لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Urban Jungle Adventure Park‬
الحجز غير متاح على Tripadvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
124تعليق1س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 93
  • 29
  • 0
  • 0
  • 2
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Brian F كتب تعليقًا في أبريل 2018
سيدني, أستراليا500 مساهمة146 صوت مفيد
فقد اخذنا حفيدي ( 8 سنين) من الغابات الحضرية خلال العطل المدرسية، كانت تجربة رائعة، كما يتمتع بها جميعا. إنه يوفر مستوى جيد من التحدي، بينما يبدو مخيف إلى حد ما آمنة، بالإضافة إلى السيطرة عليها من قبل. إن (الداخل) كانت رائعة.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أبريل 2018
Language Weaver
مفيد
شارك
mumofo كتب تعليقًا في يناير 2018
سيدني, أستراليا32 مساهمة8 صوت مفيد
بقعة كبيرة! كنا مجموعة من 5 أطفال (تسلق) و 2 بالغين (على الأرض). لقد كان تدريب ما قبل التسلق مفيدا حقا وتأكد المدربون من أن كل شخص يمكنه تشغيل معداته قبل أن يتمكن أي شخص من التقدم إلى الحبال. كانت واحدة من مجموعتنا على الطيف ، وشعرت بالرعب في مرحلة ما. كان المعلمون هادئين وصبورين للغاية - لقد تحدثوا معه من خلال عقبة ومن ثم لم يكن هناك توقف له! تمكن جميع الأولاد من اجتياز الدورة بأكملها بكل سهولة ثم بدأوا في ضبط بعضهم البعض للسرعة. كانت المكافأة قادرة على استخدام تجمع SOPAC بعد ذلك. هناك الكثير من الطاولات خارج للجلوس إذا كنت ترغب في تناول الطعام الخاص بك (هناك أيضا صناديق مقفلة في دورة الحبال لتخزين معداتك). أعطى كل الأولاد 5 5/5 وأراد أن يعود ، حتى هذا النوع من المبالغ عنه.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أكتوبر 2017
Google
مفيد
شارك
21sammy2006 كتب تعليقًا في يناير 2018
Wollongong, New South Wales, Australia47 مساهمة13 صوت مفيد
ذهبت هنا بالأمس مع ابنتي البالغة من العمر 11 سنة أعاني من نوبات الهلع لذا فإن هذا يجب أن يفزعني من ذلك ، فلم أتمكن من فتح شيء كنت عادة ما لم يكن ممتعاً وشيء يمكن للعائلة بأكملها فعله.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يناير 2018
Google
مفيد
شارك
Daniella G كتب تعليقًا في نوفمبر 2017
راندويك, أستراليا14 مساهمة4 صوت مفيد
كان لدينا ابني بين 12 و عيد ميلاد في الغابات الحضرية و الأطفال أحبوا ذلك! رائع النشاط والحيوية، لا مثيل لها، نشط، في الهواء الطلق، الكثير من المرح. كان فريق العمل متعاون بالفعل، بالإضافة إلى هناك إذا كان هناك دائما شخص واحد من الاولاد واجهت مشاكل. سوف الأطفال سأعود مرة أخرى في العطل المدرسية.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: نوفمبر 2017
Language Weaver
مفيد
شارك
JenC00 كتب تعليقًا في أكتوبر 2017
‪Coffs Harbour‬, أستراليا54 مساهمة28 صوت مفيد
أحب بلدي البالغ من العمر 9 سنوات في الغابة الحضرية. كما بالغ الإشراف ، كما قفزت. الموظفين جيدة للغاية في شرح استخدام تسخير والبكرة للثعلب الطائر. هناك الكثير من الموظفين في متناول اليد للتأكد من بقاء الجميع في أمان وتقديم المشورة. استمتعت أنا وابنتي بالذهاب بين الأشجار على مختلف "التحديات" وتمتعنا بالتفرد في تعلم استخدام الحزام. كلانا أحب أزيز على الثعلب الطائر في نهاية كل "دورة". إذا كنت تريد التأكد من أنك لا تفوت ، يمكنك الحجز عبر الإنترنت مقدمًا.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أكتوبر 2017
Google
مفيد
شارك
السابق

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
124Reviews1Q&A
Traveler rating
  • 93
  • 29
  • 0
  • 0
  • 2
Traveler type
Time of year
Language
  • More
Selected filters
  • Filter
  • English
Brian F wrote a review Apr 2018
Sydney, Australia505 contributions103 helpful votes
We took a grandson (8yo) to the Urban Jungle during the school holidays, and it was a fabulous experience, and enjoyed by us all. It even provides a good level of challenge, and while it looks a bit scary, it is quite safe, and well monitored by the supervisors. Our supervisor (Tory) was great.
Read more
Date of experience: April 2018
Helpful
Share
mumofo wrote a review Jan 2018
Sydney, Australia32 contributions8 helpful votes
Great spot! We were a group of 5 kids (climbing) and 2 adults (on the ground). The pre-climb training was really helpful and the instructors made sure everyone could work their equipment before anyone was able to progress to the ropes. One of our group was on the spectrum, and felt terrified at one point. The instructors were so calm and patient - they talked him through the hurdle and then there was no stopping him! All the boys managed to get through the whole course with ease and then started timing each other for speed. The bonus was being able to use the SOPAC pool afterwards. There are lots of tables outside to sit down at if you want to take your own food (there are also locked boxes at the ropes course to store your gear). All 5 boys gave it 5/5 and wanted to come back, so that kind of sums it up.
Read more
Date of experience: October 2017
Helpful
Share
21sammy2006 wrote a review Jan 2018
Wollongong, New South Wales, Australia47 contributions13 helpful votes
I went here yesterday with my 11 year old daughter i suffer from panic attacks so doing this should have freaked me out it didnt i conquered something i normally wouldn't it was fun and something the whole family can do .
Read more
Date of experience: January 2018
Helpful
Share
Daniella G wrote a review Nov 2017
Randwick, Australia14 contributions4 helpful votes
We had our sons 12th birthday party at Urban Jungle and the kids loved it! Great activity for energetic boys, challenging, active, outdoors and a lot of fun. The staff were really helpful as well, always someone there if one of the boys was having trouble. Will bring the kids back again in the school holidays.
Read more
Date of experience: November 2017
Helpful
Share
JenC00 wrote a review Oct 2017
Coffs Harbour, Australia54 contributions28 helpful votes
My 9 year old loved the Urban Jungle. As the supervising adult, I also climbed. The staff are very good at explaining the use of the harness and the pulley for the flying fox. There are plenty of staff on hand to make sure everyone stays safe and to give advice. My daughter and I enjoyed going between trees on various "challenges" and we enjoyed the uniqueness of learning to use a harness. We both liked whizzing down on the flying fox at the end of each "course". If you want to make sure you don't miss out, you can book online in advance.
Read more
Date of experience: October 2017
Helpful
Share
Previous
Recommended experiences in and around Sydney
from $54.85
More Info
from $30.31
More Info
from $85.87
More Info
from $5.77
More Info