لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
TripAdvisor
‪Kampala‬
نشر
رسائل واردة
ابحث

‪AA Safaris and Tours‬

‪Kampala‬, أوغندا
المزيد
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 2:00 م - 4:00 م
حسِّن هذا الإدراج

‪AA Safaris and Tours‬
الحجز غير متاح على TripAdvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
التعليقات (22)
تصفية التعليقات
14 نتائج
تقييم المسافر
11
3
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
تقييم المسافر
11
3
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 14 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 28 أغسطس 2019

هذه الأيام هو كل شيء عن الخدمة. الذهاب إلى أماكن جميلة ، يمكنك القيام به لوحدك. لكن الخدمة الرائعة ، هي شيء يميز الوكالات عن بعضها البعض. كان دليلي Innocent الشخص الأكثر مساعدة وودية ، يمكن أن يكون سألته وتمنى. لقد أظهر لي كل شيء...، وكان صبورًا للغاية ولم يقل "لا" لأي طلب خاص. لا أعتقد ، من الضروري أن أذكر أن الغوريلا مدهشة وتستحق كل قرش.المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2019
تمت كتابة التعليق في 19 يوليو 2019

لقد كان من دواعي سروري المطلق الوصول إلى AA رحلات السفاري والجولات لمدة أربعة أيام Murchison Falls NP ونزهة مستنقع Mabamba. كانت سيده مستجيبة لطلبي وأسئلتي ، مع تأخر ليوم واحد بينما كنت أكتب من الولايات المتحدة الأمريكية. كانوا قادرين على مساعدتي في اختيار الحديقة...التي ستكون الأفضل مقابل ما أردت رؤيته ، كما استوعبتني مع طلبي الإضافي لرؤية Mabamba Swamp. وبما أنني مراقب الطيور اقترحوا خبير دليل / الطيور مجتمعة التي وافقت عليها وكان يستحق كل هذا العناء. كان دليل برنابا على دراية بالطيور والحياة البرية ، والثقافة ، والتاريخ ، وأي سؤال كان عندي. كان بسيطًا وممتعًا للتحدث معه أثناء القيادة الطويلة ، وكانت معرفته بالطيور والموائل ممتازة رغم أنني رصدت بعض الطيور التي أعطت دماغه بعض التمارين الجيدة. جهات اتصاله وشبكاته واسعة النطاق بحيث يحصل دائمًا على معلومات جيدة حول مكان الحصول على أفضل العروض / اللقطات / المواقع ، ولكنه يستمع أيضًا إلى احتياجات / رغبات المسافر ويستوعبها. أنا لست "متسوقًا" كبيرًا أو شخصًا سياحيًا ، وقد أدرك ذلك وتخطى ذلك حتى نتمكن من الوصول إلى الأشياء التي أحبها.  من الواضح أنه رجل يحب بلده ، وكل الحياة البرية التي يحملها ، ويتطلع إيجابيا إلى المستقبل. الآن إلى الأشياء الجيدة: مستنقع Mambamba: تركنا فندقي في وقت مبكر من صباح اليوم ، وحرّثناه عبر كمبالا والجانب الريفي لإطلاق القارب. التقطت دليلنا المحلي وسائق القارب وكانا في رحلة بحرية في القنوات قبالة مستنقع المياه العذبة الشاسعة. على الفور ، كنا نكتشف الطيور يسارًا ويمينًا ، يقف الدليل بشكل بارز على مسح القوس ويشير الطيور أثناء استدعاء أسمائهم. كنت أحصل على عمل كامل أحضر مناظري إلى عيني ثم أذهب إلى الكاميرا. في جميع أنحاء الدليل المحلي كان على اتصال مع المرشدين الآخرين الذين كانوا يبحثون عن تخصص المستنقع ، Shoebill Stork. حوالي تسعة فقط من هؤلاء يعيشون في المستنقع والأدلة المحلية تبقي عليها علامات تبويب للحكومة. بعد محاولتين لأسفل تتكرر فيهما هذه الطيور ، رصد دليل أحدهما بعيدًا عن أحد الفروع البعيدة ، وشقنا طريقنا إليه. على طول امتداد من النباتات العائمة وقفت طائرا أزرق رمادي طويل القامة مع الريش المتعثر ومنقار يشبه تسد دنماركي ، ومشاهدة ببطء المياه بحثا عن طعامها المفضل وسمك الرئة. بعد هذه القمة ، رجعنا إلى نقطة الإطلاق وعادنا إلى المدينة ، لقد كان نصف يوم بالفعل. حديقة شلالات مورشيسون الوطنية: المغادرة في وقت مبكر من صباح اليوم عبرنا من خلال حركة المرور في كمبالا سيئة السمعة ، وكان تأخير لمدة 30 دقيقة بسبب مشكلة في السيارة ولكن في النهاية في طريقنا شمالا. كانت المحطة الأولى في Ziwa Rhino Sanctuary ، حيث التقطنا مرشدًا وسافرنا إلى المحمية الكبيرة المسورة بالكامل. هذا لحماية الكركدن لمنع الصيد الجائر ولكن أيضًا يمنع الحيوانات المفترسة من الحصول عليه مما يجعله آمنًا نسبيًا للخروج من السيارة والتجول. نزهة بسيطة إلى الأدغال جعلتنا نقابل الحارسين اللذين يتابعا باستمرار وحيد القرن يرافقانهم ويمنعون الصيد. أوصلنا إلى سلسلة من الشجيرات على بعد حوالي عشرة ياردات أمامنا ، أشار الحارس ، لقد نظرت إلى أنني لم أر شيئًا في ظل الشجيرات. نظرت مجددًا إلى الظلام تحت الأشجار. تحرك الظلام وأصبح أقل قتامة مثل الرمادي الداكن الترابي ، حيث ملأ الهيكل الكبير لحجر الكركدن بالحجم الكامل الغطاء النباتي ، مختبئًا من شمس الظهيرة. تحتها نتوء صغير مقطوع. طفل وحيد القرن ، لطيف كزر واحد ، وقفت وغامر بالخروج لتناول بعض الأعشاب. على الرغم من أن السماء كانت غائمة ، فقد وقفنا في ظلال بعض الأشجار وشاهدنا الزوج يغامر بالرعي على الأعشاب. بعد فترة من الوقت ، سألني الدليل عما إذا كنت أرغب في رؤية المزيد. . . أم. . . نعم. مشينا إلى السيارة وسافرنا إلى أرض معشبة أكثر انفتاحًا وتوقفنا وخرجنا وسرنا عبر السهل لبعض الوقت. كانت الشمس عالية وظهرت السحب الكبيرة منتفخة عبر السماء ، وارتفعت الطيور الكبيرة من الفرائس في درجات الحرارة فوقنا ، والطيور الصغيرة التي تم استدعاؤها من قمم الأشجار عبر تلك المساحة الواسعة. كنا نتجه إلى تل ترابي مع صخور تدور حولها. في قاعدتها كان هناك اثنان من أنثى وحيد القرن مع عجول رضيع تتابعهم حولهم وهم يرعون. الهدوء ومألوفة للبشر أنها مرت قريبة عن طريق السماح لبعض لقطات صور رائعة ولحظات لا تنسى. عدنا عائدين إلى السيارة ونعرف الطيور على طول الطريق ثم عدنا شمالًا إلى ماسيندي ، وفي نهاية الأمر بقينا في معسكر ريد تشيلي الترفيهي. تناولنا وجبة عشاء لذيذة بسيطة بينما كنا نحتسي البيرة الباردة وشاهدنا غروب الشمس على منظر واسع لنهر النيل. في صباح اليوم التالي غادرنا متجهين إلى الجزء العلوي من الشلالات حيث يهرول نهر النيل أسفل الجرف الأفريقي من خلال فجوة 7 أمتار في الصخور مع قوة رعدية طافوا. كان الموقع منومًا ، وكانت الإشارة الوحيدة إلى الواقع عبارة عن علامة صغيرة تشير إلى "خطير ، لا تتجاوز هذه النقطة" وراء الإشارة ، حيث انحدرت الصخور بلطف إلى الحافة حيث تم غسل سيل المياه المتسارع والمرتفع. واصلنا إلى ملجأ الشمبانزي في بوغونغو حيث الغابة كثيفة للغاية ومن الأفضل أن توصف بأنها غابة. قادني الدليل إلى السير في مسارات سرعان ما دخلت إلى مسارات صغيرة "للعبة" أدت إلى الجرح. بين الحين والآخر كان يدعو الراديو إلى مجموعات أخرى لمعرفة أين كانت الشمبانزي. في النهاية ، ألحقنا بمجموعة على جانب تلة منحدرة بلطف مع بعض الأشجار التي أسقطت نوافذ عريضة في المظلة العلوية. كانت هناك بقع متفرعة من جذع الشجرة توجد بقع سوداء من فروي. سيتحقق الدليل لمعرفة ما إذا كان يمكنك رؤيته جيدًا ثم الانتظار. في مرحلة ما ، يدور الجزء العلوي من كتلة فروي ويتحول الوجه المصنوع من الجلد وينظر إلى اتجاه آخر ، وسيصبح تعريف الشمبانزي واضحًا والرأس والجذع والساقين والذراعين. ستلاحظ بعد ذلك تصرفاتها وهي تتسكع في الأشجار وهي تسحب أوراقها وتختفي ببطء. بدأت إشارة غير مرئية من واحدة في المجموعة في مكالمة صاخبة ، وبدأت الشمبانزي تشعر بالقلق ، وتخدش نفسها وتنزل من الأشجار لتنتقل عبر الأرض. أبلغنا الدليل أن هذه كانت إشارة إلى أنهم يريدون الانتقال إلى منطقة جديدة. شاهدت وهم يتشكلون في مجموعة قاموا ببعض الاستمالة الاجتماعية وتوجهوا. في المجموع رأينا الرئيسيات التالية: البابون ، الشمبانزي ، المخملية القرد ، الأسود والأبيض كوليبوس القرد ، باتاس القرد. خلال لقائنا مع سائقنا ، توجهنا إلى هناك وأخذنا طريقًا طويلًا حيث كانت العبارة خارجًا وكان لدينا أكثر من 100 كيلومتر للذهاب إلى مساكننا Ft. نزل مورشيسون للمساء. يقع مكان الإقامة هذا على ضفاف النهر ويوفر إطلالة بانورامية هادئة على إفريقيا. كان هذا في الصباح الذي تم فيه تمديد سقف السيارة مما يتيح رؤية مظللة بدرجة 360 حول السيارة والمناظر الطبيعية المحيطة بها. دخلنا الحديقة وكل ما تراه لأميال في كل اتجاه كان الحياة البرية ، وكانت الحديقة تتعاون معها. المشهد المجهز أمامك عبارة عن فسحة طويلة من السهول المتدرجة التي تنتشر فيها أحيانًا أشجار السنط ، في أسفل المنحدرات عبارة عن أسرة منحدرة تدعم كثافة كثيفة من الأشجار. سافرنا لأميال على طول المسارات الترابية التي تتقاطع - عبور الحديقة ، مرتدة ذهابًا وإيابًا كلما رصدت شيئًا جديدًا سأقفز للحصول على رؤية أفضل ، وسيقوم برنابا بإبطاء السيارة واستدعاء اسم الحيوان أو الطيور و شرح سلوكه ، والطعام المفضل لديك وأي حقيقة أخرى حول هذا الموضوع. كانت الحيوانات التي رأيناها هي: Waterbok ، Kob ، Oribi ، Jackson Heartbeast ، Giraffe ، Buffalo ، Elephant ، Warthog ، Dwarf Mongoose ، Monitor Lizard ، Hippopotamus ، Side Stripped Jackel ، Nile Crocodile ، Lions. في وقت الظهيرة تقريبًا ، انطلقنا إلى هبوط العبارة للتسلق على متن مركب شراعي صغير للقيام بجولة بالقارب لمدة ثلاث ساعات على طول نهر النيل حتى أسفل الشلالات. على طول الطريق يشرح الدليل النهر والنظام الإيكولوجي وجميع أنواع الحياة البرية على طوله. لقد أتاح لنا السير على طول حافة النهر مناظر رائعة لنهر التمساح ، وأفراس النهر ، وجاكسون هارت - بيست ، والفيلة ، والكثير من الفيلة ، والقالق ، والبلشون ، والبلشون ، ونسور الأسماك الأفريقية. يتحول النهر إلى رغوة عندما تقترب من السقوط ، ويقترن صوت المياه المتساقطة بعاصفة مدوية بعيدة. يرشد المرشد القارب إلى صخرة تجلس في منتصف النهر ويصطدم بإطار يوضع هناك ويمكنك الخروج من أجل رؤية أفضل ، لكن لا تسقط في النهر يمتد بسرعة بهذه النقطة وكما يقول الدليل سوف تكون طعاما للتماسيح. فقط قوارب الصيد الرياضية تغامر بعد هذه النقطة بحثًا عن جثم النيل الضخم. عدنا بالسيارة إلى أسفل النهر راقبين الظلال تنمو لفترة طويلة ونضع قدمنا على أرض صلبة. لقد تحدث دليلي مع الآخرين الذين ينتظرون حول أماكن وقوف السيارات وكانوا يتشاركون في المعلومات ، وقد تم رصد الأسود! تنافسنا ضد غروب الشمس على طول المسارات الترابية ، قيل لنا في وقت سابق من اليوم أنهم شوهدوا في منطقة خبأناها بلا جدوى. الآن قد حصلنا على معلومات جديدة خارج منطقة الصباح التي شوهدوا وهم يستريحون في بعض الغابة. لقد نجحنا في الوصول إلى حقل عشبي طويل انزلق نحو اليسار إلى اليسار ، مما جعل من الصعب تحديد أي شيء. قمت بمسح العشب طويل القامة ، ورصدت الظباء والخنازير ، ولكن لا أسود ، فجرت الرياح سيقان العشب ارتجفت وتدحرجت. لقد سمعنا أزمة الإطارات المذهلة على الطريق الترابي وشاركنا ثلاث سيارات أخرى إحداهما يقودها حارس الحديقة ، كنا في المكان الصحيح ، أشارت إلى غابة في المسافة البعيدة عند قمة التل ، كل العيون تدور ، متوترة ومشاهدة. في الحرارة المارة ، تحترق البق والشمس يجب أن تكون قد وصلت إلى ارتفاع معين ، لأنه من بين الغابة ، وقف أسد الأمهات وتمدد ، ومشى بضع خطوات يريح نفسه ويشير إلى بقية الأسود. وقفت واحدة تلو الأخرى وتمتدوا وتشكلوا حول بعضهم البعض ، فقد حان الوقت للخروج في الظلام تجمع لالتعقب. لقد عاد برنابا عبر المسارات المتعرجة بينما كنت أقف وأقف قبالة ميناء المشاهدة ، التقطت صوراً لغروب الشمس وشاهدت عندما دخلت المجموعات الحديقة لمشاهدة ليلية للحياة البرية. إلى أعلى من ذلك شاهدنا كما رافعات تتوج الطائر الوطني في أوغندا ارتفعت فوقنا في طريقهم إلى جثمهم مساء. في اليوم التالي قطعنا طريقنا عائدين إلى كمبالا متوقفين عندما رصدنا طيرًا في ضوء دروس التاريخ في المناطق التي مررنا بها. في النهاية ، نزلت في الفندق للمساء وغادرت في الصباح الباكر. جميعًا ، لقد كانت واحدة من أكثر التجارب المبهجة التي حالفني الحظ فيها.  - اثنان تحذيرات:  1) في حديثي مع المنسق كنت قد حددت تواريخ محددة حول عندما أردت الذهاب ولكن فوجئت عندما نظرت إلى مسار بمزيد من التفصيل للعثور على التواريخ التي تحولت في يوم واحد. كان هذا بناءً على توفر الدليل ، والذي كان جيدًا ، لكن العلم أو رؤساء المكتب لفت الانتباه إليه كان لطيفًا.  2) أثناء القيادة عبر حركة المرور في مدينة كمبالا ، بدأت سيارتنا بالتدخين. رأى فحص سريع أن حزام التوقيت أو السربنتين قد قطع وأن السيارة كانت شديدة الحرارة. تم إحضار سيارة جديدة في غضون نصف ساعة وكنا في طريقنا ، ومع ذلك شعرت بقليل من الصيانة أو أن عمليات الفحص قبل الرحلة قد اكتشفت الحاجة إلى استبدال الحزام الذي يمنع حدوث هذا الحادث الصغير. ملخص: خدمة جيدة مقدمة من AA Safaris و Tour تقوم بإعداد جولة مخصصة قليلاً لتفضيلاتي. دليل كبير في برنابا الذي كان يعرف الطيور والحياة البرية ، وشبكات التواصل المحلية. Mabamba Swamp، Ziwa Rhino Sanctuary، Bugungu Forest Chimpanzees، Top of the Falls، أسفل السقوط عبر جولة بالقارب في نهر النيل، Murchison Falls NP Safari التي شهدت الأسود ، Jackles ، Giraffes ، Hippopotamus ، Elephants ، Jackson Heartbeast ، مجموعة من الظباء ، Shoebill Stork ، النسور ، النسور ، والعديد من الطيور الأخرى ، والعجائب الطبيعية الرائعة والآفاق. السلبيات: كانت العبارة في النيل ريفر كروسينج خارج عن العمل مما دفع بجولة طويلة في طريقها إلى الجزء الشمالي من المنطقة. مشاكل السيارات في كمبالا ، سوء فهم بسيط حول تواريخ البدء.المزيد

تاريخ التجربة: مايو 2019
استجاب aasafarit, Guest Relations Manager في ‪AA Safaris and Tours‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 22 يوليو 2019
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 23 يونيو 2019

كانت هذه هي المرة الأولى التي حجزنا فيها رحلة مباشرة مع معالج أرضي واتصلنا بعدد من الشركات. AA رحلات السفاري وجولات المحدودة من بينها. لقد كانوا سريعين في الرد على استفساراتنا "وكان لدينا الكثير! لقد حجزنا الرحلة وبالطبع مثل أي توقيتات أولية أخرى ، وكان...لدينا مخاوف من أنها قد لا تظهر في المطار. لكنهم لم تظهر. ومع ذلك ظهروا ولدينا أفضل دليل يمكن أن نحصل عليه. بارنابوس كان دليلنا دليل مفيدة ومفيدة وممتازة بحيث كان لدينا أي وقت مضى. اختاروا أفضل أماكن الإقامة على الرغم من ميزانيتنا الضيقة وتمتعنا بكل شيء من رحلات السفاري لدينا. مع هذا ، أود أن أوصي بشدة AA Safaris و Barnabus لرحلة غوريلا أوغندا الخاصة بك. ومرة أخرى ، نود أن نشكر رحلات السفاري AA وفريقهم على الرحلة الممتازة.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2019
استجاب aasafarit, Guest Relations Manager في ‪AA Safaris and Tours‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 22 يوليو 2019
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 19 يونيو 2019

حجزنا من خلال طرف ثالث ونتمنى أننا قد حجزنا مع AA Safaris مباشرة للحصول على مزيد من الوقت في الرحلات. بعد العديد من التعقيدات في رحلاتنا ، كان كريس مفيدًا ومرنًا للغاية مع تعديل جدوله للتأكد من أننا قضينا رحلة رائعة. لقد أحببنا قضاء 3...أيام مع كريس حيث رحب بنا وعلمنا أشياء كثيرة. إنه ثروة من المعرفة ومثل هذا الرجل المتحمس والسعيد ليكون حولها. شكرا لجعلها رحلة رائعة! !المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2019
استجاب aasafarit, Guest Relations Manager في ‪AA Safaris and Tours‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 22 يوليو 2019
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 4 مارس 2019

سائق جيد جدا. يفضل أن يكون لديك سيارة جيب بدلاً من لعبة اللوتو. محدودة wiew على safaries مقارنة مع هذا الحل. أنت أيضا تسمح ليوم إضافي للبرنامج. النزل حيث رائعة في معظم الحالات ولكن لم أستطع التمتع بها لأنها كانت مظلمة عندما وصلنا إلى هناك...والظلام عندما غادرنا.المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع معالم الجذب هذه
تاريخ التجربة: فبراير 2019
استجاب Freedom05202372614, Public Relations Manager في ‪AA Safaris and Tours‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 10 مارس 2019
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 26 فبراير 2019

لقد كان من دواعي سروري أن تتعاون وتخطط هذه الرحلة مع AA رحلات السفاري والجولات من البداية. كان التواصل مع المكتب منذ البداية ممتازًا وسريعًا وغنيًا بالمعلومات. كانت التجربة في جميع أنحاء رحلات السفاري ناجحة بنسبة 100 ٪ مع لقاء وثيق من القردة المشيدة (الشمبانزي...والغوريلا) ، ورحلات السفاري قارب على قناة Kazinga والأسود تسلق شجرة في Ishasha. لقد رأينا 10 أنواع مختلفة من الرئيسيات في 10 أيام ، وقائمة الطيور طويلة للغاية بحيث لا يمكن سردها هنا. أوصي AA رحلات السفاري والجولات لأي شخص.المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع معالم الجذب هذه
تاريخ التجربة: فبراير 2019
استجاب Freedom05202372614, Public Relations Manager في ‪AA Safaris and Tours‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 10 مارس 2019
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 30 يناير 2019

قبل الوصول إلى أوغندا ، لم يكن لدي أي تفاعل مع AA Safaris ، حيث تم حجزها من قبل طرف ثالث. كان أول لقاء لي مع مارسي في عنتيبي ثم مع كريس عندما اختار ابنتي ونفسي في مطار كهيهي. كان لدينا وقت كبير مع دليلنا...كريس. وكان غاية المعرفة ومهذب واحترام ومسلية. شارك جميع معارفه وخبراته معنا وقمنا أيضًا بتبادل القصص الثقافية. بدا كريس بالتأكيد بعد لنا على رحلات الغوريلا لدينا والتأكد من أننا سنكون بخير. ساعدنا أيضًا في الذهاب للتسوق لشراء المواد الغذائية لمجتمع ما ، ثم اقتادنا على بعد ساعة من مقر بويندي إلى القرية التي كنا نأخذ بها الأشياء. نيابة عنا ، شارك كريس بعض كلمات الحكمة للأمهات والأطفال ومدير المدرسة. ساعد كريس في جعل 5 أيام لدينا في Bwindi مذهلة ولم يكن بإمكاننا فعل ذلك بدونه. شكرا لك كريس ونتطلع إلى البقاء على اتصال. اقتبس؛ بكلمات كريس: "سأحقق كل أحلامك". الذي فعله. أود أن أوصي تماما AA رحلات السفاري. . كانوا محترفين للغاية. مرة أخرى ، شكرا جزيلا لجميع المشاركين في جعل رحلتنا رائعة. مع تحياتي، شيري وإليسا البرسيم سيدني، أسترالياالمزيد

تاريخ التجربة: يناير 2019
استجاب Freedom05202372614, Public Relations Manager في ‪AA Safaris and Tours‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 31 يناير 2019
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 30 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

سأكون في غاية يوصي "رحلات السفاري AA". من التقاط لإسقاط كل شيء ركض بسلاسة للغاية وفقا لخط سير الرحلة. وكان دليلنا ودية ومعرفة ، دائماً على استعداد للمساعدة في أي استفسارات كان لدينا. الجولة نفسها ، 4 أيام الغوريلا والرول القرد رحلة (أوغندا + رواندا)...هو مزيج رائع لتحقيق أقصى قدر من وقتك حقا في هذا الجزء من العالم. لن أتردد في إرسال الأصدقاء والعائلة والزملاء وغيرها للسفر مع AA في المستقبل. انهم حقا يهتمون بعملائهم.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2018
استجاب Freedom05202372614, Public Relations Manager في ‪AA Safaris and Tours‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 10 مارس 2019
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 1 نوفمبر 2017

سافرنا مع "رحلات السفاري AA" لرؤية الغوريلا في كل من رواندا وأوغندا ، والملكة الوطنية الملكة إليزابيث للحياة البرية العامة وحديقة كيبالي الوطنية لرؤية الشمبانزي. يجب أن أشيد بهذه الشركة على الخدمة الممتازة على الأرض وجميع ترتيبات الرحلة السابقة. كان الاتصال لا عيب فيه ودائما...في الوقت المناسب. لا تنتظر. استلهم سيده الثقة ولم يكن يوسف سائق المرشد لدينا سائقًا ممتازًا فحسب ، بل كان دائمًا متعاونًا للغاية ومطلعًا. أوصي بشدة بزيارة هذه البلدان مثيرة جداً للاهتمام وبالتأكيد مع رحلات السفاري AA.المزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 24 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

فعلنا رحلة الغوريلا مع AA Ranger سفاري وكانت تجربة الحياة المتغيرة. كان دليلنا ، كريس ، يتحدث الإنجليزية بشكل مثالي وكان واحدًا من أكثر الأشخاص صدقًا الذين قابلتهم. لقد التقطنا في كيغالي رواندا وأخرجنا إلى أوغندا. لقد كان سائقًا عظيمًا. كان موسوعة وصديقًا في نهاية...الرحلة. كانت رحلة غوريلا الفعلية لا يصدق كما كنا أقدام فقط بعيداً عن الغوريلا سيلفرباك البرية. لا يمكننا أن نشكر كريس و AA بما فيه الكفاية لهذه التجربة. هذا أمر يجب أن تفعل!المزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
استجاب Freedom05202372614, Public Relations Manager في ‪AA Safaris and Tours‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 10 مارس 2019
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪AA Safaris and Tours‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

AA Safaris and Tours

Features Animals
Kampala, Uganda
More
About AA Safaris and Tours
We organise safaris , tours and adventure trips to Uganda , Rwanda and Kenya and Tanzania. Our safaris include gorilla tracking safaris, Wildlife safaris, Chimpanzee tracking safaris, honey moon trips, cultural tours, sight seeing tours in the whole of East Africa.
Read more
Closed Now
Hours Today: 2:00 PM - 4:00 PM
See all hours
Travelers talk about

AA Safaris and Tours
Booking unavailable on Tripadvisor

Want other options you can book now?
24Reviews0Q&A
Traveler rating
  • 20
  • 4
  • 0
  • 0
  • 0
Traveler type
Time of year
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
Elianna M wrote a review Jan 2021
4 contributions8 helpful votes
Had the best time in Rwanda thanks to AA Safari and Tours and the most amazing guide Julius. He was extremely attentive to our needs and made us feel like royalty. We decided to change our flight with only 5 hours until it took off and Julius rushed us to the airport to ensure we didn’t miss the flight. Rwanda is a gorgeous country that shouldn’t be missed and if you have Julius as your guide, you’re guaranteed to have a great time.
Read more
Date of experience: December 2020
2 Helpful votes
Helpful
Share
Andrea wrote a review Feb 2020
2 contributions1 helpful vote
We had a very nice staying in Akagera national Park. The driver Christoper is super! He has a lot of knowledge and his is always available and funny.
Read more
Date of experience: February 2020
Helpful
Share
Response from aasafarit, Director of Sales at AA Safaris and Tours
Responded Feb 17, 2020
We are glad you enjoyed you Akagera safari with AA Safaris and tours and the Christopher was Superb. We hope to talk you around again in the near Future.
Read more
Jonathan S wrote a review Aug 2019
2 contributions
These days it is all about the service. Going to nice places, you can do on your own. But great service, is something that really differentiates the agencies from one another. My guide Innocent was the most helpful, friendly person, I could have ever asked and wished for. He showed me everything, was super patient and never said "no" to any special request. I don't think, it's necessary to state that the Gorillas are amazing and worth every penny.
Read more
Date of experience: August 2019
1 Helpful vote
Helpful
Share
Response from aasafarit, Director of Sales at AA Safaris and Tours
Responded Feb 17, 2020
We are glad you enjoyed your trip .
Read more
Jared O wrote a review Jul 2019
New York City, New York1 contribution
I had the absolute joy of reaching out to AA Safaris and Tours for a four day Murchison Falls NP and a Mabamba Swamp outing. Sydah was responsive to my request and questions, with about a delay of a day as I was writing from the USA. They were able to help me choose which park would be best for what I wanted to see and also accommodated me with my additional request to see Mabamba Swamp. Since I am a birdwatcher they suggested a combined guide/bird expert to which I agreed and was well worth it. The guide Barnabas, was knowledgeable on birds and wildlife, culture, history, and just about every question I had. He was easygoing and enjoyable to talk to while on the long drives, his knowledge of birds and habitats was excellent although I spotted some birds that gave his brain some good exercise. His contacts and networks are extensive so he always gets the good information on where to get the best views/shots/spots, but also he listens to the needs/wishes of the traveler and accommodates. I am not a big "shopper" or touristy kind of person and he recognized this and skipped over so we can get to the things I love. He is clearly a man who loves his country, and all the wildlife it holds, and looks positively to the future. Now on to the good stuff: Mabamba Swamp: Leaving my hotel early in the morning we high tailed it through Kampala and the country side to the boat launch. Picked up our local guide and boat driver and were off cruising the canals off this expansive freshwater swamp. Right away we were spotting birds left and right, the guide standing prominently on the bow scanning and pointing out birds while calling out their names. I was getting a complete work out bring my binoculars to my eyes and then switching to my camera. Throughout the local guide was in contact with the other guides who were all searching for the swamp's specialty, the Shoebill Stork. Only about nine of these live around in the swamp and the local guides keep tabs on them for the government. After two attempts down paths that these birds frequent, a guide spotted one off a far branch and we made our way to it. Along a stretch of floating vegetation stood a tall blue-gray bird with scraggly feathers and a beak that looks like a danish clog, slowly watching the waters for its favorite food the lungfish. After this pinnacle we motored back to the launch and headed back into town, it had already been a half of a day. Murchison Falls National Park: Departing early in the morning we crossed through the notorious Kampala traffic, had a 30 minute delay due to car trouble but was finally on our way north. The first stop was at the Ziwa Rhino Sanctuary, where we picked up a guide and traveled into the large reserve which is completely fenced in. This is for the protection of the Rhinos to prevent poaching but also prevents predators from getting in making it relatively safe to get out of the car and hike around. A simple walk into the bush had us meet up with the two guards who are constantly following Rhinos escorting them and preventing hunting. The led us to a series of bushes about ten yards in front of us, the ranger pointed, I looked I didn't see anything in the shadow of the bushes. I looked again peering into the darkness under the trees. The darkness moved and became less dark almost like an earthy dark grey, the large hulk of a full sized Rhino filled the space below the vegetation, hiding from the midday sun. Below its snout a tiny lump stirred. A baby Rhino, cute as a button, stood up and ventured out to munch on some grasses. Even though it was cloudy we stood in the shade of some trees and watched the pair venture out to graze on the grasses. After a while the guide asked if I wanted to see more...um...yea. We walked back to the car and drove to a more open grassland and parked we got out and walked across the plain for quite some time. The sun was high and large puffy clouds drifted across the sky, large birds of prey soared in the thermals above us, and small birds called from tree tops across that vast expanse. We were heading to an earthen mound with boulders sticking out and around it. At its base were two female Rhinos with baby calves following them around as they grazed. Calm and familiar to humans they passed close by allowing for some great photo shots and memorable moments. We headed back to the car IDing birds along the way and then headed back north to Masindi and eventually the Red Chili Rest Camp were we stayed for the night. We ate a simple delicious dinner while sipping on cold beer and watched the sun set over a expansive view of the Nile River. The next morning we departed heading to the top of the falls where the Nile River scrambles down the African Escarpment through a 7 meter gap in the rocks with roaring thunderous power. The site was hypnotizing, and the only reference to reality was a small sign stating "Dangerous, do not go beyond this point" beyond the sign the rocks gently sloped to the edge where the rushing torrent of water washed and surged by. We continued to the Bugungu Chimpanzee refuge where the forest is so thick it is best described as a jungle. The guide led me down paths that quickly ran into small "game" trails that wound themselves through the undergrowth. Every now and then he would call on the radio to other groups to see where the chimps were. We eventually caught up with a group on the side of a gently sloping hill with some downed trees that provided broad windows into the upper canopy. There nestled into the branching forks of the tree's trunk were large furry patches of black. The guide would check to see if you can see it well and then you would wait. At some point the top of the furry mass would rotate and a leathery face would turn and look out into another direction, the definition of the chimp then would become clear, head, torso, legs, arms. you would then notice its behavior lounging in the trees pulling at leaves and slowly munching away. An unseen signal from one in the group started a raucous call, and the chimps began to get restless, scratching themselves and coming down from the trees to travel across the ground. The guide informed us that was their signal that they wanted to move to a new area. I watched as they formed up into a group did some social grooming and headed off. In total we saw the following primates: Baboons, Chimpanzees, Velvet Monkey, Black and White Colibus Monkey, Patas Monkey. Meeting up with my driver we headed out and took the long way around as the ferry was out and we had over a 100km to go to get to our lodgings Ft. Murchison Lodges for the evening. This accommodation is set back from the banks of the river and provides a peaceful panorama view of Africa. This was the morning where the roof top of the vehicle was extended allowing for a shady 360 degree view around the car and the surrounding landscape. We entered the park and all you see for miles in every direction was wildlife, the park was teaming with it. The scene set before you is long expanse of rolling plains dotted occasionally by acacia trees, towards the bottom of the slopes are creek beds that support a thicker density of trees. We traveled for miles along the dirt tracks that criss-cross the park, bouncing back and forth whenever I spotted something new I would jump up to get a better view and Barnabas would slow the car and call out the name of the animal or bird and explain its behavior, favorite food and any other fact about it. Animals that we saw were: Waterbok, Kob, Oribi, Jackson Heartbeast, Giraffe, Buffalo, Elephant, Warthog, Dwarf Mongoose, Monitor Lizard, Hippopotamus, Side Stripped Jackel, Nile Crocodile, Lions. Around noon we pulled up to the ferry landing to climb aboard a skiff to take the three hour boat tour along the Nile River up to the bottom of the falls. Along the way the guide explains the river, the ecosystem and all the wildlife along it. Motoring along the edge of the river gave us great views of the Nile Crocodile, Hippos, Jackson Heart-Beast, Elephants, so many elephants, storks, egrets, herons and African Fish Eagles. The river turns to foam as you approach closer to the falls, and the sound of rushing water is coupled with a distant thunderous cacophony. The guide pilots the boat to a rock sitting in the middle of the river bumps up to a tire placed there and you can climb out for a better view, but don't fall in the river runs swiftly by this point and as the guide says you would be food for the crocs. Only sport fishing boats venture past this point in search of massive Nile Perch. We motored back down the river watching the shadows grow long and set foot back on solid ground. My guide had talked with the others waiting around the parking areas and they were sharing information, Lions had been spotted! We raced against the setting sun along the dirt tracks, we had been told earlier in the day they were spotted in an area that we had staked out to no avail. Now we had been given new information beyond the mornings area they were spotted resting in some thickets. We pulled up to a long grassy field that slopped downwards to our left, the grass made it difficult to spot anything. I scanned the tall grass, spotting antelope and warthogs, but no lions, the wind blew the grass stalks shivered and rolled. We heard the telltale crunch of tires on the dirt road and we were joined by three other vehicles one having a park ranger leading it, we were in the right place, she pointed to thickets off in the distance almost at the crest of a hill, all eyes swiveled, strained and watched. In the passing heat the bugs buzzed and the sun must have reached a certain height, because out there among the thickets, the matriarch lion stood up and stretched, walked a few paces relieved herself and signaled to the rest of the lions. One by one they stood up stretched and formed around each other, it was time to go out into the gathering darkness for a hunt. Barnabas drove back through the winding tracks as I stood and leaned against the viewing port, I snapped photos of the setting sun and watched as groups entered the park for a nocturnal wildlife viewing. To top it off we watched as Crowned Cranes the national bird of Uganda soared above us on their way to their evening roost. The next day we wound our way back down to Kampala stopping when we spotted a bird given history lessons of the areas we drove through. At the end I was dropped off at the hotel for the evening and I departed early the following morning. All and all it was one of the most exhilarating experiences I was lucky to have. - Two Caveats: 1) In speaking with the coordinator I had given specific dates about when I wanted to go but was surprised when I looked over the itinerary in more detail to find the dates shifted by a day. This was based on guide availability, which was fine but a flag or heads up by the office drawing attention to it would have been nice. 2) While driving through the city traffic of Kampala our vehicle started to smoke. A quick inspection saw that the Timing or Serpentine Belt had snapped and the vehicle was overheating. A new car was brought within a half hour and we were off on our way, however I felt a small bit of maintenance or pre-trip checks would have discovered the need to replace the belt preventing this small mishap. Summary: Good service provided by AA Safaris and Tour setting up a tour that was slightly customized to my preferences. Great Guide in Barnabas who knew birds, wildlife, and local networking connections. Mabamba Swamp, Ziwa Rhino Sanctuary, Bugungu Forest Chimpanzees, Top of the Falls, Bottom of the falls via Nile River boat tour, Murchison Falls NP Safari that saw lions, Jackles, Giraffes, Hippopotamus, Elephants, Jackson Heartbeast, a range of antelopes, Shoebill Stork, Vultures, eagles, and numerous other birds, and amazing natural wonders and vistas. Cons: ferry at Nile River Crossing was out of commission forcing a long round about way to the northern section of the area. Car troubles in Kampala, slight miscommunication about start dates.
Read more
Date of experience: May 2019
Helpful
Share
Response from aasafarit, Guest Relations Manager at AA Safaris and Tours
Responded Jul 22, 2019
Hello Jared, Thanks for writing down your experience with us, we do appreciate and are also happy to learn that you enjoyed most of your trip apart from the two caveats as stated above. We are glad to learn that you enjoyed your entire trip and was able to see as many birds' and animals as stated. We apologise for the late communication about the new dates. About the vehicle, of course all vehicles are pre-checked before the trip, and it was in good condition before it left our offices, however the belt must have gotten spoilt en-route. Looking at the positive in this is that we are glad it snapped, before longer journeys and was able to replace it with another one which worked well. All in all, we apologise for the inconveniences, caused and look forward to hosting you in the near future. Thanks and kind regards.
Read more
Farooq wrote a review Jun 2019
1 contribution
It was the first we booked a trip direct with a ground handler and we contacted a number of companies. AA Safaris and tours ltd was among them. They were fast in responding to our queries "And we had many !!!" But they answered all, our questions, Sydah was very helpful and guided us in choosing the best safari option. We booked the trip and of-course like any other first timers, had worries that they might not show up at the airport. however they did show up. However they showed up and we had the best guide we could ever get. Barnabus our guide was so informative, helpful and and excellent guide that we have ever had. They chose the best accommodation despite our tight budget and we enjoyed every bit of our safari. With this, I would highly recommend AA Safaris and Barnabus for your Uganda gorilla trip. And once again, we would like to thank AA safaris and their team for the excellent trip.
Read more
Date of experience: June 2019
Helpful
Share
Response from aasafarit, Guest Relations Manager at AA Safaris and Tours
Responded Jul 22, 2019
Hello Mousal, Thanks for the review and we hope to host you and your family again in the near future. Now that you did Uganda, next time, allow us to take you to explore our neighbours like Rwanda, Kenya or even Burundi and Tanzania. Thanks and see you soon.
Read more
Previous