لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Saigon Hash House Harriers‬

مدينة هو تشي منه, فيتنام
المزيد
مغلق اليوم
ساعات العمل اليوم: مغلق
طالع جميع الساعات
24تعليق3س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 20
  • 3
  • 0
  • 0
  • 1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Joel Evans كتب تعليقًا في مايو 2019
‪Nottingham‬, المملكة المتحدة1 مساهمة
لقد زرت Ho Chi Minh عدة مرات وأذهب إلى جميع المتاحف والمقاهي والحدائق العامة وما إلى ذلك. . وكان يبحث عن شيء مختلف لتمضية الوقت في يوم الأحد. جئت عبر "سايجون هاش هاوس هاريرز" مرشد الرحلة وقررت أن أتقدم به. لم أسمع عن تجزئة من قبل ، لم أكن أعرف حقًا ما كنت أتركه ، لكن كان الأمر ممتعًا للغاية وكان الناس يرحبون. التقينا خارج فندق كارافيل ، وتركنا في حافلة خاصة في الساعة 2 بعد الظهر. استغرقت الحافلة حوالي ساعة ونصف للوصول إلى الوجهة ، أعطتني الرحلة فرصة لرؤية أجزاء حول حافة المدينة لم أرها من قبل وأيضًا الريف الذي كان أقرب إلى المدينة كثيرًا مما اعتقدت يكون. تم شرح القواعد لي ، اتبع أساسًا الدرب الورقي الذي تركته الأرنب ، والعمل كفريق واحد لإزالة الطرق وما إلى ذلك. أنا عداء منتظم ووجدت أنه صعب ولكنه ممتع حقًا. كانت التضاريس خليطًا كاملاً ، على غرار سباق اختراق الضاحية في المملكة المتحدة ، ولكن يتضمن النمل الأحمر الذي لا يمانع في قضم بصوت عالي على أي جزء من الجسم يربطونه به. الكثير من الشرب والمرح والألعاب بعد الجري ، كان الجميع في حالة معنوية جيدة وكان من دواعي سروري مقابلة الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم (المملكة المتحدة وهولندا وألمانيا وفيتنام وأستراليا ...). ذهبوا جميعًا للطعام والشراب عندما عدنا إلى المدينة ، لكن لدي خطط بالفعل في المساء لسوء الحظ. إذا كان لديك وقت في يوم الأحد ، واصل الرحلة ، فلن نأسف لذلك. غادرنا في الساعة 2 بعد الظهر ووصلنا في حوالي الساعة 8 مساءً ، كانت التكلفة 300 ألف دونج إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ما الذي على الرغم من أنه كان ذا قيمة كبيرة لأنه تضمن النقل والغذاء والشراب غير المحدود طوال الوقت.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: مايو 2019
Google
مفيد
شارك
Erwin L كتب تعليقًا في أغسطس 2018
ليوواردن, هولندا3 مساهمات1 صوت مفيد
كان الأسبوع الماضي شاقًا للغاية خلال الأدغال السميكة (كما نقول في نيوزيلندي). نتطلع إلى هذا الأسبوع - ومحطة البيرة هي طريقة رائعة للتواصل مع الناس في منتصف العمر!
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يوليو 2018
Google
مفيد
شارك
Flassher كتب تعليقًا في يوليو 2018
‪Helensvale‬, أستراليا88 مساهمة32 صوت مفيد
لقد قمت بتشغيل ثلاث مرات مع SGN Hash وتمتعوا بالتشغيل والاستقبال الودي الذي تلقيته. الدوائر كانت مضحكة وليست طويلة جدًا وعلى On On الكثير من المرح. . . على On. . المتعري (جولد كوست H 3)
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أغسطس 2017
Google
مفيد
شارك
Gustan-Mc-Gus كتب تعليقًا في يونيو 2018
هوبارت, أستراليا37 مساهمة26 صوت مفيد
إن Hash هي واحدة من أفضل الطرق للخروج من المدينة وربما استكشاف الريف ، مع مجموعة من الفيتناميين والمغتربين. بشكل عام ، يمسك النادي بالحافلة إلى الريف (حقول الأرز والجبال وما إلى ذلك) ، ويمر لمسافة تتراوح بين 7 و 10 كيلومترات ، مع وجود موقف للبيرة على طول الطريق ، ثم المزيد من البيرة بعد ذلك. عظيم بعد ظهر اليوم الاحد. نادي للشرب مع مشكلة تشغيل - يتناسب مع الوصف تمامًا تكون على استعداد للحصول على القليل من الرطب والقذرة (إحضار تغيير الملابس!) ولقليل من لغة الأشرار / كريهة / قذرة / نحاس - ولكن كل شيء في حالة جيدة!
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يونيو 2018
Google
مفيد
شارك
Daniel_O_llll كتب تعليقًا في مايو 2018
واشنطن العاصمة, منطقة كولومبيا28 مساهمة5 أصوات مفيدة
غريب لرؤية تجزئة مع ملاحظات tripadvisor حتى سأضيف أفكاري. هذا هو متعة تجزئة مع الناس الطيبين. إنه مزيج جيد من السكان المحليين والمغتربين وهم مرحبون جدا للوافدين الجدد والزوار. أكثر من أي من التجزئات الآسيوية الأخرى التي قمت بها. الجري دائما خارج المدينة. بالكثير. لذا توقع أن تنفق من 2 إلى 3 ساعات على متن الحافلة ذهابًا وإيابًا. إنها طريقة رائعة لمشاهدة الريف. عندما ذهبت كان درب ممتازة من خلال مزارع الأشجار المطاطية وعلى طول سريالس كريك الجافة. ولكن الكثير من الوقت يقضيه في الحافلة. أكبر الجانب السلبي هو أنه مكلف للغاية. معظم التجزئة الآسيوية هي مكلفة جدا مقارنة مع الولايات المتحدة التي أجدها غريبة. لكن 300 ك. ف. هو مجنون. هذا مرتين من أي شيء واجهت تجزئته في الولايات. وترعى البيرة حتى لا تدفع ثمن ذلك. هناك بعض الوجبات الخفيفة ولكن ليس كثيرا. أساسا كنت تدفع مقابل العبور أظن. يبدو فقط حاد حقا. لدي شكوك بأن معظم التجزئة في جنوب شرق آسيا تحقق ربحًا. أنا dunno ولا يهم حقا في النهاية. أعرف فقط أنني سأظل أتذمر من ثمن هذا التجزؤ إذا كان في الولايات المتحدة وكنت لا أزال أعمل ، لكنني أشكو كثيرًا. إذا كنت مهتمًا برؤية أجزاء مختلفة من المدينة ، فقد يكون تجزئة الإثنين أكثر أهمية لأنه موجود داخل المدينة ، ولكن هذا الأمر رائع لرؤية المناطق الريفية. وإذا لم تقم بالتجريد من قبل ، فقم بالاطلاع على ما تستلزمه التجزئة العادية. يتمتع موقع Saigon H 3 بموقع جيد جدًا. جزء الشرب في النهاية عادة ما يكون رديئا جدا (ليسوا في غاية السهو في هذه التجزئة) ويستهزأ الجميع بأشياء سخيفة متنوعة. كل شيء ممتع ولكن يجب أن تعرف ما الذي ستصل إليه. على - على:)
طالع المزيد
تاريخ التجربة: مايو 2018
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
السابق
12

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Saigon Hash House Harriers

Ho Chi Minh City, Vietnam
More
About Saigon Hash House Harriers
The Saigon Hash House Harriers is a family Hash. We cater to all ages and genders. Membership is automatic - once you have attended two runs you are a member. There are no membership fees: members pay a run fee every time they attend a run. The typical Saigon Hash run is around an hour and a half in length. Two trails are set, one for runners and one for walkers.
Read more
Closed today
Hours Today: Closed
See all hours

Saigon Hash House Harriers
Booking unavailable on Tripadvisor

Want other options you can book now?
24Reviews3Q&A
Traveler rating
  • 20
  • 3
  • 0
  • 0
  • 1
Traveler type
Time of year
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Joel Evans wrote a review May 2019
Nottingham, United Kingdom1 contribution
I’ve been to Ho Chi Minh many times with work and been to all the museums, coffee shops, parks etc... and was looking for something different to pass the time on a Sunday. I came across the Saigon Hash House Harriers on trip advisor and decided to give it a go. I’d never heard of a Hash before so didn’t really know what I was letting myself in for but it was so much fun and the people were really welcoming. We met outside the caravelle hotel, leaving on a private bus at 2pm. The bus took around an hour and a half to reach the destination, the journey gave me chance to see parts around the edge of the city that I’ve never seen and also the countryside which was much closer to the city than I thought it would be. The rules were explained to me, basically follow the paper trail left by the hare, work as a team to eliminate routes etc. I am a regular runner and found it tough but really good fun. The terrain was a complete mixture, similar to a cross country race in the UK but including red ants which don’t mind chomping on any body part they attach themselves to. Lots of drinking and fun and games after the run, everyone was in really good spirits and it was a pleasure to meet so many lovely people from all over the world (UK, Netherlands, Germany, Vietnam, Australia...). They all went for food and drinks when we arrived back in the city but I already had plans in the evening unfortunately. If you have time on a Sunday, go along for the ride, you won’t regret it. We left at 2pm and arrived back around 8pm, cost was 300,000 dong if I remember correctly which I though was great value as it included the transport and unlimited food and drink throughout.
Read more
Date of experience: May 2019
Helpful
Share
Erwin L wrote a review Aug 2018
Leeuwarden, The Netherlands3 contributions1 helpful vote
Last week was a very tough run through thick bush (as we say in NZ). Looking forward to this week - and the beer stop is a great way to catch up with people mid-run!
Read more
Date of experience: July 2018
Helpful
Share
Flassher wrote a review Jul 2018
Helensvale, Australia88 contributions32 helpful votes
I've run three times with the SGN Hash and have enjoyed the runs and the friendly reception I received. Circles were funny and not too long and the On On's a lot of fun... On On .. Flasher (Gold Coast H3)
Read more
Date of experience: August 2017
Helpful
Share
Gustan-Mc-Gus wrote a review Jun 2018
Hobart, Australia37 contributions26 helpful votes
The Hash is one of the best ways to get out of the city and potentially explore the countryside, with a bunch of Vietnamese and Expats. Generally, the club catches a bus out to the countryside (Rice paddies, mountains etc), goes for 7-10km walk/run that has a Beer stop along the way, and then more beer afterwards. A great Sunday afternoon. A drinking club with a running problem - it fits the description perfectly Be prepared to get a bit wet and dirty (bring a change of clothes!) and for a bit of wicked/foul/filthy/crass language - but all in good fun!
Read more
Date of experience: June 2018
Helpful
Share
Daniel_O_llll wrote a review May 2018
Washington DC, District of Columbia28 contributions6 helpful votes
Weird to see a Hash with tripadvisor reviews so I'll add my thoughts. This is a fun hash with good people. It's a good mix of locals and expats and they are quite welcoming to newcomers and visitors. More so than any of the other SE Asian hashes that I've been to. The run is always outside of town. By a lot. So expect to be spending 2-3 hours on the bus roundtrip. It's a great way to see the countryside. When I went it was an excellent trail through rubber tree farms and along dry creek beds. But it is a lot of time spent on the bus. The biggest downside is that it's insanely expensive. Most of the SE Asian hashes are pretty expensive compared to the US which I find strange. But 300k vnd is crazy. That's twice of anything that I've encountered hashing in the states. And the beer is sponsored so you aren't paying for that. There are some light snacks but nothing much. Basically you are paying for the transit I guess. It just seems really steep. I have this suspicion that most hashes in SE Asia are taking in a profit. I dunno and it doesn't really matter in the end. I just know I would still complain about the price of this hash if it was in the US and I was still working, but I complain a lot. If you are interested in seeing different parts of the city, then the monday hash may be of more interest since it is inside the city, but this is a great for seeing rural areas. And if you have not hashed before, do read up on what a typical hash entails. The Saigon H3 website has a very good overview. The drinking part at the end is typically very bawdy (they aren't too overboard at this hash) and everyone gets mocked for a variety silly things. It's all in good fun but you should know what you're getting into. On-On :)
Read more
Date of experience: May 2018
1 Helpful vote
Helpful
Share
Previous