لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Vietsea Tourist Day Tours‬

مغلق الآن: 6:30 ص - 10:00 م
مفتوح اليوم: 6:30 ص - 10:00 م
شارك
151
كل الصور (151)
عرض كامل
شهادة التميز
موجز المسافر
  • ممتاز‪58%‬
  • جيد جدًا‪24%‬
  • متوسط‪5%‬
  • سيئ‪9%‬
  • سيئ جدًا‪4%‬
نبذة
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 6:30 ص - 10:00 م
طالع جميع الساعات
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
30 درجة
22 درجة
نوفمبر
30 درجة
21 درجة
ديسمبر
30 درجة
21 درجة
يناير
اتصل بنا
‪181 Pham Ngu Lao St‬ | Pham Ngu Lao Ward, Dist 1, مدينة هو تشي منه,‎ فيتنام
موقع الويب
+84 8 3920 9393
اتصال
التعليقات (130)
تصفية التعليقات
25 نتائج
تقييم المسافر
17
3
3
1
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
17
3
3
1
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 25 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 5 مايو 2018

كانت Vietsea Tourist شركة سياحية ممتازة على الإطلاق. هم مثل الأصدقاء وأحد رحلتنا الأعضاء الذين يمكنهم إدارة كل التفاصيل لتتناسب مع خطتنا وتناسبها. إنهم جميعا لديهم خدمة جيدة ، راغبين في المشاركة والتوصية بكل ما نريد معرفته ونلاحظ ما لا يمكننا فعله وما يجب علينا...توخي الحذر. ونحن نقدر كل على طول الطريق الذي نذهب في 4 أيام 3 ليال في 3 مدن - HCMC ، دالات وموين. أحبها وشكرا جزيلا لرعايتنا.المزيد

تمت كتابة التعليق في 11 أبريل 2018

يوصي بشدة لك هذه الشركة. لديهم خدمات كاملة على النحو التالي Package - مجاني وسهل - خاص وعائلي - رحلات خاصة ، رحلات داخلية وصادرة ، حجز الفنادق ، تذاكر حافلات مفتوحة ، تذاكر طيران ، تذاكر القطارات ، تأجير سيارات ، خدمات جواز سفر...وتأشيرة. مع Vietsea Tourist ، نجعل رحلتك أكثر راحةالمزيد

تمت كتابة التعليق في 1 أبريل 2018 عبر الأجهزة المحمولة

خطأنا - رخيصة. أردنا الذهاب إلى نفق كو تشي لكننا قد فات الأوان لحجز حتى قررنا بسرعة في جولة نهارية دلتا ميكونج بدلاً من ذلك. اخترنا الحافلة مع فندق التقاط يكلف 220 ، 000 دونغ وهو حوالي 7. سوبر رخيصة ، على ما حصلنا عليه...لا يمكننا أن نشكو حقا. ومع ذلك إذا كنا قد عرفنا عن عنصر النقل والمرشد السياحي الفقراء ، كنا قد اختارت للقيام بجولة أكثر تكلفة دون التفكير مرتين. أولاً قيل لنا الانتظار خارج الفندق الساعة 7: 50. كنا في الوقت المحدد لكن كان علينا أن ننتظر حتى الساعة 8:40 ليأتي شخص ما ويخبرنا أن السائق قد أُعطي العنوان الخطأ. الحافلة لم تلتقطنا خارج الفندق ، كان علينا السير إلى ذلك. على أي حال ، ليس أكبر صفقة - حتى وصلنا الحافلة. المقاعد الوحيدة المتبقية في الزاوية الخلفية جداً وكانت ضيقة بشكل لا يصدق. أرجلنا لا يمكن احتواؤها (انظر الصورة 1). كان علينا أن نجلس لمدة 2. 5 ساعات من هذا القبيل ، وكان غير مريح للغاية لدرجة كنت أتآمر لأخذ سيارة أجرة المنزل بدلا من العودة عبر الحافلة. في الرحلة قال مرشدنا "لديك خياران ، ادفع كل منهما 10 آلاف دونج ويمكنك الذهاب على الطريق السريع أو الذهاب على الطريق الوعر". 10 ، 000 ليس حقا الكثير ولكن كان واحدا فقط من هؤلاء " هنا نذهب "لحظات. الدليل لم يستيقظ في الواقع وأخذ أي أموال من أي شخص وقبل أن نعرف أننا كنا على الطريق الريفي الوعر على أي حال دون حتى تحقيق ذلك. استغرق الأمر جيدًا للوصول إلى الدلتا. توقفنا أولاً في باغودا. ثم وصلت إلى دلتا وحصلت على متن قارب. ذهبنا إلى مصنع حلوى جوز الهند وكان كل شيء عن المبيعات بالطبع. لم ينتظرنا الدليل جميعًا للانضمام إلى المجموعة قبل تقديم شرح موجز جدًا لاستخدام جوز الهند. ثم ذهبنا إلى مطعم لتناول غداء خفيف. أول شيء يفعلونه هو وضع المشروبات أمامك ولكن هذه تدفع أكثر مقابل. كان ذلك جيدًا بالنسبة إلينا ، ولكنك تشعر أنك تحتاج إلى مضاعفة التحقق من كل شيء حتى تعرف ما هو المقصود. مفاجأة سارة مع الوجبة البسيطة والأرز ولحم الخنزير والخضروات ولفائف الربيع الصغيرة. كان على النباتيين أن يقولوا أنهم نباتيون وأنهم أحضروا أطباق طازجة مع التوفو بدلاً من لحم الخنزير. ثم تم أخذنا بعد مزرعة النحل ومن خلال سوق إلى منطقة حيث جلسنا ، أعطينا الفاكهة والمغنين / الفرقة يؤديها. كانوا يتوقعون منك وضع النصائح في سلالتهم. أفضل شيء بالطبع كان ركوب قارب مجداف. واستمر حوالي 20 دقيقة وكان من العار أننا لم نعرض على القبعات المخروطية التقليدية لارتداء ولكن مرة أخرى لا صفقة كبيرة. لا يمكن تقديم شكوى حول ركوب قارب التجديف. ثم وصلنا على قارب العودة إلى الرصيف والعودة على الحافلة المروعة. لقد طلب منا إرشاد سائق القارب وسائق الحافلة. بمجرد العودة في مدينة هوشي منه كنا محظوظين لأن الحافلة توقفت بالقرب من الفندق ولكن للأسف بالنسبة للزبائن الآخرين اضطروا أيضا للنزول من الحافلة والعودة مرة أخرى إلى فنادقهم على الرغم من أنهم التقطوا في الصباح من الفنادق في الغالب. لم يكونوا على علم بهذا الترتيب. حتى بالنسبة إلى 220 ، 000 دونج يمكنك أن ترى الكثير وتفعل الكثير ولكني أفضل 100٪ أن أدفع أكثر لركوب أكثر راحة ودليل أفضل. وكان دليلنا رجل لطيف ولكن ليس دليل جيد. نحن لا نعتبر أنفسنا أشخاصاً صعبين لكننا لن نفعل ذلك مرة أخرى.المزيد

تمت كتابة التعليق في 8 مارس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لقد قمت بجولة ميكونج ، خلال اليوم الذي لا تفعل فيه الكثير من مجرد زيارة عدد قليل من المصانع ، حيث من الواضح أنهم يتوقعون منك شراء شيء ما. الأسوأ كان فندق مليئة بالمحاذير والحشرات. ليلة أسوأ من أي وقت مضى ، حاولنا تغيير الفندق...ولكن في جميع أنحاء كانت كاملة. اخترنا لشراء طارد الحشرات وبعض الغارة. أقتل الليلة في كرسي حيث كان BED براغي كاملة. حتى أنها تعطيك خيار استخدام فندق نوعية مختلفة أو أفضل.المزيد

تمت كتابة التعليق في 2 مارس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

حجز جولتين مع Vietsea إلى نفق Cu Chi ودلتا Mekong 3 يوم إلى كمبوديا. تم تشغيل كل من الجولات السياحية من قبل شركة جولة أخرى ولكنها كانت جيدة جدا وذات قيمة كبيرة مقابل المال. خدمتنا في Vietsea كانت جيدة جداً وكان من الرائع لو لم...يكن لدينا نصيحة خاطئة قليلاً لرحلة 3 أيام. لقد حصلنا بالفعل على evisa مقدما لكمبوديا وسألت ما إذا كان على ما يرام في جولة لمدة 3 أيام التي قيل لنا أنها بخير. علمنا في وقت لاحق فقط أن evisa غير صالح لهذا الإدخال ، ونحن بحاجة إلى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أخرى عند الدخول بشكل أساسي يهدر حوالي 65 دولارًا. ربما تكون قد غيّرت خططنا إذا تم إعطائنا النصيحة الصحيحة التي أعتقد أنها يجب أن تكون افتراضًا مقبولًا نظرًا لأنها جزء من الجولة.المزيد

تمت كتابة التعليق في 26 فبراير 2018

لقد تم الذهاب إلى بن دوك كو شى (ليس بن دينه). كانت السيدة الحب ودود مرشد خبير كنا سعداء بها كمرشد. فى المجمل، حيث تمكننا من اشترك في جولة اليوم السابق، على سعر منافس.

تمت كتابة التعليق في 25 فبراير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

بسبب TET لم يكن من السهل الحصول على حافلة إلى Nam Cat Tien مع خطوط FUTA للحافلات. حتى في منطقة الرحال ذهبنا إلى Vietsea. هناك التقينا MS Oanh و MS آن. رتبت السيدة Oanh كل شيء بالنسبة لنا. عرضت بدائل ، وفي النهاية تلقينا رحلة...مريحة للغاية. أيضا من سايغون إلى كان ثو والعودة. لذلك إذا كنت تبحث عن تقديم المشورة بشأن خطة السفر وحجزها أيضًا: فإن Vietsea تشتمل على كل شيء. مضياف جدا. ينصح به بشده.المزيد

تمت كتابة التعليق في 22 أكتوبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

أود أن أقول أنني قد خدمة ممتازة vietsea في رحلتي من 10 أيام في سبتمبر تشرين الأول/أكتوبر عام 2017 . كل شئ سار على ما يرام، كل التفاصيل تم الاعتناء بها. سعداء جدا مع هذه الخدمة الرائعة! !

تمت كتابة التعليق في 4 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

حتى ماي ساعدنا كثيرا. وأوصت لنا خاصة إلى نفق كو شى. وأوصت لنا بعض المزارات السياحية حول المدينة بعض المطاعم الجيدة لزيارة على أساس مصالحنا. وهي تعرف المدينة جيدا، وهي ذلك يحرص لنا. إنها متعاون، مبتسمة وودود. شكرا ماي!

تمت كتابة التعليق في 9 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

دفعنا 105 . 000 دونج لكل شخص في مكتب الجولات السياحية، من 8 صباحا إلى 3 . 30:00 مساءً. القيادة هناك يستغرق وقت طويل حتى يعد لأنه لقضاء إجازة قصيرة في كل طريق. الدليل الخاص بنا انه محارب أمريكي قديم، كان يقولوا له قصص شخصية...عن شئ عن. فيما يتعلق بالمعلومات علمنا نشعر بخيبة امل ولكن يمكنك الحصول على ما تدفع ثمنه. ومع ذلك، أتيحت لنا الفرصة للذهاب عبر الأنفاق ومشاهدة.المزيد

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 530 فندق قريب متاح
‪Dragon Palace Hotel‬
300 تعليق
على بعد 0.02 كم
‪Lele Hotel‬
188 تعليق
على بعد 0.03 كم
‪Duna Hotel‬
142 تعليق
على بعد 0.03 كم
‪Asian Kitchen Hotel‬
5 تعليقات
على بعد 0.04 كم
المطاعم القريبةطالع 4,393 مطعم قريب متاح
‪Asian Kitchen‬
614 تعليق
على بعد 0.06 كم
‪Chi's Cafe‬
163 تعليق
على بعد 0.06 كم
‪Highlands Coffee‬
183 تعليق
على بعد 0.05 كم
‪Asiana Food Town‬
94 تعليق
على بعد 0.04 كم
معالم الجذب القريبةطالع 1,501 معلم جذب قريب متاح
‪Pham Ngu Lao Street‬
1,445 تعليق
على بعد 0.07 كم
‪Four Seasons Travel - Day Tours‬
12 تعليق
على بعد 0 كم
‪Liberty Spa‬
41 تعليق
على بعد 0.02 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Vietsea Tourist Day Tours‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Vietsea Tourist Day Tours

Ho Chi Minh City, Vietnam
More
About Vietsea Tourist Day Tours
Welcome to Vietsea Tourist, we are bring to you a lot of services such as Daily - Package -Free & Easy - Private & Family – Tailor Made Tours, Inbound & Outbound, Hotel Reservation, Open Bus Tickets, Air Tickets, Train Tickets, Car rental, Passport & Visa Services. With Vietsea Tourist, we make your trip more comfortable and enjoyable, no matter how old you are, how much money you have or how may people you know. Time is precious, please don't waste it!
Open Now
Hours Today: 6:30 AM - 10:00 PM
See all hours
130Reviews6Q&A
Traveler rating
  • 73
  • 31
  • 7
  • 12
  • 7
Traveler type
Time of year
Language
  • More
Selected filters
  • Filter
  • English
Soraya S wrote a review May 2018
Bangkok, Thailand1 contribution
Vietsea Tourist was an excellent tour company ever. They are like a friends and one of our member trip who can manage every single details to fit in and suitable with our plan. They are all have a good service-mind, willing to share and recommend everything that we want to know and notice what we cannot do and what we have to be careful. We are all appreciated along the way we go in 4 days 3 nights in 3 cities - HCMC, Dalat and Muine. Love it and thank you so much for taking care of us.
Read more
Date of experience: April 2018
Helpful
Share
RONIETAMI wrote a review Apr 2018
Vietnam40 contributions6 helpful votes
Highly recommended to you this company. They have full services as below Package -Free & Easy - Private & Family – Tailor Made Tours, Inbound & Outbound, Hotel Reservation, Open Bus Tickets, Air Tickets, Train Tickets, Car rental, Passport & Visa Services. With Vietsea Tourist, we make your trip more comfortable
Read more
Date of experience: September 2017
Helpful
Share
Departure545810 wrote a review Apr 2018
7 contributions
+1
Our mistake- going for cheap. We wanted to go to the Cu Chi Tunnels but we were too late to book so we quickly decided on the Mekong Delta day tour instead. We opted for bus with a hotel pick up costing 220,000 dong which is around £7. Super cheap, for what we got we cannot really complain. However if we had known about the transportation element and the poor tour guide, we would have opted for a more expensive tour without thinking twice. First we were told to wait outside the hotel at 7:50. We were on time but we had to wait until 8:40 for someone to come and get us to be told that the driver had been given the wrong address. The bus didn't pick us up outside our hotel, we had to walk to it. Anyway, not the biggest deal- until we got on the bus. The only seats left were at the very back corner and they were incredibly cramped. Our legs couldn't fit (see photo 1). We had to sit for 2.5 hours like this and it was very uncomfortable to the point where I was plotting to take a cab home rather than return via the bus. On the journey our guide said "you have two options, pay 10,000 dong each and you can go on the motorway or we go on the bumpy road." 10,000 is really not a lot BUT it was just one of those "here we go" moments. The guide didn't actually get up and take any money off anyone and before we knew it we were on the bumpy country road anyway without even realising it. It took a good while to get to the Delta. We first stopped at a Pagoda. Then got to the Delta and got on a boat. We went to a coconut candy factory and it was all about sales of course. The guide didn't wait for us all to join the group before giving a very brief explanation of the coconut usage. Then we went to a restaurant for a light lunch. First thing they do is put drinks in front of you but these you pay extra for. That was ok with us but you just feel like you need to double check everything so you know what is what. Pleasantly surprised with the simple meal, rice, pork, vegetables and 2 small spring rolls. The vegetarians had to say they were vegetarian and they were brought fresh plates with tofu instead of pork. We were then taken past a bee farm and through a market to an area where we sat, were given fruit and singers/band performed. They expected you to put tips in their baskets. The best bit of course was the paddle boat ride. It lasted around 20 minutes and it was a shame that we weren't offered the traditional cone hats to wear but again no big deal. Cannot complain about the paddle boat ride. Then we got on a boat back to the pier and back on the horrible bus. We were asked to tip the boat driver and the bus driver. Once back in Ho Chi Minh City we were lucky because the bus stopped near our hotel but unfortunately for the other customers they also had to get off the bus and make their own way back to their hotels even though in the morning they were picked up from hotels mostly. They weren't aware of this arrangement. So for 220,000 dong you get to see a lot and do a lot but I would 100% prefer to pay more for a more comfortable ride and a better guide. Our guide was a nice man but not a good guide. We don't consider ourselves fussy people but would not do this again.
Read more
Date of experience: April 2018
Helpful
Share
Marta J wrote a review Mar 2018
5 contributions3 helpful votes
I did the Mekong tour, during the day you don't do much just visit a few factories, where obviously they expect you to buy something. The worst was the hotel FULL of LIZARDS and insects. My worst night ever, we tried to change hotel but all around were full. We opted for buying an insect repellent and some raid. I kill the night in a chair as the BED was full fleas. They even give you the choice of using a different or better quality hotel.
Read more
Date of experience: March 2018
Helpful
Share
sboleat wrote a review Mar 2018
Jersey, United Kingdom61 contributions10 helpful votes
Booked two tours with Vietsea to Cu Chi tunnels and Mekong Delta 3 day to Cambodia. Both tours were ran by another tour company but were very good and great value for money. Our service at Vietsea was good too and would have been excellent had we not had a little bit of wrong advice for our 3 day trip. We had already got an evisa in advance for Cambodia and asked if it was ok for the 3 day tour which we were told it’s fine. We only learnt later that the evisa isn’t valid for this entry and we needed to apply for another visa on entry essentially wasting around $65. It may have changed our plans if we were given the correct advice which I think should be a fair assumption given it is part of the tour.
Read more
Date of experience: February 2018
Helpful
Share
Previous