لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
TripAdvisor
مدينة هو تشي منه
نشر
رسائل واردة
ابحث
حسِّن هذا الإدراج

‪Vietnam Memory Travel‬
الحجز غير متاح على TripAdvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
التعليقات (31)
تصفية التعليقات
13 نتائج
تقييم المسافر
10
1
1
0
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
10
1
1
0
1
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 13 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 6 سبتمبر 2019

آخر أيامنا في سايجون ، حجزنا الجولة مع إيمي. ونحن استمتعنا حقا. طاقم عمل جيد. ودود. معاون، مساعد، مفيد، فاعل خير. أفضل الخدمات. أراك المقبل عطلة!

تاريخ التجربة: يونيو 2019
تمت كتابة التعليق في 1 مايو 2019

نحن عائلة مع 3 أطفال صغار لذلك حجزنا جولتين خاصتين مع 7 مقاعد سيارة ودليل سياحي يتحدث الإنجليزية. في اليوم الأول ، أردنا الذهاب إلى أنفاق Cu Chi Ben Duoc. لقد احترموا رغبتنا في تجنب موقع Cu Chi السياحي الآخر. طلبنا أن يتم التقاطها في...الساعة 9 أ. م. لقد تأخروا حوالي 10 دقائق لاصطحابنا في اليومين (وليس مشكلة كبيرة لكنهم يكتبون في قواعدهم أنه إذا تأخر العميل عن استلامه ، فقد يفقد الرحلة ، لذلك ينبغي أن يكونوا أكثر صرامة). لم تكن السيارة تعمل بأحزمة الأمان وكنا مستاء للغاية لأننا نحب السفر بأمان خاصة مع الأطفال. كان هناك توقف غير مطلوب ولا حتى يتم إخطاره في ورشة للأشخاص المعوقين حيث كانوا يبيعون المنتجات المصنوعة يدويًا. لقد استمتعنا فعلاً بالزيارة والتعرف على تقنيات الحرف اليدوية والمنتجات ، لكننا لم نرغب في شراء أي شيء وكان لدينا شعور بأن هذا ترك دليلنا في مزاج سيئ. على الرغم من أنه كان صامتًا تقريبًا طوال الرحلة أو التحدث إلى السائق ، فعندما وصلنا إلى Cu Chi ، قدم لنا في الواقع الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام. ومع ذلك ، كنا غير مرتاحين بعض الشيء عندما دعا زوار آخرين للانضمام إلينا. سيكون الأمر على ما يرام إذا ظل اهتمامنا الكامل ولكننا لم نشعر بهذه الطريقة. كانت الجولة إلى نهر الميكونغ أشبه بخدمة سيارات الأجرة. لم نتلق أي معلومات على الإطلاق ، وتركنا وشأننا لفترات طويلة جدًا دون أي تفسير. كنا نأمل حقًا أن نعلم شيئًا ما لأطفالنا عن الحياة اليومية في نهر الميكونج وكانت هذه خيبة أمل! لقد قرأت عن الجولات حيث يمكن للأطفال رؤية خلايا النحل وتعلم كيفية صنع حلوى جوز الهند. . . لا حظ لنا في ذلك. كان الغداء سيئًا للغاية ، خاصة بعد النظر إلى كل من حولنا ممن كانوا يصطادون السمك والجمبري . . كان لدينا قطعة واحدة من الدجاج لكل والأرز! لا يزال يتعين علينا دفع إضافية للمشروبات (عرفنا ذلك مسبقاً) التي مبالغ فيها. على الجانب الإيجابي ، كانت جولات القوارب لدينا لطيفة للغاية لأننا حصلنا على قارب فقط لعائلتنا واستمتعنا حقًا بذلك ، لذلك أعتقد أن 3 نجوم هي تصنيف عادل.المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة التعليق في 6 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

سافرت إلى فيتنام مؤخرًا مع نفسي وزوجي وطفلين (6 و 10). لقد ذهبنا إلى شركة VIETNAM MEMORY TRAVEL COMPANY بالقرب من أسواق بن ث. لقد بيعنا جولة غادرت الساعة 4 صباحا للذهاب إلى السوق العائمة. لقد قلنا أنها كانت جولة كل يوم ، سيارة خاصة...فسيح مع أحزمة الأمان واختيارنا توقف (كما كان جولة خاصة). الجولة كانت رهيبة. هرع وأساسية للغاية. لم يستطع المرشد التحدث باللغة الإنجليزية ، وكان على هاتفه الجوّال لمعظمه ولم يشارك معنا وكان لديه معرفة محلية سيئة. كانت الأسواق صغيرة ومخيبة للآمال. عدنا بعد ساعات قليلة فقط ، على الرغم من دفع ليوم كامل. لم نحصل على خيار للتوقف. كانت السيارة مزدحمة وأحزمة الأمان التي لم تنجح. لقد دفعنا الكثير من المال لهذه الجولة ولم يكن يستحق ذلك. عندما اشتكى ، لم نكن مساعدين على الإطلاق. شركة المراوغة حقا. لا تستخدم هذه الشركة.المزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 29 نوفمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

قضينا وقت رائع مع 2 أدلة القرض، phoung. كانت ذي معرفة غزيرة للغاية، والطعام كان رائعاً، لقد قضينا وقت رائع. شعرت بالأمان التام معهم على الدراجة في هذه المدينة المزدحمة جنونية. أود أن موصى به للغاية هذه التجربة.

تاريخ التجربة: نوفمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 5 نوفمبر 2017

تعثرت عبر هذا المكان في سوق بن ثانه وحجزت جولتين مع إيمي ، غريتا الخدمة والأسعار أفضل من جميع الوكالات الأخرى. آخر يوم في سايغون أراد أن يذهب إلى Cu Chi في اللحظة الأخيرة وكان كل ذلك خالية من المتاعب المنظمة. حصلت على ركوب دراجة...نارية مجانا أيضا! شكر كبير إلى آمي وأخوها ديفو التوصية للأصدقاء.المزيد

تاريخ التجربة: نوفمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 14 أغسطس 2017

جولة ليوم كامل. غادر في الساعة 8 صباحا والعودة حوالي 5. يستغرق ساعتين للوصول إلى نهر ميكونغ. وكان لدينا الدليل السياحي عظيم مضحك ومفيدة للغاية. لقد فعلنا الكثير في هذه الجولة اليوم ، توقفت في المعابد الجميلة ، كروز الرحلة ، تذوق الفاكهة المحلية ،...بالإضافة إلى مطعم كبير في نهاية المطاف. جو الطبيعة هو بالطبع كبير. غاية يوصي هذه الجولة.المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2017
تمت كتابة التعليق في 14 أغسطس 2017

جولة كبيرة وسعر جيد والموظفين ودية ومفيدة! ! كان لدينا رحلة جيدة والكثير من المرح. نحن جميعا استمتعنا بالرحلة.

تاريخ التجربة: يوليو 2017
تمت كتابة التعليق في 9 أغسطس 2017

حجزنا ثلاث جولات مع فيتنام ذاكرة السفر. كان جميع قادة الجولات الإنجليزية ممتازة وكانوا أكثر من استعداد لتبادل المعرفة. في جميع الرحلات تم تزويدنا بالمياه. كانت جميع الرحلات قيمة جيدة مقابل المال - في رأينا. بالنسبة لنا ، كانت أفضل جولة عندما أخذنا توني إلى...مسرح الدمى المائية ثم إلى العشاء في ليلة ممطرة للغاية ، لحسن الحظ أنه حل محل سيارات الأجرة عن السيكلوس المعلن عنها. كان لدينا وقتاً رائعاً وتعلمت الكثير من توني - كان مثل التحدث إلى صديق - لم يكن أي موضوع خارج الحدود. لقد قمنا برحلة يوم إلى Mekong حيث كنا في مجموعة من 9. حافلة ، قارب بمحرك ومن ثم قارب أجبرنا على القيام به ليوم مثير للاهتمام. كانت رحلة الحافلة إلى أنفاق Cu Chi مثيرة للاهتمام للغاية مع ضجيج المدافع في الخلفية مما يضيف إلى الجو.المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2017
تمت كتابة التعليق في 21 يوليو 2017

الجولة جيد جدا. دليل محترفة. لقد استمتعت فعلا مع رحلة قارب إلى السوق العائم، زيارة فندق لطيف 3 نجوم فى "كان ثو . أنا مهتم جدا زيارة القرية. الخدمة كانت السيدة فهم جدا، موصى به المكان المناسب نريد. كل الأنشطة التي يمكن ممارستها يستحق هذا...السعر. سوف نعود إليكم المرة القادمةالمزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2017
تمت كتابة التعليق في 21 يوليو 2017

أنا فقط ذهبت بلدي ثو وبن تري مع جولتك أنا أستمتع كثيرا ، أحب الجلوس على متن قارب تجديف صغير ، شعور جيد عند الاقتراب من الماء. من الجيد معرفة الحياة الحقيقية لشعب الميكونج ببعض الأنشطة المحلية أوصت السيدة في مكتبك بالجولة الصحيحة التي أريدها...شكرا جزيلا! في المرة القادمة سنحاول جولة أخرى منك!المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2017
عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Vietnam Memory Travel‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
About Vietnam Memory Travel
VIETNAM MEMORY TRAVEL would like to send my cordial greetings to customers and partners. We wish our customers and partners always good health and success. As one of the business units in the field of services and tourism in Vietnam, Memory Travel quickly is considered a young company but professional right from the platform. A structure built with 90% of employees used to be the "leader"
Read more

Vietnam Memory Travel
Booking unavailable on Tripadvisor

Want other options you can book now?
31Reviews1Q&A
Traveler rating
  • 23
  • 4
  • 1
  • 2
  • 1
Traveler type
Time of year
Language
  • More
Selected filters
  • Filter
  • English
Mario wrote a review Sep 2019
4 contributions2 helpful votes
Our last days in saigon, we booked the tour with amy. And we really enjoyed. Good staff. Friendly. Helpful. Best services. See you next vacation!
Read more
Date of experience: June 2019
Helpful
Share
D.Rocha wrote a review May 2019
7 contributions5 helpful votes
We are a family with 3 small children so we booked two private tours with 7 seat car and English speaking tour guide. On day 1 we wanted to go to Cu Chi Ben Duoc tunnels. They respected our wish to avoid the other more touristic Cu Chi location. We asked to be picked up at 9 a.m. They were around 10 minutes late to pick us up on both days (not a big deal but they write in their rules that if the customer is late for pick up it may lose the trip, so they should also be more rigorous). The car did not have all seat belts working and we were very upset with that because we like to travel safely, especially with kids. There was an unrequested and not even notified stop at a disabled people workshop where they sold hand made products. We actually enjoyed visiting and learning about the crafts techniques and the products but we did not want to buy anything and we had the feeling that that left our guide in a bad mood. Although he was silent almost all of the trip or talking to the driver, when we got to Cu Chi he actually gave us a lot of interesting information. We were however a bit uncomfortable when he invited other visitors to join us. It would have been ok if we still had his full attention but we didn't feel that way. The tour to the Mekong was more like a taxi service. We received no information whatsoever and we were left alone for quite long periods of time without no explanation. We were really hoping to teach something to our kids about the daily life at the Mekong and it was such a disappointment! I had read about tours where the kids can see the bee hives and learn how to make the coconut candy...no luck for us on that. Lunch was really poor, especially after looking at everyone else around us who were getting fish and shrimps...we had one piece of chicken for each and rice! We still had to pay extra for the drinks (we knew that beforehand though) which are overpriced. On the positive side, our boat tours were very nice because we got a boat only for our family and we really enjoyed that, so I think 3 stars is a fair rating.
Read more
Date of experience: April 2019
Helpful
Share
Sightsee286894 wrote a review Sep 2018
4 contributions1 helpful vote
I travelled to Vietnam recently with myself, my husband and two children (6 and 10). We went to VIETNAM MEMORY TRAVEL COMPANY located near Ben Thành markets. We were sold a tour which left 4am to go to the floating market. We we told it was an all day tour, roomy private car with seat belts and our choice of stops( as it was a private tour). The tour was terrible. Rushed and very basic. The guide couldn’t speak English, was on his mobile phone for most of it and didn’t engage with us and had poor local knowledge. The markets were really small and disappointing. We arrived back after only a few hours, despite paying for a whole day. We didn’t get a choice where to stop. The vehicle was cramped and seat belts that didn’t work. We paid a lot of money for this tour and it was not worth it. When we complained, we were not assisted at all. Really dodgy company. DONT USE THIS COMPANY.
Read more
Date of experience: September 2018
Helpful
Share
Karla T wrote a review Nov 2017
New Delhi, India76 contributions30 helpful votes
We had a fantastic time with our 2 guides Loan, and Phoung. They were very knowledgable, the food was amazing and we had a great time. I felt very safe with them on the bike in such a crazy busy city. I would highly recommended the experience.
Read more
Date of experience: November 2017
Helpful
Share
Lilly X L wrote a review Nov 2017
2 contributions4 helpful votes
Stumbled across this place at Ben Thanh market and booked two tours with Amy, Greta service and price is better than all the other agencies. Last day in Saigon wanted to go to Cu Chi last minute and it was all organised hassle free. Got a free motorbike ride too! Great thanks to Amy and her brother will defo recommend to friends.
Read more
Date of experience: November 2017
Helpful
Share
Previous