‪Nautic Planet - Rent a Boat‬

تعليقات حول - ‪Nautic Planet - Rent a Boat‬, ميناجيو

ما جائزة Travellers' Choice؟
يمنح Tripadvisor جائزة Travellers’ Choice لأماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تحصل باستمرار على تعليقات رائعة من المسافرين ويتم تصنيفها ضمن أفضل 10% من المنشآت على Tripadvisor.
المنطقة
العنوان
أفضل الأماكن القريبة
المطاعم
177 على بُعد 5 كيلومترات
معالم الجذب
52 على بُعد 5 كيلومترات

5.0
149 تعليق
ممتاز
‪142‬
جيد جدًا
‪5‬
متوسط
‪0‬
سيئ
‪1‬
سيئ جدًا
‪1‬

تمت ترجمة هذه التعليقات تلقائيًا من اللغة الإنجليزية.
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم تقديمها من خلال Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، المتعلقة بالترجمات، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والخلو من التزييف.

HexieB
اسكتلندا, UK21 مساهمة
‪أفضل طريقة للاستمتاع ببحيرة كومو‬
سبتمبر 2019
‪أمضى 4 ساعات استرخاء رائعة على البحيرة. كان نزهة رائعة على سطح مريح مشاهدة عرض الهواء وسط مئات القوارب الصغيرة الأخرى تفعل الشيء نفسه-متعة كبيرة. الموظفين والتنظيم كانت ممتازة من الحجز من خلال جمع وإعادة القارب. أصبح كل شيء سهلاً للغاية وكان القارب طاهرًا وقويًا بما يكفي لإبقاء القبطان سعيدًا. طريقة رائعة لاستكشاف البحيرة دون قيود جداول العبارات.‬
Google
كُتب بتاريخ 5 ديسمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Parker
Louisiana40 مساهمة
‪معاملة رائعة وسهلة‬
أكتوبر 2019
‪تعامل مع هؤلاء الشباب قبل رحلتنا وتابعوها بكل ما وعدوا به. حتى عملت معنا على تغيير جدول اللحظة الأخيرة. القارب كانت نظيفة ولطيفة وانتهى الأمر إلى أن تكون واحدة من الأشياء المفضلة لدينا للقيام بهذه الرحلة.
تعامل مع الثقة‬
Google
كُتب بتاريخ 8 أكتوبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Tom H
Scotland52 مساهمة
‪ما الذي لا يجب ان تحبه؟‬
سبتمبر 2019
‪قارب HP 40 ، متعة رائعة - لا شيء يمكنك استئجاره في المملكة المتحدة. القيادة على الطرق المحيطة ببحيرة كومو ، لا سيما الشاطئ الغربي ليست معتدلة القلوب - استئجار قارب والاستفادة من كل المساحة. من الواضح أن القوارب يتم الاعتناء بها جيدًا ، وإذا كان لديك سكن بالقرب من الشاطئ فلماذا لا تستأجر واحدة طوال مدة إقامتك. جميع الموظفين كانت مفيدة وودية.
يا وهل قلت أنه كان ممتعا!‬
Google
كُتب بتاريخ 3 أكتوبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Lloydl
13 مساهمة
‪رائع بعد الظهر!‬
زوجان • سبتمبر 2019
‪بعد ظهر جميل على بحيرة كومو ، على الرغم من أننا لم تكن لدينا الشمس ، استمتعنا كثيرا. طريقة رائعة لمشاهدة البحيرة ومدنها. كانت الاتصالات رائعة ، لقد اتصلت للحجز قبل يومين وتواصلت عبر WhatsApp ، لم نتمكن من الخروج في اليوم الأول من اختيارنا بسبب الطقس ، لكن Nautic Planet اتصل بنا مبكرا لإعادة الحجز لليوم التالي.‬
Google
كُتب بتاريخ 20 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

cathyashton
‪Crayke‬, UK17 مساهمة
‪تجربة رائعة‬
رجال الأعمال • سبتمبر 2019
‪أننا استئجار قارب للأسبوع والقوارب
هي رائعة. بالنسبة للسعر أنها مذهلة. لا تذهب إلى كومو دون استئجار قارب سريع من هنا. كان أبرز ما في الرحلة التي اتخذناها إلى كومو. شكرا لفابيو والموظفين

كاثي‬
Google
كُتب بتاريخ 16 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Jonathan A
مساهمتيْن
‪الخدمة المتميزة!‬
العائلة • سبتمبر 2019
‪استأجرنا زورق سريع للأسبوع. ذهب فابيو ولورا والفريق إلى أبعد من ذلك للتأكد من أننا قضينا عطلة رائعة (حتى وجدنا لنا رباط بديل عندما سقطت عطلتنا). اللطف والعناية أظهروا لنا كان لا يصدق. كان التوظيف من Nautic Planet أفضل شيء فعلناه في إيطاليا. شركة كبيرة ، قوارب كبيرة ، شعب عظيم.‬
Google
كُتب بتاريخ 14 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Joel M
6 مساهمات
‪تجربة مدهشة ، خدمة رائعة‬
أغسطس 2019
‪استأجرنا القارب 7 أشخاص ، لا رخصة ، لمدة 4 أيام. سلمت Nautic Planet القارب إلى منزلنا المستأجر في صباح يومنا الأول ، وأنشأ نظام تزوير سهل الاستخدام لرسو السفن في المنزل ، وقضى ساعة تعلمنا كيفية استخدام القارب وتقديم توصيات بشأن إلى أين نذهب. كان لدينا بعض الأسئلة أثناء استئجارنا ، وكانت لورا متاحة دائمًا عن طريق الهاتف وسريعة الاستجابة. في الأصل استأجرنا القارب لمدة ثلاثة أيام ، لكننا كنا نأخذ وقتًا ممتعًا ، وطلبت يومًا إضافيًا. في الليلة الماضية ، وصل اثنان من موظفي NP عبر الماء عند غروب الشمس لنقل مركبنا - حزين ولكنه جميل! ومثلما نشر آخرون ، تتمتع البحيرة بحركة مرور منخفضة بشكل مدهش حتى في ذروة الصيف ، ومن السهل أن ترسو في أرصفة ومطاعم عامة مختلفة - كانت فارغة في منتصف الأسبوع ولكنها مزدحمة في عطلة نهاية الأسبوع. استمتعنا فقط بالتمايل في البحيرة بينما أطفالنا حمامة قبالة القارب والسباحة. توقفنا في يوم من الأيام في رصيف ميناء ماناجيو في إن بي ، حيث شاهدت شركة إن بي قاربنا وتصدرت الغاز أثناء استمتاعنا بالمدينة. تعد رياضة القوارب على بحيرة كومو وسيلة للذهاب مقارنةً بالقيادة حول الشوارع الضيقة المليئة بالمرور والصيد لمواقف السيارات ، ونوتيك بلانيت هو أفضل خيار لتأجير القوارب - إنه خدمة جيدة كما عرفناها من قبل.‬
Google
كُتب بتاريخ 13 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

FunghiRisotto
3 مساهمات
‪خدمة ممتازة وقيمة
من اجل المال‬
زوجان • أغسطس 2019
‪أخذنا قارب خارج لمدة ساعتين وكان بسيطاً. وقوف السيارات في Mennagio هو ألم لذا تأكد من ترك ما يكفي من الوقت للحديقة والمشي. تحدثت من خلال كيفية قيادة القارب ، مع إعطاء خريطة ومناظر رائعة. موصى بة بشدة.‬
Google
كُتب بتاريخ 30 أغسطس 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

kevdale1968
مانشستر, UK55 مساهمة
‪يوم رائع القوارب العظيمة‬
زوجان • يوليو 2019
‪لقد قضينا يومًا رائعًا ونود أن نشكركم جميع المؤسسات الودية اللطيفة والمفيدة. قوارب كبيرة لي وزوجتي كان وقت كبير رؤية البحيرة من القارب الخاص بك الكثير من الوقت للقيام بما نحتاجه
نوصي anyo e لاستخدام هذه الخدمة ، وإذا عدنا إلى البحيرة como فإننا نشكر بتحد‬
Google
كُتب بتاريخ 23 يوليو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

dk99
هرتسليا, إسرائيل7 مساهمات
‪استئجار قارب قيادة ذاتية كومو - أي ترخيص مطلوب!‬
يوليو 2019
‪البقاء في فندق غراند تريميزو. كان الخيار 575 يورو لمدة ساعتين مع سائق مرتبة من قبل الفندق أو 4 ساعات من Nautic Planet مقابل 200 يورو وتحصل على قاربك الخاص للقيادة! يقع على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من الفندق. بدون تفكير. قضيت وقتا ممتعا على البحيرة. توجه إلى Villa D'Este لتناول مشروب. ينصح به بشده‬
Google
كُتب بتاريخ 23 يوليو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

عرض نتائج 1-10 من أصل 30
هل هناك أي شيء مفقود أو غير دقيق؟
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج

Nautic Planet - Rent a Boat

Nautic Planet - Rent a Boat, Menaggio: Address, Phone Number, Nautic Planet - Rent a Boat Reviews: 5/5

Nautic Planet - Rent a Boat

Nautic Planet - Rent a Boat
5
Popular mentions

5.0
151 reviews
Excellent
144
Very good
5
Average
0
Poor
1
Terrible
1

Bjørn
Copenhagen, Denmark1 contribution
Great way to experience the Lake, and excellent boat rental experience !
Jun 2021 • Family
Easy to find vacant boats on web page, and rented boat was like new. Super friendly staff guiding on operating the boat and inspired for a nice route on the Lake and best places to swim. A really great way to see the area! The team quickly responded to questions and I can only renommend boat rental from nautic planet. Free public parking nearby the Tremezzo boat pick up spot.
Written July 7, 2021
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Linh
Menaggio, Italy5 contributions
Highly recommended
Aug 2020
Nice staff, good boats. Very uncomplicated and good to find. Can highly recommend to do a trip, min. 2 hours.
Written August 23, 2020
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Jani H
2 contributions
Best part of a great trip
Jul 2020
Hired a 60hp boat in the evening for 2h. Could've easily spent at least a full day on the water, stopping in different towns and restaurants.. The young gentleman giving the pre-boating instructions made sure we'd be safe as well as have the best possible experience. Came recommended by a friend, and would highly recommend hiring a boat if in the area, as well as Nautic Planer for the great service!
Written July 14, 2020
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

HexieB
Scotland, UK20 contributions
Best way to enjoy Lake Como
Sep 2019
Spent a wonderfully relaxed 4 hours on the lake. Had a fabulous picnic on the comfortable deck watching an air display amidst hundreds of other little boats doing the same - great fun. Staff and organisation were excellent from booking through to collecting and returning the boat. All made very easy and the boat was immaculate and powerful enough to keep the 'captain' happy. Great way to explore the lake without the restriction of ferry timetables.
Written December 5, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Parker
Louisiana40 contributions
Wonderful, easy transaction
Oct 2019
Dealt with these guys in advance of our trip and they followed through with everything they promised. Even worked with us on a last minute schedule change. The boat was clean and nice and ended up being one of our favorite things to do on the trip.
Deal with confidence
Written October 8, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Tom H
Scotland50 contributions
What is not to like?
Sep 2019
A 40HP boat, superb fun - not something you can rent in the UK. Driving on the roads around Lake Como, particularly the west shore is not for the faint hearted - hire a boat and take advantage of all the space. The boats are obviously well cared for and if you have accommodation near the shore why not rent one for the duration of your stay. All the staff were helpful and friendly.
Oh and did I say it was fun!
Written October 3, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Lloydl
13 contributions
Wonderful afternoon out!
Sep 2019 • Couples
Lovely afternoon on Lake Como, even though we didn’t have the sun, we had so much fun. A fabulous way to see the lake and its’ towns. Communication was great, I called to book a couple of days before and kept in contact via WhatsApp, we couldn’t go out on our first day of choice due to the weather, but Nautic Planet called us early to rebook for the next day.
Written September 20, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

cathyashton
Crayke, UK17 contributions
Awesome experience
Sep 2019 • Business
We rented a boat for the week and the boats
are fab. For the price it is amazing. Don't go to Como without renting a speedboat from here. It was the highlight of the trip we took to Como. Thanks to Fabio and staff

Cathy
Written September 16, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Jonathan A
2 contributions
Outstanding service!
Sep 2019 • Family
We hired a speedboat for the week. Fabio, Laura and the team went above and beyond to ensure we had a great holiday (even finding us alternative mooring when ours fell through). The kindness and care they showed us was incredible. Hiring from Nautic Planet was the best thing we did in Italy. Great company, great boats, great people.
Written September 14, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Joel M
8 contributions
Incredible experience, great service
Aug 2019
We rented the 7-person, no-license-required boat for 4 days. Nautic Planet delivered the boat to our rental home on the morning of our first day, created an easy-to-use rigging system for the home dock, and spent an hour teaching us how to use the boat and providing recommendations on where to go. We had a few questions during our rental, and Laura was always available by phone and very responsive. We originally rented the boat for three days, but were having such a good time, requested an extra day. On the last evening, two NP employees arrived across the water at sunset to take our boat away - sad but beautiful! Like others have posted, the lake has surprisingly little boat traffic even in the height of summer, and it is easy to dock at various public docks and restaurants - they were empty mid-week but did get crowded on a holiday weekend. We also enjoyed just bobbing in the lake while our kids dove off the boat and swam. We stopped one day at NP's Menaggio dock, where NP watched our boat and topped up the gas while we enjoyed the town. Boating on Lake Como is the way to go compared with driving around the traffic-filled, narrow streets and hunting for parking, and Nautic Planet is the best boat rental option - as good of service as we've ever experienced.
Written September 13, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Showing results 1-10 of 105
Anything missing or inaccurate?
Suggest edits to improve what we show.
Improve this listing