لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Crazy Mind Escape Room‬

مغلق الآن: 12:00 م - 10:30 م
مفتوح اليوم: 12:00 م - 10:30 م
كل الصور (20)
كل الصور (20)
عرض كامل
شهادة التميز
موجز المسافر
  • ممتاز‪87%‬
  • جيد جدًا‪5%‬
  • متوسط‪4%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪4%‬
نبذة
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 12:00 م - 10:30 م
طالع جميع الساعات
المدة المقترحة: ساعة - ساعتان
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
2 درجة
-5 درجة
مارس
10 درجة
0 درجة
أبريل
15 درجة
5 درجة
مايو
اتصل بنا
‪Vasingtono a. 1‬, فيلنيوس 01108,‎ ليتوانيا
موقع الويب
+370 620 15509
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (75)
تصفية التعليقات
33 نتائج
تقييم المسافر
26
2
2
0
3
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
26
2
2
0
3
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 33 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 15 فبراير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

زارني أنا وأصدقائي أكثر من 15 غرفة هروب في فيلنيوس ، وهذا واحد هو الأسوأ بكثير. غرفة صغيرة جدا وخانق ، مع الداخلية الرهيبة ، القرائن ليست مثيرة للاهتمام أو صعبة سواء. يبدو أن العثور على الغرفة نفسها هي أصعب مهمة. ومع ذلك كان الموظفون...لطيفة وودية.المزيد

تاريخ التجربة: يناير 2019
تمت كتابة التعليق في 1 فبراير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

ربما كان هذا أحد أسوأ غرف الهروب في فيلنيوس مقارنة القيمة مقابل المال. لقد كنا في غرفة "حول العالم في عام 3600". الزينة رخيصة ، المساحة ضيقة للغاية ، الألغاز مملة. كما يصعب العثور على الموقع حتى بالنسبة للزوار المحليين. آسف ، يا شباب من..."العقل المجنون" ، ولكن عليك أن تزور المنافسين لترى كيف تبدو غرف الهروب الإبداعية والأصلية.المزيد

تاريخ التجربة: يناير 2019
تمت كتابة التعليق في 20 يناير 2019

باختصار: غرفة الهروب سيئة للغاية ، في الواقع أسوأ واحد زرنا من أي وقت مضى وبالتأكيد لا تساوي 50 يورو. لقد قمنا بزيارة غرفة الهروب هذه في يناير 2019 بينما معظم المراجعات على TA هي من عام 2017 وأكبر ، وبما أن هذه المراجعات الأخرى...إيجابية في الغالب ، يمكنني استخلاص الاستنتاج الوحيد - هذه المراجعات القديمة لا تصف الوضع الحالي بشكل صحيح و يجب على المالكين بطريقة ما تغيير غرفة الهروب هذه من الجيد إلى السيئ بشكل استثنائي. قبل هذا غرفة الهروب زرنا على الأقل 9 غرف الهروب الأخرى في فيلنيوس وما لا يقل عن 6 غرف الهروب الأخرى أفضل بكثير. تلك الـ 6 الأخرى التي هي أفضل بكثير مصنوعة من قبل شركات تدعى Insight Out و Wrong Room و Exit Room ، وأنا أوصي بهم جميعًا في حين أن غرفة الهروب هذه من Crazy Mind يمكن التوصية بها تحت أي ظرف من الظروف. في وقت كتابة هذا التقرير ، من الشائع أن سعر غرفة الهروب في فيلنيوس هو 50 يورو لكل زيارة ، أما غرف الهروب الأخرى التي ذكرتها أعلاه فهي تستحق المال في حين أن هذه القيمة لا تستحق. هل يستحق 20 يورو؟ يمكن. مساحة الغرفة صغيرة جداً ، كل الأشياء داخل الغرفة ربما لا تزيد قيمتها عن 50 يورو والداخلية والجدران وما إلى ذلك هي مجرد سخيفة. أنا مندهش كيف يتم صنع غرفة الهروب هذه بثمن بخس. لا تصدقني؟ ثم أقترح عليك زيارة أي غرفة للهروب من قبل Insight Out ثم زيارة هذا حول العالم في 3600 ثانية بواسطة Crazy Mind وسترى ذلك بنفسك. انها مثل مقارنة لامبورغيني والروسية لادا!المزيد

تاريخ التجربة: يناير 2019
تمت كتابة التعليق في 14 نوفمبر 2018

يبدو من الصعب جدا إعطاء 3 نجوم فقط كتقييم لكن سأشرح. ونحن حجز عبر الإنترنت للقيام به غرفة الهروب في رحلة 3 أيام الأخيرة إلى فيلنيوس. كان هناك 6 في مجموعتنا ، وكنا نريد أن نفعل الغرفة كمجموعة من 6. كان هذا هو الوحيد الذي...يخدم 6 في مجموعة. أنا بالبريد الإلكتروني لتأكيد أنه سيكون بخير ، ولكن بطريقة ما فاتهم الحجز ليوم السبت. ومع ذلك ، بعد الاتصال بهم ، قاموا بترتيبات ليأتي في اليوم التالي. عندما وجدنا المكان أخيرًا (كان علينا أن ندق كما لم يكن هناك أي إشارة على ذلك) كانت الغرفة صغيرة جدا وخانقة تماما في غضون ساعة كاملة. كانت الأنشطة مدروسة ومليئة بالتحديات ، وكان علينا طلب المساعدة عدة مرات. ومع ذلك ، كان المساعد مفيدة وودية للغاية. شعرت أن المكان لم يكن قد انتهى تماما ، والديكور لم يكن 'مصقول' كما كان يمكن أن يكون على سبيل المثال لم يتم رسم الجدران. كانت التكلفة 50 يورو ، والتي كانت شديدة الانحدار في حالتها الحالية ، ولكن إذا تم بذل القليل من الجهد لتجميل الديكور وجعله أكثر سهولة ، أعتقد أنه يمكن أن يحسن من درجة مستشار الرحلة في المستقبل.المزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 19 مارس 2018

حاولت مجموعة مكونة من 6 أفراد منا غرفة الهروب حول العالم التي كانت مناسبة بشكل أفضل لحجم المجموعة - إحدى الغرف الأطول التي جربتها (استغرقت 68 دقيقة) ، ولكننا كنا جميعًا نشتبكًا ووجدنا انها ممتعة ، بما في ذلك أولئك الذين لم يحاولوا غرفة الهروب...من قبل. شرح الموظف الودود بشكل جيد وساعده عند الضرورة. بالتأكيد تستحق الزيارة!المزيد

تاريخ التجربة: مارس 2018
تمت كتابة التعليق في 11 مارس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

وقت رائع مع الفتيات. الكثير من المرح! ليس من السهل ولكن ليس صعبا للغاية ، ومثيرة للاهتمام! سعيد سعيد سعيد!

تاريخ التجربة: مارس 2018
تمت كتابة التعليق في 2 فبراير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

متعة كبيرة للأصدقاء أو حدث الشركة. كموقّر أول ، كان الأمر ممتعًا جدًا. عليك حقا أن تحرف رأسك للحصول على نفسك من الغرفة. بل هو تلميح بعد التلميح بعد التلميح. الأقفال التي لا نهاية لها ، والمفاتيح والحزورات.

تاريخ التجربة: فبراير 2018
تمت كتابة التعليق في 28 نوفمبر 2017

زرنا عندما كان قيد التجديد، لذلك كان مضطرب قليلاً. المضيف كان يركض حول، كان من الصعب فهم ما سعينا كان. لم يكن شرح أفضل، أنا متأكد من أنها كانت تجربة أفضل بكثير.

تاريخ التجربة: نوفمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 26 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لدينا وقت جيد جدا هنا مع الفتيات. نختار غرفة جغرافية. كان الأمر رائعا عندما وجدنا إجابات خطوة بخطوة بطرق عديدة ومختلفة من الغرفة! أوصي حقا أن يأتي!

تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 19 سبتمبر 2017

لقد كان وقت رائع. نحتفل حفل دجاجة وقاعة visted حوالي الساعة 8 مساء. وحقاً لم يكن حزيناً بسبب العديد من المهام المثيرة. هذه الغرفة للبالغين.

تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 94 فندق قريب متاح
‪Radisson Blu Hotel Lietuva‬
1,212 تعليق
على بعد 0.41 كم
راتونادا سنتروم هوتلز
342 تعليق
على بعد 0.46 كم
بست وسترن فيلنيوس
370 تعليق
على بعد 0.55 كم
نارينجا هوتل
372 تعليق
على بعد 0.6 كم
المطاعم القريبةطالع 1,020 مطعم قريب متاح
‪Skybar‬
393 تعليق
على بعد 0.41 كم
‪Dine Restoranas‬
116 تعليق
على بعد 0.38 كم
‪Stebuklai‬
138 تعليق
على بعد 0.4 كم
‪La Crepe‬
112 تعليق
على بعد 0.4 كم
معالم الجذب القريبةطالع 548 معلم جذب قريب متاح
‪KGB Museum (Genocido Auku Muziejus)‬
2,928 تعليق
على بعد 0.48 كم
‪Vincas Kudirka Statue‬
32 تعليق
على بعد 0.4 كم
‪Church of Sts. Philip and James‬
17 تعليق
على بعد 0.22 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Crazy Mind Escape Room‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Crazy Mind Escape Room

75 Reviews
Sorry, there are no tours or activities available to book online for the date(s) you selected. Please choose a different date.

Crazy Mind Escape Room

75 Reviews
Sorry, there are no tours or activities available to book online for the date(s) you selected. Please choose a different date.
Top Selling Tours & Activities in and around Vilnius
from $84.74
More Info
from $15.12
More Info
from $42.98
More Info
Full view
Location
Contact
Vasingtono a. 1, Vilnius 01108 Lithuania
Get to know the area
Vilnius Pub Crawl
Bar, Club & Pub Tours

Vilnius Pub Crawl

56 reviews
Head out for a night on the town with a guided pub crawl through Vilnius—welcome shots included! In addition to navigating, your guide leads drinking games at each location on the night’s itinerary, from a beloved brewery to a popular nightclub. Going with a guide also means you get special happy hour deals at stops along the way.
$15.12 per adult
75Reviews1Q&A
Traveler rating
  • 65
  • 4
  • 3
  • 0
  • 3
Traveler type
Time of year
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Deividas D wrote a review Feb 2019
Vilnius, Lithuania6 contributions2 helpful votes
Me and my friends visited over 15 escape rooms in Vilnius and this one by far is the worst. VERY small and claustrophobic room, with terrible interior, clues aren't interesting or challenging either. Looks like finding the room itself is the hardest task. Staff however was nice and friendly.
Read more
Date of experience: January 2019
1 Helpful vote
Helpful
Share
Julija B wrote a review Feb 2019
Vilnius, Lithuania12 contributions4 helpful votes
Probably that was one of the worst escape rooms in Vilnius comparing value for money. We’ve been in room “Around the world in 3600”. The decorations are cheap, space is very tight, puzzles are boring. Also the location is difficult to find even for local visitors. Sorry, guys from “Crazy mind”, but you have to visit you competitors to see how creative and original the escape rooms looks like.
Read more
Date of experience: January 2019
1 Helpful vote
Helpful
Share
waldok wrote a review Jan 2019
Vilnius, Lithuania3 contributions1 helpful vote
In short: it is very bad escape room, in fact the worst one we had ever visited and definitely not worth 50 EUR. We had visited this escape room in January 2019 while most of the the reviews on TA are from 2017 and older and, as these other reviews are mostly positive, I can draw the only conclusion - these older reviews do not describe the current situation correctly and the owners should have somehow changed this escape room from the good to exceptionally bad. Prior to this escape room we had visited at least 9 other escape rooms in Vilnius and at least 6 other escape rooms are much better. Those 6 other that are much better are made by companies called Insight Out, Wrong Room and Exit Room and I would recommend all of them while this escape room by Crazy Mind can be recommended under no circumstances. At the time of writing it is common that the price for escape room in Vilnius is 50 EUR per visit and the other escape rooms I mentioned above are worth the money while this one is not worth. Is it worth 20 EUR? Maybe. The area of the room is very small, all of the things inside the room are probably worth no more than 50 EUR and the interior, the walls, etc. are just ridiculous. I am surprised how cheaply this escape room is made. Don't believe me? Then I suggest you visit any escape room by Insight Out and then visit this Around the World in 3600 seconds by Crazy Mind and you will see it yourself. It's like comparing Lamborghini and Russian Lada!
Read more
Date of experience: January 2019
1 Helpful vote
Helpful
Share
Julie A wrote a review Nov 2018
Wakefield, United Kingdom111 contributions62 helpful votes
It sounds quite harsh to only give 3 stars as the rating but I will explain. We booked online to do the escape room on a recent 3day trip to Vilnius. There were 6 in our group and we wanted to do the room as a group of 6. This was the only one that catered for 6 in a group. I emailed to confirm that it would be okay, but somehow they missed the booking for the Saturday. However, after contacting them, they did make arrangements to come in the following day. When we finally found the place (we did have to ring as it wasn't sign posted) the room was tiny and quite claustrophobic to be in for a whole hour. The activities were well thought out and challenging and we did have to ask for help couple of times. However, the assistant was very helpful and friendly. I did feel that the place wasn't quite finished and the decor wasn't as 'polished' as it could have been eg walls weren't painted. The cost was 50 Euros, which was a little steep in its current condition, but if a bit of effort was put into sprucing up the decor and making it more accessible, I think it could improve its Trip Advisor score in the future.
Read more
Date of experience: October 2018
Helpful
Share
Harry S wrote a review Mar 2018
London, United Kingdom10 contributions
A group of 6 of us tried the 'Around the World' escape room which was apparently better suited for our size of group - one of the longer rooms I've ever tried (we took 68 mins), but we were all engaged and found it enjoyable, including those who hadn't tried an escape room before. Friendly staff member explained well and assisted when necessary. Definitely worth visiting!
Read more
Date of experience: March 2018
Helpful
Share
Previous