لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪iPILOT Flight Simulator Experience‬

رقم 170 من بين 486 تسلية وألعاب في لندن
مغلق الآن: 10:00 ص - 8:00 م
مفتوح اليوم: 10:00 ص - 8:00 م
كل الصور (15)
كل الصور (15)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪50%‬
  • جيد جدًا‪20%‬
  • متوسط‪6%‬
  • سيئ‪8%‬
  • سيئ جدًا‪16%‬
نبذة
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 10:00 ص - 8:00 م
طالع جميع الساعات
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
11 درجة
5 درجة
أبريل
15 درجة
8 درجة
مايو
18 درجة
11 درجة
يونيو
اتصل بنا
‪2 Queen Caroline Street‬, لندن W6 9DX,‎ إنجلترا
موقع الويب
+44 20 3695 0968
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (185)
تصفية التعليقات
44 نتائج
تقييم المسافر
23
6
1
5
9
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
23
6
1
5
9
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 44 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 23 نوفمبر 2018

اشتريت هذا لشريكي كهدية وكنا قلقين قليلاً قد لا يكون FVM كبيرة. الشخص الذي تعاملت معه على الحجز كان رائعا ، تمكنت من تنظيم الحدث بالنسبة لي بطريقة أردت ، شيء "ليس من خارج منطقة الجزاء". جلسة بعد الظهر كانت ممتازة ، وكان لدينا "الطيار"...حقا جيدة والصبر وغنية بالمعلومات. كان كل من شريكي ، وجلسة كبيرة في قمرة القيادة وتمتعنا بوقتنا. أود أن أوصي هذا لأي شخص يتخيل شيء مختلف للقيام به.المزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 6 نوفمبر 2018

كنت أتطلع إلى التجربة. كانت جلستنا في نهاية اليوم ويبدو الشخص وكأنه يوم طويل. ودود ، ولكن شعرت أنه يريد فقط أن يكون قد انتهى. أنا أنثى وأعطيت وقتا أقل من الذكر الذي جئت معه.

تاريخ التجربة: يونيو 2018
تمت كتابة التعليق في 20 أكتوبر 2018

حصلنا على نظرة في الطائرة ، والتقنية وراء ذلك ، والعديد من التفاصيل الأخرى. زوجتي في خوف من الطيران ، وساعدت هنا كثيرا. لم يختف الخوف تماما ، ولكن كان من المفيد جدا عندما يأتي القلق الآن ، لتتذكر الاقتراحات الجيدة.

تاريخ التجربة: أغسطس 2018
تمت كتابة التعليق في 6 أكتوبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

اتصل بنا قبل ساعة من فتح الوقت / الموعد وسألنا عن المكان الذي وصلنا إليه ومدى سرعة الوصول إليهم (كنا على بعد 30 دقيقة) ثم قال إن هذه المدة طويلة جدًا وقالوا إنهم واجهوا مشكلة فنية وأنهم بحاجة إلى إعادة الجدولة. قال زوجي هل تقصد...أن شخصًا ما قد ألغى ولا تريد أن تنتظرنا تجاهله تجاهلها ، أوضحنا أننا قد سافرنا من إسكس الذي استغرق تقريبًا ساعتين بتكلفة 30 وكان علينا ترتيب رعاية الطفل لأصغر مني حتى من السهل أن نأتي غداً بدلاً من ذلك أيضاً أن ابني كان لديه أسبرجرس وكان علينا أن نجهزه في رحلة إلى لندن ، ولم يكن سهلاً كما كان غداً. ثم قال الرجل إنه سيرى ما يمكنه فعله ثم يتصل بنا هاتفياً ، ثم قام بتحويل هاتفه المحمول بعد 20 دقيقة ، وحصلنا على نص لنقول إن موعدنا تم إلغاؤه وإعادة جدولة يوم الاثنين. حاولنا الاتصال بالمكتب ، الجوال والرسائل النصية ولكن لا توجد إجابة. ابني دمر تماما ، وتركنا في لندن في محاولة لالتقاط أجزاء لدينا مساء دمر. كانت التجربة هدية عيد ميلاد أيضا. فقط بالاشمئزاز في الطريقة التي عولجنا بها. في الأساس يتم إلغاؤها حتى اللحظة الأخيرة حتى يتمكنوا من العودة إلى المنزل في وقت مبكر.المزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 29 أغسطس 2018

قمت بتجربة محاكاة الطيران من خلال Ipilot يوم الجمعة 3 أغسطس 2018. قبل بدء التجربة مباشرة ، سألني الشخص الذي قدم التجربة إذا كنت أرغب في تصوير التجربة. كانت التكلفة 20. 00. وافقت على ذلك كما اعتقدت أنه سيكون من الجيد مشاهدته مرة أخرى وسيكون...ذاكرتي جيدة. كانت التجربة جيدة ولكنني اعتقدت في بعض الأحيان أن الشخص الذي قام بالتجربة كان يتحدث إلي. بمجرد الانتهاء من التجربة دفعت 20. 00 للفيديو. عند العودة إلى المنزل والتحقق من الفيديو (على بطاقة الذاكرة) كانت جميع ملفات الفيديو تالفة. ثم أرسلت عبر البريد الإلكتروني الشركة على الفور لتقديم لقطات شاشة وشرح ملفات الفيديو تالفة. تلقيت رسالة إلكترونية في اليوم التالي اعتذرت فيها عن ملفات الفيديو الفاسدة. لقد نصحني الشخص الذي رد على البريد الإلكتروني الخاص بي (الشخص الذي قام بتجربتي) أنه سيقوم برد المبلغ. سألني عن تفاصيل حسابي المصرفي وقال لي إنه سيتواصل مع قسم الحسابات لحملهم على استرداد المبلغ. لقد طاردت Ipilot حوالي 4 مرات حتى الآن ، وأنها لم ترد. لقد مرت 24 يومًا ولم يكن لدي أي رد من ipilot. أشعر أنهم أخذوا أموالي وتحمّلوا مشكلتي تحت السجادة. لقد دفعت مقابل هذه التجربة من خلال Virgin Experience Days وسوف أتصل بها الآن لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتي في استرداد أموالي.المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2018
تمت كتابة التعليق في 14 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أولاً في صباح الموعد ، طُلب مني نقل فاصلي إلى وقت لاحق في المساء بسبب حجز مزدوج أو يمكنني مشاركة رحلة مع الشخص الآخر. مثل الآخرين بخيبة أمل أن أدوات قمرة القيادة لم تشرح أنا. ه. غطست فقط. تمكنت من تحقيق هدفين جيدين بعد لم...تكن على الفيديو. ربما بسبب حجم بطاقة الوسائط. شعرت كثيرًا بأنني كنت قاطعة في نهاية اليوم ولم يتمكن iPilot من إخراجنا بسرعة كافية.المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 1 يوليو 2018

استغرق منا بعض الوقت للعثور على غير ملحوظ على الإطلاق. قمرة القيادة عبارة عن كمبيوتر يقوم بتشغيل جهاز محاكاة يقوم الطيار بتعيينه. كنت أعتقد أنه كان ذلك في المرة الأولى في قمرة القيادة يجب أن تحدث من خلال أدوات الطائرة. قيل لي أن لا تقلق...بشأن أي من ذلك. كنت حريصاً جداً على أن أريكم كيف يمكنني أن أبدأ الطريقة النهائية في تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بي في النقطة التي كنت أتولى فيها ، وشاهد الارتفاع لا تذهب دون سرعة معينة. لسوء الحظ لم أكن أتعلم الكثير ، وليس الكثير من المساعدة إذا كنت تحاول التغلب على كونك نشرة عصبية. لن تفعل ذلك مرة أخرى آسف.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2018
تمت كتابة التعليق في 2 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

بعد قراءة التقييمات كنت قلقا قليلا، لكن ابني أحببته. لا بأس به ليس حقيقي حركة محاكاة ولكن هذا ينعكس في السعر. كما يسرني أن اقرأ هذه المشاركات أين تذهب. إنه فى مقابل تحت الأرض في مبنى ريجيس. الدورة بالمعلومات بالفعل المرح. كانت في حزيران/يونيو الطيار...الخاص بنا (عذرا إذا منصوص خطأ) . على أية حال فى المجمل تجربة جيدة.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2018
تمت كتابة التعليق في 14 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

هذه ليست محاكي طيران كما قال البعض بالفعل. كنت أتوقع محاكاة الطيران الحقيقي ، دفعت الثمن لمعرفة أنها لعبة Childreen. سيى

تاريخ التجربة: نوفمبر 2017
تمت كتابة التعليق في 1 مايو 2018

استغرق الموقع حوالي 30 دقيقة للعثور عليه ، حتى مع خرائط جوجل في متناول اليد. المبنى غير مميز أو مرقّم. التجربة هي أساسا محاكاة الكمبيوتر ولدت على ثلاث شاشات التلفزيون في قمرة القيادة ثابتة. مخيبة للآمال ، ولكن المدرب بذل قصارى جهده (فقط) ليبدو متحمسا.

تاريخ التجربة: أبريل 2018
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 1,096 فندق قريب متاح
‪Premier West Hotel‬
281 تعليق
على بعد 0.28 كم
‪LUMA Concept Hotel Hammersmith London‬
398 تعليق
على بعد 0.32 كم
بست ويسترن بلس سيرافين هامرسميث هوتل
861 تعليق
على بعد 0.34 كم
‪Novotel London West‬
4,529 تعليق
على بعد 0.34 كم
المطاعم القريبةطالع 27,514 مطعم قريب متاح
‪The Swan‬
620 تعليق
على بعد 0.07 كم
‪Tortilla Hammersmith‬
74 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Leon - Hammersmith‬
56 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Nando's Hammersmith‬
211 تعليق
على بعد 0.11 كم
معالم الجذب القريبةطالع 6,802 معلم جذب قريب متاح
‪Lyric Hammersmith‬
123 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪Hammersmith Apollo Theatre‬
778 تعليق
على بعد 0.17 كم
‪Hammersmith‬
142 تعليق
على بعد 0.29 كم
‪Riverside Studios‬
46 تعليق
على بعد 0.24 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪iPILOT Flight Simulator Experience‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

iPILOT Flight Simulator Experience

184 Reviews
Sorry, there are no tours or activities available to book online for the date(s) you selected. Please choose a different date.

iPILOT Flight Simulator Experience

184 Reviews
Sorry, there are no tours or activities available to book online for the date(s) you selected. Please choose a different date.
Top Selling Tours & Activities in and around London
from $14.16
More Info
from $38.52
More Info
from $191.19
More Info
from $111.88
More Info
Full view
Location
Contact
2 Queen Caroline Street, London W6 9DX England
Getting there
HammersmithUnderground2 min
HammersmithUnderground2 min
Get to know the area
Ghosts, Ghouls & Gallows: London Virtual Tour
Historical & Heritage Tours

Ghosts, Ghouls & Gallows: London Virtual Tour

250 reviews
Discover the haunted side of London on a virtual ghost tour that reveals haunted houses, cemeteries, and harrowing historic tales. A great way to learn more about London without leaving the security of your own home, this tour includes an array of interesting details from your guide. Plus, interactive quizzes keep you engaged and ensure you don’t get bored. All tour times are in the British Summer Time timezone.
$7.08 per adult
184Reviews5Q&A
Traveler rating
  • 88
  • 37
  • 12
  • 16
  • 31
Traveler type
Time of year
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Nismo350z wrote a review Nov 2018
Weston super Mare, United Kingdom170 contributions68 helpful votes
I bought this for my partner as a gift and we were a little concerned that is may not be great FVM. The person who I dealt with over the booking was great, she managed to organise the event for me in a way that I wanted, something "not out of the box". The afternoon session was excellent and our "pilot" was really good, patient and informative. Both my partner and I had a great session in the cockpit and we thoroughly enjoyed our time. I would recommend this to anyone who fancies something different to do.
Read more
Date of experience: October 2018
Helpful
Share
Justliketravel wrote a review Nov 2018
Greater London, United Kingdom15 contributions3 helpful votes
I was look forward to the experience. Our session was at the end of the day and the person looked like they had a long day. Friendly but felt he just wanted it to be over. I am a female and was given less time than the male that I came with.
Read more
Date of experience: June 2018
Helpful
Share
Bernd2016 wrote a review Oct 2018
New York55 contributions59 helpful votes
We got insight in a plane, the technique behind it, and many other details. My wife is in fear of flying, and it helped here a lot. The fear is not completely gone, but still it was very helpful when anxiety comes up now, to remember the good suggestions.
Read more
Date of experience: August 2018
Helpful
Share
SlybaconC wrote a review Oct 2018
London, England, United Kingdom30 contributions6 helpful votes
Phoned us an hour before appointment / time slot and asked us where we were and how quick we could get to them, (we were 30 mins away) then said that’s too long and said they had technical trouble and they would need to reschedule. My husband said do you mean someone has cancelled and you don’t want to wait around for us he ignored this, We explained we had travelled from Essex which had taken nearly 2 hours cost £30 and had to arrange childcare for my youngest so it wasn’t as easy to come tomorrow instead also that my son had Aspergers and we had had to prep him for the trip to London and it wasn’t as easy as come tomorrow. The man then said he would see what he could do and phone us back, he then switched his mobile off 20 minutes later we received a text to say our appointment was cancelled and rescheduled for Monday. We tried phoning the office, the Mobile and texting but no answer. My son was absolutely devastated and we were left in London trying to pick up the pieces of our ruined evening. The experience was a birthday present too. Just disgusted in the way we were treated. Basically being cancelled so last minute so they could go home early.
Read more
Date of experience: October 2018
Helpful
Share
Scott L wrote a review Aug 2018
3 contributions5 helpful votes
I did a flight simulator experience through Ipilot on Friday 3rd August 2018. Just before the experience was started i was asked by the person providing the experience if i wanted the experience filmed. The cost was £20.00. I agreed to it as i thought it would be good to watch it back and would be a good memory. The experience was ok but i thought at times that the person doing the experience was talking down to me. Once the experience was finished i paid my £20.00 for the video. On returning home and checking the video (On the memory card) All the video files were corrupt. I then emailed the company straight away providing screen shots and explaining the video files were corrupted. I received an email the following day apologising about the corrupt video files. I was advised by the person who replied to my email (The person who did the experience with me) that he would sort out a refund. He asked for my bank account details and told me that he would get in touch with the accounts department to get them to refund me. I have chased Ipilot up about 4 times now and they haven't replied. It has now been 24 days and I have not had any reply from ipilot. I feel that they have taken my money and brushed my issue under the carpet. I paid for this experience through Virgin Experience Days and will now be contacting them to see if they can help me get my refund.
Read more
Date of experience: August 2018
2 Helpful votes
Helpful
Share
Previous