‪Basilica Cattedrale (Tempio Malatestiano)‬

تعليقات حول - ‪Basilica Cattedrale (Tempio Malatestiano)‬, ‪Rimini‬

‪Basilica Cattedrale (Tempio Malatestiano)‬
4.5
آراء الناس
Asiyah Noemi K
بواسطة Asiyah Noemi K
‪Magnificent Renaissance Cathedral‬
‪نوفمبر 2019‬
‪هذه الكاتدرائية هي تحفة عصر النهضة الإيطالية. تعتبر Tempio Malatestiano كنيسة جميلة ذات واجهة واحدة بناها ليون باتيستا البرتي في عام 1450 ، بأمر سيغيسموندو باندولفو مالاتيستا. كان من المفترض أن تمثل الكنيسة القوة العلمانية للعميل ، وقد تعزز الانطباع بزخرفة رائعة في الداخل بإيقونات باطنية وسرية. ذكريات العصور القديمة واضحة على واجهة الكاتدرائية. يكرر fa ade فكرة القوس النصر ، وعلى جانبي نموذج الممرات يقلد القناة القديمة. كان من المقرر أن يتم تحديد موقع تابوت سيغيسموندو مالاتيستا وعشيقته إيسوت ديغلي أتي في فترات استراحة نصف دائرية على الواجهة ، وكان المقصود من الاستراحة على جانبي المبنى أن تكون مقابر العلماء والشعراء من بلاط مالاتيستا. لكن الكاتدرائية لم تكتمل أبداً. تُظهر ميدالية Matteo de 'Pasti من عام 1450 المظهر الأصلي الذي كان يجب أن يكون للمعبد به ، مع روندا كبير مغطى بقبة نصف كروية تشبه تلك الموجودة في البانتيون. إنه جميل من الداخل حيث تزين أعمال الرسامين والنحاتين المشهورين في عصر النهضة الإيطالية الكاتدرائية. يُمكننا الاستمتاع بمشاهدة Giotto's Crucifix (Crocifisso di Rimini) ، واللوحات الجدارية التي قام بها Piero della Francesca (Sigismondo Pandolfo Malatesta في preghiera davanti و San Sigismondo (1451) ، لوحة كبيرة من قماش Vasari (San Francesco che riceve le stigmate). أعمال الفنانين ليون باتيستا البرتي ، وماتيو دي باستي ، وأغوستينو دي دوشيو ، وكاتدرائية رائعة مع أجواء جميلة.‬

اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج
ما جائزة Travellers' Choice؟
يمنح Tripadvisor جائزة Travellers’ Choice لأماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تحصل باستمرار على تعليقات رائعة من المسافرين ويتم تصنيفها ضمن أفضل 10% من المنشآت على Tripadvisor.
المنطقة
العنوان
أفضل الأماكن القريبة
المطاعم
788 على بُعد 5 كيلومترات
معالم الجذب
164 على بُعد 5 كيلومترات

4.5
933 تعليق
ممتاز
‪589‬
جيد جدًا
‪267‬
متوسط
‪61‬
سيئ
‪7‬
سيئ جدًا
‪9‬

تمت ترجمة هذه التعليقات تلقائيًا من اللغة الإنجليزية.
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم تقديمها من خلال Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، المتعلقة بالترجمات، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والخلو من التزييف.

a57non
جدة, المملكة العربية السعودية430 مساهمة
‪مكان جيد‬
رجال الأعمال • أكتوبر 2016
‪مكان جيد لزيارته اذا كان لديك الوقت الكافي تقضي فيه بعض الوقت لمعرفة الديانات وطريقتها في هذه المدينة‬
كُتب بتاريخ 14 ديسمبر 2016
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Asiyah Noemi K
‪Pula‬, كرواتيا4,519 مساهمة
‪كاتدرائية النهضة الرائعة‬
نوفمبر 2019
‪هذه الكاتدرائية هي تحفة عصر النهضة الإيطالية. تعتبر Tempio Malatestiano كنيسة جميلة ذات واجهة واحدة بناها ليون باتيستا البرتي في عام 1450 ، بأمر سيغيسموندو باندولفو مالاتيستا. كان من المفترض أن تمثل الكنيسة القوة العلمانية للعميل ، وقد تعزز الانطباع بزخرفة رائعة في الداخل بإيقونات باطنية وسرية. ذكريات العصور القديمة واضحة على واجهة الكاتدرائية. يكرر fa ade فكرة القوس النصر ، وعلى جانبي نموذج الممرات يقلد القناة القديمة. كان من المقرر أن يتم تحديد موقع تابوت سيغيسموندو مالاتيستا وعشيقته إيسوت ديغلي أتي في فترات استراحة نصف دائرية على الواجهة ، وكان المقصود من الاستراحة على جانبي المبنى أن تكون مقابر العلماء والشعراء من بلاط مالاتيستا. لكن الكاتدرائية لم تكتمل أبداً. تُظهر ميدالية Matteo de 'Pasti من عام 1450 المظهر الأصلي الذي كان يجب أن يكون للمعبد به ، مع روندا كبير مغطى بقبة نصف كروية تشبه تلك الموجودة في البانتيون. إنه جميل من الداخل حيث تزين أعمال الرسامين والنحاتين المشهورين في عصر النهضة الإيطالية الكاتدرائية. يُمكننا الاستمتاع بمشاهدة Giotto's Crucifix (Crocifisso di Rimini) ، واللوحات الجدارية التي قام بها Piero della Francesca (Sigismondo Pandolfo Malatesta في preghiera davanti و San Sigismondo (1451) ، لوحة كبيرة من قماش Vasari (San Francesco che riceve le stigmate). أعمال الفنانين ليون باتيستا البرتي ، وماتيو دي باستي ، وأغوستينو دي دوشيو ، وكاتدرائية رائعة مع أجواء جميلة.‬
Google
كُتب بتاريخ 11 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

RaibeartAlba
Scotland182 مساهمة
‪بيترو ديلا فرانشيسكا‬
نوفمبر 2019
‪اكتشاف مفاجئ في هذه الكنيسة الجميلة ونوفمبر هو وقت ممتع للزيارة حيث تم نقل الحشود.‬
Google
كُتب بتاريخ 26 نوفمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

William E
83 مساهمة
‪يستحق الوقت‬
سبتمبر 2019
‪هذا ليس نوعًا من الكاتدرائيات الموجودة في مدن إيطالية أخرى ، لكنه بسيط للغاية ومباشر. صغير جدا لكاتدرائية. ولكن هناك بعض العناصر المثيرة للاهتمام التي يجب رؤيتها ، التابوت ، استخدام الأحرف الأولى من الأحرف "SI" ، إلخ. الدخول مجاني.‬
Google
كُتب بتاريخ 9 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

World Traveler
مدينة نيويورك, نيويورك27 مساهمة
‪"معبد" هو كاتدرائية حقيقية!‬
مايو 2019
‪صعدت أنا وزوجتي إلى هذا "المعبد" بعد ظهر يوم السبت ، 12 مايو ، 2019 ، بعد ركوب ثلاثة قطارات لعدة ساعات ، بدءًا من الساعة 7:00 صباحًا في الصباح ، من تشيفيتافيكا بعد النزول من سفينتنا السياحية هناك. كان الجو ممطرًا وعاصفًا جدًا ، لدرجة تخويف الزائرين الأقل عزمًا. كنت أتمنى شخصيًا رؤية هذا "المعبد" لأنه يتم استخدام هذه الكلمة كجزء من اسمها بدلاً من "الكنيسة" أو "الكاتدرائية". بدا "المعبد" متواضعًا من الخارج ولكنه كان ملهمًا بعمق ، مع وجود سقف خشبي بني داكن فوقنا. كانت فارغة ولكن مفتوحة لنا! لا تُخصم "المعبد" أو "الكنيسة" أو "الكاتدرائية" المفتوحة للجمهور ، بما في ذلك كل من المؤمنين والسياح! بعد أن زرت بونتي ديلجادا قبل أيام قليلة كواحدة من موانئ الاتصال لدينا ، كنت أعرف حقيقة أنه في يوم السبت أيضًا تم إغلاق كل "معبد" أو "كنيسة" أو "كاتدرائية" في تلك الجزيرة البرتغالية! كنت أتساءل لماذا أغلقت الجزيرة البرتغالية جميع "أماكن العبادة" أمام السياح في اليوم الذي كنت فيه أنا وزوجتي أزور تلك الجزيرة (كانت هناك سفينتان أخريان على الأقل مثبتتين هناك أيضًا) ، لكنني أعرف لماذا كان هذا "المعبد" في ريميني افتح لنا: لأنه كان من المفترض أن تكون مكانًا حقيقيًا للعبادة لأي شخص يرغب في التدخل والإعجاب به ، خاصة في يوم عاصف وممطر عندما أتينا من مدينة نيويورك لمجرد الإعجاب بهذا المعبد دون أن نكون نفى تلك الفرصة ...‬
Google
كُتب بتاريخ 21 يونيو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

sarapishock
‪Henley-on-Thames‬, UK142 مساهمة
‪كاتدرائية مثيرة للاهتمام‬
بمفردك • يونيو 2019
‪هذه الكاتدرائية ليست الكاتدرائية النمطية ، ومثيرة للاهتمام للنظر في. في الجزء التاريخي من المدينة وعلى بعد مسافة سير بسيطة من الشاطئ. بالتأكيد نوصي بزيارة إذا كنت في المنطقة.‬
Google
كُتب بتاريخ 7 يونيو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Eugenio Trevisan
‪Orgiano‬, إيطاليا42 مساهمة
‪تحفة النهضة الإيطالية‬
بمفردك • أغسطس 2018
‪في القرن الخامس عشر ، قام Sigismondo Pandolfo Malatesta بتحويل المبنى الحالي بشكل جذري إلى الأشكال الرسمية التي صممها ليون باتيستا البرتي والتي تجعلها تحفة عصر النهضة الإيطالية. من الداخل ، يمكنك الإعجاب بـ Giotto’s Crucifix. عمل ماتيو دي باستي وأجوستينو دي دوشيو بحساسية مصورة تقريبًا على الغطاء الرخامي للكنائس الصغيرة الستة. الجص مع الأمير يركع أمام الشارع. Sigismund في كنيسة صغيرة على اليمين هو من قبل بييرو ديلا فرانشيسكا‬
Google
كُتب بتاريخ 28 مايو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Olga P
Athens, Greece276 مساهمة
‪نصب النهضة العالمية المستوى‬
زوجان • أبريل 2019
‪هذا هو واحد من أعظم آثار عصر النهضة إيطاليا. إنه مليء بالرمزية الوثنية الغامضة التي لا تفسرها الكنيسة. لا تفوت قبر الفيلسوف البيزنطي بليثون جيستوس في تابوت على جانب الكنيسة. ،‬
Google
كُتب بتاريخ 15 أبريل 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

global-traveller48
لندن, UK554 مساهمة
‪لغز؟‬
زوجان • يناير 2019
‪هل كان هذا يعني في الأصل ككنيسة - أو كشيء آخر؟ يستحق القراءة عن ذلك وسوف تفهم!
إنها كنيسة كبيرة جداً ، تستخدم الكاتدرائية. حر في الدخول والتجول ، وتشتهر بامتلاكك "جيد جيد" (في آخر كنيسة على يسار المذبح).‬
Google
كُتب بتاريخ 15 يناير 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

steve_vstheworld
هافنارفجوردور, أيسلندا399 مساهمة
‪الكنيسة الجميلة‬
زوجان • يناير 2019
‪كنيسة عملاقة بالقرب من وسط ريميني ، إنها جميلة بشكل لا يصدق من الداخل ودخول مجاني ، لذا تستحق الزيارة بالتأكيد.‬
Google
كُتب بتاريخ 3 يناير 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

عرض نتائج 1-10 من أصل 37
هل هناك أي شيء مفقود أو غير دقيق؟
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج

Basilica Cattedrale (Tempio Malatestiano)

Basilica Cattedrale (Tempio Malatestiano), Rimini

Basilica Cattedrale (Tempio Malatestiano)

Basilica Cattedrale (Tempio Malatestiano)
4.5
What is Travelers’ Choice?
Tripadvisor gives a Travelers’ Choice award to accommodations, attractions and restaurants that consistently earn great reviews from travelers and are ranked within the top 10% of properties on Tripadvisor.
Plan your visit
Popular mentions

4.5
934 reviews
Excellent
589
Very good
267
Average
62
Poor
7
Terrible
9

Cynthia A
London, UK185 contributions
Beautiful
Sep 2019
Massive Cathedral which looks small from the outside until you walk in and see how deep it goes back with extremely tall decorative walls and wooden beamed ceiling. The pews were set deep within to give you space to marvel at the inner beauty without disturbing anybody worshipping.
There are also side rooms on either side behind high wooden decorative doors which you can also enter.
Written June 7, 2020
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Asiyah Noemi K
Pula, Croatia4,519 contributions
Magnificent Renaissance Cathedral
Nov 2019
This cathedral is the masterpiece of the Italian Renaissance. Tempio Malatestiano is a beautiful one-nave church built by Leon Battista Alberti in 1450, by order Sigismondo Pandolfo Malatesta. The church was supposed to represent the secular power of the client, and the impression was enhanced by a fantastic ornament in the interior with mystical and secret iconography. Reminiscence of antiquity is evident on the facade of the Cathedral. The façade repeats the motif of the triumphal arch, and on the sides of the arcade motif imitating ancient aqueduct. The sarcophagi of Sigismondo Malatesta and his mistress Isotte degli Atti were to be located in the semicircular recesses on the facade, and the recesses on the sides of the building were intended as the tombs of scholars and poets from Malatesta's court. But the Cathedral was never completed. The medal by Matteo de 'Pasti from 1450 shows the original appearance that the temple should have had, with a large rotunda covered by a hemispherical dome similar to that of the Pantheon. It is beautiful on the inside where the works of famous Italian Renaissance painters and sculptors decorate the Cathedral. We can admire the Giotto’s Crucifix ( Crocifisso di Rimini ), fresco by Piero della Francesca ( Sigismondo Pandolfo Malatesta in preghiera davanti a San Sigismondo (1451), a large canvas by Vasari (San Francesco che riceve le stigmate). We also enjoyed the magnificent works of the artists Leon Battista Alberti, Matteo de 'Pasti, Agostino di Duccio. Magnificent Cathedral with a lovely atmosphere.
Written February 11, 2020
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

RaibeartAlba
Scotland182 contributions
Pietro della Francesca
Nov 2019
A surprise find in this fine church and November is a pleasant time to visit as the crowds was flown.
Written November 26, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

William E
83 contributions
Worth the time
Sep 2019
This is not an "over the top" type of cathedral found in other Italian cities, but very simple, and straightforward. Also small for a cathedral. But there are a few very interesting items to be seen, the sarcophagus, the use of the "SI" initials throughout, etc. Admission is free.
Written September 9, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

World Traveler
New York City, NY27 contributions
A "temple" that is a real cathedral!
May 2019
My wife and I stepped into this "temple" on the afternoon of Saturday, May 12, 2019, after riding three trains for several hours, starting early at around 7:00 in the morning, from Civitaveccha after disembarking from our cruise ship there. It was rainy and windy too, to the point of intimidating the less determined visitors. I had personally wished to see this "temple" as that word is used as part of its name instead of "church" or "cathedral". The "temple" appeared modest from outside but was profoundly inspiring inside, with a dark brown wooden ceiling above us. It was empty but OPEN to us! Don't discount a "temple" or a "church" or a "cathedral" being open to the public, including both believers and tourists! Having visited Ponte Delgada a few days earlier as one of our ports of call, I knew for a fact that also on a Saturday every single "temple" or "church" or "cathedral' on that Portuguese island was CLOSED! I was wondering why the Portuguese island had closed all its "places of worship" to tourists on the day my wife and I were visiting that island (at least two other cruise ships were docked there as well), but I knew why this "temple" in Rimini was OPEN to us: Because It was meant to be a true place of worship to anyone who wishes to step in and admire it, particularly on a windy and rainy day when we came all the way from New York City just to admire this temple without being denied that opportunity......
Written June 21, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

sarapishock
Henley-on-Thames, UK142 contributions
Interesting cathedral
Jun 2019 • Solo
This cathedral isn't the stereotypical cathedral, and is quite interesting to look at. In the historical part of the city and an easy walk from the beach. Would definitely recommend a visit if you are in the area.
Written June 7, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Eugenio Trevisan
Orgiano, Italy42 contributions
Masterpiece of the Italian Renaissance
Aug 2018 • Solo
In the 15th century, Sigismondo Pandolfo Malatesta radically transformed the existing building into the solemn forms designed by Leon Battista Alberti that make it a masterpiece of the Italian Renaissance. Inside, you can admire the Giotto’s Crucifix. Matteo de’ Pasti and Agostino di Duccio worked with an almost pictorial sensitivity on the marble covering of the six side chapels. The fresco with the prince kneeling in front of St. Sigismund in the last chapel on the right is by Piero Della Francesca
Written May 28, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Olga P
Athens, Greece276 contributions
World class Renaissance monument
Apr 2019 • Couples
This is one of the greatest monuments of Renaissance Italy. It is full of arcane pagan symbolism which is not explained by the church. Do not miss the tomb of the Byzantine philosopher Plethon Gemistos in a sarcophagus on the side of the church.,
Written April 15, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

global-traveller48
London, UK554 contributions
A puzzle?
Jan 2019 • Couples
Was this originally meant as a church - or as something else? Worth reading about it and you will then understand!
It is a very large church, used a a cathedral. Free to enter and wander round, and famous for having an original Good to (in the last chapel on the , left of the altar).
Written January 15, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

steve_vstheworld
Hafnarfjordur, Iceland399 contributions
Beautiful church
Jan 2019 • Couples
A gigantic church near to the centre of Rimini, it’s incredibly beautiful inside and free to enter, so definitely worth a visit.
Written January 3, 2019
This review is the subjective opinion of a Tripadvisor member and not of TripAdvisor LLC.

Showing results 1-10 of 64
Anything missing or inaccurate?
Suggest edits to improve what we show.
Improve this listing
Frequently Asked Questions about Basilica Cattedrale (Tempio Malatestiano)

We recommend booking Basilica Cattedrale (Tempio Malatestiano) tours ahead of time to secure your spot. If you book with Tripadvisor, you can cancel up to 24 hours before your tour starts for a full refund. See all 8 Basilica Cattedrale (Tempio Malatestiano) tours on Tripadvisor



Restaurants near Basilica Cattedrale (Tempio Malatestiano): View all restaurants near Basilica Cattedrale (Tempio Malatestiano) on Tripadvisor