لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Cancun Valet‬

رقم 124 من بين 937 رحلات في كانكون
كانكون, المكسيك
المزيد

‪Cancun Valet‬
الحجز غير متاح على Tripadvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
171تعليق6س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 150
  • 13
  • 2
  • 2
  • 4
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Mylex كتب تعليقًا في أبريل 2022
Ontario27 مساهمة7 أصوات مفيدة
لقد حجزت سابقًا خدمة خادم كانكون 10 مرات أو أكثر. دائمًا ما يكون الأمر سلسًا ، سواء كان ذلك في رحلة ليوم واحد أو في المطار. بينما أجلس أكتب هذه المراجعة وأواجه تأخيرًا لمدة أربع ساعات من مطار منزلي ، ولدهشتي اتصلت Vic هاتفياً لإعطائي خيارات إذا فاتني رحلتي الأخيرة بالعبارة إلى Isla Mujeres. لذلك حتى عندما أثر تأخري على عملياته ، فقد عرض بشكل استباقي مساعدتي في إيجاد حل لتجنب النوم في أرصفة Ultramar. الحمد لله كانت الصالة أيضا استيعاب.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أبريل 2022
Google
مفيد
شارك
Jillian G كتب تعليقًا في مارس 2020
دالاس, تكساس4 مساهمات5 أصوات مفيدة
خدمة كانكون كانت مثالية للغاية. التقوا بنا مباشرة خارج الصالة وذهبوا بنا إلى سيارات الدفع الرباعي. تحميل أمتعتنا وانطلقنا! لقد طلبت بعض الماء من قبل. كان الحجز سهلًا للغاية وبأسعار معقولة. 110 $ ذهابا وإيابا. قمنا بتحويل كل سائق نقدا. كانوا في الفندق في الوقت المناسب للعودة. سوف نعود وسنستخدم بالتأكيد كانكون خادم مرة أخرى.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: فبراير 2020
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
Rose L كتب تعليقًا في فبراير 2020
‪Palm Coast‬, فلوريدا19 مساهمة20 صوت مفيد
نحن بحاجة إلى خدمة من كانكون إلى بلايا ديل كارمن واختيار كانكون فاليت. كان من السهل الوصول إلى المطار وكانوا في الوقت المحدد. لقد دفعنا 110 دولار لرحلة 2 الطريق. (نصيحة غير المدرجة) كان السائق رائعا في كلا الاتجاهين وكان في الوقت المناسب! يجب أن أقوم بزيارة كانكون مرة أخرى ، وأود بالتأكيد استخدامها.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يناير 2020
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
britt_0621 كتب تعليقًا في يناير 2020
3 مساهمات4 أصوات مفيدة
كنت أسافر منفرداً لمقابلة الأصدقاء في تولوم وأردت التأكد من إغلاق وسائل النقل قبل وصولي. كانت الشركة تواصلية وسريعة الاستجابة عبر البريد الإلكتروني والهاتف. لقد كانوا صبورًا للغاية عندما كافحت للعثور عليهم في المطار وكانت كلتا الرحلتين (من وإلى المطار) على الفور في الوقت المحدد. أوصي بشدة بخدمة السيارات هذه إذا كنت مسافراً إلى تولوم. شكرا مجددا على الخدمة الرائعة! نصيحة للمسافرين في المستقبل ، إذا سافرت إلى مبنى الركاب رقم 4 ، فاختر أول مخرج "Friends and Family Only". هذا هو المكان الذي شعرت فيه بالارتباك - هناك اثنان. من هناك ، قم بالخروج إلى الأبواب الموجودة على اليسار وستجد المضيف مع إشارة إلى Cancun Valet. هذا من شأنه أن ينقذني كثيرًا من المشاكل التي عرفتها مسبقًا! !
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يناير 2020
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
hkd-nc كتب تعليقًا في نوفمبر 2019
‪Clegg‬, ‪North Carolina‬75 مساهمة65 صوت مفيد
موثوق. في الوقت المحدد. ودود. مسعر بشكل معقول. خدمة رائعة من البداية إلى النهاية. موصى بة بشدة.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: نوفمبر 2019
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
السابق
123456

We noticed that you're using an unsupported browser. The Tripadvisor website may not display properly.We support the following browsers:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

Cancun Valet

#74 of 734 Tours in Cancun
Cancun, Mexico
More
Travelers talk about
158Reviews6Q&A
Traveler rating
  • 139
  • 13
  • 2
  • 2
  • 2
Traveler type
Time of year
Language
Selected filters
  • Filter
  • English
Popular mentions
Jillian G wrote a review Mar 2020
Dallas, Texas4 contributions1 helpful vote
Cancun valet was absolutely perfect. They met us right outside the terminal and walked us to our SUV. Loaded up our luggage and we were off! I had requested some water prior. Booking was super easy and affordable. $110 round trip. We tipped each driver in cash. They were at the hotel right on time for our way back. We will be back and will most definitely use Cancun Valet again.
Read more
Date of experience: February 2020
Helpful
Share
Rose L wrote a review Feb 2020
Palm Coast, Florida19 contributions7 helpful votes
We needed service from Cancun to Playa del Carmen and choose Cancun Valet. It was easy to get to at the airport and they were on-time. We paid $110 for a 2 way trip. (Tip not included) The driver was great both ways and was on time! Should I visit Cancun again, I would definitely use them.
Read more
Date of experience: January 2020
Helpful
Share
britt_0621 wrote a review Jan 2020
3 contributions1 helpful vote
I was traveling solo to meet friends in Tulum and wanted to ensure transportation was locked in before my arrival. The company was very communicative and responsive via email and phone. They were very patient when I struggled to find them at the airport and both trips (to and from the airport) they were promptly on time. I highly recommend this car service if you're traveling to Tulum. Thanks again for the great service! Tip for future travelers, if you fly into Terminal 4, go through the first "Friends and Family Only" exit. This is where I got confused - there are two. From there, exit to the doors on the left and you'll find the host with a sign for Cancun Valet. This would've saved me a lot of trouble had I known beforehand!!
Read more
Date of experience: January 2020
Helpful
Share
hkd-nc wrote a review Nov 2019
Clegg, North Carolina75 contributions45 helpful votes
Reliable. On-time. Friendly. Reasonably priced. Great service from start to finish. Highly recommend.
Read more
Date of experience: November 2019
Helpful
Share
FiH wrote a review Oct 2019
Gloucester, United Kingdom235 contributions82 helpful votes
We’ve been using this service for around 14 years and they are BRILLIANT! Always there waiting as we depart the terminal and here on time for our departure. Easy booking, professional and helpful drivers. Thank you!
Read more
Date of experience: October 2019
Helpful
Share
Previous
Recommended experiences in and around Cancun
from $42.00
More Info
from $55.00
More Info
from $14.00
More Info
from $64.00
More Info