‪Puppet Museum (Muzeum Loutek)‬

تعليقات حول - ‪Puppet Museum (Muzeum Loutek)‬, ‪Pilsen‬

المنطقة
العنوان
أفضل الأماكن القريبة
المطاعم
262 على بُعد 5 كيلومترات
معالم الجذب
69 على بُعد 5 كيلومترات

5.0
49 تعليق
ممتاز
‪41‬
جيد جدًا
‪6‬
متوسط
‪2‬
سيئ
‪0‬
سيئ جدًا
‪0‬

تمت ترجمة هذه التعليقات تلقائيًا من اللغة الإنجليزية.
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم تقديمها من خلال Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، المتعلقة بالترجمات، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والخلو من التزييف.

Kiwi Ilieva
صوفیا, بلغاريا4 مساهمات
‪إلهي...‬
أبريل 2019 • الأصدقاء
‪ترك هذا المكان واحدة من أفضل ذكرياتي من بلزي؟! كان المعرض رائعًا وأكثر شيء مدهش - في الطابق الأخير ، يمكنك الاستمتاع ببعض الدمى لوحدك! ؟ مكان رائع وأنا أوصي به بشدة ، خاصة للعائلات التي لديها أطفال صغار!‬
Google
كُتب بتاريخ 4 مارس 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Mary T
10 مساهمات
‪الدمى!‬
يناير 2020
‪ليس رفاقي في السفر متفقين ، لكني أحببت هذا المكان. هناك حتى قد المونتيس مثيرة للاهتمام وغريبة. هناك عرض موجز للدمى ، وهم في الواقع يسمحون لك باللعب معهم في الطابق العلوي ، بحيث يمكنك أن تعرف بنفسك مدى صعوبة المناورة بسلاسة. لدي شعور بأن هذا لن يدوم إلى الأبد ، لذلك اذهب الآن! كنا هناك في يناير ، وكنا الوحيدون في المتحف.‬
Google
كُتب بتاريخ 23 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

amandamonte
‪Starnberg‬, ألمانيا28 مساهمة
‪متحف المرح‬
يناير 2020
‪تشتهر مدينة Pilsen ببيرةها الرائعة ، ولكن الدمى هي أيضًا تقليد هنا. في المتحف ، يمكنك التعرف على هذا التقليد بطريقة ممتعة. إنه لأمر مثير للإعجاب كيف يتم الحفاظ على الدمى القديمة التي يبلغ عمرها 100 عام هناك. يمكنك حتى رؤية بعضها متحركًا بواسطة آلة. كانت هناك سيدة ودودة تظهر الدمى مع الكثير من الحماس. في النهاية ، يمكنك أن تجرب نفسك فن جلب دمية للعيش!‬
Google
كُتب بتاريخ 22 يناير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

PavlaPavla
‪Chrudim‬, جمهورية التشيك4,855 مساهمة
‪تقليد الدمية الغنية في بيلسن‬
نوفمبر 2019
‪متحف صغير وجديد جداً (تم افتتاحه قبل عشر سنوات). وهي تقع في ساحة الجمهورية. يعرض المعرض تقليد العرائس الغني في بيلسن. يمكنك أن ترى هناك على سبيل المثال المسارح البدوية أو مسارح الدمى المنزلية الجميلة. بعض الدمى ضخمة حقا. المتحف تفاعلي ، لذلك هناك الكثير من الأنشطة للأطفال.

رسوم الدخول 60 ، - التشيكية للشخص البالغ ويسمح بالتقاط الصور.‬
Google
كُتب بتاريخ 20 نوفمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Jiří P
91 مساهمة
‪تجربة مذهلة‬
أكتوبر 2018
‪يستفيد متحف Puppet Museum في Pilsen من التقاليد المحلية الغنية لمسرح العرائس ويرسم خريطة لنشاط مسارح الدمى التي تلعب في Pilsen والمناطق المحيطة بها مباشرة. يعرض المعرض تدريجياً بدايات العرائس في بيلسن.‬
Google
كُتب بتاريخ 4 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Willgem
‪Greater London‬, UK53 مساهمة
‪علاج لطفلك الداخلي‬
أبريل 2019 • زوجان
‪كنا مترددة بعض الشيء عن الذهاب إلى هذا المتحف. نظراً للاستعراضات الجيدة ، قررنا زيارته ، ونحن سعداء فعلنا. لقد قضينا أكثر من ساعة هناك. المتحف تفاعلي إلى حد ما ، وهناك مفاجأة صغيرة أخيرة. طفلي الداخلي كان سعيدًا جدًا: -)
كنا نتمنى أن يقوم مسرح بيلسنر بعرض معارض بلغات أجنبية ليتمكن الزوار من مشاهدتها ، لأن عروض الدمى هي تقليد ثقافي ضائع في العديد من البلدان.‬
Google
كُتب بتاريخ 24 أبريل 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Davenporttravellers
‪Stockport‬, UK32 مساهمة
‪قيود...‬
ديسمبر 2018 • زوجان
‪يا له من متحف رائع. تستحق الزيارة ، حتى لو كنت تعتقد أن الدمى ليست لك. إن المعرض معروض بشكل جيد ، مع شرح جيد باللغة الإنجليزية ، ولكن الأهم من ذلك كله هو متعة كبيرة ولا يأخذ نفسه على محمل الجد. من الواضح أن هناك تقليدًا رائعًا للعرائس في التاريخ التشيكي ، ويجعل من بينش وجودي مظهرًا جانبيًا (أوه ، آسف. يُقصد به أن يكون عرضًا جانبيًا). الدمى كبيرة جدا ومفصلة بشكل خيالي وجميل. من الواضح أن هذا هو شكل فني كبير.
قيمة كبيرة وجذب ممتازة للصغار والكبار.‬
Google
كُتب بتاريخ 14 ديسمبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

MS Silva
روتردام, هولندا66 مساهمة
‪تجربة فريدة‬
مايو 2018 • العائلة
‪يقع المتحف في موقع جيد جدا في الساحة الرئيسية بالقرب من كاتدرائية S Bartholomeo ، ويحكي تاريخ تقاليد الدمى في البلاد. هناك العديد من المعارض ومناطق الجذب التفاعلية التي تكون ممتعة للبالغين والأطفال. يوجد مكان منظم للغاية يمكن زيارته سريعًا نسبيًا. موصى به للغاية إذا كنت تخطط لتمرير بيلسن.‬
Google
كُتب بتاريخ 14 مايو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

KenoshaKathy
‪Kenosha‬, ‪Wisconsin‬347 مساهمة
‪هذا مكان رائع!‬
يوليو 2017 • الأصدقاء
‪بدا هذا المتحف الدمية رائعًا حقًا. مرة واحدة في الداخل ، كان حقا سحرية. 3 دولارات (60 مليون دولار). هناك 3 طوابق من تاريخ الماريونيت والناس الذين روجوا لمسرح العرائس. كان هناك غرفة تفاعلية للعب مع marionettes ، التي كانت ممتعة للغاية! كان هناك سيدة في كل طابق لتظهر لك حول والإجابة على الأسئلة - مفيدة للغاية! ستحتاج إلى أكثر من ساعة هنا - اعتمادًا على مدى عمق رؤية المكان.‬
Google
كُتب بتاريخ 1 سبتمبر 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Κωνσταντίνα Μ
‪Gau-Algesheim‬, ألمانيا81 مساهمة
‪متحف فريد وجميل‬
أغسطس 2017 • العائلة
‪فريد للغاية وبالتأكيد يستحق الزيارة. أحب ابني ذلك. انها مصنوعة بشكل جيد للغاية وتفاعلية. كما أن أنشطة اللعب في المقهى رائعة وتمنحك الوقت لتناول القهوة الهادئة أثناء لعب الأطفال.‬
Google
كُتب بتاريخ 23 أغسطس 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

عرض نتائج 1-10 من أصل 13
هل هناك أي شيء مفقود أو غير دقيق؟
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج

Puppet Museum (Muzeum Loutek)

Puppet Museum (Muzeum Loutek), Pilsen: Address, Phone Number, Puppet Museum (Muzeum Loutek) Reviews: 5/5

Puppet Museum (Muzeum Loutek)

Puppet Museum (Muzeum Loutek)
5
Tours and Tickets
Popular mentions

5.0
49 reviews
Excellent
41
Very good
6
Average
2
Poor
0
Terrible
0

Kiwi Ilieva
Sofia, Bulgaria4 contributions
My god...
Apr 2019 • Friends
This place left one of my best memories from Plzeň! The exhibition was great and the most amazing thing - on the last floor you can enjoy some puppets on your own!? Amazing place and I highly recommend it, especially for families with small kids!
Written March 4, 2020
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Mary T
10 contributions
Puppets!
Jan 2020
My travel companions are not in agreement, but I loved this place. There are so may interesting and exotic marionettes. There is a brief demonstration of the puppets, and they actually let you play with them on the top floor, so you can find out for yourself how hard they are to maneuver smoothly.I have a feeling that won't last forever, so go now! We were there in January, and we were the only ones in the museum.
Written February 23, 2020
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

amandamonte
Starnberg, Germany28 contributions
Fun museum
Jan 2020
Pilsen is recognized for its great beer, but puppets are also a tradition in here. In the museum, you can learn about this tradition in a fun way. It is impressive how 100-year-old puppets are so well preserved in there. You can even see some of them get animated by a machine. A friendly lady was there showing the puppets with a lot of enthusiasm. In the end, you can get to try yourself the art of bringing a puppet to live!
Written January 22, 2020
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

PavlaPavla
Chrudim, Czech Republic4,855 contributions
Rich puppet tradition in Pilsen
Nov 2019
It is a small and a quite new museum (it was opened ten years ago). It is located in Republic Square. The exposition shows the rich puppet tradition in Pilsen. You can see there for example nomadic theatres or lovely home puppet theatres. Some of the puppets are really huge. The museum is interactive, so there are prepared a lot of activities for kids.

Entrance fee is 60,-CZK per adult and takeing pictures is allowed.
Written November 20, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Jiří P
91 contributions
Amazing experience
Oct 2018
The Puppet Museum in Pilsen benefits from the local rich puppet theater tradition and maps the activity of puppet theaters playing in Pilsen and its immediate surroundings. The exhibition gradually presents the beginnings of puppetry in Pilsen.
Written September 4, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Willgem
Greater London, UK53 contributions
A treat for your your inner child
Apr 2019 • Couples
We were a bit hesitant about going to this museum. Given the good reviews, we decided to visit it, and we are glad we did. We spent over an hour there. The museum is fairly interactive, and there is a final little surprise. My inner child was very pleased :-)
We wished the Pilsner theatre would run shows in foreign languages for visitors to watch, as puppet shows are a cultural tradition that is now lost in many countries.
Written April 24, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Davenporttravellers
Stockport, UK32 contributions
Strings Attached...
Dec 2018 • Couples
What a fantastic museum. Well worth a visit, even if you think puppets are not for you. The exhibition is well set out, with good explanations in English, but most of all it is great fun and doesn't take itself too seriously. There is clearly a rich tradition of puppetry in Czech history and it makes Punch and Judy look like a sideshow (oh, sorry.. it is meant to be a sideshow). The puppets are very large, fantastically detailed and beautifully made. This is clearly a major art form.
Great value and an excellent attraction for young and old.
Written December 14, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

MS Silva
Rotterdam, The Netherlands66 contributions
Unique experience
May 2018 • Family
Very well located in the main square, near S Bartholomeo Cathedral, the museum tells the history of the tradition of puppets in the country. There are several exhibitions and interactive attractions that are enjoyable for adults and children. There is a very organized place that can be visited relatively quick. Very recommended if you plan to pass by Pilsen.
Written May 14, 2018
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

KenoshaKathy
Kenosha, WI347 contributions
Such a Cool Place!!!
Jul 2017 • Friends
This puppet museum looked really cool. Once inside, it was really magical. $3 (60czk). There are 3 floors of the history of marionettes and the people who promoted the puppet theatre. There was an interactive room to play with the marionettes, which was so fun! There was a lady on each floor to show you around and answer questions – very helpful! You will need more than an hour here – depending on how in depth you want to see the place.
Written September 1, 2017
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Κωνσταντίνα Μ
Gau-Algesheim, Germany81 contributions
Unique and beautiful museum
Aug 2017 • Family
Very unique and definitely worth the visit. My son loved it. It is very well made and interactive. Also the play activities at the cafe are great and gives you the time to have a quiet coffee while children playing.
Written August 23, 2017
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of Tripadvisor LLC.

Showing results 1-10 of 20
Anything missing or inaccurate?
Suggest edits to improve what we show.
Improve this listing
Frequently Asked Questions about Puppet Museum (Muzeum Loutek)

Hotels near Puppet Museum (Muzeum Loutek): View all hotels near Puppet Museum (Muzeum Loutek) on Tripadvisor

Restaurants near Puppet Museum (Muzeum Loutek): View all restaurants near Puppet Museum (Muzeum Loutek) on Tripadvisor