not to guarantee our clients tour in this month of January, February for the rainy season.
Read more
Isabelle W wrote a review Jan 2018
1 contribution
I spent 5 days in the jungle with a group of 3 other people, Fidel and his crew. It was amazing! Green Lands Robles takes you to special places inside the park and not the touristic area, so you have a good chance of seeing a lot of wildlife. The guide and the crew feels like a family and the vibes are really good! Also lodges, sleeping places and food is really good. It was great to see and taste what meals the cook could create in the middle of the jungle - delicious! The whole team was very friendly, openminded, with deep knowledge of flora and fauna. Thanks a lot to our guide Fidel and his crew for an amazing trip into the manu national park. I warmly recommend going with Green Lands Robles, as they work as a family and you get to go to places where other agencies don't go and the organization was fantastic.
Read more
Date of experience: May 2017
Helpful
Share
doktrino wrote a review Oct 2017
Salzburg, Austria4 contributions
Two or three- how many stars should I give? I find it difficult for me to make up my mind. Judge for yourself. After all, if you book a tour like this it is likely to be a major part of your Peru experience. My Son and I booked a tour of five days "Manu authentic tour". It started two hours late, the reason being that the cook arrived late from the last tour and had to sleep. Hm. We were a very nice group of six and the atmosphere was allways good. Fidel is a good humered chap, he was always willing to entertain us with his stories from the jungle, even if they sounded like "Jungle tales" quite often. Not much to complain about the Robles own lodges, where we spent three nights. One night under a roof at the hot springs was not very relaxing, we had to sleep like oil sardines in a tin, using clothes as cushions. The food was good (Fidels wife cooks). So, what are the negative experiences? First, when we came to the office, Fidel was there and could not find our booking, claiming he did not have the emails we exchanged. I luckily brought the receipt for the deposit we made, so after some hesitation he agreed to take us on the fixed day. We were told the price was 680 Dollar. Blame it on me, I did not bring along the emails, but told him that he had told me a lower price when he booked. Later I sent him a copy of the mail from home (his prive had been 550 for this tour, 450 for the classic tour), asking for a refund. I still wait for an answer from him. Second, he provides for rubber boots, and I told him that my size is 45 as is my sons. (An absolutely normal size in europe, by the way). At the depot in Cusco they had only boots a little too small. Fidel said that is no problem, he had bigger in the first lodge. When we were there, he gave us boots way too small. My feet still hurt when I think of it. There are several long walks where you have to wear them. Better bring some along if jou have big feet. I am aware of the fact that in the jungle there it is hard to see animals close. But still I was a bit disappointed. You can see bugs and Butterflies, some birds from far away and some monkeys very far away. The clay lick is also rather disappointing; yes, there were green parrots, but they are far away; dont think of getting good pictures unless you use a really long lens or a scope. and the main road is actually between you and the observation hut. Every five minutes a motorbike or lorry will drive by and the birds are gone. I give three stars. Yes, there were some magical moments, like when you sit on a raft on a stream in the night an fidel catches a small caiman for you to hold. Or when you are sitting in the hot spring in the dark, while hundreds of nocturnal birds circle around you. This bussines is still young. I hope the owners learn to behave a little more professional.
Read more
Date of experience: September 2017
Helpful
Share
A_Schue wrote a review Jul 2017
Berlin, Germany21 contributions6 helpful votes
We booked the 5day/4nights authentic trip to Manu National Park with Fidel. We went with a safe driver and a wonderful cook in the middle of the jungle - the whole team took very much care of us. We were really experimenting an adventure in the jungle and had the opportunity to see a lot of birds, monkeys and even caimans and turtles as well. Even in the middle of the jungle we felt safe and very well informed about the animals and the plants around us. Fidel was really enthusiastic to tell us from his experiences in the jungle and all of his knowledge about this wonderful place. In a group of 4 foreigners we had a lot of fun together and laughed a lot. We would highly recommend to book a tour with Fidel and his wonderful team! Thanks a lot for the great experience!! :)
Read more
Date of experience: July 2017
Helpful
Share
Previous
1234569