لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
ادعم هذه الشركة المنظمة للرحلات:يمر مجتمع السفر بأوقات عصيبة في الوقت الحالي. لإظهار دعمك، فكِّر في ترك تعليق أو نشر صور عن جولات وتجارب استمتعتَ بها. سوف يساعد دعمك كثيرًا شركات تنظيم الرحلات حول العالم في الوقوف على أقدامها مرة أخرى لاستكمال مسيرتها المستقبلية بنجاح.

‪Sorrento Coast Limo‬

رقم 22 من بين 120 مواصلات في سورينتو
سورينتو, إيطاليا
المزيد
شهادة التميز
185تعليق2س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 180
  • 4
  • 1
  • 0
  • 0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
HokieA كتب تعليقًا في ديسمبر 2019
1 مساهمة
كنا محظوظين للغاية للعثور على سورينتو ساحل ليمو لرحلتنا نوفمبر إلى ساحل أمالفي. استخدمنا روزاريو لرحلات متعددة وكل كان رائعا. إنه مرن وسهل التواصل معه. قبل الرحلة ، كان لدي العديد من الأسئلة التي كان سعيدًا بالإجابة عليها. أود استخدام 100٪ روزاريو مرة أخرى وأوصي به لأي شخص يريد
طالع المزيد
تاريخ التجربة: نوفمبر 2019
Google
مفيد
شارك
KayBP كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
Smithtown, New York4 مساهمات1 صوت مفيد
أنا أوصى تماما سورينتو كوست ليمو ، كانوا محترفين للغاية من لحظة وصولي للعلم. وكانت الاستعراضات على نقطة عنهم. كان لدي روزاريو ، وكان كل شيء جديد بالمعلومات حول بوسيتانو وسورينتو والمناطق المحيطة بها. توقف في نفس المكان لالتقاط أفضل الصور. روزاريو جدولة مرشد سياحي لنا في بومبي مع
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أكتوبر 2019
Google
مفيد
شارك
debbyleo كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
‪Deerwood‬, ‪Minnesota‬57 مساهمة15 صوت مفيد
قادنا روزاريو لرحلتين مختلفتين. كان أحدهما محرك مخصص لساحل أمالفي. بينما كنا نقيم في بوسيتانو ، أخذنا إلى سورينتو وأمالفي ورافيلو. توقفنا لالتقاط الصور ، والتجول في البلدات ، والتسوق ، وما إلى ذلك. لقد كان يومًا رائعًا ، كانت روساريو على دراية وصبر ومرح لقضاء اليوم. كانت رحلتنا
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أكتوبر 2019
Google
مفيد
شارك
GaryC54 كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
أتلانتا, جورجيا144 مساهمة57 صوت مفيد
تم التوصية بسورينتو كوست ليمو لنا من قبل العملاء السابق لسورينتو كوست. لم نكن بخيبة أمل. سائق / مدير روزاريو كان مرشد سياحي المعلقة. كان لدينا 8 - 9 ساعات كاملة زيارة بوسيتانو ، أمالفي ورافيلو التي تضمنت توقف مخصصة والمطاعم الموصى بها. لم يكن بإمكان روزاريو القيام بعمل أفضل.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أكتوبر 2019
Google
مفيد
شارك
McGovern72 كتب تعليقًا في سبتمبر 2019
‪Tulsa‬, ‪Oklahoma‬13 مساهمة3 أصوات مفيدة
استخدمنا سورينتو كوست ليمو لمناسبتين منفصلتين. أول واحد كان نقل من روما إلى سورينتو. التقطنا روزاريو في الفندق وألقينا في مرسى العبارات في سورينتو. وكان سريع ومهذب ومفيد. أجرينا محادثة رائعة على محرك الأقراص 3 1/2 ساعة. كان اليوم الثاني للقيام بجولة في بومبي وغداء في مصنع نبيذ
طالع المزيد
تاريخ التجربة: سبتمبر 2019
Google
مفيد
شارك
السابق

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
Support this operator:Times are tough for the travel community right now. To show your support, consider leaving a review or posting photos of tours and experiences you have taken. Your support will go a long way in helping tour operators worldwide get back on their feet down the road

Sorrento Coast Limo

Sorrento, Italy
More
Certificate of Excellence
Travelers talk about
185Reviews2Q&A
Traveler rating
  • 180
  • 4
  • 1
  • 0
  • 0
Traveler type
Time of year
Language
  • More
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
HokieA wrote a review Dec 2019
1 contribution
We were so lucky to find Sorrento Coast Limo for our November trip to the Amalfi Coast. We used Rosario for multiple excursions and each was fantastic. He is flexible and easy to communicate with. Leading up to the trip I had many questions that he was happy to answer. I would
Read more
Date of experience: November 2019
Helpful
Share
KayBP wrote a review Oct 2019
Smithtown, New York4 contributions1 helpful vote
I totally recommend Sorrento Coast Limo, they were extremely professional from the moment I reached out for information. The reviews were on point about them. I had Rosario, and he was extremely informative new everything about Positano, Sorrento and the surrounding areas. He
Read more
Date of experience: October 2019
Helpful
Share
debbyleo wrote a review Oct 2019
Deerwood, Minnesota57 contributions15 helpful votes
Rosario drove us for two different trips. One was a customized drive of the Amalfi coast. As we were staying in Positano, he took us to Sorrento, Amalfi and Ravello. We stopped for photos, walking around the towns, shopping, etc. It was a great day, Rosario was very
Read more
Date of experience: October 2019
Helpful
Share
GaryC54 wrote a review Oct 2019
Atlanta, Georgia143 contributions57 helpful votes
Sorrento Coast Limo was recommended to us by previous Sorrento Coast customer. We were not disappointed. Driver/Manager Rosario was an outstanding tour guide. We had 8-9 full hours visiting Positano, Amalfi and Ravello which included customized stops and recommended
Read more
Date of experience: October 2019
Helpful
Share
McGovern72 wrote a review Sep 2019
Tulsa, Oklahoma13 contributions3 helpful votes
We used Sorrento Coast Limo for two separate occasions. The first one was a transfer from Rome to Sorrento. Rosario picked us up at the hotel and dropped us off at the ferry marina in Sorrento. He was prompt, courteous and helpful. We had a great conversation on the 3 1/2
Read more
Date of experience: September 2019
Helpful
Share
Previous