لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
12
كل الصور (12)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪79%‬
  • جيد جدًا‪14%‬
  • متوسط‪7%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
نبذة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
30 درجة
21 درجة
ديسمبر
30 درجة
21 درجة
يناير
32 درجة
22 درجة
فبراير
اتصل بنا
‪RSM 1: 251/1 Seenspace 13, 3rd Floor, Thonglor 13, Sukhumvit 55‬ | RSM 2: 2nd Floor Jasmine City, Sukhumvit 23, بانكوك 10110,‎ تايلاند
موقع الويب
+66 2 185 2384
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (14)
تصفية التعليقات
3 نتائج
تقييم المسافر
3
0
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
3
0
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 28 مارس 2018

شعور مختلط عندما كنت أسير في: "اللعنة ، هؤلاء الرجال التايلانديين يمكن أن يقرعوني بضربة واحدة" ، تليها "اللعنة ، تلك الفتيات تبدو خارج الشكل". وهذا ما تشبهه فئة المبتدئين. إذا كان يومًا هادئًا ، فقد يكون لديك شخص أو اثنين آخرين يعملان معك. في...يوم أكثر ازدحامًا ، قد يكون الجيم ممتلئًا. في كلتا الحالتين ، سيكون لديك فرصة لتعلم أساسيات - أول ما تظليل على حقيبة ، ثم ينتهي في نهاية المطاف 1 - على - 1 مع رجل سوف تقودك من خلال بعض المجموعات ، وربما فقط كما كنت تعتقد أنك قد حصلت على هو ، حتى قبض على ركلة ووضعك على مؤخرتك. متواضعة جدا وتستحق 550 باهت. أيضا على Guavapass. شكرا فريق RSM. أتمنى لو أنني فعلت هذا منذ سنوات.المزيد

تاريخ التجربة: مارس 2018
تمت كتابة التعليق في 20 فبراير 2018

كان حلمي أن آتي من الهند وتعلم Muay Thai في أكاديمية RSM ، لذا أخطط للقيام برحلة منفردة وزيارة بانكوك. لقد كنت أتابع RSM على الانستقرام و FB. اعتدت الاستيقاظ في المنزل ومشاهدة فيديو كل يوم ، اقرأ الجدول الزمني والحلم بالذهاب إلى هناك. في...اليوم الذي كنت أسير فيه إلى "هابيتو مول" وكان أمامي ، كان ذلك بمثابة حلم تحقق ، كنت على بعد خطوة واحدة وفي اللحظة التي وصلت فيها إلى الطابق الثالث - كنت هناك. مقابلة المدربين الذين هم بالنسبة لي هم نجوم في حد ذاتها ، لقد كنت من كبار المعجبين بكل منهم (تذكر مشاهدتها على إنستا و FB وموقعهم الإلكتروني). أنا مبتدئ ، أظن أن لديّ الكثير من القوة لأنني كنت مهووساً باللياقة ، لكن هذه لعبة كرة مختلفة تماماً. لقد أدركت بالفعل مقدار التركيز الذي يحتاج إليه المرء ومقدار القوة التي تحتاجها للضغط على رأسه ، والربط ، والركل ، والكوع. . . . . . كان 4 أيام 2 أكثر للذهاب. . . . وكان لدي بالتأكيد وقت لا ينسى هنا. لقد جعلتني الفصول أكثر قوة ، وكتفي و ذراعي يشعران بالتوتر الشديد ، و صعب على النواة والساقين بالتأكيد مع كل الركلات. وهو تجريب kickass لأنه يطلق النار على معدل ضربات القلب. بشكل عام ، إذا كنت تمارس رياضة الكيك بوكسينغ أو القتال في الهواء ، فجرّب MUAY THAIRSM Academy ، سوف يغيرك كشخص. أنا أحب وجود تجارب جديدة أصدقاء جدد!المزيد

تاريخ التجربة: فبراير 2018
تمت كتابة التعليق في 29 أغسطس 2017

لدى RSM الآن 3 استوديوهات ، هذا واحد في thonglor ، واحد في مدينة Jasmine في Asok وواحد في مركز Habito في Onnut. لقد جربت 3 وهم في الواقع مختلفين بعض الشيء على الرغم من أن بعض المعلمين يبدو أنهم يدرسون في كل منهم. يحتوي...Asok فقط على AC (يستحيل فتح النوافذ) ، بينما يفتح الآخرون نوافذهم ويستخدمون المعجبين. في فصول Asok و Thonglor تتراوح بين 1: 15 و 1: 30 بينما في onnut كل فصل يدوم ساعة واحدة ولكن دائما 3 جولات من الوجه وجها لوجه في حين أن أول 2 استوديوهات عادة ما يكون 2 (3 عندما يكون هناك أقل من الطلاب). يقضي آسوك و تونجلور وقتًا أطول في التمارين أكثر من تمارين الملاكوي التايلاندية ، وهو أمر جيد للمبتدئين حيث يحتاج الناس إلى بناء القدرة على التحمل وتقوية لبهم قبل أن يكونوا قادرين على الاستمرار خلال وجها لوجه. يتغير المدرسون طوال الوقت ، لذلك من الجيد إذا كنت ترغب في تجربة أنماط مختلفة قليلاً. الطبقة النموذجية ستتمتع بالدفء ، الركض ، التخطي ، (الكثير من) تمارين abs ، ممارسة حركة الملاكمة التايلاندية بمفردها أو مع الحقيبة ، 2-3 جولات من الوجه وجها لوجه مع المدرسين (كل جولة يتبعها تمرينات abs) و 20 ركلة عن طريق الساق على الحقيبة. حول منشأة الاستوديوهات ، للمراحيض في Asok و Thonglor تحتاج إلى الخروج من الاستوديو ، وغرفة تغيير الملابس كبيرة بما يكفي لشخص واحد في كل مرة (للنساء على الأقل). في بعض الأحيان ، تكون فئة أسوك معبأة بالكامل (حتى أنها رفضت الطلاب مرة واحدة حيث لم يعد هناك أي مساحة بعد الآن) بينما لدى onnut أقل من ذلك بكثير لذا قد تحصل على المزيد من النصيحة والتصحيحات في onnut مما هو عليه في asok أو thonglor. تجربة جيدة عموما! إذا كنت تحب الرياضة وتعيش في تايلاند ، أعتقد أن الملاك التايلاندي أمر لا بد منه ، وهذا الأستوديو يعطي تفسيرات جيدة للطلاب المبتدئين. كن على علم أن من المفترض أن يتم ممارسة الملاك التايلاندية. كنت أحافظ على أحذية التنس الداخلية لأن ركبتي ضعيفة للغاية ، ولكن ليس من المفترض أن يتم تفويضها. . . إذا كنت عرضة لالتهاب الأوتار في الركبتين / الرسغين ، فقم بمزيد من درجات الحرارة أكثر مما يطلب منك المعلمون القيام به و / أو ارتداء وسائل حماية محددة. استمتع بالفصل!المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2017
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪RSM Muay Thai Academy‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

RSM Muay Thai Academy

18 Reviews
Sorry, there are no tours or activities available to book online for the date(s) you selected. Please choose a different date.

RSM Muay Thai Academy

18 Reviews
Sorry, there are no tours or activities available to book online for the date(s) you selected. Please choose a different date.
Recommended experiences in and around Bangkok
from $74.10
More Info
from $57.26
More Info
from $32.00
More Info
from $40.00
More Info
18Reviews2Q&A
Traveler rating
  • 12
  • 5
  • 1
  • 0
  • 0
Traveler type
Time of year
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
shinraemonsam wrote a review Mar 2018
Sydney, Australia1,058 contributions227 helpful votes
Mixed feeling as I walked in: 'damn, those Thai guys could knock me out with one punch', followed by 'damn, those girls look out of shape'. And that's very much what the beginners' class is like. If it is a quiet day, you might just have 1 or 2 others working out with you. On a busier day the gym may be full. Either way, you will have the chance to learn the fundamentals - first shadowing then on a bag, then finally finish up 1-on-1 with a guy who will lead you through some combos, and maybe just as you think you've got it, even catch a kick and put you on your butt. Very humbling and well worth 550 baht. Also on Guavapass. Thanks team RSM. Wish I had done this years ago.
Read more
Date of experience: March 2018
2 Helpful votes
Helpful
Share
Aditi06 wrote a review Feb 2018
New York City, New York29 contributions4 helpful votes
It was my dream to come from India and learn Muay Thai at RSM Academy, so I plan a solo trip and visit Bangkok. I have been following RSM on instagram and FB. I used to wake up at home and watch a video every single day, read the timetable and dream of going there. The day I was walking to Habito Mall and it was in front of me, it was a dream come true, I was one step closer and the moment i reached the third floor- there I was. Meeting the instructors who according to me are stars in their own right, I have been a big fan of each of them (remember watching them on insta and FB and their website). I am a beginner, came thinking I have lot of strength as I have been a fitness freak, but hey this is a totally different ball game. I actually realized how much focus one needs and how much strength you need to jab, hook, kick, elbow......Its been 4 days 2 more to go....and I have surely had a memorable time here. The classes have made me stronger, my shoulders and arms feel so toned, its tough on the core and legs for sure with all the kicks. It is a kickass workout as it shoots your heart rate. Overall, if you have been doing kickboxing or combat in the air, try MUAY THAI @RSM Academy, it will change you as a person. I love having new experiences new friends!
Read more
Date of experience: February 2018
1 Helpful vote
Helpful
Share
BananaLu wrote a review Aug 2017
Bangkok, Thailand782 contributions386 helpful votes
RSM has now 3 studios, this one in thonglor, one in Jasmine City in Asok and one in Habito mall in Onnut. I tried the 3 and they are actually a bit different though some teachers seem to be teaching in all of them. Only Asok has AC (impossible to open windows), the others open their windows and use fans. In Asok and Thonglor classes last between 1:15 and 1:30 while in onnut each class lasts one hour but always have 3 rounds of face to face while the first 2 studios usually have 2 (3 when there are less students). Asok and Thonglor spend more time on exercises than actual muay thai, which is good for beginners as people need to first build stamina and strengthen their core before being able to last during face to face. Teachers change all the time, so it's good if you want to try out slightly different styles. Typical class will have warm up, running, skipping, (lot of) abs exercises, muay thai movement practice alone or with the bag, 2-3 rounds of face to face with teachers (each round being followed by abs exercises) and 20 kicks by leg on a bag. About the studios facility, for toilets in Asok and Thonglor you need to go out of the studio, onnut changing room is big enough for one person at a time (for women at least). Asok class is sometimes completely packed (they even refused students once as there was literally no space anymore) while onnut has much less so you might get more advice and corrections in onnut than in asok or thonglor. Overall good experience! If you like sports and live in Thailand I think muay thai is a must-try and this studio gives good explanations to beginner students. Be aware that muay thai is supposed to be practiced barefoot. I was keeping my indoor tennis shoes as my knees are very weak but it is not supposed to be authorized... If you are prone to knees / wrists tendinitis, do more warm-ups than what the teachers ask you to do and/or wear specific protections. Enjoy the class!
Read more
Date of experience: August 2017
3 Helpful votes
Helpful
Share
seeker_k wrote a review Dec 2016
Singapore, Singapore41 contributions7 helpful votes
+1
Great place for a tourist to workout and burn off those calories. Trainer Nan was friendly and since there wasn't anyone else I got a 1-to-1 session. Best to call before hand to book or at least to enquire. Take the BTS to Thong Lo station and then it's about 5 min ride by bike.
Read more
Date of experience: December 2016
Helpful
Share
Grant73 wrote a review Oct 2016
London, United Kingdom18 contributions15 helpful votes
This is a nice,clean Muay Thai gym in the centre of Bangkok. Probably not the best place to train if your aim is to be a fighter,but its a great workout and the trainers are friendly. Great location and reasonably priced.
Read more
Date of experience: June 2016
Helpful
Share
Previous
12