لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
TripAdvisor
نشر
رسائل واردة
ابحث
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 8:00 ص - 6:00 م
حسِّن هذا الإدراج

‪Fly Fishing in Iceland‬
الحجز غير متاح على TripAdvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
التعليقات (16)
تصفية التعليقات
7 نتائج
تقييم المسافر
5
0
0
1
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
تقييم المسافر
5
0
0
1
1
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 27 يونيو 2019

فيرو خدمة الفقراء والموظفين غير مهذب! ! لم نحصل على ما دفعناه مقابل: ( لن يوصي لأي شخص!

تاريخ التجربة: يونيو 2019
تمت كتابة التعليق في 24 أغسطس 2018

أفضل صيد السمك بالذباب سمك السلمون الذي اختبرته على الاطلاق ، كان هناك أربعة منا لصيد السمك لمدة يومين وثلاثة سمك السلمون الذي تم اصطياده والذي كان لدي اثنين منهم.

تاريخ التجربة: يونيو 2018
تمت كتابة التعليق في 4 أكتوبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

ذهبنا إلى أيسلندا على متن سفينة سياحية. نحن رتبت الجولة على الخط. تم التقاط لي في المحطة عن طريق دليلي ، آري. سافرنا خلال أيسلندا الجميلة لمدة ساعة. قدمت آري الخواضون ، يطير قضيب والترخيص. لقد كلفني بتقنيتي وعمل معي بكل صبر بينما كنا ننتهك...بشدة. لقد اصطادنا مجالين رئيسيين ولم أكن بخيبة أمل كل شيء هو الصيد والافراج. لقد التقطت بعض أسماك السلمون المرقط في حجم المقلاة ولكن في نهاية اليوم جعلها 12 باوندر تستحق كل هذا العناء أنا أوصى آري وشركته ، المذكورة أدناه الذهاب صيد أيسلندا H Bjarnason slf Hraunbraut 17  200 K pavogur أيسلندا الهاتف: + 354 - 551 - 2016 ، + 354 - 866 - 9354 gofishing @ الإنترنت. هوالمزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 15 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لقد أردت فعلًا أن أحصل على لقب "لا أحجز هذا الدليل" ، حتى أتمكن من إبقاء غومي سراً. قضيت أنا وزوجتي يوم صيد السمك مع جومي على نهر الفوسا لسمك السلمون. سلمت Gummi - - هبطت أسماك السلمون الكبيرة التي يبلغ طولها 85 سم ،...واثنين من سمك السلمون الكبير ، وشجرة كبيرة. صيد لا يصدق والمناظر الطبيعية. غومي يلبس إلى الوراء وإلى حد كبير - الذي هو مثالي لأسلوبنا ، وتمتعنا بقضاء اليوم معه. لديه حقوق في بعض من أكثر أسماك السلمون لا يصدق في أيسلندا. نأمل أن نعود عاما بعد عام - - ما هي طريقة رائعة لقضاء شهر العسل.المزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 5 يوليو 2017

على الرغم من أنه قد يبدو كما لو كان هناك العديد من النزلاء فيما يتعلق مطاطي، يرجى أن تفكر. لقد وصيد أسماك طائرة منذ أكثر من 10 عاما، كان يعمل في وصيد الأسماك في Denver, CO الكثير من الخبيرين سيأخذونك لي صيد السمك في كندا،...فلوريدا، كولورادو. أود أن أقول هذا لان أود أن أضيف بعض الوقار إلى مشاركتك النقدية. ثلاثة من أصدقائه، وقد اصطدت سمكة ليندي كبيرة وكان هذا مع مطاطي في حزيران/يونيه هذا العام. لقد ذهبنا إلى الذهاب إلى صيد سمك hola النهر. كانت underwhelmed مع دليل مطاطي التكتيك أخلاق، فى المجمل ذو. وقال مقيدة بسيط جدا على الاستريب بالانعطاف يمينا الطيران كل من قضبان متصل بالأقمار الصناعية على ضفة النهر الحديث عبر الهاتف الخلوي بينما تقوم بصيد الاسماك. كان نادرا ما جنبًا إلى جنب مع الولايات المتحدة إخبارنا حيث يلقي، بعد ساعات من صيد السمك، لم تطير مفتاح أنماط مرة واحدة. وقد شعرت بخيبة أمل أن مطاطي بإلغاء اليوم التالي من صيد السمك. لا تفهمنى بشكل خاطئ، لم صيد السمك، ولكن هذا هو أسوأ تجربة دليل لقد. إنه يبدو كما لو أنه لن يهتم. بعد هذه التجربة اتصلنا وصيد الأسماك عدة شركات أخرى في أيسلندا، قالوا لنا أن ما التي واجهناها ذلك اليوم غير مقبول. كان. هذا هو أسوأ مرشدك تناولته على الإطلاق. إذا كانت لديك أية أسئلة، فيُرجى الاتصال بنا. حجز مع شخص آخر.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2017
تمت كتابة التعليق في 29 مايو 2017

أبي وحجزت 4 أيام صيد مع Gummi بعد كل المراجعات التي قرأنا قال بأنه الأفضل ، نحن نتفق. من المؤكد أن جومى يعرف صيده ، ويساعدنا في القبض على الكأس براون تراوت الذي كنا نتمناه ، على الرغم من الرياح القوية والمياه الملوّنة. أبنائي أكبر...9 رطل من نهر رانغا الغربية وأنا 11 £ من بحيرة ثينجفيلير. تم إعادة Gummi إلى الوراء ، والمريض ، ولديه شعور جيد من الفكاهة ، ويسعدني حقا عندما تصطاد سمكة. المشهد مدهش ، في يومنا الثالث قبل الصيد Gummi أخذنا إلى رؤية Geysers ، شلال Gulfoss ، ومنزل Viking. وكان لدينا الإقامة كابينة الصيف التي كانت كبيرة وسلمية وهادئة ومركزية لصيد الأسماك. كنا بعد النظر جيدا وكان 4 من أفضل الأيام قد مضى. سنكون مرة أخرى ونتطلع إلى الصيد مع Gummi مرة أخرى.المزيد

تاريخ التجربة: مايو 2017
تمت كتابة التعليق في 12 يونيو 2015 عبر الأجهزة المحمولة

gummi مدهشة مرشد فرايت fullfilled بالفريك -والذي وصيد أسماك طائرة دريمز. وقال حقيقية محترف للغاية علاقة خاصة مع الطبيعة، ولا سيما ممتلئ جزء منه. إذا كنت تبحث عن تجربة صيد أسماك من العمر، لا تبحث أبعد، هذا هو!

تاريخ التجربة: يونيو 2015
عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Fly Fishing in Iceland‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Fly Fishing in Iceland

Features Animals
Reykjavik, Iceland
More
Closed Now
Hours Today: 8:00 AM - 6:00 PM
See all hours

Fly Fishing in Iceland
Booking unavailable on Tripadvisor

Want other options you can book now?
16Reviews3Q&A
Traveler rating
  • 14
  • 0
  • 0
  • 1
  • 1
Traveler type
Time of year
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Ransý wrote a review Jun 2019
1 contribution3 helpful votes
Veru poor service and rude staff!! We did not get what we payed for:( Would not recommend to anybody!
Read more
Date of experience: June 2019
Helpful
Share
Allan120387 wrote a review Aug 2018
Dunoon, United Kingdom15 contributions12 helpful votes
The best fly fishing for salmon i have ever experienced, there were four of us fishing for two days and three salmon caught of which I had two of them.
Read more
Date of experience: June 2018
Helpful
Share
David G wrote a review Oct 2017
Manomet, Massachusetts13 contributions10 helpful votes
We went to Iceland on a cruise ship. We arranged the tour on line. I was picked up at the terminal by my guide, Ari. We drove through beautiful iceland for an hour. Ari provided waders, fly rod and license. He instructed me on my technique and patiently worked with me as we aggressively fished. We fished two main areas and I was not disappointed It is all catch and release. I caught some pan sized sea trout but at the end of the day a12 pounder made it all worthwhile I highly recommend Ari and his company, listed below Go Fishing Iceland H Bjarnason slf Hraunbraut 17 200 Kópavogur Iceland tel: +354-551-2016, +354-866-9354 gofishing@internet.is
Read more
Date of experience: September 2017
Helpful
Share
CrimsonThom wrote a review Sep 2017
Palo Alto2 contributions9 helpful votes
I actually wanted to title this "Do not book this guide," just so that I can keep Gummi a secret. My wife and I spent a day fishing with Gummi on the Fossa River for salmon. Gummi delivered--I landed a large 85 cm female salmon, two large male salmon, and a large char. Incredible fishing and scenery. Gummi is laid back and extremely even-keeled which is perfect for our style, and we enjoyed spending the day with him. He has rights to some of the most incredible salmon beats in Iceland. We hope to come back year after year--what an incredible way to spend our honeymoon.
Read more
Date of experience: September 2017
Helpful
Share
Jack C wrote a review Jul 2017
4 contributions25 helpful votes
Although it may seem as though there are many excellent reviews regarding Gummi, please consider mine. I have been fly fishing for more than 10 years, and used to work at a Fly Fishing shop in Denver, CO. I've had many guides take me fishing in Canada, Florida, and Colorado. I say this because I'd like to add some reputability to my review. Three friends and I fished with Gummi in June this year. We went to go fish the Hola river. We were very underwhelmed with Gummi's guide tactics, manners, and overall demeanor. He tied a very simplistic fly rig on each of our rods and sat on the bank of the river talking on his cell phone while we all fished. He was rarely alongside us telling us where to cast, and after hours of fishing, we didn't switch fly patterns once. I was so disappointed with Gummi that I cancelled our next day of fishing. Don't get me wrong, we did catch fish, but this is the worst guide experience I've had. It seemed as if he didn't care. After this experience, we contacted several other fly fishing companies in Iceland, who told us that what we had encountered that day was unacceptable. Which, it was. This is the worst guide I've ever had. If you have any questions, please contact me. Book with someone else.
Read more
Date of experience: June 2017
3 Helpful votes
Helpful
Share
Previous