متحف أكوينكم

تعليقات حول - متحف أكوينكم, بودابست

آراء الناس
majesty318
بواسطة majesty318
‪Well worth a visit!‬
‪سبتمبر 2019‬
‪كنت سعيدًا جدًا لأنني قررت المغامرة من وسط بودابست إلى هذا الموقع. لم يكن قطار HEV عاملاً أثناء زيارتي ، لذا استقلت الحافلة التي توقفت على بعد حوالي 10 دقائق من الأنقاض (وتسمى المحطة Aquincum). لم أذهب إلى المتحف ، لكنني فقط سارت على الأرض ، وهي أكبر بكثير من ظهورها عندما وصلت لأول مرة. قضيت حوالي 2 ساعة. بالكاد كان هناك أي أشخاص آخرين كانوا مدهشين وتغيير موضع ترحيب من الحشود في بودابست. في مكتب التذاكر ، كان هناك لوحة بها رمز الاستجابة السريعة يمكنك مسحها وستحصل على خريطة لهاتفك. افعل ذلك - لم أكن أتوقع وجود خرائط وإشارات أكثر مما كانت عليه في الواقع. بعض المناطق لم يكن بها أي علامات ، وبعضها كان لديه علامة / خريطة واحدة فقط في البداية ، لذلك انتهى بي الأمر بالتقاط صور لتلك العلامات والإشارة مرة أخرى أثناء السير. هناك منزل ومعبد تم ترميمهما لتزيينهما كما كان في العصر الروماني ؛ لقد وجدت المنزل مثيرة للاهتمام بشكل خاص. جمعت من خلال زيارة مع فترة ما بعد الظهيرة في Szentendre الذي كان خيارًا جيدًا لأن Aquincum يقع في الأساس بين Budapest & Szentendre. أنا حقا أوصي بقضاء بضع ساعات هنا.‬

اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج
ما جائزة Travellers' Choice؟
يمنح Tripadvisor جائزة Travellers’ Choice لأماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تحصل باستمرار على تعليقات رائعة من المسافرين ويتم تصنيفها ضمن أفضل 10% من المنشآت على Tripadvisor.
المنطقة
العنوان
الجوار: ‪Óbuda-Békásmegyer‬
أفضل الأماكن القريبة
المطاعم
296 على بُعد 5 كيلومترات
معالم الجذب
54 على بُعد 5 كيلومترات

4.0
272 تعليق
ممتاز
‪119‬
جيد جدًا
‪90‬
متوسط
‪49‬
سيئ
‪9‬
سيئ جدًا
‪5‬

تمت ترجمة هذه التعليقات تلقائيًا من اللغة الإنجليزية.
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم تقديمها من خلال Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، المتعلقة بالترجمات، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والخلو من التزييف.

AlegreSav
القدس, إسرائيل9 مساهمات
‪مكان رائع للزيارة إذا كنت مهتمًا بالتاريخ / علم الآثار‬
فبراير 2020
‪مكان رائع حقًا للزيارة ، عرض المتحف جيد جدًا ، إنه من طابقين ، تفسيرات جيدة وعناصر فريدة ، الأطلال على ما يرام ، لكن عليك أن تعرف طريقك نحو إعادة بناء منزل خاص ، وأن Mithraeum جيد حقًا
يستحق الزيارة! ! ! !‬
Google
كُتب بتاريخ 27 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

majesty318
‪Rahway‬, نيو جيرسي1,567 مساهمة
‪تستحق الزيارة!‬
سبتمبر 2019
‪كنت سعيدًا جدًا لأنني قررت المغامرة من وسط بودابست إلى هذا الموقع. لم يكن قطار HEV عاملاً أثناء زيارتي ، لذا استقلت الحافلة التي توقفت على بعد حوالي 10 دقائق من الأنقاض (وتسمى المحطة Aquincum). لم أذهب إلى المتحف ، لكنني فقط سارت على الأرض ، وهي أكبر بكثير من ظهورها عندما وصلت لأول مرة. قضيت حوالي 2 ساعة. بالكاد كان هناك أي أشخاص آخرين كانوا مدهشين وتغيير موضع ترحيب من الحشود في بودابست.

في مكتب التذاكر ، كان هناك لوحة بها رمز الاستجابة السريعة يمكنك مسحها وستحصل على خريطة لهاتفك. افعل ذلك - لم أكن أتوقع وجود خرائط وإشارات أكثر مما كانت عليه في الواقع. بعض المناطق لم يكن بها أي علامات ، وبعضها كان لديه علامة / خريطة واحدة فقط في البداية ، لذلك انتهى بي الأمر بالتقاط صور لتلك العلامات والإشارة مرة أخرى أثناء السير.

هناك منزل ومعبد تم ترميمهما لتزيينهما كما كان في العصر الروماني ؛ لقد وجدت المنزل مثيرة للاهتمام بشكل خاص.

جمعت من خلال زيارة مع فترة ما بعد الظهيرة في Szentendre الذي كان خيارًا جيدًا لأن Aquincum يقع في الأساس بين Budapest & Szentendre.

أنا حقا أوصي بقضاء بضع ساعات هنا.‬
Google
كُتب بتاريخ 15 أكتوبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

nilslyseng
أوسلو, النرويج105 مساهمات
‪تجربة القرية الرومانية‬
سبتمبر 2019
‪سافرنا هنا بعد رؤيته في كتبنا الإرشادية. ما حدث كان ، لقد جئنا في وقت مبكر بعد أخذ الترام والقطار H. نزهة قصيرة لمدة عشر دقائق بعد متجر عملاق. من المتحف ظهر.

نعلم أننا لم نكن في فصل الصيف ، لكننا توقعنا المزيد من الناس. كنا وحدنا لمدة دقيقتين أو نحو ذلك. لم ير أي شخص ، وصدم الكاتب في المكتب من أين أتوا.

كانت المشاهد قوية ، وتظهر علامات الشوارع والمحلات التجارية والمنازل والجدران. كانت متاهة وكان هناك بعض المباني التي تم ترميمها جزئيًا. مثل غرفة الصلاة للعبادة ، منزل المسؤولين رفيعي المستوى وهلم جرا. كان هناك أيضا غزو سلتيك وتقنياتهم في المنطقة.

هذا جنبا إلى جنب مع المعرض التاريخي في البداية ، جنبا إلى جنب مع المستوطنة / المدينة الكبيرة المستعادة. أعطى شعور كيف كان عليه الحال. وكانت الخرائط وعلامات المنشور تشرح ذلك أيضًا. كان من المناسب وليس مقلق.

كان القليل من الناس ويمكننا المشي كما يسرنا. لا توتر وانظر فقط حيث اعتاد الرومان على العيش والإقامة. كان المنير جدا.

نصيحة للمحترفين: إذا ذهبت إلى هنا ، فانتظر قبل أن تذهب في اليوم التالي أو في نفس اليوم إلى Buda Castle Hilll ومتحف Buadapest للتاريخ. كما حصلنا على تذكرة مجانية اليوم هناك عن طريق شراء تذكرة لدخول هذا المتحف. لم نكن نعرف هذا ، لذا اشترينا التذاكر في كلا المكانين. كان يمكن أن نوفر المال ونرى نفس المتاحف ، دون أن ندفع ضعفًا. تقول ذلك على الجانب الخلفي من تذكرة المتحف.‬
Google
كُتب بتاريخ 25 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Jane S
ملبورن, أستراليا30 مساهمة
‪حفريات قروي الروماني‬
سبتمبر 2019 • زوجان
‪مثيرة للاهتمام للغاية وفرصة كبيرة للسير في شوارع قرية رومانية محفورة جزئيا. هناك أيضًا مبنيان تم ترميمهما بالكامل والعديد من القطع الأثرية. لقد استمتعنا جيدا. Aquincum هو اسم المستوطنة الرومانية الأصلية.‬
Google
كُتب بتاريخ 19 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

MKPaul
Milton Keynes, England48 مساهمة
‪محفوفة بالمخاطر عندما تكون رطبة ، ولكن قيمتها نصف يوم‬
سبتمبر 2019
‪كانت هذه المدينة الرومانية المزدحمة تقع على الحدود الشمالية الشرقية للإمبراطورية ، وتواجه قبائل جامحة عبر نهر الدانوب. من السهل جدًا العثور عليها والوصول إليها. انتقل إلى محطات Aquincum على خط سكة حديد ضاحية Hev وعلى خط السكك الحديدية الرئيسي من محطة Nyugati إلى Esztergom. قبل الدخول إلى Aquincum ، استفد من الزيارة المجانية إلى المدرج الذي تم حفره جيدًا والمتاخم لمحطة Hev. إذا كنت تقود سيارتك في الضفة الغربية لنهر الدانوب على Szentendrei utca إلى Bekasmegyer ، فهناك موقف كبير مجاني للسيارات على اليمين ، بعد إشارات Auchan supermarket. فقط مبنى المتحف الجديد الممتاز (المراحيض الكبيرة والنظيفة) هو كرسي متحرك أو صديق للمقعدين. تخطو بعناية ، خاصة في الطقس الرطب. في الطقس الحار ، خذ الكثير من الماء.
تشرح لوحات النص المجرية والإنجليزية المباني المختلفة ، ويتم بيع كتيب ملون في مكتب النقد. هذا هو واحد من أكثر المواقع الصديقة للطفل في المجر. يمكن للشباب أيضًا إظهار مهاراتهم في علم الآثار في حفرة رملية مملوءة بهيكل عظمي وخزف مناسب للأطفال.
وتشمل المعالم البارزة معبد Mithras الذي أعيد بناؤه ، في الموقع الأصلي. احذر من الخطوات غير المنتظمة عند المدخل. يوجد هنا فيلمان توضيحيان - تحرك سريعًا للضغط على مقعد الجمهور. كما يمكنك زيارة بيت الرسام القريب الذي أعيد بناؤه.
على الجانب الشرقي من الموقع ، توجد مجموعة غنية من الاكتشافات ، حيث يوجد نصفهم تقريباً مكتشفون باللغة الهنغارية والإنجليزية. في الطرف الجنوبي ، من المدرج الصغير - انظر من خلال المبارزة لرؤية الاكتشافات التي تنتظر الفهرسة والعرض. عرض موثق جيدًا لطرق ومهارات صناعة الحجارة الرومانية هنا أيضًا.
على الجانب الجنوبي ، تُظهر مجموعة من 72 حجرًا ورخامًا مهارة الحجارة في العصر الروماني. يمكنك أن ترى الانتقال من الشقوق إلى الأحجار ، وكذلك العديد من كسور الحجر التي تحدث قبل تبني صانعي الحجر الصليب الإسباني للحد من الصدمة في الأحجار مدفوعة.‬
Google
كُتب بتاريخ 15 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Pannipannini
‪Maryland‬1,197 مساهمة
‪تجربة الفصول الدراسية الحية‬
أغسطس 2019 • العائلة
‪الموقع مكان رائع للعيش والتعلم. إذا كنت متحمسًا للتاريخ وترغب في الحصول على خبرة عملية مع الآثار الرومانية غير المواتية - فهذا هو المكان المناسب لك. إذا كنت تبحث عن الكولوسيوم ، فانتقل إلى روما. تتعلق هذه النقطة بالمشاركة المحلية والمجرية مع الإمبراطورية الرومانية ومحاولة لتوفير جزء من الحياة في هذا المجال. يحاول المتحف إشراك الأطفال - يجب أن يكون هناك الكثير من المجموعات المدرسية التي تأتي.

إنها طريقة رائعة لقضاء 1. 5 - 2 ساعات (أو 1 ساعة إذا كنت تريد فقط أطلال رومانية مثيرة للإعجاب واجتياحها لأنها ليست كما كنت تأمل أن تكون.). تم بناء منزل الرسام ومبنى العبادة بشكل جيد.

استمتعنا نحن وأطفالنا بها ، وتعلمنا الكثير ووضعنا الأمور في سياقها الصحيح.‬
Google
كُتب بتاريخ 23 أغسطس 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

SpaStruckSurrey
Surrey211 مساهمة
‪على خطى ماركوس أوريليوس‬
أغسطس 2019
‪هناك الكثير لرؤيته وقراءته هنا (لاحظ إذا كان لديك طفل فضولي ، فهناك بعض التعليقات "البالغة" في لوحات التاريخ الواسعة بالمتحف). ينصح به بشده.

يحتوي المتحف على بعض المعروضات الرائعة بما في ذلك جهاز مائي روماني. يوفر منزل الرسام المعاد بناؤه والمعبد إلى Mithras (من الخارج) والعناصر الزخرفية لمنزل السيناتور (من الداخل ، في الطابق الأول من الشارع) إطلالة رائعة على الحياة الرومانية حتى قبل استكشاف الموقع نفسه.

هناك مراحيض جيدة وآلات بيع ولكن من الأفضل أن تأتي مجهزة بالطعام والشراب إذا كنت تخطط للبقاء لفترة من الوقت وهناك أشجار ولكن ليس الكثير من أشعة الشمس الشديدة أو المطر بخلاف المباني. للأطفال ، هناك ملعب الأسطورية

كان من السهل الوصول إلى قطار H5. لقد أمضينا ما يزيد قليلاً عن ساعتين هنا وعادنا بالحافلة ، من محطة فقط عبر الطريق ، إلى محطة مترو للعودة إلى المركز ، وجميع الطرق التي يغطيها سفرنا.‬
Google
كُتب بتاريخ 11 أغسطس 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

MerseysideTinkerbell
ميرسيسايد, UK3,591 مساهمة
‪موقع كبير جدًا ، تم التنقيب فيه جزئيًا أو إعادة بنائه جزئيًا ، لكن المتحف يجد الكثير من الأشياء الرائعة - بطاقة بودابست المجانية‬
مارس 2019 • زوجان
‪وقعنا في حافلة للوصول إلى هنا حيث تم تغطية رسوم الدخول على بطاقة بودابست ، حيث تستحق الزيارة بالتأكيد. وصلنا عندما فتح أولاً ذهب حول جزء المتحف. كان لديه الكثير من الاكتشافات المعروضة. التي تم الحفاظ عليها بشكل جيد للغاية. لقد رأينا اكتشافات رومانية في المتاحف من قبل ولكن بعض هذه الاكتشافات كانت فريدة من نوعها للغاية وكلها مثيرة للاهتمام للغاية. الموقع الفعلي نفسه أكبر مما توقعنا أن يتم حفره جزئيًا وإعادة بنائه جزئيًا. لقد أحببنا طريقة العرض التي يمكنك من خلالها الاطلاع عليها عند توجيهها إلى مناطق توضح لك كيف سيبدو عليها عندما تم بناؤها وكان رائعًا للغاية. الكل في الكل رحلة جيدة للغاية ومحطة الحافلات ليست سوى بضع دقائق سيرا على الأقدام من المدخل.‬
Google
كُتب بتاريخ 21 مايو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

László Szűcs
بودابست, المجر245 مساهمة
‪"ماذا فعل الرومان من أجلنا" - الهنغارية بومبي‬
مايو 2019 • الأصدقاء
‪مدرج روماني وحقل مذهل من الآثار القديمة. Aquincum يسهل الوصول إليه من Batthy ny t r بواسطة القطار المحلي (المعروف أيضًا باسم H V). الجولات المصحوبة بمرشدين مثيرة جدا للاهتمام والتحقق من تقويم الحدث ينصح بشدة.‬
Google
كُتب بتاريخ 12 مايو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Stephanie W
شارلوتسفيل, فيرجينيا1,523 مساهمة
‪إلى حد بعيد نشاطنا المفضل / متحف رحلتنا إلى بودابست‬
أبريل 2019 • زوجان
‪هذا موقع لا يصدق وأكبر بكثير مما توقعنا بعد قراءة التعليقات عليه في المنتديات. تم حفر الموقع وتمييزه بشكل جيد للغاية ، وكان لموس الموقع كل من الوصف المجري والإنجليزي. الموقع كبير بما فيه الكفاية ، وهناك ما يكفي من القطع الأثرية التي ما زالت من الواضح أنها تقوم بأعمال الحفر والتنسيق. لقد أمضينا عدة ساعات وقد أمضينا فترة أطول.

النجم الحقيقي هو الموقع نفسه. المتحف مثير للاهتمام ولكن رؤية أنقاض في الموقع كان أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي. المسارات عبارة عن مسارات حجرية ، لذا اقترح عدم ارتداء أحذية مفتوحة ، وكن مستعدًا للكثير من المشي. لكن الأمر يستحق ذلك. ولا تفوّت جزءًا من قناة المياه خارج البوابات الفعلية لـ Aquincum في منتصف الطريق.

أحب أن أعود واستكشف أكثر وأوصى بشدة أن يزور أي شخص مهتم بالتاريخ والآثار. أوه - وتتوقف الحافلة مباشرة عبر الشارع من الموقع ، لذلك يسهل الوصول إليها.‬
Google
كُتب بتاريخ 28 أبريل 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

عرض نتائج 1-10 من أصل 47
هل هناك أي شيء مفقود أو غير دقيق؟
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج

Aquincum Museum

Aquincum Museum, Budapest

Aquincum Museum
4
Historic Sites • Ancient Ruins
About
The remains of a former military garrison of the Roman province of Pannonia include a large amphitheater for 1,600 spectators.
Suggest edits to improve what we show.
Improve this listing
Tours & experiences
Explore different ways to experience this place.
What is Travelers’ Choice?
Tripadvisor gives a Travelers’ Choice award to accommodations, attractions and restaurants that consistently earn great reviews from travelers and are ranked within the top 10% of properties on Tripadvisor.
Plan your visit
Popular mentions

4.0
272 reviews
Excellent
119
Very good
90
Average
49
Poor
9
Terrible
5

AlegreSav
Jerusalem, Israel9 contributions
great place to visit if you're interested in history/archaeology
Feb 2020
really cool place to visit , the museum display is very good , the're two floors , good explanations and unique items , the ruins are ok, but you need to know your way around the reconstruction of a private house and the Mithraeum is really good
worth the visit!!!!
Written February 27, 2020
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

majesty318
Rahway, NJ1,567 contributions
Well worth a visit!
Sep 2019
I was very glad I decided to venture out of central Budapest to this site. The HEV train was not operational during my visit so I took the bus, which stops about 10 minutes away from the ruins (the stop is called Aquincum). I did not go in the museum but rather just walked the grounds, which are MUCH larger than they appeared when I first arrived. I spent about 2 hours. There were hardly any other people there which was both surprising and a welcome change from the crowds in Budapest.

In the ticket office, there was a board with a QR code that you could scan and would get a map to your phone. Do this - I did not, expecting there to be more maps and signage than there actually were. Some areas had no signs, some had just one sign/ map at the beginning, so I ended up taking pictures of those signs and referring back as I walked through.

There is a house and a temple restored to decoration as they would have been in Roman times; I found the house particularly interesting.

I combined by visit with an afternoon in Szentendre which was a good option since Aquincum is basically in between Budapest & Szentendre.

I really recommend spending a couple hours here.
Written October 15, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

nilslyseng
Oslo, Norway105 contributions
Roman Village Experience
Sep 2019
We travelled here after seeing it in our guidebooks. What happened was, we came early after taking the tram and the H train. A brief walk of ten-minutes past a giant shop. Than the Museum showed up.

We know were not in summer time, but we expected more people. We was alone for 2o minutes or so. Didn't see anyone and the clerk at the desk was shocked about where were from.

The sights was powerful, the showing signs of the streets, the shops, the houses and the walls. It was a maze and there was some partly restored buildings. Like the prayer room for the cult, a high ranking officials house and so on. There was also exhibits of celtic invasion and their techniques in the region.

This combined with the historical exhibition in the begining, combined with the big settlement/town restored. It gave a feeling of how it used to be. The maps and the sign posts was also explaining it. It was fitting and not worrying.

It was little people and we could walk as we pleased. No stress and just see where the Romans used to live and reside. It was very enlightening.

A Pro-Tip: If your going here, wait before you go the next day or the same day to Buda Castle Hilll and the Buadapest History Museum. As we got a free-pass there today by buying ticket to enter this museum. We didn't know this, so we bought tickets both places. We could have saved money and seen the same museums, without paying double. It says so on the back-side of the museum ticket.
Written September 25, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Jane S
Melbourne, Australia30 contributions
Excavated Roman Villiage
Sep 2019 • Couples
Extremely interesting and a great opportunity to walk the streets of a partially excavated Roman village. There are also two fully restored buildings and many, many artefacts. We thoroughly enjoyed it. Aquincum is the name of the original Roman settlement.
Written September 19, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

MKPaul
Milton Keynes, England48 contributions
Risky when wet, but worth half a day
Sep 2019
This crowded Roman town was on the north-east border of the empire, facing untamed tribes across the Danube. It is very easy to find and access. Go to Aquincum stations on the Hev suburban railway and on the main railway from Nyugati station to Esztergom. Before entering Aquincum, take advantage of a free visit to the well-excavated amphitheatre adjoining the Hev station. If driving up the west bank of the Danube on Szentendrei utca to Bekasmegyer, there is a big free car park on the right, after the Auchan supermarket traffic lights. Only the excellent new museum building (big, clean toilets) is wheelchair or pushchair friendly. Tread carefully, especially in wet weather. In hot weather, take plenty of water.
Hungarian and English text panels explain the different buildings, and a colour booklet is sold at the cash desk. This is one of Hungary's most child-friendly sites. Youngsters can also show their archaeology skills in a sandpit populated with child-friendly skeleton and ceramics.
Highlights include a reconstructed Temple of Mithras, on the site of the original. Beware of the irregular steps at the entrance. Two explanatory films are here - move quickly to squeeze onto the audience bench. Also visit the nearby reconstructed House of the Painter.
On the east side of the site is a rich collection of finds, with about half idenfied in Hungarian and English captions. At the southern end, by the small amphitheatre - look through fencing to see finds awaiting cataloguing and display. A well-documented display of Roman brickmaking methods and skills is also here.
On the south side, a collection of 72 querns and millstones shows off the stonehewer's skill in Roman times. You can see the transition from querns to millstones, and also the many stone fractures occurring before stonehewers adopted the Spanish cross to reduce shock in driven stones.
Written September 15, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Pannipannini
Maryland1,197 contributions
Living classroom experience
Aug 2019 • Family
The site is a great place to live and learn. If you’re a history enthusiast and would like hands-on experience with bonafide Roman ruins - then this is your spot. If you’re looking for the Colosseum, then go to Rome. This spot is more about the local and Hungarian engagement with the Roman Empire and an attempt to provide a slice of life into that realm. The museum tries to engage kids - there must be a lot of school groups who come.

It’s a great way to spend 1.5-2 hours (or 1 hour if you just want impressive Roman ruins and your sweep through this because it isn’t what you hoped it would be...). The painter’s house and cult building are really well done.

We and our kids enjoyed it, learned a lot and put things into context.
Written August 23, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

SpaStruckSurrey
Surrey211 contributions
In the footsteps of Marcus Aurelius
Aug 2019
There is so much to see and read here (note if you have a curious child, there are some “adult” comments in the museum’s extensive history panels). Highly recommended.

The museum has some fascinating exhibits including a Roman water organ. The reconstructed painter’s house and temple to Mithras (outside) and the decorative elements of the senator’s house (inside, 1st floor) give a great view of Roman life even before you explore the site itself.

There are good toilets and vending machines but it’s best to come equipped with food and drink if you plan to stay a while and there are trees but not much cover from fierce sun or rain other than in the buildings. For kids, there is a mythological playground

It was easy to get here on the H5 train. We spent just over 2 hours here and returned by bus, from a stop just across the road, to a metro stop back into the centre, all routes covered by our travel pass.
Written August 11, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

JPH1984
Reading, UK282 contributions
Great Roman ruins
Jul 2019 • Couples
Think Ostia Antica in Rome, but smaller...

Well worth a visit, there are a good amount of ruins to see and the indoor museum houses an impressive collection of artefacts, remarkably well preserved. Well worth a visit for those who are fans of ancient history.
Written July 21, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Senioronabudget
Kent, WA851 contributions
Well documented
Jul 2018
This happened to be the warmest day during our stay in budapest. However, the museum and excavated areas were well worth it. A suggestion, take water for hydration.
Written May 25, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

MerseysideTinkerbell
Merseyside, UK3,591 contributions
Quite big site, partially excavated & partly rebuilt but museum lots fabulous finds - free budapest card
Mar 2019 • Couples
We caught a bus to get to here which along with the entry fee were both covered on the Budapest card so definately worth a visit. We arrived when it opened and firstly went around the museum part. It had lots of finds displayed. Which were very well preserved. We have seen Roman finds in museums before but some of these finds were quite unique and all very interesting. The actual site itself is larger than we expected it to be and is partially excavated and partially reconstructed. We liked the viewing thing that you can look through that when you point it at areas it shows you how they would of looked when they were built which was quite fascinating. All in all a very good trip out and the bus stop is only a few minutes walk away from the entrance.
Written May 21, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Showing results 1-10 of 165
Anything missing or inaccurate?
Suggest edits to improve what we show.
Improve this listing
Frequently Asked Questions about Aquincum Museum

We recommend booking Aquincum Museum tours ahead of time to secure your spot. If you book with Tripadvisor, you can cancel up to 24 hours before your tour starts for a full refund. See all 3 Aquincum Museum tours on Tripadvisor