‪Pinacoteca Giovanni e Marella Agnelli‬

تعليقات حول - ‪Pinacoteca Giovanni e Marella Agnelli‬, تورين

رسالة من Tripadvisor
مغلق مؤقتًا حتى إشعار آخر
آراء الناس

اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج
المنطقة
العنوان
الجوار: ‪Nizza Millefonti‬
أفضل الأماكن القريبة
المطاعم
2,838 على بُعد 5 كيلومترات
معالم الجذب
340 على بُعد 5 كيلومترات

4.0
485 تعليق
ممتاز
‪168‬
جيد جدًا
‪201‬
متوسط
‪57‬
سيئ
‪33‬
سيئ جدًا
‪26‬

تمت ترجمة هذه التعليقات تلقائيًا من اللغة الإنجليزية.
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم تقديمها من خلال Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، المتعلقة بالترجمات، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والخلو من التزييف.

Lovett17
Claygate United Kingdom49 مساهمة
‪يستحق الصعود‬
فبراير 2020
‪يستحق الجهد المبذول باستخدام المصاعد والسلالم في هذا المعرض الصغير ولكن المتميز على السطح. Canalettos ، ماتيس وبيكاسفورم الأساسية. هادئة وغير مستعجلة ومجانية باستخدام القسيمة من فندق NH Lingotto في الطابق السفلي. أيضا فرصة لرؤية مسار اختبار FIAT القديم في السماء.‬
Google
كُتب بتاريخ 3 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

travel-junkie3PO
سان فرانسيسكو, كاليفورنيا1,400 مساهمة
‪عليك أن تمزح! لا يستحق أو لا يستحق ذلك.‬
أكتوبر 2019
‪يصل حجم المجموعة إلى 16 لوحة فقط - مقابل 12 يورو. لقد رأيت الكثير من Canalettos في العديد ، العديد من المتاحف الأوروبية و 6 Canalettos هي في أحسن الأحوال من الدرجة الثانية أو حتى ربما ليس عن طريق Canaletto. يتميز عمل Canaletto عادة بتفاصيل حادة وصور فوتوغرافية وأضواء ساطعة - لا تشبه مجموعة Agnelli اللوحات التي رأيتها في البندقية وموسكو وباريس ولندن وأماكن أخرى.

لوحات ماتيس هي أيضا الطبقة الثانية.

يؤسفني أن أقول إننا نأسف لتحمل المشقة للذهاب إلى هذه المجموعة مبالغ فيها للغاية. حتى لو كانت اللوحات أصلية وكانت الدرجة الأولى ، فإن الحجم الصغير للمجموعة لا يصل سعره إلى أكثر من 4 يورو.‬
Google
كُتب بتاريخ 27 أكتوبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

RodDeeRoads
Dublin Ireland114 مساهمة
‪الفن Agnelli مذهلة ...!‬
أغسطس 2019
‪هذا موقع يجب مشاهدته في تورينو إذا كان لديك أدنى اهتمام بالفن. وهو يتألف من 24 فقط "يعمل". . . من مجموعة Agnelli الخاصة. ولكن هل هم سامية! ! هناك 22 لوحة: 6 Canalettos ، و 2 Bellottos ، و 7 Matizes ، و 2 Picassos ، و Renoir ، و Modigliani ، و Guido Reni ، و قطعتان من مدرسة Modern Futureists. وهناك أيضًا منحوتان كانوفا رائعتان. كل واحد منهم تحفة. من الواضح أنك يمكن أن تقضي وقتًا طويلاً في النظر إلى هذه المجموعة الرائعة ، لكن بالتساوي ، إذا كان الوقت ضيقًا ، فهذا هو المكان الذي يمكنك القيام به بسرعة معقولة. يمكن الوصول إليه بسهولة في نهاية خط المترو على بعد حوالي 20 دقيقة من وسط المدينة. المبنى الذي يضم المتحف هو بحد ذاته قطعة رائعة من الهندسة المعمارية ويقع فوق مصنع Fiat القديم ، والذي أصبح الآن مركزًا للتسوق. على سبيل المكافأة الإضافية ، يمكنك المشي على السطح إلى ما كان معروفًا في السابق باسم مسار اختبار Fiat ، مع منحنيات مصرفية من كلا الطرفين.‬
Google
كُتب بتاريخ 30 أغسطس 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Adionahina
‪Schaffhausen‬, سويسرا267 مساهمة
‪الوظيفة الايطالية‬
العائلة • أغسطس 2019
‪كنا نزور ليس بسبب الفن ولكن بسبب مسار الاختبار القديم على سطح مصنع FIAT السابق الرائع. أعطت الركوب في المصعد مناظر رائعة للمبنى الأنيق وساحة الفناء ومن فوق المنظر المطل على تورينو والجبال كانت مذهلة. يعد تاريخ مسار الاختبار المشهور بعروض الأفلام والسيارات مثيراً للاهتمام ، ويمكنك زيارته خلال ساعات العمل في صالات العرض.‬
Google
كُتب بتاريخ 10 أغسطس 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

lucy_moorefox
دبلن, أيرلندا31 مساهمة
‪بعد الظهر في Lignotto‬
بمفردك • أغسطس 2019
‪كنت أبحث عن مكان ما على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من شقتنا في كروتشيتا ، والتي تحتوي على تكييف الهواء والمتاجر والثقافة في مكان واحد. لقد استمتعت بعد ظهر اليوم في Lignotto ، مركز Fiat القديم لتصنيع السيارات ، والذي يضم الآن العديد من مواقف السيارات ، والعديد من الفنادق ، وسينما متعددة ، والمحلات التجارية والمطاعم ومعرض فني صغير جميل. لعشاق السيارات ، هناك أيضًا مسار اختبار Fiat الأصلي على السطح! لا تستطيع ان تحبه؟ تنتمي المجموعة الفنية إلى عائلة Agnelli وهي صغيرة ولكنها ذات جودة عالية ، وتحتوي على أعمال Caneletto من القرن السابع عشر ، إلى جانب أعمال لفنانة Renoir و Modigliani & Matisse. يظهر مقطع الاختبار في فيلم "الوظيفة الإيطالية". كانت المحلات التجارية أساسا أكثر العلامات التجارية المحلية ، بدلا من العلامات التجارية الدولية المعتادة. هناك أيضًا قاعة طعام مع قهوة جميلة متاحة مقابل 1 يورو فقط ، إلى جانب سوبر ماركت. في رأيي ، إن المركز ليس "يجب أن يرى" مطلقًا ، لكنني شعرت أن زيارتي كانت مكتوبة على كل خاناتي لفترة ما بعد الظهر المعنية.‬
Google
كُتب بتاريخ 3 أغسطس 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

kangelini
هونج كونج, الصين1,427 مساهمة
‪مجموعة صغيرة ولكن يمكنك رؤية مسار الاختبار‬
زوجان • أبريل 2019
‪لن تستغرق هذه الزيارة وقتًا طويلاً إذا كنت بالفعل في منطقة اللينجوتو. إنه داخل منطقة التسوق ويحتوي على مجموعة عائلة Agnelli. انها صغيرة جدا ولن يستغرق وقتا طويلا لنرى. كان الاهتمام الرئيسي بالنسبة لي هو المسار العلوي لسقف FIAT الذي أظهر المسار الذي كانت سيارات FIAT تُختبر فيه‬
Google
كُتب بتاريخ 4 مايو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Andy
بوينس آيرس, الأرجنتين269 مساهمة
‪مكان لطيف لا يظهر الكثير من العمل‬
بمفردك • مايو 2019
‪مكان جميل في منطقة Lingotto مع منظر بانورامي Torino من الأعلى.
قليل من أعمال موديلياني وماتيس وميشيلانجيلو وبيكاسو.
الموظفين ليسوا ودودين للغاية ، لكن الأمر يستحق الزيارة بالتأكيد.‬
Google
كُتب بتاريخ 1 مايو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

GlobeHope
هلسينكي, فنلندا247 مساهمة
‪تماما مجموعة صغيرة‬
زوجان • مارس 2019
‪كان المتحف خيبة أمل طفيفة مع مجموعة صغيرة إلى حد ما ولكن لا يزال يستحق الزيارة. يعتبر مسار السباق على السطح مثيرًا للاهتمام ، وهناك يمكنك أيضًا الاستمتاع بالهندسة المعمارية لهذا المجمع.‬
Google
كُتب بتاريخ 5 أبريل 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Robert A
مدينة نيويورك, نيويورك57 مساهمة
‪الهندسة المعمارية مثيرة للاهتمام ، مجموعة صغيرة‬
بمفردك • مارس 2019
‪يقع هذا المتحف الفني في مبنى حديث يقع أعلى مجمع Lingotto ، وهو مصنع Fiat السابق في Torino. لديها مجموعة صغيرة ولكنها مثيرة للاهتمام. ويتيح لك شراء تذكرة الوصول إلى سطح مصنع Lingotto ، حيث يمكنك رؤية مسار الاختبار لسيارات Fiat. إضافة إضافية هي لطيفة جداً من عرض تورينو.‬
Google
كُتب بتاريخ 31 مارس 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

bbyron
‪East Hartford‬, كونيكتيكت148 مساهمة
‪العمل الفني‬
بمفردك • مارس 2019
‪كنت أقيم في فندق Doubletree وتلقيت تذكرة مجانية واحدة إلى المعرض واختبار المسار. خلاف ذلك ربما لم أكن أزعجني ، لكنه كان قريبًا جدًا. المعرض صغير ولكنه كان هادئًا ، وشعر تكييف الهواء بلطف في يوم دافئ ، وكنت وحدي كان بمثابة علاج حقيقي عندما أحاطت بهذه التحف الفنية.‬
Google
كُتب بتاريخ 26 مارس 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

عرض نتائج 1-10 من أصل 30
هل هناك أي شيء مفقود أو غير دقيق؟
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج

Pinacoteca Giovanni e Marella Agnelli

Pinacoteca Giovanni e Marella Agnelli, Turin: Hours, Address, Pinacoteca Giovanni e Marella Agnelli Reviews: 4/5

Message from Tripadvisor
Temporarily closed until further notice

Pinacoteca Giovanni e Marella Agnelli

Pinacoteca Giovanni e Marella Agnelli
4
Temporarily closedClosed until further notice
The area
Address
Neighborhood: Nizza Millefonti
Popular mentions

4.0
492 reviews
Excellent
172
Very good
204
Average
57
Poor
33
Terrible
26

The_Coach55
Ruislip, UK727 contributions
Sep 2021 • Friends
The museum is part of the complex refurbished from the 1920s Fiat factory in Lingotto. It is short walk from Lingotto metro station.

As I was staying at the nearby DoubleTree by Hilton, I was able to get free admission otherwise I believe the entry fee is €12.

To get to the museum, you had to follow the arrows in the 8 Gallery shopping mall. A green card (or NHS Covid certificate in my case) had to be shown to gain access.

The history of the iconic Fiat 500 was told in pictures, exhibits and a short video. Much was made about the new electric version.

I enjoyed the small art collection. Several Canalettos, some work from Matisse and individual paintings by Picasso, Manet and Modigliani.

I was glad to see some Italian modernist work from Balla and Severini. There were also some great sculptures adjoining the outside race track from the likes of Joan Miro and Barbara Hepworth.

However the highlight of the museum has to be the rooftop race track, made famous in the Sixties film The Italian Job.

The views from here were superb, especially of the Alps.

Spent a most enjoyable hour here and would recommend even without free admission.
Written October 4, 2021
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

trvlin_man
United States235 contributions
Oct 2019 • Friends
Would rate it much lower because of staff unfriendliness (was warned against taking photos multiple times). But the rooftop made up for it.

The highlight was access to the rooftop Fiat test track which has to be seen to be believed. Get the same view of Lingotto factory and Torino that playboy jet-setter Gianni Agnelli enjoyed from his rooftop office. A really lovely afternoon view that washed away the clerks’ attitudes.
Written September 23, 2020
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Lovett17
Claygate United Kingdom49 contributions
Feb 2020
Well worth the effort using lifts and stairs to this small but outstanding rooftop gallery. Canalettos, Matisse and Picassosform the core. Quiet and unhurried and free using the voucher from the NH Lingotto Hotel downstairs. Also an opportunity to see the old FIAT test track in the sky.
Written February 3, 2020
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

travel-junkie3PO
San Francisco, CA1,404 contributions
Oct 2019
The collection amounts to about 16 paintings only--for 12 euros. I've seen a lot of Canalettos in many, many European museums and the 6 Canalettos are at best second rate or even possibly not by Canaletto. Canaletto's work usually features sharp, photographic detail and bright highlights--the Agnelli's collection doesn't resemble the paintings I've seen in Venice, Moscow, Paris, London and elsewhere.

The Matisse paintings are also second tier.

I'm sorry to say that we regret taking the trouble to go to visit this very overpriced collection. Even if the paintings were genuine and first rate the small size of the collection doesn't rate a price of more than 4 euros.
Written October 27, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

RodDeeRoads
Dublin Ireland114 contributions
Aug 2019
This is a must see site in Turin if you have even the slightest interest in art. It consists of "just" 24 works... from the private Agnelli collection. But oh are they sublime !! There are 22 paintings: 6 Canalettos, 2 Bellottos, 7 Matizes, 2 Picassos, a Renoir, a Modigliani, a Guido Reni and 2 pieces from the Modern Futurists school. There are also 2 superb Canova sculptures. Every one of them a masterpiece. Obviously you could spend a long time looking at such a fabulous collection but equally, if time is tight, it's the sort of place that you could do reasonably quickly. It is easily accessed at the end of the metro line about 20 minutes from the city centre. The building that houses the museum is itself a wonderful and clever piece of architecture and sits on top of the old Fiat factory, which is now a shopping centre. As an extra bonus, you can walk out onto the roof to what was once famous as Fiat's test track, complete with banked curves at both ends.
Written August 30, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Adionahina
Schaffhausen, Switzerland267 contributions
Aug 2019 • Family
We were visiting not because of the art but because of the old test track on the roof of this magnificent former FIAT factory. The ride in the lift gave fabulous views of the sleek building and plam courtyard and from the roof the view over Turin and the mountains was stunning. The history of the test track made famous by film and car shows is interesting and you can visit it during the galleries‘ opening hours.
Written August 10, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

lucy_moorefox
Dublin, Ireland31 contributions
Aug 2019 • Solo
I was looking for somewhere within easy driving distance from our apartment in Crocetta, which had air conditioning, shops & culture all in one place. I enjoyed my afternoon in Lignotto, the old Fiat car manufacturing centre, which now houses multiple car parks, several hotels, a multiplex cinema, shops, eateries and a beautiful small art gallery. For car enthusiasts, there is also the original Fiat test track on the roof! What's not to love? The art collection belongs to the Agnelli family and is small but of high quality, containing works by Caneletto from the 17th century, along with pieces by Renoir, Modigliani & Matisse. The test track is as featured in the movie "The Italian Job". The shops were mainly more local brands, as opposed to the usual international brands. There is also a food hall with lovely coffee available for only €1, along with a supermarket. The centre is not, in my opinion, an absolute "must see", but I felt my visit ticked all my boxes for the afternoon in question.
Written August 3, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

kangelini
Hong Kong, China1,427 contributions
Apr 2019 • Couples
This visit won't take long if you are already in the lingotto area. It's inside the shopping area and has the Agnelli family collection. It's quite small and won't take long to see. The main interest for me was the FIAT roof top track which showed the track where the FIAT cars used to be tested
Written May 4, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Andy
Buenos Aires, Argentina295 contributions
May 2019 • Solo
Beautiful place in Lingotto area with panoramic Torino view from the top.
Few works by Modigliani, Matisse, Michelangelo and Picasso.
Staff is not so friendly but it’s definitely worth visiting.
Written May 1, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

GlobeHope
Helsinki, Finland247 contributions
Mar 2019 • Couples
The museum was a slight disappointment with fairly small collection but still worth a visit. The roof top race track is interesting to see and there you can also admire the architecture of this complex.
Written April 5, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Showing results 1-10 of 108
Anything missing or inaccurate?
Suggest edits to improve what we show.
Improve this listing
Frequently Asked Questions about Pinacoteca Giovanni e Marella Agnelli

Pinacoteca Giovanni e Marella Agnelli is open:
  • Tue - Sun 10:00 AM - 7:00 PM
Buy tickets in advance on Tripadvisor. If you book with Tripadvisor, you can cancel at least 24 hours before the start date of your tour for a full refund.

We recommend booking Pinacoteca Giovanni e Marella Agnelli tours ahead of time to secure your spot. If you book with Tripadvisor, you can cancel up to 24 hours before your tour starts for a full refund. See all 2 Pinacoteca Giovanni e Marella Agnelli tours on Tripadvisor